سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة » قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 23/03/2010, 09:11 AM
انا غير انا غير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2007
الإقامة: الفضاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 125
افتراضي مطلوب هوندا تحمل اقساط ( سيفك او اكورد ) 2008 و 2009

ابحث عن سيارة تحمل اقساط تكون هوندا او سيفك موديل 2008 او موديل 2009م

شاكر تواصلكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/03/2010, 07:34 PM
صورة عضوية Audi
Audi Audi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2008
الإقامة: الســلطـنــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 182
افتراضي

أخي العزيز . أنصحك نصيحه
لو تشتري سيارة بدون رهن ( يعني ما عليها أقساط ) بيكون أفضل بوايد
لأنهم بيعيدوا جدولة الأقساط مرة ثانية ويحسبوا عليك فوائد جديده , وبتطلع غالية كثير
يعني أفضل تكون حره وتسوي لها تمويل جديد ,, اسألني عنهم

عندي هوندا اكورد 2008 ممكن نتواصل ع الخاص..
__________________
ومَن تَـكُن برسـولِ اللهِ نُصرَتُــهُ *** إن تَلْقهُ الأُسْـدُ في آجــامِهَا تَجِمِ


ولَن تَــرى مِن وَلِيٍّ غيرَ منتَصِـرٍ *** بِــهِ ولا مِن عَــدُوٍّ غيرَ مُنقَصِــمِ


أَحَــلَّ أُمَّتَــهُ في حِـرْزِ مِلَّتِــــهِ *** كالليْــثِ حَلَّ مَعَ الأشـبالِ فِي أَجَـمِ
  #3  
قديم 24/03/2010, 08:13 AM
صورة عضوية عذبة الكلام
عذبة الكلام عذبة الكلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2009
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,366
افتراضي

المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : أوريون
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : صالون
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : استراليا
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 سلندر
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول ممتاز
نوع ناقل الحركة (الجير) : أوتوماتيك وعادي
المسافة المقطوعـــــــــة : 78000كم
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3.5 سي سي
اللون الخارجــــــــــــــــي : أسود ملكي
اللون الداخلــــــــــــــــــي : رصاصي
تفاصيل اخرى
[COLOR=blue]رقم السيارة : رقم 2]
صلاحية المركبة (التامين): شهر أغسطس (8)
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : 6 سنوات
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل
الصيانــــــــة (السيرفس) : وكالة تويوتا
جهة اصدار المركبــــــــة : وكالة عمان
سبب البيع: - وجود عدد كافي من السيارات بالمنزل
حالة المركبة: بحالة الوكالة وخاليةمن العيوب
الاقساط (ان وجدت): 43 شيك بقسط شهري 200 ريال
الدفعـة المقدمـــــــــــــــة : لا يوجد
أيضا : مصابيح زينون - بلوتوث - 6 سي دي حساسات أمامية وخلفية وكالة ستارة كهربائية خلفية . مخفي . مكيف الكتروني ، كراسي كهربائية
__________________
(( [COLOR="Blue[COLOR="Red"
]" ]ولسوف يعطيك ربك فترضى ))[/[/COLOR]COLOR]
  #4  
قديم 24/03/2010, 12:28 PM
صورة عضوية Audi
Audi Audi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2008
الإقامة: الســلطـنــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 182
افتراضي

شوف الخاص أخي العزيز
__________________
ومَن تَـكُن برسـولِ اللهِ نُصرَتُــهُ *** إن تَلْقهُ الأُسْـدُ في آجــامِهَا تَجِمِ


ولَن تَــرى مِن وَلِيٍّ غيرَ منتَصِـرٍ *** بِــهِ ولا مِن عَــدُوٍّ غيرَ مُنقَصِــمِ


أَحَــلَّ أُمَّتَــهُ في حِـرْزِ مِلَّتِــــهِ *** كالليْــثِ حَلَّ مَعَ الأشـبالِ فِي أَجَـمِ
  #5  
قديم 24/03/2010, 02:06 PM
صورة عضوية قافر بلا أثر
قافر بلا أثر قافر بلا أثر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2010
الإقامة: عمــــ♥بركـــــاوي♥ـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 856
افتراضي

موفق صديقي
__________________
‏ S.R أسرار حياتك ‏
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما


رقصت على جثث الأسود كلابُ


لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها


تبقى الأسود اسوٌد والكلاب كلابُ
‏ ~قافووور~
  #6  
قديم 27/03/2010, 09:02 AM
انا غير انا غير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2007
الإقامة: الفضاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 125
افتراضي

لازلنا نبحث عن السيارة المطلوبه
شاكر تواصل الجميع
  #7  
قديم 18/05/2010, 09:22 AM
LongShadow LongShadow غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2008
الإقامة: اينما وجد العلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,025
افتراضي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=760947
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مطلوب هوندا اكورد مديل 2008 و 2009 Civilised Liberty قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 5 11/02/2010 11:36 AM
مطلوب هوندا اكورد 2008/2009 QuRhAwEe قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 15 01/02/2010 01:12 AM
مطلوب هوندا سيفك او هوندا اكورد موديل 2006 oma1010 قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 26 26/09/2009 10:28 PM
هوندا اكورد 2009 تكملت اقساط ساره77 عروض وطلبات المركبات ولوازمها 15 28/05/2009 11:15 AM
مطلوب هوندا اكورد موديل 2008 او 2009 بو شنب أرشيف المواضيع القديمة 4 12/10/2008 08:56 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:56 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها