|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعكس أوبتيما الجديدة وبكل زواياها تصميما رياضيا ينبض بالقوة والثقة عبر خطوطها الحادة، وسقفها المنحني بشدة نحو الخلف، وأكتافها العريضة، فيما أصبحت أبعادها أكثر اتزانا وديناميكية بفضل قاعدة العجلات العريضة برفارف للعجلات مفتولة وبسقف رياضي يمنحها انسيابية سيارات الكوبيه ويلتزم نحو هويتها كسيارة صالون اما المقدمة فتحمل الوجه النمري الجريء لسيارات كيا الحديثة والذي تكتمل أناقته بالمصابيح البروجكترية الموجهة. ويعبر التصميم برمته عن بداية نضرة من كيا بتحويلها من صالون تقليدية إلى سيارة ذات ملامح مثيرة للعاطفة وتنبض بالطاقة والحيوية وتؤكد الصور الرسمية من كيا تقارب الملامح الرياضية للسيارة من شقيقتها الأكبر حجما كادينزا. وتتميز بنخفاض ارتفاع السقف لزيادة تدفقها الديناميكي السلس عبر الهواء، وسيكون عنصر اللفت الأهم فيها قطاع السقف المنحني على شكل مواز لسيارات الكوبيه الرياضية ما يساهم في تعزيز قوة حضورها على الطريق. وتشير كيا إلى اتساع أكبر، وإلى تفوق سيارتها بمستويات الأمان على منافساتها، فيما صممت المقصورة لتأكيد المظهر الرياضي الخارجي الموصفات ستتوفر كيا اوبتيما الجديدة بفئتين lx , ex بمحركين 2.4 لتر و 2.6 بقوة تترواح بين 162 و 185 حصان وستبدأ بدخول السوق الكورية في مايو القادم بإسم K5 على أن تدخل الأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري.
__________________
يا صاحبي مافادنا كثر الحلام الي بخاطرنا عجزنا نطوله آخر تحرير بواسطة الكومندر : 14/04/2010 الساعة 01:32 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مشكور اخوي على الطرح
بس موضوعك ناقص يعني لو تذكر معلومات عن المكينه اللي بتكون فيها او اي شي زياد لانه بذي المعلومات اتوقع رايح يجيك فقل حليان
__________________
رحمة الله عليك يا "أخي" ويا "حبيبي" يا "طارق"
ملتقانا في جنة الخلد بإذن الله |
|
#3
|
||||
|
||||
|
مشكور اخي عالموضوع
اعتقد تم طرح مواضيع مشابهة لهذه السيارة (من كثر السيارات الكورية الي تو طالعة ما عرفنا !!)
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
نعم انه الكوريين متقدمين في مجال تصنيع السيارات
قبل الناس تستهين بالسيارات الكورية لكن تو تمدح السيارات الكورية |
|
#5
|
||||
|
||||
|
يآخي وش آقولك عنهـآ ..
عموما مشكور .. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
حلوة هالسيارة
__________________
LIKE FEW ![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
من داخل التصميم عادي....!
__________________
للتميز عنوان: تميزنا في اجود انواع الاعمال الخشبيه الراقيه..صلابه + متانه + قوه + جوده + فنش عالي الجوده: غرف نوم كامله للمعاريس - اسرة اطفال+ كبتات ودواليب حسب المقاسات ابواب بكافة انواع الخشب: ام دي اف, ميرندي, مهوجني, خشب الاش,تيك.+ ديكورات محلات +مظلات خشبيه + مكتبات حسب الرغبه + والجديد كليا: ابواب ضد الحريق http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=675373 *وأما بنعمة ربك فحدث* |
|
#8
|
||||
|
||||
|
شكلها لا بأس ...
احس كأنهم يقلدو الاودي A8 L او ان عقلي شايح ما اعرف ![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
أشوووف الكيا طالع طلعه
مشكوور صاحب الموضوع |
|
#10
|
||||
|
||||
|
كم قيمتها شكلها غاليه ....
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
جمـــــــــــــيله
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
مشكورين علي مروركم لحد اليوم لا يوجد اخبار عن السعر لكن اعتقد انة لن يختلف عن القديم
__________________
يا صاحبي مافادنا كثر الحلام الي بخاطرنا عجزنا نطوله |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الصراحة، السيارة شكلها رهييييييييب..
فيه تجديد واضح.. الظاهر بأن الكوريين يريدو يطغوا على سوق السيارات ..
__________________
GTR 4 EVER
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
الصراحة صعب اصدق ان هذي كيا
شكل رهيييب وبل اخص من الداخل
__________________
يقول الإمام الشافعي في فوائد السفر : تغرب عن الأوطان في طلب العلى وسافر ففي الأسفار خمس فوائـد تفريـج هـم، واكتسـاب معيشـةٍ، وعلـمٍ، وآدابٍ، وصحبـة مـاجـد |
|
#15
|
||||
|
||||
|
تصميم رهيب
الف شكر لك
__________________
اســــلـــــوبـــــك فـــــــي الــــــحـــــوار هـــــــــــــــو احــــتـــرام الــــنــاس لـــــك
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
شكلها ... حلو كثير
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
رهيبة الصراحة.....
__________________
الا بذكر الله تطمئن القلوب |
|
#18
|
||||
|
||||
|
مشكووور....
بصراحة تصميم السيارة روعة
__________________
****"".....إننا نؤكد على أن تطبيق العدالة أمر لا مناص منه ولا محيد عنه ....""****
قابوس بن سعيد مجلس عمان 2008 |
|
#19
|
||||
|
||||
والله بو يشوفها يقول لكزس
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#20
|
||||
|
||||
|
بكل صراحه كيا مبدعين وخدماتهم حلوه..
يعني حاليا هم المتفوقين في السيارات الجديده
__________________
Hello Everyone Welcome To My Program ![]()
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
شكلهـآ حلوة
بس مشكلتهـآ كيــآ ![]() تسلم أخوي
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#22
|
||||
|
||||
|
كنت أفكر أشتري ياريس أو تيدا للأهل بس الظاهر بغير رأئي من شفت الأوبتيما
صراحة قمة في الشكل الرياضي وجميلة للإستخدام اليومي الخفيف
__________________
لا تنسى ذكر الله |
|
#23
|
||||
|
||||
|
بصراحه شكلها فنتك
تشكر...
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟
تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ تقرير ] سوناتا 2011 + توسان 2011 وحفل تدشينهم بالسلطنة | zadjali888 | سبلة السيارات | 33 | 12/07/2010 08:25 PM |
| [ تقرير ] حصريا!!! كيا سبورتاج 2011 الجديدة كليا!!!! | GTR Lover | سبلة السيارات | 13 | 23/06/2010 07:39 PM |
| [ آخر الأخبار ] وصول أول 21 سيارة من 2011 BMW 5 Series الجديدة لأرض السلطنة [ آخر الأخبار ] | CaptainBimmers | سبلة السيارات | 27 | 24/03/2010 07:54 PM |
| أخبار منوعة 2 : مرسيدس 2010 S-class , رنج روفر سبورت 2010 الجديدة + 2010 LR4 , جيب جراند شيروكي 2011 | Mr.Sir | سبلة السيارات | 25 | 03/01/2010 09:32 AM |
| منزل طابق1 بالخوض الجديدة مقابل المركز الوطني الطبي للبيع لا يفوتك | البرنس الصغير | عقارات محافظة مسقط | 25 | 25/04/2009 09:17 AM |