|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
ابحث عن سيارة تحمل اقساط تكون هوندا او سيفك موديل 2008 او موديل 2009م
شاكر تواصلكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أخي العزيز . أنصحك نصيحه
لو تشتري سيارة بدون رهن ( يعني ما عليها أقساط ) بيكون أفضل بوايد لأنهم بيعيدوا جدولة الأقساط مرة ثانية ويحسبوا عليك فوائد جديده , وبتطلع غالية كثير يعني أفضل تكون حره وتسوي لها تمويل جديد ,, اسألني عنهم ![]() عندي هوندا اكورد 2008 ممكن نتواصل ع الخاص..
__________________
ومَن تَـكُن برسـولِ اللهِ نُصرَتُــهُ *** إن تَلْقهُ الأُسْـدُ في آجــامِهَا تَجِمِ
ولَن تَــرى مِن وَلِيٍّ غيرَ منتَصِـرٍ *** بِــهِ ولا مِن عَــدُوٍّ غيرَ مُنقَصِــمِ أَحَــلَّ أُمَّتَــهُ في حِـرْزِ مِلَّتِــــهِ *** كالليْــثِ حَلَّ مَعَ الأشـبالِ فِي أَجَـمِ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : أوريون الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : صالون الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : استراليا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 سلندر نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول ممتاز نوع ناقل الحركة (الجير) : أوتوماتيك وعادي المسافة المقطوعـــــــــة : 78000كم سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3.5 سي سي اللون الخارجــــــــــــــــي : أسود ملكي اللون الداخلــــــــــــــــــي : رصاصي تفاصيل اخرى [COLOR=blue]رقم السيارة : رقم 2] صلاحية المركبة (التامين): شهر أغسطس (8) الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : 6 سنوات نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل الصيانــــــــة (السيرفس) : وكالة تويوتا جهة اصدار المركبــــــــة : وكالة عمان سبب البيع: - وجود عدد كافي من السيارات بالمنزل حالة المركبة: بحالة الوكالة وخاليةمن العيوب الاقساط (ان وجدت): 43 شيك بقسط شهري 200 ريال الدفعـة المقدمـــــــــــــــة : لا يوجد أيضا : مصابيح زينون - بلوتوث - 6 سي دي حساسات أمامية وخلفية وكالة ستارة كهربائية خلفية . مخفي . مكيف الكتروني ، كراسي كهربائية
__________________
(( [COLOR="Blue[COLOR="Red" ]" ]ولسوف يعطيك ربك فترضى ))[/[/COLOR]COLOR] |
|
#4
|
||||
|
||||
|
شوف الخاص أخي العزيز
__________________
ومَن تَـكُن برسـولِ اللهِ نُصرَتُــهُ *** إن تَلْقهُ الأُسْـدُ في آجــامِهَا تَجِمِ
ولَن تَــرى مِن وَلِيٍّ غيرَ منتَصِـرٍ *** بِــهِ ولا مِن عَــدُوٍّ غيرَ مُنقَصِــمِ أَحَــلَّ أُمَّتَــهُ في حِـرْزِ مِلَّتِــــهِ *** كالليْــثِ حَلَّ مَعَ الأشـبالِ فِي أَجَـمِ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
موفق صديقي
__________________
S.R أسرار حياتك لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابُ لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الأسود اسوٌد والكلاب كلابُ
~قافووور~ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
لازلنا نبحث عن السيارة المطلوبه
شاكر تواصل الجميع |
|
#7
|
|||
|
|||
|
__________________
الجزء الثاني: استراد السيارات من امريكا للبيع تويوتا ياريس 2009 هاتش باك وارد امريكا نظيفة جدا للجادين فقط |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب هوندا اكورد مديل 2008 و 2009 | Civilised Liberty | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 5 | 11/02/2010 11:36 AM |
| مطلوب هوندا اكورد 2008/2009 | QuRhAwEe | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 15 | 01/02/2010 01:12 AM |
| مطلوب هوندا سيفك او هوندا اكورد موديل 2006 | oma1010 | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 26 | 26/09/2009 10:28 PM |
| هوندا اكورد 2009 تكملت اقساط | ساره77 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 15 | 28/05/2009 11:15 AM |
| مطلوب هوندا اكورد موديل 2008 او 2009 | بو شنب | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 12/10/2008 08:56 PM |