|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بيانات المركبة اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة :لكزس es300 الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 1 الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل :2001 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول نوع ناقل الحركة (الجير) : أوتوماتيك المسافة المقطوعـــــــــة : 68 الف ميل سعة المحـــــــــــــــــــرك :3000 اللون الخارجــــــــــــــــي : كحلي اللون الداخلــــــــــــــــــي : رصاصي تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) :1 صلاحية المركبة (التامين): لحد شهر 7 الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا يوجد نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد الصيانــــــــة (السيرفس) : كل 5000 الألف جهة اصدار المركبــــــــة : وارد امريكي سبب البيع تغيير لسيارة دفع رباعي حالة المركبة ممتازة الإضافات تم تغير 4 اطارات جديدة من نوع برجستون+تأمين بلت+رود+ 4 جانبينات وطبعا كله وكالة يعني السيارة جاهزة ما تحتاج غير تعبي بترول وتوكل على الله السعر 3000 قابل للتفاوض هذي الصور وعذرونا على النظافة الخارجية شوي ترى الدنيا مطر وما لحقنا ![]() ![]() [IMG] [/IMG][IMG] [/IMG][IMG] [/IMG]![]() [IMG] [/IMG]
آخر تحرير بواسطة صرخة ألم : 27/07/2010 الساعة 10:19 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
كم اخرك اخوي؟
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اذا تبادل خبرني
__________________
ايفون( جديد ..اصلي 100%....مفتوح....العاب و برامج...240 ريال فقط.. مع هدية صغيره). افعص الرابط و توكل على الله.. ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=805633 اكسسوارات الايفون- اختار ع راحتك- رخيص ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=867178 |
|
#4
|
|||
|
|||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاءالله
__________________
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك.. لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.. أذكروني بالخير الله يذكركم بالخير ان مرت الايام فلم تروني فهذه مشاركتـي فتذكروني واذا غبت فتره ولم تروني اكون وقتها بحاجه لـ دعـآئكم
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق راعي بلادي
بس وين العكاسات على قولة ابو سيف غاوي انت ما منزل الصور
__________________
♦♦♦ كيفية كتابة موضوع جديد وأرفاق الصور بالموضوع ♦♦♦ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=900616 Shabek - Oman Adventure بو ما يعرف الصقر يشويه ( في دمك حياة .. للآخرين .. !! ) There is Only One King In Desert 97 Nissan Patrol ![]() لقد فهمت معنى القياده لما قدت نيسان باترول
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
الصور قريبا ان شاء الله
واللي يحب يبادل يعرض مواصفات السيارة والسيارة لزميلي وراح ننسق مع بعض |
|
#9
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
" هُوَ الْحَيُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ " (غافر، 65)
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
الله يوفق الجميع
والسيارة نظيفة ولونها مميز جدا |
|
#11
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
صباح الخير
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
ننتظر الصور
__________________
[SIZE="6"]لا تنه عن خلق وتأتي بمثله ,,,,,,,, عااار عليك اذا فعلت عظيم[/SIZE ]
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
نزلت الصور وتم التصوير بعد المطر!!
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
لكزس نظيف
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
للرفع بعد التفكير في البيع او لا
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
تصاقب بالكامري اللي فالتوقيع
__________________
مؤسسة النجوم السبعه الوطنيه يوجد لدينا بناؤون ذوو خبره طويله, مستعدون للبناء بأفضل الأسعار.. للتواصل عبر الخاص
نـعــــم نــعــــم نــعـــم للعنصريه القبليه ![]() تدري وش أبيض من خفوقك؟! ... عباتك |
|
#20
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
مو قال راعي بلادي تبادل مع النيسان
__________________
♦♦♦ كيفية كتابة موضوع جديد وأرفاق الصور بالموضوع ♦♦♦ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=900616 Shabek - Oman Adventure بو ما يعرف الصقر يشويه ( في دمك حياة .. للآخرين .. !! ) There is Only One King In Desert 97 Nissan Patrol ![]() لقد فهمت معنى القياده لما قدت نيسان باترول
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
وفقك الله أخي العزيز
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
واذا تبادل ع bmw 323 موديل 2000 راسلني ع الخاص
__________________
سبحــــــــــان الله وبحمـــده __ سبحــــــــان الله العظـــــيم مين فينا مش عارف .. انه في يوم هيموت
دا العمر مش فارق .. طب ليه نخاف من الموت أنا مش هخاف ولا يوم هخاف من أي شئ واللي يخاف في وسطنا إزاي يعيش مكتوب عليا أمشي في طريق عكس الطريق ودا دين عليا في يوم أكيد أنا هاوفي بيه وده مش هزار ده ضرب نار .. ولازم تاخد القرار |
|
#25
|
|||
|
|||
|
السيارة للبيع وشكرا لكل من مر
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
يوفقك ربي
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
تسلم
وشكرا لمرورك |
|
#28
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
كم أخرك فالسيارة صديقي
__________________
إنه يرقد .. وعلى الرغم من أنها كانت أليمة جدا حياته فقد عاش لقد مات عندما فقد من يحب إن الأمر يحدث ببساطة من تلقاء نفسه كما يهبط الليل إذ يلفظ النهار أنفاسه |
|
#30
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
|
|
|