|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مودم وايرلس مستخدم فترة بسيطة جدا وبسعر مغري
نوع انفوكووم وبه 4 بورت للتوصيل بالكمبيوتر والاشارة قوية وممتازة ![]() نوعيه ممتازة وليش به اي خدش سبب البيع شراء المودم المتحرك من عمان موبايل السعر النهائي 10 ريالات فمن اراده يتواصل ع الهاتف او الخاص آخر تحرير بواسطة المعولي الرابح : 08/04/2010 الساعة 02:03 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
حط نوع المودم , اسمه عشان نعرف نوعه
__________________
تفضل يا مكي هذا حال المواطن العماني:
فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟ **** قال :راتبي تلاشى وليس له اثر وطلبت من الصراف سلفة فاعتذر***وكل شئ زاد سعره إلا البشر الأغنام والجِمال والدجاج والبقر****والألبان والأجبان والفواكه والخُضر. وابن آدم لايزال ذليلاً ومحتقر****وازداد الفقر بين العوائل والأسر والراتب ينتهي قبل نصف الشهر****و الدنيا تسير من جرفٍ لمنحدر فقلت له :إذا ابتليت بالهم والكدر****قم وصلِ لله ركعتين قبل السَحَر .فهو يرزق من دعاه بجناتٍ ونهر****وتأمل في الطبيعة وضوء القمر واستمتع بشذى الورد ولون الزهر****وأعلم بأن الحياة ليست مستقر |
|
#3
|
|||
|
|||
|
العرض مستمر
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
مستمر بالقوة
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ممكن صور
وتوضيح طريقة الاستخدام لو بالامكان وايش الفرق بينه وبين المودم مال النورس 3g
__________________
لم أخلق لك إنما قد أموت لأجلك.......فلا تطلب مني أكثر من الحب أو أقل من التضحيه....
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
بنزل الصور دقايق
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
تم تنزيل الصورة
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اخوي كم متر
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
كلمتان خفيفتان على اللسان
ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ) |
|
#10
|
|||
|
|||
|
مادري بس انا كنت استخدمه الطابق الثاني وكان يوصل لين تحت يعني اعتقد يوصل بعيد
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
فووووووووووووق
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
وفقك الله
__________________
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك.. لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.. أذكروني بالخير الله يذكركم بالخير ان مرت الايام فلم تروني فهذه مشاركتـي فتذكروني واذا غبت فتره ولم تروني اكون وقتها بحاجه لـ دعـآئكم
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
مشكوووووور ع الرفع
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
موفق اخي الكريم
__________________
لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() أحلى رقم 2011 م ي 2011 MY استعدادا للسنه الجديده للبيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع ![]() ![]() ====>>>>>>> لابتوبات عاطله للبيع.. كراســـــــــــــــــــي جلد دوارة بسعر ممتاز جدا + طاولات فخمــه تجربة مهمة لمسح الصور والملفات بشكل نهائي من الهاردسك والفلاش عن طريق active kill بالصور أضغط هنا |
|
#15
|
|||
|
|||
|
تشكرااااااااات للرفع اخواني
ومازال العرض هنا |
|
#16
|
||||
|
||||
|
فــــــــــــــــــــــــ ☺☻ـــــــــــــــوق
__________________
بِالْـــــــــعِــلْــمِ نَــــــــرْقَـــىْ , وَ عَــــلَــــىْ الـــــتُّـــرَاثِ نَـــــــبْــــقَــــىْ
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
شكرا مااااااااكس عسى دوم فوق
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
ممكن توضح مميزاته؟ هل هو للشبكة فقط
هل المودم يدعم USB عشان لو حد يريد يركب عليه مودم boradband مال نورس او عمان موبيل اذا ممكن ترد على الخاص شكرا |
|
#19
|
|||
|
|||
|
مازال العرض مستمر
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
كم مدى الوايرلس ؟؟؟
وهل تركب فيه الشريحه ؟؟
__________________
القرآن الكريم كاملا بصوت الكثير من المقرئيين |
|
#21
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
![]() |
|
#22
|
||||
|
||||
|
كم كومبيوتر ممكن يشتغل عليه
واين موقعك ؟
__________________
اعددت لكل هول لا اله الا الله ولكل هم وغم استغفر الله ولكل اعجوبة سبحان الله ولكل رخاء الشكر لله ولكل مصيبة الحمد لله ولكل قضاء وقدر لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم |
|
#23
|
|||
|
|||
|
يشغل 4 كمبيوترات في نفس الوقت بالاضافه للواير لس وموقعي بمسقط
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
هل تركب عليه سيم كارد ؟
وهل يوجد به ضمان ؟ وكم سعرك النهائي ؟
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين غنيت بأشواقي وحنين غنيت بس مدري لمين ؟ غنيت لعيون الأماكن غنيت بنت النور .. لكن إنتي أجمل إنتي أحلى مذهله يمكن .. ولكن إنتي أجمل إنتي احلى إنتي وجه النور بنت النور كل النور في كل الأماكن إنتي أروع من تغنيه السنين إتصدقين . |
|
#25
|
|||
|
|||
|
مايركب سيم كارد
السعر نهائي اخي |
|
#26
|
|||
|
|||
|
مستمر مستمر الى ان يبااااع
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| للمبادلة سوني إريكسون C905 وردي مستخدم فترة بسيطة جداً مع ضمان | أبوعبادي | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 4 | 09/01/2010 02:25 PM |
| لاب توب توشيبا للبيع بسعر مغري مستخدم فترة بسيطة | oman33 | إلكترونيات وألعاب | 9 | 16/11/2009 08:48 PM |
| للبيع * لابتـــــــ HP Dv4 1125 ـــــوب * مستخدم فترة بسيطة | مسقطاوي222 | إلكترونيات وألعاب | 8 | 19/08/2009 11:15 PM |
| رقم حياك للبيع ( مستخدم فترة بسيطة ) | ناصر الرسول | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 1 | 21/06/2008 05:36 PM |
| رقم حياك للبيع ( مستخدم فترة بسيطة ) | الشريشه | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 5 | 20/06/2008 03:25 PM |