سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/04/2010, 12:29 PM
الكومندر الكومندر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 458
Thumbs up اوبتيما 2011 الجديدة ! لا يفوتك








تعكس أوبتيما الجديدة وبكل زواياها تصميما رياضيا ينبض بالقوة والثقة عبر خطوطها الحادة، وسقفها المنحني بشدة نحو الخلف، وأكتافها العريضة، فيما أصبحت أبعادها أكثر اتزانا وديناميكية بفضل قاعدة العجلات العريضة برفارف للعجلات مفتولة وبسقف رياضي يمنحها انسيابية سيارات الكوبيه ويلتزم نحو هويتها كسيارة صالون اما المقدمة فتحمل الوجه النمري الجريء لسيارات كيا الحديثة والذي تكتمل أناقته بالمصابيح البروجكترية الموجهة. ويعبر التصميم برمته عن بداية نضرة من كيا بتحويلها من صالون تقليدية إلى سيارة ذات ملامح مثيرة للعاطفة وتنبض بالطاقة والحيوية وتؤكد الصور الرسمية من كيا تقارب الملامح الرياضية للسيارة من شقيقتها الأكبر حجما كادينزا.
وتتميز بنخفاض ارتفاع السقف لزيادة تدفقها الديناميكي السلس عبر الهواء، وسيكون عنصر اللفت الأهم فيها قطاع السقف المنحني على شكل مواز لسيارات الكوبيه الرياضية ما يساهم في تعزيز قوة حضورها على الطريق.

وتشير كيا إلى اتساع أكبر، وإلى تفوق سيارتها بمستويات الأمان على منافساتها، فيما صممت المقصورة لتأكيد المظهر الرياضي الخارجي



الموصفات

ستتوفر كيا اوبتيما الجديدة بفئتين lx , ex بمحركين 2.4 لتر و 2.6 بقوة تترواح بين 162 و 185 حصان

وستبدأ بدخول السوق الكورية في مايو القادم بإسم K5 على أن تدخل الأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري.

الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	uyuty.jpg
المشاهدات:	53
الحجم:	45.0 كيلوبايت
المُعرف:	396386   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	utyuytu.jpg
المشاهدات:	45
الحجم:	65.8 كيلوبايت
المُعرف:	396387  
__________________
يا صاحبي مافادنا كثر الحلام الي بخاطرنا عجزنا نطوله

آخر تحرير بواسطة الكومندر : 14/04/2010 الساعة 01:32 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/04/2010, 12:46 PM
صورة عضوية طبعي طيب
طبعي طيب طبعي طيب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2010
الإقامة: م
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,501
افتراضي

مشكور اخوي على الطرح

بس موضوعك ناقص يعني لو تذكر معلومات عن المكينه اللي بتكون فيها او اي شي زياد

لانه بذي المعلومات اتوقع رايح يجيك فقل حليان
__________________
رحمة الله عليك يا "أخي" ويا "حبيبي" يا "طارق"

ملتقانا في جنة الخلد بإذن الله
  #3  
قديم 14/04/2010, 03:29 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

مشكور اخي عالموضوع

اعتقد تم طرح مواضيع مشابهة لهذه السيارة (من كثر السيارات الكورية الي تو طالعة ما عرفنا !!)
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #4  
قديم 15/04/2010, 12:14 AM
mohd alhajri mohd alhajri غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2009
الإقامة: مسقط (الحيل)
الجنس: ذكر
المشاركات: 182
افتراضي

نعم انه الكوريين متقدمين في مجال تصنيع السيارات
قبل الناس تستهين بالسيارات الكورية
لكن تو تمدح السيارات الكورية
  #5  
قديم 15/04/2010, 01:20 AM
صورة عضوية CrAzY KinG
CrAzY KinG CrAzY KinG غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2008
الإقامة: ჯ ـديـآإرٍ ـقآإبـوٍـس ჯ
الجنس: ذكر
المشاركات: 726
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CrAzY KinG
افتراضي

يآخي وش آقولك عنهـآ ..

عموما مشكور ..
  #6  
قديم 15/04/2010, 09:23 AM
صورة عضوية الغداني
الغداني الغداني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2007
الإقامة: بين الشرقيه ومسقط
المشاركات: 1,078
افتراضي

حلوة هالسيارة
__________________
LIKE FEW
  #7  
قديم 15/04/2010, 09:37 AM
SanforOmani SanforOmani غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,705
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى SanforOmani
افتراضي

من داخل التصميم عادي....!
__________________
للتميز عنوان:
تميزنا في اجود انواع الاعمال الخشبيه الراقيه..صلابه + متانه + قوه + جوده + فنش عالي الجوده:

غرف نوم كامله للمعاريس - اسرة اطفال+ كبتات ودواليب حسب المقاسات
ابواب بكافة انواع الخشب: ام دي اف, ميرندي, مهوجني, خشب الاش,تيك.+ ديكورات محلات +مظلات خشبيه + مكتبات حسب الرغبه + والجديد كليا: ابواب ضد الحريق


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=675373

*وأما بنعمة ربك فحدث*
  #8  
قديم 15/04/2010, 09:53 AM
صورة عضوية Mr.KING_AL-ZeDjALI
Mr.KING_AL-ZeDjALI Mr.KING_AL-ZeDjALI غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,271
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.KING_AL-ZeDjALI
افتراضي

شكلها لا بأس ...
احس كأنهم يقلدو الاودي A8 L او ان عقلي شايح ما اعرف
  #9  
قديم 15/04/2010, 10:25 AM
صورة عضوية المتقن
المتقن المتقن غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: IN MY DREAM
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,778
افتراضي

أشوووف الكيا طالع طلعه
مشكوور صاحب الموضوع
  #10  
قديم 15/04/2010, 03:55 PM
صورة عضوية توم سوير
توم سوير توم سوير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2008
الإقامة: لندن
الجنس: ذكر
المشاركات: 501
افتراضي

كم قيمتها شكلها غاليه ....
  #11  
قديم 15/04/2010, 04:26 PM
صورة عضوية Mr_NiZwA
Mr_NiZwA Mr_NiZwA غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2009
الإقامة: نـــزوانــــــــــي ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

جمـــــــــــــيله
  #12  
قديم 15/04/2010, 10:29 PM
الكومندر الكومندر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 458
افتراضي

مشكورين علي مروركم لحد اليوم لا يوجد اخبار عن السعر لكن اعتقد انة لن يختلف عن القديم
__________________
يا صاحبي مافادنا كثر الحلام الي بخاطرنا عجزنا نطوله
  #13  
قديم 15/04/2010, 10:59 PM
صورة عضوية GTR Lover
GTR Lover GTR Lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 189
افتراضي

الصراحة، السيارة شكلها رهييييييييب..

فيه تجديد واضح..

الظاهر بأن الكوريين يريدو يطغوا على سوق السيارات..
__________________
GTR 4 EVER
  #14  
قديم 16/04/2010, 12:39 AM
صورة عضوية برج السياسة
برج السياسة برج السياسة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الإقامة: لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,195
افتراضي

الصراحة صعب اصدق ان هذي كيا

شكل رهيييب

وبل اخص من الداخل
__________________
يقول الإمام الشافعي في فوائد السفر :

تغرب عن الأوطان في طلب العلى
وسافر ففي الأسفار خمس فوائـد


تفريـج هـم، واكتسـاب معيشـةٍ،
وعلـمٍ، وآدابٍ، وصحبـة مـاجـد
  #15  
قديم 16/04/2010, 06:19 PM
صورة عضوية F.B.I
F.B.I F.B.I غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2007
الإقامة: القوات الفدرالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,325
افتراضي

تصميم رهيب


الف شكر لك
__________________
اســــلـــــوبـــــك فـــــــي الــــــحـــــوار هـــــــــــــــو احــــتـــرام الــــنــاس لـــــك
  #16  
قديم 22/04/2010, 02:38 PM
صورة عضوية دلبيرو
دلبيرو دلبيرو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2009
الإقامة: احبيني بعيدا عن مدينتا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,084
افتراضي

شكلها ... حلو كثير
  #17  
قديم 22/04/2010, 08:26 PM
صورة عضوية الحارثي100
الحارثي100 الحارثي100 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الإقامة: المضيرب
الجنس: ذكر
المشاركات: 764
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الحارثي100
افتراضي

رهيبة الصراحة.....
__________________
الا بذكر الله تطمئن القلوب
  #18  
قديم 23/04/2010, 03:06 PM
صورة عضوية قائد الفيلق19
قائد الفيلق19 قائد الفيلق19 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2009
الإقامة: السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 273
افتراضي

مشكووور....

بصراحة تصميم السيارة روعة
__________________
****"".....إننا نؤكد على أن تطبيق العدالة أمر لا مناص منه ولا محيد عنه ....""****


قابوس بن سعيد
مجلس عمان 2008
  #19  
قديم 23/04/2010, 08:04 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

والله بو يشوفها يقول لكزس

الحين انا اشوف كيا في الشارع والله استغرب من شكلها.. يوم تجي عن الشعار يدقني غم
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #20  
قديم 24/04/2010, 08:50 AM
صورة عضوية Mr-x
Mr-x Mr-x غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,044
افتراضي

بكل صراحه كيا مبدعين وخدماتهم حلوه..

يعني حاليا هم المتفوقين في السيارات الجديده
__________________
Hello Everyone Welcome To My Program
  #21  
قديم 24/04/2010, 08:55 AM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي

شكلهـآ حلوة
بس مشكلتهـآ

كيــآ



تسلم أخوي
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


  #22  
قديم 24/04/2010, 12:00 PM
صورة عضوية NAIF IBRI
NAIF IBRI NAIF IBRI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الإقامة: عمان العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,115
افتراضي

كنت أفكر أشتري ياريس أو تيدا للأهل بس الظاهر بغير رأئي من شفت الأوبتيما

صراحة قمة في الشكل الرياضي وجميلة للإستخدام اليومي الخفيف
__________________
لا تنسى ذكر الله
  #23  
قديم 24/04/2010, 12:26 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

بصراحه شكلها فنتك

تشكر...
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ تقرير ] سوناتا 2011 + توسان 2011 وحفل تدشينهم بالسلطنة zadjali888 سبلة السيارات 33 12/07/2010 08:25 PM
[ تقرير ] حصريا!!! كيا سبورتاج 2011 الجديدة كليا!!!! GTR Lover سبلة السيارات 13 23/06/2010 07:39 PM
[ آخر الأخبار ] وصول أول 21 سيارة من 2011 BMW 5 Series الجديدة لأرض السلطنة [ آخر الأخبار ] CaptainBimmers سبلة السيارات 27 24/03/2010 07:54 PM
أخبار منوعة 2 : مرسيدس 2010 S-class , رنج روفر سبورت 2010 الجديدة + 2010 LR4 , جيب جراند شيروكي 2011 Mr.Sir سبلة السيارات 25 03/01/2010 09:32 AM
منزل طابق1 بالخوض الجديدة مقابل المركز الوطني الطبي للبيع لا يفوتك البرنس الصغير عقارات محافظة مسقط 25 25/04/2009 09:17 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:08 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها