|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااااااته
يوجد لدينا سكن للموظفااااااااااااااات شقه مكونه من 3 غرف بالغبره الشماليه عند محطة نفط عمان ع الشارع العااااااااااااام وكل بنت تدفع 50 رياااااااااااااااااال شامل الكهرباااااااااااء والماااااااااااااااااء واللي حابه تتواصل معي ع الخاص ولهااااااااااا الف شكر ان شاء الله ...........
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
سبحااااااااااااااان الله وبحمده ........
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#3
|
||||
|
||||
|
صبااااااااااااااااااح الخيراااااااااااااات
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#4
|
||||
|
||||
|
كم سرير في كل غرفه؟؟
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
3 اسره
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#6
|
||||
|
||||
|
مساااااااااااااااااااا الخيرات
لا اله الا الله محمدا رسول الله
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#7
|
||||
|
||||
|
سبحان الله وبحمده
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#8
|
||||
|
||||
|
يسعد صباحكم
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#9
|
|||
|
|||
|
يعني الأجار بالسرير
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
ايواااااااااااااااااااااا اا
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#11
|
||||
|
||||
|
مسااااااكم خيييييييييير
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#12
|
||||
|
||||
|
موفقه ف البحث
__________________
خاص لبعض الأعضاء ( وياكثرهم ).. فتح الكمبيوتر...... و دخل للمنتدى......و كلامه ما يتعدى ان الموضوع روعة و رهيب و هو ما قراه و لا يعرف كاتبه........ بس يبي يزيد المواضيع موضوع ......... ويزيد همومنا هم......... علشان يصير صاحب الألف موضوع...... و يتميز........ والمشكلة انه يتميز ........... عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اميييييييييييييين ان شاء الله
مشكووور اخووووووووووووي
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#14
|
||||
|
||||
|
صباحكم الف خير ان شاء الله
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#15
|
|||
|
|||
|
أختي ممكن رقمك على الخاص ؟
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
تمااااااااااامووووووووووو ووو الغلا
بالتوفيق للجميع
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#17
|
||||
|
||||
|
صباح الخييييييييييييير
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#18
|
||||
|
||||
|
مساااااااكم الف خييييييييييييييييييير
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#19
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
عنواني الحزن والآهات مملكتــــــــــــــي والضيم اصبح مقره داخل اعماقــــــــــــي الهم فيني تعدى حيل مقدرتـــــــــــــــــــي ونار المحبه تزيد بقلبي احراقـــــــــــــــي اجلس مع العالم وكل الهم في صـــــــدري اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
شاكره مرورك
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#21
|
||||
|
||||
|
صبااااااااااااااح الخيرااااااااااااااات
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#22
|
||||
|
||||
|
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اللهم لك الحمد والشكر
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#24
|
||||
|
||||
|
صباااااااااااااااااااااح الخيراااااااااااااااات
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#25
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
![]() للرفع
__________________
>>ليتني طفلة وأكبر همومي لعبتي<<
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
تسلمييييييييين كلي حنان ع المرووور
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#27
|
||||
|
||||
|
صباااااااااااااااحكم الف خييييييييييييير
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#28
|
|||
|
|||
|
صباح الخير عزيزتي رسلتلك ع الخاص ما رديتي علي
__________________
تـوكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شك رازقي وما يك من رزق فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامق سيأتي به الله العظيم بفضــــــله ولو لم يكن مني اللسان بناطق ففي أي شيء تذهب حســـــــرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائق |
|
#29
|
||||
|
||||
|
شوفي الخاص
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله الغلا راح اشوفه وارد عليج
تسلميييييييييييين
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب اربع بنات موظفات للمشاركه بشقه بالغبره | مريامي-22 | عقارات محافظة مسقط | 4 | 07/02/2010 02:29 PM |
| مطلوب زميله للمشاركه في سكن | نسنوسه 1983 | عقارات محافظة مسقط | 2 | 28/12/2009 05:28 PM |
| مطلوب طالب جامعي للمشاركه في غرفه بالخوض | الدنيا الفانيه | عقارات محافظة مسقط | 9 | 10/08/2009 01:08 AM |
| مطلوب فتاة للمشاركه في السكن | دانة العمر | عقارات محافظة مسقط | 0 | 01/07/2009 01:11 PM |
| مطلوب سكن للبنات للمشاركه | bent nizwa | عقارات محافظة مسقط | 3 | 11/01/2009 06:59 PM |