|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
أنا ابحث عن تلفون سوني اريكسون W760i كم سعره جديد؟؟ وشو هي مواصفات الذاكره فيه؟؟ ![]() بالتوفيق للجميع...
__________________
أولاً يتجاهلونك ![]() ...... ثم يسخرون منك ![]() ...................... ثم يقاتلونك ![]() ............................... ثم تفوز أنت
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لو كنت اقدر اوصل لمحلات التلفون ما كتبت موضوعي هنا,,
ياليت اللي يعرف سعر الفون ما يبخل علي بالرد,, سبحان الله وبحمده,, سبحان الله العظيم
__________________
أولاً يتجاهلونك ![]() ...... ثم يسخرون منك ![]() ...................... ثم يقاتلونك ![]() ............................... ثم تفوز أنت
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
أتوقع ما بين ال80 وال70 جديد
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
انا عندي ها التلفون لكن مستعمل ب35 ريال اذا تريد والجديد بتحصله ب80 |
|
#5
|
|||
|
|||
|
هلا فيكم,,
اقتباس:
بس انا ابا جهاز جديد حتى يبقى معي يعني ما بتخلص منه لا ابيعه ولا ابادل,, واذا اخترب اشتري غيره واحتفظ بالقديم,, بالتوفيق للجميع,,
__________________
أولاً يتجاهلونك ![]() ...... ثم يسخرون منك ![]() ...................... ثم يقاتلونك ![]() ............................... ثم تفوز أنت
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
هذا صور التلفون
الي قلتلي عنه ب35 اخر |
|
#7
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ‘ إن شـاء الله .
..............................
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هاتف سوني اركسون للبيع w760i رخييييييصب20 ريال فقط | b-boy | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 47 | 25/05/2010 01:26 PM |
| لبيع سوني ايريكسون w760i | FARSIBOY | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 18 | 05/11/2009 09:49 PM |
| sony ericsson w760i للبيع | سهم الجراح | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 5 | 10/10/2009 02:14 PM |
| تلفون للبيع سوني ركسن W760i | البراء البادي | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 7 | 05/10/2009 02:18 PM |
| للبيع sony ericsson w760i | best90 | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 18 | 15/12/2008 12:06 PM |