سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/04/2010, 11:28 AM
صورة عضوية عاشق الرحلات
عاشق الرحلات عاشق الرحلات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2007
الإقامة: حيث أسكن
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,593
Talking كيف تتصرف إذا أصابتك نوبة ضحك في موقف لا يستدعي الضحك إطلاقاً ... قمة الإحراج !!!

قد تمر على الإنسان لحظات ومواقف تظل في ذاكرته طويلاً ... قد تكون سعيدة ... أو حزينة ... أو مخيفة ... أو محرجة
تخيل نفسك حاضراً افتتاح مؤتمر أو اجتماعاً رسمياً أو حفل غداء أو عشاء ... أو كنت مدعواً لحفل زفاف أو حضرت جنازة ما وفجأة حدث موقف ما قد لا يكون مضحكا ولكن أصابتك نوبة ضحك شديدة ولم تستطع ان تتمالك نفسك ... ساعتها كيف تتصرف ؟؟؟؟!!! قد تطرد من عملك ... وقد تخسر أعز أصدقاءك ... وقد تكون على كل لسان .... وهنا أطرح عليكم أسئلة لأدردش معكم :

- هل تعرضت لموقفٍ أصابك بنوبة ضحك شديدة مما جعلك في وضعٍ محرج لن تنساه أبداً ؟؟ ومن كان الضحية ؟؟؟ وكيف تصرفت ساعتها ؟؟
- هل أثر ذلك الموقف على حياتك ؟؟؟ أو هل انعكس عليك سلبا ووقع السحر على الساحر ؟؟؟
- هل هناك أسباب ( نفسية ) قد تؤدي لنوبات الضحك الشديدة والتي غالباً ما تحدث نتيجة لمشاهد وحركات بسيطة قد لا تستدعي الضحك إطلاقاً وفي مواقف حرجة جدا ؟!!
__________________
أخااااااااف اوقع ....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/04/2010, 11:30 AM
صورة عضوية وردة الشتاء
وردة الشتاء وردة الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2009
الإقامة: قصر وردة الشتاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,786
افتراضي

والله أكثر المواقف لما أحدة يطيح قدام عيني مستحيل ماأضحك
لكن فنفس الوقت أرحم الشخص إللي طاح وأخاف يكون زعل لما ضحكت.........
__________________
إجعل الأمل والتفائل أمام
عينيك لتراه كل لحظة في طريقك
الإبتسامة...التفائل...الأمل...
العزيمة...الإصرار...النجاح:و? ?دة:
مشاعر الفرح والسعادة
والإبتسامة إجعلها بقلبك دوما
الوردة العطرة هي من
تجعل حياتك ذات رحيق جميل
  #3  
قديم 20/04/2010, 11:37 AM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
افتراضي

بصراحه انا من الناس اللي يتمالكوا نفسهم..
ما عدا موقف .. في الحلاق..

دخل علينا واحد مسكين .. مجنون الله يشفيه..
فلما دخل اشار لي انا بالذات .. وقال لي ..:
"من حقي اتزوج ولا ما من حقي .. " بكل حقد كان يقولها !!
طيب ياعم ان ايش يدخلني..؟؟ بصراحه ضحكت من فوادي

شكرا عشاق الرحلات
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

  #4  
قديم 20/04/2010, 11:38 AM
صورة عضوية دمعة حزن8888
دمعة حزن8888 دمعة حزن8888 غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2008
الإقامة: !! مكــان لا ضــــــوء فيــــه !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,099
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي عشق الرحلات عوداً حميداً
بصراحة هذا من أصعب واحرج المواقف التى قد تحدث للشخص وخاصة في مكان عام ورسمي !!!
طبعاً من اهم الحلول يحاول الشخص قدر المستطاع أن لا يعود نفسة على الضحك لأسباب لا داعي لنا بالضحك عليها ولكن أن عود الشخص نفسة سيستمر الحال به وربما سيكون في موقف محرج جداً وقد يكلفة أموراً لا تحمد عقباها !!!
بصراحة هناك مواقف كثيرة حصلت معي شخصياً ولكن تعلمت درساً لا أنساه طوال حياتي وهو عندما ضربني والدي بكوب ملئ بماء في وجهي عندما كنت في أحدى المجالس نعم صار وجهى محمراً في تلك اللحظة ولكن تعلمت درساً جعلني انتبه وأتحذر من ذلك الموقف الصعب ((بس هذا الموقف صار لما كنت صغير شوية ))

شكراً عاشق الرحلات وانت لست بعاشقها

__________________
ما الحيــاة إلإ لحظــات نعيشهــا

دعنــي أقـاوم شـوقـي إليـك ،، وأهـرب منـك ولـو فــي الخيــال
لأنــي أحبـك وهمــاً طويــــلاً ،، وحلمـاً بعينــي بعيــد المنــــال
دعنـي اراك كمـا شئـت يومـاً ،، وإن كنـت طيفـاً سـريـع الـزوال
فمـا زلـت كــ الحلـم يبـدو قريبـاً ،، وتطويـه منـي دروب المحـال
عندما يكون لون خطي أسود لا تسألوني لماذا لأن دخولي من عبر الهاتف
  #5  
قديم 20/04/2010, 11:45 AM
blue22 blue22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,485
افتراضي

هلا ومرحبا " بالعاشق "

ذكرتنا والله بالمواقف المحرجه

- هل تعرضت لموقفٍ أصابك بنوبة ضحك شديدة مما جعلك في وضعٍ محرج لن تنساه أبداً ؟؟ ومن كان الضحية ؟؟؟ وكيف تصرفت ساعتها ؟؟
ايوا واجد بس اتذكر موقفين : الموقف الاول لما كنت صغير رحت انا وربعي نزور شخص نازل بقريتنا يعني غريب عن بلدنا وهالشخص على ما اذكر من الداخليه من وين بضبط ما ادري المشكله انه هالشخص يتكلم وحن ما فاهمين كلامه وكل واحد يعين على ربيعه لانه يختلف شوي عن كلامنا وتمينا نضحك وما قدرنا نسكت وهالشخص عصب علينا وقالنا " ما تعرفوا انه الضحك بدون سبب من قلة الادب " والغريبه انه فهمنا هالعباره والباقي ما فهمناه ما اعرف ليش ؟؟ وبعدين طلعنا عنه وحن مستمرين بالضحك " بس والله ما من قلة الادب "

الموقف الثاني : كان المدير مسوي اجتماع لموظفين الدائرة وفي موظف ما حاضر وسألنا عنه وقلنا له ما نعرف وينه بضبط وهالموظف بعده جديد والمدير ما حافظ اسمه بس حن خبرناه راح يتصل علشان يسأل عنه ولما جى عند الاسم نساه وذكر اسم غير وغريب شوي وتفلت انا ضحك وزملائي يعينوا علي مستغربين وانا ما قدرت اسيطر على روحي وطلعت من الاجتماع وتمت اضحك الين شبعت والين الحين اتذكرها وضحك بس الحمدلله ماشي اضرار لانه المدير ماشاءالله عليه ما عليه كلام ...

- هل أثر ذلك الموقف على حياتك ؟؟؟ أو هل انعكس عليك سلبا ووقع السحر على الساحر ؟؟؟
لا والله ما اثر علي شي عادي بالنسبه لي ..
بس بصراحه احيانا تنحرج وخصوصا لما يصير هالموقف عند ناس اول مره تشوفهم ..

- هل هناك أسباب ( نفسية ) قد تؤدي لنوبات الضحك الشديدة والتي غالباً ما تحدث نتيجة لمشاهد وحركات بسيطة قد لا تستدعي الضحك إطلاقاً وفي مواقف حرجة جدا ؟
عاد هذه بصراحه ما ادري عنه .. بس يمكن ناس عندهم اسباب نفسيه وناس لا ..

بوركت اناملك وانامل من رباك وتعب عليك باذن المولى ايها " العاشق "
  #6  
قديم 20/04/2010, 11:45 AM
صورة عضوية دكتورةفالحياة
دكتورةفالحياة دكتورةفالحياة غير متصل حالياً
مميزة العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: الله يرحم أيام بيت العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,011
افتراضي



...اممم تصيرلي أحيانا..والموقف يكون جدي بس أنا أتذكر موقف مضحك..صراحة شي ماحلو الناس بحالة وانت جالس تضحك حتى الواحد يحس نفسه خبل

المشكلة اني لما احاول اتذكر موقف محزن عشان اوقف ضحك تمرني كل المواقف المحرجة والمضحكة

أهم شي أحاول اتمالك نفسي وانشغل بأي شي عشان اتناسى هالضحك الفجائي..من ناحية اذا يسبب أزمة وماأدري شو..لا لا ماأتوقع عـــــادي حالة وتمر وبعدها
طاااف
__________________

ولايزال: (سبلة البوح) متى تبصر النور؟

أنام ملء جفوني عن (شواردها) ٍٍٍ ٍٍ ويسهر الخلق جرّاها ويختصم
  #7  
قديم 20/04/2010, 11:47 AM
صورة عضوية وسام النصر
وسام النصر وسام النصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2009
الإقامة: كل مكان به ناجحون
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,169
افتراضي

أسهل طريقة

تعتذر للحظور

و تطلع من القاعة و تهدي نفسك


و بعدين أدخل و بيروح كل شي

تحياتي لك
  #8  
قديم 20/04/2010, 11:52 AM
صورة عضوية Miss 2 haven
Miss 2 haven Miss 2 haven غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: { عُـمَــاْنْ }
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,800
افتراضي

بصــراحة ما أملــك نفســي .. نعــم إني أضحــك من فــواد فــوادي يوم تجحينــي ضحكــة ..

و عاد حــدث و لا حــرج ع المواقــف بو تصيــر ..

مــرة واحــد فـ الجامعــة يمشــي فــ الطريق .. و مسكيــن يمكن سرحــان كــان ..

و يجيــكم مــنتســف على ظهـره قــدام عيــوني ..

عــجب أسمينــي ضحكت زيــن ما زين ..

و مــرة وحــدة كنــت فــ كارفــور أمشي .. و ما شفــت زجاج البــاب ..

على بالــي ما شي بــاب ..

و أنــا أمشي كمــا الصارووخ .. و أنكــرخ قــدام الخلــق كلهــم ..

قــاموا يضحكــوا

قــمت أشــوف عليــهم بعصبيــة و بعــدين نقعــت من الضحـك ع عمــري ..
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر :
عـنـدمَـا تـصـبُـح مـحـوَر حـديـثِ الآخـريْـن ، بـسـبَـب خـطـأٍ ارتـكـبْـتـه أمَـام أحـدِهـمـ ‘‘
لا تـهـتَـمـ لـهـمْـ ! لأن حـــديـثـهُـمـ لا يـعـدُو أن يـكـُـون مـجـرد هـلـوسـاتٍ لـمـرضَـــى
نـفـسـيـيْـن ! أمـّـــا [ الـعَـاقــلُ ] مـنـهـمـْ فـهـو الـذّي لا يــتـراجـعُ عــنْ قــرارِه بــــأن
يــأخـذَ بـيـدكِ نــحْــو الـصــوابِ لـيـبـعـِـدك عـن الـخـطـأْ !
حـقـاً هــكـذا يـجـبْ أن يـكُـون مـن يـكُـنُّ لـكـ الإحـتـرًامـ !
مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. ~
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
دائما متميزه في ردودك
  #9  
قديم 20/04/2010, 11:53 AM
صورة عضوية عاشق الرحلات
عاشق الرحلات عاشق الرحلات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2007
الإقامة: حيث أسكن
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,593
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردة الشتاء مشاهدة المشاركات
والله أكثر المواقف لما أحدة يطيح قدام عيني مستحيل ماأضحك
لكن فنفس الوقت أرحم الشخص إللي طاح وأخاف يكون زعل لما ضحكت.........
عااااد هذه بصراحة قوية هذا موقف مخيف ما مضحك

طيب في عملك أو دراستك ما واجهك موقف محرج جدا ؟!!
__________________
أخااااااااف اوقع ....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد
  #10  
قديم 20/04/2010, 11:54 AM
صورة عضوية عاشق الرحلات
عاشق الرحلات عاشق الرحلات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2007
الإقامة: حيث أسكن
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,593
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قح جدا مشاهدة المشاركات
بصراحه انا من الناس اللي يتمالكوا نفسهم..
ما عدا موقف .. في الحلاق..

دخل علينا واحد مسكين .. مجنون الله يشفيه..
فلما دخل اشار لي انا بالذات .. وقال لي ..:
"من حقي اتزوج ولا ما من حقي .. " بكل حقد كان يقولها !!
طيب ياعم ان ايش يدخلني..؟؟ بصراحه ضحكت من فوادي

شكرا عاشق الرحلات

حتى المجانين ما سلموا منك زين ما فلت عليك بحصاه
__________________
أخااااااااف اوقع ....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد
  #11  
قديم 20/04/2010, 11:56 AM
صورة عضوية الولد الماسي
الولد الماسي الولد الماسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2010
الإقامة: عنـــد قبــــر تنيـــــن عمــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 167
افتراضي

الحمد لله أقدر أمسك أعصابي في كل الظروف ...

إلا في حالة واحدة وهي لما أحد يتعرّض لأهلي ويضايقهم يا ويله مني
  #12  
قديم 20/04/2010, 11:58 AM
صورة عضوية عاشق الرحلات
عاشق الرحلات عاشق الرحلات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2007
الإقامة: حيث أسكن
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,593
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمعة حزن8888 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي عشق الرحلات عوداً حميداً
بصراحة هذا من أصعب واحرج المواقف التى قد تحدث للشخص وخاصة في مكان عام ورسمي !!!
طبعاً من اهم الحلول يحاول الشخص قدر المستطاع أن لا يعود نفسة على الضحك لأسباب لا داعي لنا بالضحك عليها ولكن أن عود الشخص نفسة سيستمر الحال به وربما سيكون في موقف محرج جداً وقد يكلفة أموراً لا تحمد عقباها !!!
بصراحة هناك مواقف كثيرة حصلت معي شخصياً ولكن تعلمت درساً لا أنساه طوال حياتي وهو عندما ضربني والدي بكوب ملئ بماء في وجهي عندما كنت في أحدى المجالس نعم صار وجهى محمراً في تلك اللحظة ولكن تعلمت درساً جعلني انتبه وأتحذر من ذلك الموقف الصعب ((بس هذا الموقف صار لما كنت صغير شوية ))

شكراً عاشق الرحلات وانت لست بعاشقها



كم أسعدني مرورك أخي دمعة حزن 8888
يعني جابتك العين الحمرا

على فكره كنت أعشق الرحلات وما زلت بس شوية متأدب وصاير عاقل أجلس فالبيت
__________________
أخااااااااف اوقع ....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد
  #13  
قديم 20/04/2010, 11:59 AM
صورة عضوية Miss 2 haven
Miss 2 haven Miss 2 haven غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: { عُـمَــاْنْ }
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,800
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الولد الماسي مشاهدة المشاركات
الحمد لله أقدر أمسك أعصابي في كل الظروف ...

إلا في حالة واحدة وهي لما أحد يتعرّض لأهلي ويضايقهم يا ويله مني
أهــا .. من هــالناحيــة أظــن مشــتركيــن أنــا و أنــت ..
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر :
عـنـدمَـا تـصـبُـح مـحـوَر حـديـثِ الآخـريْـن ، بـسـبَـب خـطـأٍ ارتـكـبْـتـه أمَـام أحـدِهـمـ ‘‘
لا تـهـتَـمـ لـهـمْـ ! لأن حـــديـثـهُـمـ لا يـعـدُو أن يـكـُـون مـجـرد هـلـوسـاتٍ لـمـرضَـــى
نـفـسـيـيْـن ! أمـّـــا [ الـعَـاقــلُ ] مـنـهـمـْ فـهـو الـذّي لا يــتـراجـعُ عــنْ قــرارِه بــــأن
يــأخـذَ بـيـدكِ نــحْــو الـصــوابِ لـيـبـعـِـدك عـن الـخـطـأْ !
حـقـاً هــكـذا يـجـبْ أن يـكُـون مـن يـكُـنُّ لـكـ الإحـتـرًامـ !
مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. ~
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
دائما متميزه في ردودك
  #14  
قديم 20/04/2010, 12:01 PM
صورة عضوية عاشق الرحلات
عاشق الرحلات عاشق الرحلات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2007
الإقامة: حيث أسكن
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,593
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة blue22 مشاهدة المشاركات
هلا ومرحبا " بالعاشق "

ذكرتنا والله بالمواقف المحرجه

- هل تعرضت لموقفٍ أصابك بنوبة ضحك شديدة مما جعلك في وضعٍ محرج لن تنساه أبداً ؟؟ ومن كان الضحية ؟؟؟ وكيف تصرفت ساعتها ؟؟
ايوا واجد بس اتذكر موقفين : الموقف الاول لما كنت صغير رحت انا وربعي نزور شخص نازل بقريتنا يعني غريب عن بلدنا وهالشخص على ما اذكر من الداخليه من وين بضبط ما ادري المشكله انه هالشخص يتكلم وحن ما فاهمين كلامه وكل واحد يعين على ربيعه لانه يختلف شوي عن كلامنا وتمينا نضحك وما قدرنا نسكت وهالشخص عصب علينا وقالنا " ما تعرفوا انه الضحك بدون سبب من قلة الادب " والغريبه انه فهمنا هالعباره والباقي ما فهمناه ما اعرف ليش ؟؟ وبعدين طلعنا عنه وحن مستمرين بالضحك " بس والله ما من قلة الادب "

الموقف الثاني : كان المدير مسوي اجتماع لموظفين الدائرة وفي موظف ما حاضر وسألنا عنه وقلنا له ما نعرف وينه بضبط وهالموظف بعده جديد والمدير ما حافظ اسمه بس حن خبرناه راح يتصل علشان يسأل عنه ولما جى عند الاسم نساه وذكر اسم غير وغريب شوي وتفلت انا ضحك وزملائي يعينوا علي مستغربين وانا ما قدرت اسيطر على روحي وطلعت من الاجتماع وتمت اضحك الين شبعت والين الحين اتذكرها وضحك بس الحمدلله ماشي اضرار لانه المدير ماشاءالله عليه ما عليه كلام ...

- هل أثر ذلك الموقف على حياتك ؟؟؟ أو هل انعكس عليك سلبا ووقع السحر على الساحر ؟؟؟
لا والله ما اثر علي شي عادي بالنسبه لي ..
بس بصراحه احيانا تنحرج وخصوصا لما يصير هالموقف عند ناس اول مره تشوفهم ..

- هل هناك أسباب ( نفسية ) قد تؤدي لنوبات الضحك الشديدة والتي غالباً ما تحدث نتيجة لمشاهد وحركات بسيطة قد لا تستدعي الضحك إطلاقاً وفي مواقف حرجة جدا ؟
عاد هذه بصراحه ما ادري عنه .. بس يمكن ناس عندهم اسباب نفسيه وناس لا ..

بوركت اناملك وانامل من رباك وتعب عليك باذن المولى ايها " العاشق "

عاااد صراحة سالفة زميلكم هذا مال الداخلية مرة محرجة أتخيل نفسي مكانكم ( مالها لهجة الداخلية مو يضحك فيها )

ونوبة زين المدير ما قلب الموضوع ضدك وانتقم
__________________
أخااااااااف اوقع ....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد
  #15  
قديم 20/04/2010, 12:05 PM
صورة عضوية عاشق الرحلات
عاشق الرحلات عاشق الرحلات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2007
الإقامة: حيث أسكن
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,593
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دكتورةفالحياة مشاهدة المشاركات


...اممم تصيرلي أحيانا..والموقف يكون جدي بس أنا أتذكر موقف مضحك..صراحة شي ماحلو الناس بحالة وانت جالس تضحك حتى الواحد يحس نفسه خبل

المشكلة اني لما احاول اتذكر موقف محزن عشان اوقف ضحك تمرني كل المواقف المحرجة والمضحكة

أهم شي أحاول اتمالك نفسي وانشغل بأي شي عشان اتناسى هالضحك الفجائي..من ناحية اذا يسبب أزمة وماأدري شو..لا لا ماأتوقع عـــــادي حالة وتمر وبعدها
طاااف

زين تعطينا موقف واحد صارلك
__________________
أخااااااااف اوقع ....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد
  #16  
قديم 20/04/2010, 12:06 PM
صورة عضوية عاشق الرحلات
عاشق الرحلات عاشق الرحلات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2007
الإقامة: حيث أسكن
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,593
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وسام النصر مشاهدة المشاركات
أسهل طريقة

تعتذر للحظور

و تطلع من القاعة و تهدي نفسك


و بعدين أدخل و بيروح كل شي

تحياتي لك


اقتراح جميل .... ولكن عاد يعتمد على الموقف والحالة إللي انت عليها هل تقدر تطلع ام تظل متدبس مكانك .... تخيل عاد تكون في برنامج مباشر ع الهواء
__________________
أخااااااااف اوقع ....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد
  #17  
قديم 20/04/2010, 12:09 PM
صورة عضوية عاشق الرحلات
عاشق الرحلات عاشق الرحلات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2007
الإقامة: حيث أسكن
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,593
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Miss 2 haven مشاهدة المشاركات
بصــراحة ما أملــك نفســي .. نعــم إني أضحــك من فــواد فــوادي يوم تجحينــي ضحكــة ..

و عاد حــدث و لا حــرج ع المواقــف بو تصيــر ..

مــرة واحــد فـ الجامعــة يمشــي فــ الطريق .. و مسكيــن يمكن سرحــان كــان ..

و يجيــكم مــنتســف على ظهـره قــدام عيــوني ..

عــجب أسمينــي ضحكت زيــن ما زين ..

و مــرة وحــدة كنــت فــ كارفــور أمشي .. و ما شفــت زجاج البــاب ..

على بالــي ما شي بــاب ..

و أنــا أمشي كمــا الصارووخ .. و أنكــرخ قــدام الخلــق كلهــم ..

قــاموا يضحكــوا

قــمت أشــوف عليــهم بعصبيــة و بعــدين نقعــت من الضحـك ع عمــري ..


أما عاااد انته بصراحة تحفة أبغاني ما أمشي قدامك واتكرسع وتجلس تضحك علي

الموقف الثاني تستاهله كما تجلس تضحك ع غيرك دارت الدائرة عليك
__________________
أخااااااااف اوقع ....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد
  #18  
قديم 20/04/2010, 12:10 PM
blue22 blue22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,485
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الرحلات مشاهدة المشاركات
عاااد صراحة سالفة زميلكم هذا مال الداخلية مرة محرجة أتخيل نفسي مكانكم ( مالها لهجة الداخلية مو يضحك فيها )

ونوبة زين المدير ما قلب الموضوع ضدك وانتقم

لا تسوي لنا بلاوي مع اهل الداخليه ترا الحين بيجينا " المدمن ، والدختر ، وتنين " وبيدوروا علي
انا ما قلت الهجة الداخلية تضحك انا قلت ما فهمناها وهالشي خلانا مثل الاطرش في الزفه ..
  #19  
قديم 20/04/2010, 12:12 PM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

مرة كنا معزومين بيت ناس واخوي الصغير جالس يشرب شربت وكلنا كنا رجال ف المجلس

واخوي الصغير اوين يريد يسوي نفسه اتيكيت ويبقي شوي شربت ومايخلصه كاااامل مثل الناس اللي هاي كلاس اويين

ضحكت من خااطر وماقدرت اتمالك بصراحة وقدام العرب

بس ببرت موقفي واشرت عليه وهم بعد قامو يضحكو ويقولو ترا ابوه اتيكيت لازم الطفل يطلع اتيكيت

هههههههههههههههههه

شكرا لك عاشق الرحلات
موضوع راااااااااااااااااااااااا ااااائع
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #20  
قديم 20/04/2010, 12:12 PM
صورة عضوية عاشق الرحلات
عاشق الرحلات عاشق الرحلات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2007
الإقامة: حيث أسكن
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,593
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الولد الماسي مشاهدة المشاركات
الحمد لله أقدر أمسك أعصابي في كل الظروف ...

إلا في حالة واحدة وهي لما أحد يتعرّض لأهلي ويضايقهم يا ويله مني


الحبيب إحنا جالسين نتكلم عن المواقف المضحكة والمحرجة وليس العصبية والغضب انفض ما في ذاكرتك من مواقف واسدحها لنا
__________________
أخااااااااف اوقع ....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد
  #21  
قديم 20/04/2010, 12:13 PM
صورة عضوية أم لمار
أم لمار أم لمار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 466
افتراضي

أنا صراحه أكره نفسي بهالشي لأن أضحك بهالموقف
إذا سمعت أصوات عصافير بطن أي حد أنبط ضحك من خاطر
أول شي أمسك نفسي بعدها ماستحمل


عاد لما يكون عندنا اجتماع مطول ياويييييييييييييييييييييي ييييييييييييييلي الأصوات تقول حفله وأنا كل شوي أطلع وأقول لنفسي عيب عيب يابنت الناس هذا شي طبيعي
بس ماقدر أبدا
  #22  
قديم 20/04/2010, 12:13 PM
صورة عضوية دمعة حزن8888
دمعة حزن8888 دمعة حزن8888 غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2008
الإقامة: !! مكــان لا ضــــــوء فيــــه !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,099
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الرحلات مشاهدة المشاركات
كم أسعدني مرورك أخي دمعة حزن 8888
يعني جابتك العين الحمرا

على فكره كنت أعشق الرحلات وما زلت بس شوية متأدب وصاير عاقل أجلس فالبيت
مو نسوي أخي ترى أحياناً العين الحمراء تنفع
زين حد مجلسنك في البيت عن أفضحك
__________________
ما الحيــاة إلإ لحظــات نعيشهــا

دعنــي أقـاوم شـوقـي إليـك ،، وأهـرب منـك ولـو فــي الخيــال
لأنــي أحبـك وهمــاً طويــــلاً ،، وحلمـاً بعينــي بعيــد المنــــال
دعنـي اراك كمـا شئـت يومـاً ،، وإن كنـت طيفـاً سـريـع الـزوال
فمـا زلـت كــ الحلـم يبـدو قريبـاً ،، وتطويـه منـي دروب المحـال
عندما يكون لون خطي أسود لا تسألوني لماذا لأن دخولي من عبر الهاتف
  #23  
قديم 20/04/2010, 12:14 PM
صورة عضوية عاشق الرحلات
عاشق الرحلات عاشق الرحلات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2007
الإقامة: حيث أسكن
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,593
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة blue22 مشاهدة المشاركات
لا تسوي لنا بلاوي مع اهل الداخليه ترا الحين بيجينا " المدمن ، والدختر ، وتنين " وبيدوروا علي
انا ما قلت الهجة الداخلية تضحك انا قلت ما فهمناها وهالشي خلانا مثل الاطرش في الزفه ..
وانا بعد من الداخلية والخيزران جاهز والملاقاه في برج الصحوة
__________________
أخااااااااف اوقع ....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد
  #24  
قديم 20/04/2010, 12:14 PM
صورة عضوية najati
najati najati غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2010
الإقامة: ولاية العامرات المتحدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,809
افتراضي

اكوح بقوة
__________________
الظروف خلت العنززه خرروف

ليس كل ما يتمنى المرء يدركه تشرب شاني وأنت مشتهي سفن آب.

عندما أهديك شموعاً فاعلم أني سأفصل الكهرباء

نام بكير واصحى بكير.. بتلاقي حالك لسه نعسان

( في دمك حياة .. للآخرين .. !! )
  #25  
قديم 20/04/2010, 12:15 PM
blue22 blue22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,485
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
مرة كنا معزومين بيت ناس واخوي الصغير جالس يشرب شربت وكلنا كنا رجال ف المجلس

واخوي الصغير اوين يريد يسوي نفسه اتيكيت ويبقي شوي شربت ومايخلصه كاااامل مثل الناس اللي هاي كلاس اويين

ضحكت من خااطر وماقدرت اتمالك بصراحة وقدام العرب

بس ببرت موقفي واشرت عليه وهم بعد قامو يضحكو ويقولو ترا ابوه اتيكيت لازم الطفل يطلع اتيكيت

هههههههههههههههههه

شكرا لك عاشق العطور

موضوع راااااااااااااااااااااااا ااااائع
" ملك " هذا " عاشق الرحلات " ما " عاشق العطور " وااااااغيبك منه
  #26  
قديم 20/04/2010, 12:17 PM
صورة عضوية عاشق الرحلات
عاشق الرحلات عاشق الرحلات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2007
الإقامة: حيث أسكن
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,593
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
مرة كنا معزومين بيت ناس واخوي الصغير جالس يشرب شربت وكلنا كنا رجال ف المجلس

واخوي الصغير اوين يريد يسوي نفسه اتيكيت ويبقي شوي شربت ومايخلصه كاااامل مثل الناس اللي هاي كلاس اويين

ضحكت من خااطر وماقدرت اتمالك بصراحة وقدام العرب

بس ببرت موقفي واشرت عليه وهم بعد قامو يضحكو ويقولو ترا ابوه اتيكيت لازم الطفل يطلع اتيكيت

هههههههههههههههههه

شكرا لك عاشق العطور
موضوع راااااااااااااااااااااااا ااااائع

زيين بعدك حصلت عذر مقنع وما كنت جالس مع شياب ولا ساعتها بيعطوك شغلك

أقوووووول لا أكون أنا أبيع عطور في سوق السيب وما عندي خبر
__________________
أخااااااااف اوقع ....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد
  #27  
قديم 20/04/2010, 12:17 PM
صورة عضوية Miss 2 haven
Miss 2 haven Miss 2 haven غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: { عُـمَــاْنْ }
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,800
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة blue22 مشاهدة المشاركات
لا تسوي لنا بلاوي مع اهل الداخليه ترا الحين بيجينا " المدمن ، والدختر ، وتنين " وبيدوروا علي
انا ما قلت الهجة الداخلية تضحك انا قلت ما فهمناها وهالشي خلانا مثل الاطرش في الزفه ..
تــراني من الداخليــة أنــا
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر :
عـنـدمَـا تـصـبُـح مـحـوَر حـديـثِ الآخـريْـن ، بـسـبَـب خـطـأٍ ارتـكـبْـتـه أمَـام أحـدِهـمـ ‘‘
لا تـهـتَـمـ لـهـمْـ ! لأن حـــديـثـهُـمـ لا يـعـدُو أن يـكـُـون مـجـرد هـلـوسـاتٍ لـمـرضَـــى
نـفـسـيـيْـن ! أمـّـــا [ الـعَـاقــلُ ] مـنـهـمـْ فـهـو الـذّي لا يــتـراجـعُ عــنْ قــرارِه بــــأن
يــأخـذَ بـيـدكِ نــحْــو الـصــوابِ لـيـبـعـِـدك عـن الـخـطـأْ !
حـقـاً هــكـذا يـجـبْ أن يـكُـون مـن يـكُـنُّ لـكـ الإحـتـرًامـ !
مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. ~
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
دائما متميزه في ردودك
  #28  
قديم 20/04/2010, 12:18 PM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة blue22 مشاهدة المشاركات
" ملك " هذا " عاشق الرحلات " ما " عاشق العطور " وااااااغيبك منه

خلاص صلحته انا

عاد انت امسح اقتباسك عن يفضحنا
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #29  
قديم 20/04/2010, 12:19 PM
صورة عضوية جوهرة العطاء
جوهرة العطاء جوهرة العطاء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2008
الإقامة: قلب الجـــواهـــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,731
افتراضي

أنا من النوع اللي مايتمالك نفسه حتى إذا شخصين يتنازعوا وهم في قمة العصبية أجلس أضحك
وتصيرلي مشاكل..بس مشي حالك

ماعندي علاج حال هالمشكله غير اني أجلس أحاول أتذكر أمور تحزن عشان أسكت عن الفشيله لاه
__________________

يااارب أبي فرحه تشع عيوني منها نور
أبيها تكفر عن أوجاعي وتبكيني من الفرحه
  #30  
قديم 20/04/2010, 12:20 PM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الرحلات مشاهدة المشاركات
زيين بعدك حصلت عذر مقنع وما كنت جالس مع شياب ولا ساعتها بيعطوك شغلك

أقوووووول لا أكون أنا أبيع عطور في سوق السيب وما عندي خبر

غيرناه غيرناه ابوي ترا العقل ف صوب والفؤاد ف صوب وغلطتنا

سامحنا عاد
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
موقف محرج جدا جدا جدا حصل لزميلتى .....ياربي كيف تتصرف الحين...عندكم الحل في مشكلتها؟؟؟ شهربان سبلة ترويح القلوب 92 18/03/2010 01:14 AM
تحذير من إنتشار نوبة هلع جديدة ضد لقاح الإنفلونزا أكثر خطرا من نوبة الذعر الخاصة بوباء H1N1 . المرشد الدفاعي سبلة الاقتراحات والشكاوى 2 08/10/2009 04:59 PM
مشكلتي تسبب لي الإحراج ضي القمر نور قسم الاستفسارات الطبية 6 30/08/2009 01:37 AM
موقف يموت من الضحك ملكه الزهور السبلة العامة 1 22/05/2009 06:15 PM
أنواع الإحراج ........ شبـــــ النهارـــــح سبلة ترويح القلوب 4 03/03/2008 10:52 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:15 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها