سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/03/2010, 05:42 PM
سامي القاسمي سامي القاسمي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سامي القاسمي
Exclamation تكملة اقساط سيارة فور ويل صغيره صور السيارة مرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما بطول عليكم...السيارة نوع فولكس واجن تيجوان موديل 2009 مدفوعلها دفعه مقدمه 5000 ريال واقساطها 118 ريال شهريا.موزعه على 6 سنواتز
السيارة فل ابشن بيج من الداخل واللون الخارجي سماوي.وفيها عروض من الوكالة كسيرفس مجاني لسنتين وضمان. ماشيه 30,000 كم 7 شهور من طلعناها من الوكاله.
المطلوب 3300 ريال قابل للتفاوض مع تكملة الاقساط أو 10,100 ريال كاش. سبب البيع ظروف ماديه. رقمي في الملف الشخصي


لمزيد من الصور التواصل ع الخاص
وبالتوفيق جميعا

آخر تحرير بواسطة سامي القاسمي : 28/06/2010 الساعة 10:05 PM السبب: تعديل السعر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/03/2010, 05:45 PM
TOTO143 TOTO143 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 645
افتراضي

كم شهر باقلها
وهل تبادل بسيارة التيما ٢٠٠٨
__________________
لا تحسبنّ رقصي بينكم طربا .. فالطير يرقص مذبوحا من الألم ..
  #3  
قديم 20/03/2010, 06:24 PM
صورة عضوية علي البوسعيدي 2020
علي البوسعيدي 2020 علي البوسعيدي 2020 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2010
الإقامة: إمبراطورية عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 70
افتراضي

بالتوفيق...
__________________
مانــي من اللي يرخص النفس لا ضــاق
ولانــي من اللي يرخـــص اليوم غــالي
سبحــان ربٌـــي كرم النــفس باخـــــلاق
الـــطــيب عمٌي ومصـــدر الـجود خــالي
واللــــي يبـــينــي يمـــه الـــروح تنساق
واللـــي ســـلاني عنه الــــقلـــب ســالي


  #4  
قديم 20/03/2010, 06:41 PM
صورة عضوية حوور الخليج
حوور الخليج حوور الخليج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,043
افتراضي

شو المطلوب؟ تكمله اقساط مع دفعه ولا تكملة اقساط فقط؟
__________________
تفضل يا مكي هذا حال المواطن العماني:

فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟ **** قال :راتبي تلاشى وليس له اثر
وطلبت من الصراف سلفة فاعتذر***وكل شئ زاد سعره إلا البشر
الأغنام والجِمال والدجاج والبقر****والألبان والأجبان والفواكه والخُضر.
وابن آدم لايزال ذليلاً ومحتقر****وازداد الفقر بين العوائل والأسر
والراتب ينتهي قبل نصف الشهر****و الدنيا تسير من جرفٍ لمنحدر
فقلت له :إذا ابتليت بالهم والكدر****قم وصلِ لله ركعتين قبل السَحَر
.فهو يرزق من دعاه بجناتٍ ونهر****وتأمل في الطبيعة وضوء القمر
واستمتع بشذى الورد ولون الزهر****وأعلم بأن الحياة ليست مستقر
  #5  
قديم 20/03/2010, 06:52 PM
صورة عضوية كلي امنيات
كلي امنيات كلي امنيات غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2009
الإقامة: السبله
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,001
افتراضي

للرفع
باين عليها سياره حلو
انا احب الالماني موفق
__________________
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك..
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..


أذكروني بالخير الله يذكركم بالخير
ان مرت الايام فلم تروني فهذه مشاركتـي فتذكروني
واذا غبت فتره ولم تروني اكون وقتها بحاجه لـ دعـآئكم
  #6  
قديم 20/03/2010, 08:47 PM
صورة عضوية loudsilence
loudsilence loudsilence غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2009
الإقامة: IN NO ONE'S HEART
الجنس: ذكر
المشاركات: 417
افتراضي

اخوي كم قسط باقي ع السياره وكم طالب دفعه مقدمه؟؟
جاد بالشراء
__________________
la Vecchio Signora
  #7  
قديم 21/03/2010, 12:52 AM
سامي القاسمي سامي القاسمي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سامي القاسمي
افتراضي

شكرا على مروركم يا اخوان ويا أخوات
السيارة تكملة اقساط مثل ما مبين في العنوان
والدفعه الي دافعنها انا 5000 ريال يعني طالب نفس الدفعه وممكن اتفاوض فيها
الاقساط توزعن على 6 سنوات اندفعن 5 اقساط لحد الحين مع القسط الي بينسحب نهاية هالشهر.
السيارة فيها سيرفس مجاني لمدة سنتين او 45000كم واشتراك تربيل ايه (AAA) لخمس سنوات وضمان من الوكاله. للاستفسار اكثر رقمي موجود في الملف الشخصي
وللجادين ممكن نتفاوض. موفقين جميعا
  #8  
قديم 21/03/2010, 01:00 AM
سامي القاسمي سامي القاسمي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سامي القاسمي
Red face

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلي امنيات مشاهدة المشاركات
للرفع
باين عليها سياره حلو
انا احب الالماني موفق
مشكوره الطيبه
وانا بعد احب الالماني ومتحسر عليها السيارة بجد بس شو نسوي.
موفقيين جميعا
  #9  
قديم 21/03/2010, 01:09 AM
سامي القاسمي سامي القاسمي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سامي القاسمي
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علي البوسعيدي 2020 مشاهدة المشاركات
بالتوفيق...
شكرا اخي
التوفيق للجميع
  #10  
قديم 21/03/2010, 04:32 PM
سامي القاسمي سامي القاسمي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سامي القاسمي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة TOTO143 مشاهدة المشاركات
كم شهر باقلها
وهل تبادل بسيارة التيما ٢٠٠٨
ممكن أخي ليش لا
رقم كم الألتيما؟
  #11  
قديم 22/03/2010, 09:45 AM
سامي القاسمي سامي القاسمي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سامي القاسمي
افتراضي

ممكن المبادله بسيارة جديده تكون اقساطها اقل.موفقين جميعا
  #12  
قديم 28/06/2010, 10:06 PM
سامي القاسمي سامي القاسمي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سامي القاسمي
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم تعديل السعر وقابل للتفاوض.
اتمنى التوفيق للجميع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مطلوب سيارة تكملة اقساط وتكون سيارة فخمه كابرسss قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 16 12/09/2009 12:32 PM
سيارة تكملة اقساط TOTO143 أرشيف المواضيع القديمة 4 24/04/2008 07:59 PM
سيارة تكملة اقساط THE LORD أرشيف المواضيع القديمة 5 16/05/2007 09:21 AM
تكملة اقساط سيارة ملكة سبأ سبلة السيارات 0 24/04/2007 10:31 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:50 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها