|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
اين حقوق تخصص التجاره الالكترونيه !
لماذا الخدمه المدنيه لم توفر فرص عمل لهذا التخصصص؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
صباح الأخبار الحلوه
تم إدخال كود التجارة الإلكترونيه ف الخدمه المدنيه وإعتباره تخصص إداره . إتصلي ف وزارة الخدمه المدنيه وراح يأكدولك هالخبر وبالتوفيق إن شاء الله . |
|
#3
|
|||
|
|||
|
كيف يعني اذا نزلت وضائف باسم الاداره يصير اسجل فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟
واكيد هذااااا الخبر؟؟؟؟؟؟؟ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
أنا بعد تخصص تجارة ألكترونية شو يعني نروح الخدمة أو ما شابه أو شة باضبط نسوي أختي الكريمة
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بإمكان أي باحث عن عمل يحمل تخصص تجارة إلكترونية سواء دبلوم أو بكالوريس بالتسجيل في أي وظيفة إن كانت الشروط يريدوا تخصص إدارة أعمال أو إدارة مكاتب .
بالتوفيق الخبر أكيد أعرف كم شخص سجلوا . |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما عليكِ سوى التسجيل مباشرة عن طريق الرسائل النصية في أي وظيفة مناسبة تخص الإدارة . |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بيستوي معرض الوظائف في كلية العلوم الطبيقية بصحار بتاريخ22/3/2010 ح كل التخصصات بتشارك 36شركة في القطاع الحكومي والخاص لا تفووووووووووووووتو فرصة تراها تجي مرة واحدة
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ألف شكر عزيزي
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اخي قنديل الامل انا قدمت في هيئة الوثائق والمحفوظات وظيفة مدخل بيانات ورفضو طلبي لان تخصصي تجارة الكترونية وتكرر الموقف مرات كثيرة
اخبروني اين حقوق هذا التخصص اعتبرونا فئران تجارب وشجعونا في دخول هذا التخصص وها نحن قابعين في منازلنا لا حول لنا ولا قوه |
|
#10
|
|||
|
|||
|
استفسرت من الخدمه المدنيه قالو الخبر صحيح بس ينتظروا رد رسمي من القوى العامله
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
ويتم تغير الشهادات
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
ويتم تغير الشهادات
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
الله يسمع منك اختي ومتى راح يغيرو مسمى التخصص؟؟ ممكن ترسلليلي رقم الخدمة المدنية اتصل فيهم بعد
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اتصلي البداله وراح يعطوكي انتي دبلوم او بكالريوس؟ هم فقط ينتظرو الرد من القوى العامله
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
انا حاليا ماعندي رقم الخدمه؟
انا اخوي متصل فيهم. |
|
#16
|
|||
|
|||
|
الله يسمع منكم
ان شاءالله يكون كلامكم صحيح ويغيروا مسمى التخصص آخر تحرير بواسطة امل البريمي : 21/03/2010 الساعة 02:45 AM |
|
#17
|
||||
|
||||
|
تخصص التجارة الالكترونيه وايد حلو دامه يخص ادارة الاعمال وكل مكان مرغوب
لا تيأسو الله كريم وتفائلو بالخير
__________________
أضحى التنائي بديلا من تدانينا ......::::::...... وناب عن طيب لقيانا تجافينا ألا وقد حان صبح البين صبحنا ........::::::...... حين فقام بنا للحين ناعينا من مبلغ المبلسينا بانتزاحهم .........::::::....... حزنا مع الدهر لا يبلى ويبلينا أن الزمان الذي ما زال يضحكنا ........:::::::....... أنسا بقربهم قد عاد يبكينا غيظ العدا من تساقينا الهوى فدعوا .......::::::.... بأن نغص فقال الدهر : آمينا مخالفات 5 أحمر و 5 أصفر
![]() |
|
#18
|
||||
|
||||
|
عسى يغيرو مسمى التخصص الى ادارة اعمال ربتا يفرجها علينا واذا شي جديد بشان التخصص ارجو ان تخبرونا
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
عسى الخبر يكون صحيح... يارب
تفاءلو بالخير تجدووووووووووووه |
|
#20
|
|||
|
|||
|
تخصص التجارة الالكترونية او eCommerse هو من التخصصات الجديدة و اتوقع المستقبل القريب بيكون له وضع مميز لانه التجارة الالكترونية بشكل عام تتطور.
التخصص طبعا هو قريب جدا من إدارة الاعمال مجالات العمل شركات طيران البنوك شركات التأمين شركات الوساطة المالية الشركات التي لديها نشاط تجاري على الانترنت لو لاحظنا هذا التخصص مرتبط بالشركات المالية اكثر منها حكومية مثل تخصص الادارة المالية و المصرفية ايضا يستطيع الي درس هالتخصص انه يسوي بزنس خاص فيه على الانترنت بحاول اشوف اسماء الشركات الموجوده في السلطنة و تعتمد على تخصص التجارة الالكترونية |
|
#21
|
|||
|
|||
|
مشكووووووووووور اخوي ع الرد الاخير لك وان شاء الله تفيدنا بما هو جديد
ولك جزيل الشكر من الجميع موفقين جميعا |
|
#22
|
||||
|
||||
|
بالفعل الله يساعد الي ماخذين هالتخصص ....
انا صديقتي ما محصله وظيفه وعندها هالتخصص وجايبه امتياز وحاليا طالعتها بعثه تكمل بكالوريوس ... بس كثير متضايقه لانها تعبت تدور ع وظيفه
__________________
Shakespear says
love me and hate me Because both are in me Favour, if you love me IAM in ur HEART and if u hate me IAM in ur MIND |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اختي هيئة الوثائق والمحفوظات ليست تابعة للخدمة المدنية فلا يشملها القرار . إن شاء الله خير وعسى أن نسمع اخبار تسركم بقبولكم في الهيئات والمؤسسات |
|
#24
|
|||
|
|||
|
التخصص مطلوب في الشركات
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
التخصص مطلوب في الشركات
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
انا بعد كثير متضايقة وندمت اني درست هذا التخصص
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| السبحه الاأكترونيه | اريج البنفسج | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 5 | 02/03/2010 12:46 PM |
| نخصص التجاره الالكترونيه | الزهراء العمانيه | سبلة الجامعات والكليات | 1 | 08/01/2010 11:15 PM |
| البوابه الالكترونيه؟؟؟؟؟ | أبو وداد | السبلة العامة | 3 | 16/12/2009 08:44 PM |
| خدمة عقار الالكترونيه | abadi 69 | عقارات محافظة مسقط | 3 | 27/07/2009 10:44 PM |