|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
قد تمر على الإنسان لحظات ومواقف تظل في ذاكرته طويلاً ... قد تكون سعيدة ... أو حزينة ... أو مخيفة ... أو محرجة
تخيل نفسك حاضراً افتتاح مؤتمر أو اجتماعاً رسمياً أو حفل غداء أو عشاء ... أو كنت مدعواً لحفل زفاف أو حضرت جنازة ما وفجأة حدث موقف ما قد لا يكون مضحكا ولكن أصابتك نوبة ضحك شديدة ولم تستطع ان تتمالك نفسك ... ساعتها كيف تتصرف ؟؟؟؟!!! ![]() ![]() قد تطرد من عملك ... وقد تخسر أعز أصدقاءك ... وقد تكون على كل لسان .... وهنا أطرح عليكم أسئلة لأدردش معكم :- هل تعرضت لموقفٍ أصابك بنوبة ضحك شديدة مما جعلك في وضعٍ محرج لن تنساه أبداً ؟؟ ومن كان الضحية ؟؟؟ وكيف تصرفت ساعتها ؟؟ - هل أثر ذلك الموقف على حياتك ؟؟؟ أو هل انعكس عليك سلبا ووقع السحر على الساحر ؟؟؟ - هل هناك أسباب ( نفسية ) قد تؤدي لنوبات الضحك الشديدة والتي غالباً ما تحدث نتيجة لمشاهد وحركات بسيطة قد لا تستدعي الضحك إطلاقاً وفي مواقف حرجة جدا ؟!!
__________________
أخااااااااف اوقع
....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
والله أكثر المواقف لما أحدة يطيح قدام عيني مستحيل ماأضحك
لكن فنفس الوقت أرحم الشخص إللي طاح وأخاف يكون زعل لما ضحكت.........
__________________
إجعل الأمل والتفائل أمام عينيك لتراه كل لحظة في طريقك ![]() الإبتسامة...التفائل...الأمل...العزيمة...الإصرار...النجاح:و? ?دة: مشاعر الفرح والسعادة والإبتسامة إجعلها بقلبك دوما ![]() الوردة العطرة هي من تجعل حياتك ذات رحيق جميل
![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بصراحه انا من الناس اللي يتمالكوا نفسهم..
ما عدا موقف .. في الحلاق.. دخل علينا واحد مسكين .. مجنون الله يشفيه.. فلما دخل اشار لي انا بالذات .. وقال لي ..: "من حقي اتزوج ولا ما من حقي .. " بكل حقد كان يقولها !! طيب ياعم ان ايش يدخلني..؟؟ بصراحه ضحكت من فوادي شكرا عشاق الرحلات
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه.. http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا .. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي عشق الرحلات عوداً حميداً ![]() بصراحة هذا من أصعب واحرج المواقف التى قد تحدث للشخص وخاصة في مكان عام ورسمي !!! طبعاً من اهم الحلول يحاول الشخص قدر المستطاع أن لا يعود نفسة على الضحك لأسباب لا داعي لنا بالضحك عليها ولكن أن عود الشخص نفسة سيستمر الحال به وربما سيكون في موقف محرج جداً وقد يكلفة أموراً لا تحمد عقباها !!! بصراحة هناك مواقف كثيرة حصلت معي شخصياً ولكن تعلمت درساً لا أنساه طوال حياتي وهو عندما ضربني والدي بكوب ملئ بماء في وجهي عندما كنت في أحدى المجالس نعم صار وجهى محمراً في تلك اللحظة ولكن تعلمت درساً جعلني انتبه وأتحذر من ذلك الموقف الصعب ((بس هذا الموقف صار لما كنت صغير شوية )) ![]() شكراً عاشق الرحلات وانت لست بعاشقها ![]()
__________________
ما الحيــاة إلإ لحظــات نعيشهــا دعنــي أقـاوم شـوقـي إليـك ،، وأهـرب منـك ولـو فــي الخيــال لأنــي أحبـك وهمــاً طويــــلاً ،، وحلمـاً بعينــي بعيــد المنــــال دعنـي اراك كمـا شئـت يومـاً ،، وإن كنـت طيفـاً سـريـع الـزوال فمـا زلـت كــ الحلـم يبـدو قريبـاً ،، وتطويـه منـي دروب المحـال عندما يكون لون خطي أسود لا تسألوني لماذا لأن دخولي من عبر الهاتف
![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
هلا ومرحبا " بالعاشق "
![]() ذكرتنا والله بالمواقف المحرجه ![]() - هل تعرضت لموقفٍ أصابك بنوبة ضحك شديدة مما جعلك في وضعٍ محرج لن تنساه أبداً ؟؟ ومن كان الضحية ؟؟؟ وكيف تصرفت ساعتها ؟؟ ايوا واجد بس اتذكر موقفين : الموقف الاول لما كنت صغير رحت انا وربعي نزور شخص نازل بقريتنا يعني غريب عن بلدنا وهالشخص على ما اذكر من الداخليه من وين بضبط ما ادري المشكله انه هالشخص يتكلم وحن ما فاهمين كلامه وكل واحد يعين على ربيعه لانه يختلف شوي عن كلامنا وتمينا نضحك وما قدرنا نسكت وهالشخص عصب علينا وقالنا " ما تعرفوا انه الضحك بدون سبب من قلة الادب " والغريبه انه فهمنا هالعباره والباقي ما فهمناه ما اعرف ليش ؟؟ وبعدين طلعنا عنه وحن مستمرين بالضحك " بس والله ما من قلة الادب " ![]() الموقف الثاني : كان المدير مسوي اجتماع لموظفين الدائرة وفي موظف ما حاضر وسألنا عنه وقلنا له ما نعرف وينه بضبط وهالموظف بعده جديد والمدير ما حافظ اسمه بس حن خبرناه راح يتصل علشان يسأل عنه ولما جى عند الاسم نساه وذكر اسم غير وغريب شوي وتفلت انا ضحك وزملائي يعينوا علي مستغربين وانا ما قدرت اسيطر على روحي وطلعت من الاجتماع وتمت اضحك الين شبعت والين الحين اتذكرها وضحك بس الحمدلله ماشي اضرار لانه المدير ماشاءالله عليه ما عليه كلام ... - هل أثر ذلك الموقف على حياتك ؟؟؟ أو هل انعكس عليك سلبا ووقع السحر على الساحر ؟؟؟ لا والله ما اثر علي شي عادي بالنسبه لي .. بس بصراحه احيانا تنحرج وخصوصا لما يصير هالموقف عند ناس اول مره تشوفهم .. - هل هناك أسباب ( نفسية ) قد تؤدي لنوبات الضحك الشديدة والتي غالباً ما تحدث نتيجة لمشاهد وحركات بسيطة قد لا تستدعي الضحك إطلاقاً وفي مواقف حرجة جدا ؟ عاد هذه بصراحه ما ادري عنه .. بس يمكن ناس عندهم اسباب نفسيه وناس لا .. بوركت اناملك وانامل من رباك وتعب عليك باذن المولى ايها " العاشق " ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
...اممم تصيرلي أحيانا..والموقف يكون جدي بس أنا أتذكر موقف مضحك..صراحة شي ماحلو الناس بحالة وانت جالس تضحك حتى الواحد يحس نفسه خبل ![]() ![]() المشكلة اني لما احاول اتذكر موقف محزن عشان اوقف ضحك تمرني كل المواقف المحرجة والمضحكة ![]() ![]() أهم شي أحاول اتمالك نفسي وانشغل بأي شي عشان اتناسى هالضحك الفجائي ..من ناحية اذا يسبب أزمة وماأدري شو..لا لا ماأتوقع عـــــادي حالة وتمر وبعدها
__________________
ولايزال: (سبلة البوح) متى تبصر النور؟ أنام ملء جفوني عن (شواردها) ٍٍٍ ٍٍ ويسهر الخلق جرّاها ويختصم |
|
#7
|
||||
|
||||
|
أسهل طريقة
تعتذر للحظور و تطلع من القاعة و تهدي نفسك و بعدين أدخل و بيروح كل شي تحياتي لك |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بصــراحة ما أملــك نفســي .. نعــم إني أضحــك من فــواد فــوادي يوم تجحينــي ضحكــة ..
و عاد حــدث و لا حــرج ع المواقــف بو تصيــر .. مــرة واحــد فـ الجامعــة يمشــي فــ الطريق .. و مسكيــن يمكن سرحــان كــان .. و يجيــكم مــنتســف على ظهـره قــدام عيــوني .. عــجب أسمينــي ضحكت زيــن ما زين .. ![]() و مــرة وحــدة كنــت فــ كارفــور أمشي .. و ما شفــت زجاج البــاب .. على بالــي ما شي بــاب .. و أنــا أمشي كمــا الصارووخ .. و أنكــرخ قــدام الخلــق كلهــم .. ![]() قــاموا يضحكــوا ![]() قــمت أشــوف عليــهم بعصبيــة و بعــدين نقعــت من الضحـك ع عمــري ..
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر : مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا موقف مخيف ما مضحك ![]() طيب في عملك أو دراستك ما واجهك موقف محرج جدا ؟!!
__________________
أخااااااااف اوقع
....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد ![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حتى المجانين ما سلموا منك زين ما فلت عليك بحصاه
__________________
أخااااااااف اوقع
....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد ![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
الحمد لله أقدر أمسك أعصابي في كل الظروف ...
إلا في حالة واحدة وهي لما أحد يتعرّض لأهلي ويضايقهم يا ويله مني
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كم أسعدني مرورك أخي دمعة حزن 8888 ![]() يعني جابتك العين الحمرا ![]() على فكره كنت أعشق الرحلات وما زلت بس شوية متأدب وصاير عاقل أجلس فالبيت
__________________
أخااااااااف اوقع
....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر : مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عاااد صراحة سالفة زميلكم هذا مال الداخلية مرة محرجة أتخيل نفسي مكانكم ( مالها لهجة الداخلية مو يضحك فيها ) ونوبة زين المدير ما قلب الموضوع ضدك وانتقم
__________________
أخااااااااف اوقع
....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد ![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
زين تعطينا موقف واحد صارلك
__________________
أخااااااااف اوقع
....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد ![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتراح جميل .... ولكن عاد يعتمد على الموقف والحالة إللي انت عليها هل تقدر تطلع ام تظل متدبس مكانك .... تخيل عاد تكون في برنامج مباشر ع الهواء
__________________
أخااااااااف اوقع
....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد ![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أما عاااد انته بصراحة تحفة أبغاني ما أمشي قدامك واتكرسع وتجلس تضحك علي ![]() الموقف الثاني تستاهله كما تجلس تضحك ع غيرك دارت الدائرة عليك ![]() ![]()
__________________
أخااااااااف اوقع
....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد ![]() |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا تسوي لنا بلاوي مع اهل الداخليه ترا الحين بيجينا " المدمن ، والدختر ، وتنين " وبيدوروا علي
![]() انا ما قلت الهجة الداخلية تضحك انا قلت ما فهمناها وهالشي خلانا مثل الاطرش في الزفه .. ![]() |
|
#19
|
||||
|
||||
|
مرة كنا معزومين بيت ناس واخوي الصغير جالس يشرب شربت وكلنا كنا رجال ف المجلس
واخوي الصغير اوين يريد يسوي نفسه اتيكيت ويبقي شوي شربت ومايخلصه كاااامل مثل الناس اللي هاي كلاس اويين ضحكت من خااطر وماقدرت اتمالك بصراحة وقدام العرب بس ببرت موقفي واشرت عليه وهم بعد قامو يضحكو ويقولو ترا ابوه اتيكيت لازم الطفل يطلع اتيكيت هههههههههههههههههه شكرا لك عاشق الرحلات موضوع راااااااااااااااااااااااا ااااائع
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الحبيب إحنا جالسين نتكلم عن المواقف المضحكة والمحرجة وليس العصبية والغضب ![]() انفض ما في ذاكرتك من مواقف واسدحها لنا ![]()
__________________
أخااااااااف اوقع
....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد ![]() |
|
#21
|
||||
|
||||
|
أنا صراحه أكره نفسي بهالشي لأن أضحك بهالموقف
إذا سمعت أصوات عصافير بطن أي حد أنبط ضحك من خاطر ![]() أول شي أمسك نفسي بعدها ماستحمل عاد لما يكون عندنا اجتماع مطول ياويييييييييييييييييييييي ييييييييييييييلي الأصوات تقول حفله وأنا كل شوي أطلع وأقول لنفسي عيب عيب يابنت الناس هذا شي طبيعي بس ماقدر أبدا |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مو نسوي أخي ترى أحياناً العين الحمراء تنفع
![]() زين حد مجلسنك في البيت عن أفضحك
__________________
ما الحيــاة إلإ لحظــات نعيشهــا دعنــي أقـاوم شـوقـي إليـك ،، وأهـرب منـك ولـو فــي الخيــال لأنــي أحبـك وهمــاً طويــــلاً ،، وحلمـاً بعينــي بعيــد المنــــال دعنـي اراك كمـا شئـت يومـاً ،، وإن كنـت طيفـاً سـريـع الـزوال فمـا زلـت كــ الحلـم يبـدو قريبـاً ،، وتطويـه منـي دروب المحـال عندما يكون لون خطي أسود لا تسألوني لماذا لأن دخولي من عبر الهاتف
![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
أخااااااااف اوقع
....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد ![]() |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اكوح بقوة
__________________
الظروف خلت العنززه خرروف
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ليس كل ما يتمنى المرء يدركه تشرب شاني وأنت مشتهي سفن آب. ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() عندما أهديك شموعاً فاعلم أني سأفصل الكهرباء ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() نام بكير واصحى بكير.. بتلاقي حالك لسه نعسان ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ( في دمك حياة .. للآخرين .. !! ) |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
" ملك " هذا " عاشق الرحلات " ما " عاشق العطور " وااااااغيبك منه
![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
زيين بعدك حصلت عذر مقنع وما كنت جالس مع شياب ولا ساعتها بيعطوك شغلك ![]() أقوووووول لا أكون أنا أبيع عطور في سوق السيب وما عندي خبر
__________________
أخااااااااف اوقع
....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد ![]() |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر : مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. |
|
#28
|
||||
|
||||
|
خلاص صلحته انا عاد انت امسح اقتباسك عن يفضحنا
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
#29
|
||||
|
||||
|
أنا من النوع اللي مايتمالك نفسه حتى إذا شخصين يتنازعوا وهم في قمة العصبية أجلس أضحك
وتصيرلي مشاكل..بس مشي حالك ![]() ماعندي علاج حال هالمشكله غير اني أجلس أحاول أتذكر أمور تحزن عشان أسكت عن الفشيله لاه
__________________
يااارب أبي فرحه تشع عيوني منها نور
أبيها تكفر عن أوجاعي وتبكيني من الفرحه ![]() |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
غيرناه غيرناه ابوي ترا العقل ف صوب والفؤاد ف صوب وغلطتنا سامحنا عاد
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| موقف محرج جدا جدا جدا حصل لزميلتى .....ياربي كيف تتصرف الحين...عندكم الحل في مشكلتها؟؟؟ | شهربان | سبلة ترويح القلوب | 92 | 18/03/2010 01:14 AM |
| تحذير من إنتشار نوبة هلع جديدة ضد لقاح الإنفلونزا أكثر خطرا من نوبة الذعر الخاصة بوباء H1N1 . | المرشد الدفاعي | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 2 | 08/10/2009 04:59 PM |
| مشكلتي تسبب لي الإحراج | ضي القمر نور | قسم الاستفسارات الطبية | 6 | 30/08/2009 01:37 AM |
| موقف يموت من الضحك | ملكه الزهور | السبلة العامة | 1 | 22/05/2009 06:15 PM |
| أنواع الإحراج ........ | شبـــــ النهارـــــح | سبلة ترويح القلوب | 4 | 03/03/2008 10:52 AM |