سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياحة والهوايات » قسم الاستفسارات السياحية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/02/2010, 11:37 PM
صورة عضوية صوت الالم
صوت الالم صوت الالم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: قـــلووووب تـعـشـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,950
افتراضي ممكن تساعدوني في رحلة للشرقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أريد أروح رحلة مع الأهل الى الشرقية وعاد قلت مافي غير السبلة والشباب اللي فيها يساعدونا

ممكن تخبرونا عن الأماكن الجميلة في الشرقية ؟؟
__________________
*-*-*-*-*-*-*-*
من علمني حرفا ملكني عبدا


  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/02/2010, 11:49 PM
سعد99 سعد99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 2,145
افتراضي

الشرقية ترحب بكم


الاماكن الجميلة مثيرة منها رأس الحد و الاشخرة و وادي بني خالد و ابراء ور مال الشرقية

ممكن تشوف السياحة البحرية و الجبلية و البدوية
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس

وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي


عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي

تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس
  #3  
قديم 19/02/2010, 01:43 AM
قلوب المحبه قلوب المحبه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 797
افتراضي

مرحبا .. عندي خبره في الشرقيه روح رمال ال وهيبه وااايد روعه .. ووادي بني خالد وصور وروحو هوه نجم وروح راس الجينز وراس الحد وروح الاشخره بس هذيلي الي اذكرهم
  #4  
قديم 19/02/2010, 02:12 AM
مكشوف القناع مكشوف القناع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2009
الإقامة: شواطيــ،، الكوباكابانا
الجنس: ذكر
المشاركات: 164
افتراضي

راس الحد وراس الجنز ووادي بني خالد ورمال الوهيبة وجعلان بين بوحسن عند الرمال والاماكن الغربية وكذالك الاشخرة والساحل بشكل عااااام
  #5  
قديم 19/02/2010, 10:56 AM
صورة عضوية Abo0d90
Abo0d90 Abo0d90 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: mسcط ::::W.K
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,932
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo0d90
افتراضي

تعالي من شارع قريات و مري ب

هوية نجم
وادي شاب
صور
الاشخرة
راس الجنز
راس الحد
وادي بنى خالد
رمال الشرقيه .

يعني لفة كاااملة ..


با التووفيق
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!


::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND


FC Barcelona
  #6  
قديم 19/02/2010, 02:00 PM
صورة عضوية صوت الالم
صوت الالم صوت الالم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: قـــلووووب تـعـشـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,950
افتراضي

شو رايكم بجزيرة مصيرة ؟
__________________
*-*-*-*-*-*-*-*
من علمني حرفا ملكني عبدا


  #7  
قديم 19/02/2010, 02:41 PM
قلوب المحبه قلوب المحبه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 797
افتراضي

روعه روح والله رهيبه نحن رحنا وبالعاده ما احب السمك بس هناك السمك طازج روح المصنع وخذو سمك طازج وشو واهم شي الولفه والربع الي وياك
  #8  
قديم 19/02/2010, 07:50 PM
صورة عضوية صوت الالم
صوت الالم صوت الالم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: قـــلووووب تـعـشـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,950
افتراضي

كيف نوصل لمصيرة ؟
__________________
*-*-*-*-*-*-*-*
من علمني حرفا ملكني عبدا


  #9  
قديم 19/02/2010, 09:37 PM
سعد99 سعد99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 2,145
افتراضي

[QUOTE=صوت الالم;14181838]كيف نوصل لمصيرة ؟[/QUO



عن طريق سناو _ شنة و بعدين عبارة الى جزيرة مصيرة
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس

وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي


عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي

تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس
  #10  
قديم 20/02/2010, 01:38 PM
صورة عضوية صوت الالم
صوت الالم صوت الالم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: قـــلووووب تـعـشـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,950
افتراضي

[QUOTE=سعد99;14183343]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت الالم مشاهدة المشاركات
كيف نوصل لمصيرة ؟[/QUO



عن طريق سناو _ شنة و بعدين عبارة الى جزيرة مصيرة
كل الشكر لك اخي

تعرف المسافة كم ؟
__________________
*-*-*-*-*-*-*-*
من علمني حرفا ملكني عبدا


  #11  
قديم 20/02/2010, 01:56 PM
صورة عضوية من اولاد شمس
من اولاد شمس من اولاد شمس غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2009
الإقامة: شمس الضحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,264
افتراضي

[QUOTE=صوت الالم;14198279]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سعد99 مشاهدة المشاركات

كل الشكر لك اخي

تعرف المسافة كم ؟
هلا ومسهلا اختي

في طريقين اختي

الاول // من سناو الي محوت وبعدها شنة ومن شنة الي مصيرة
الوقت // من مسقط الي سناو ساعتين ومن سناو الي محوت 3 ساعات ومن محوت الي شنة نص ساعة ومن شنة الي مصيرة وعن طريق العبارة ساعة ونص الي ساعتين

جمع الساعات // 6 ساعات ونص الي 7 ساعات هذا بتقريب يعني يمكن اقل ويمكن اكثر


الثاني // من الاشخرة الي شنة وبعدها مصيرة
الوقت // من مسقط الي الاشخرة 3 ساعات ونص ومن الاشخرة الي شنة ساعة ونص ومن شنة الي مصيرة عن طريق العبارة ساعة ونص الي ساعتين

جمع الوقت // من 6 الي 7 ساعات

يعني تقريبا نفس المسافة

بس يفضل الشارع الثاني لمرورك علي اكثر من ولاية ومناطق بحرية

اما الشارع الاول من سناو الي محوت قطعة بوسط الصحراء


بتوفيق ان شاءالله ورحلة سعيدة لك ولي العائلة الكريمة اختي

واي استفسارات الشباب مابيقصرو بس انتي سئلي
__________________
قريباً التقرير السنوي لجروب (( ماشي علي طول ))
الذي تجاوزت أفعاله إل 12 عمل خلال عام 2010 م
تجاوزت حدود المنحدرات في أعلا قمم الجبال
ومهابط الأودية العاتية
صال وجال مابين
شرق وغرب عمان
هنيئاً لهم هذي الانجازات
  #12  
قديم 20/02/2010, 08:01 PM
قلم عادل قلم عادل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2009
الإقامة: الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 222
افتراضي

[QUOTE=من اولاد شمس;14198762]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت الالم مشاهدة المشاركات

هلا ومسهلا اختي

في طريقين اختي

الاول // من سناو الي محوت وبعدها شنة ومن شنة الي مصيرة
الوقت // من مسقط الي سناو ساعتين ومن سناو الي محوت 3 ساعات ومن محوت الي شنة نص ساعة ومن شنة الي مصيرة وعن طريق العبارة ساعة ونص الي ساعتين

جمع الساعات // 6 ساعات ونص الي 7 ساعات هذا بتقريب يعني يمكن اقل ويمكن اكثر


الثاني // من الاشخرة الي شنة وبعدها مصيرة
الوقت // من مسقط الي الاشخرة 3 ساعات ونص ومن الاشخرة الي شنة ساعة ونص ومن شنة الي مصيرة عن طريق العبارة ساعة ونص الي ساعتين

جمع الوقت // من 6 الي 7 ساعات

يعني تقريبا نفس المسافة

بس يفضل الشارع الثاني لمرورك علي اكثر من ولاية ومناطق بحرية

اما الشارع الاول من سناو الي محوت قطعة بوسط الصحراء


بتوفيق ان شاءالله ورحلة سعيدة لك ولي العائلة الكريمة اختي

واي استفسارات الشباب مابيقصرو بس انتي سئلي
افضلك الطريق الثاني من مسقط الى صور حوالي ساعتين من صور الى الاشخرة مرور براس الحد والطريق البحري الى الاشخرة ساعه ونص تقريبا ومن الاشخره الى مرسى شنه 170كيلو قولي بتقطعوها في ساعه ونص وبتمري على اماكن سياحيه جميله على البحر ولا بتحسي بتعب الشارع وساعه ونص في العباره الى مصيره يعني 6ساعات ونص تقريبآ بسرعة 120
وادعيلي
__________________
سبحان الله وبحمده
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
  #13  
قديم 20/02/2010, 09:53 PM
صورة عضوية صوت الالم
صوت الالم صوت الالم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: قـــلووووب تـعـشـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,950
افتراضي

كلا لشكر لكم جميعا
__________________
*-*-*-*-*-*-*-*
من علمني حرفا ملكني عبدا


  #14  
قديم 21/02/2010, 03:30 PM
شراع وطن شراع وطن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2008
الإقامة: بين الكتب
الجنس: ذكر
المشاركات: 394
افتراضي

مجرد تصحيح
من سناو الى محوت ساعتين فقط وليس 3 ساعات مثل ما ذكره احد الاعضاء
  #15  
قديم 21/02/2010, 04:52 PM
صورة عضوية Technician
Technician Technician غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: في قلب عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,248
افتراضي

[QUOTE=قلم عادل;14205727]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة من اولاد شمس مشاهدة المشاركات

افضلك الطريق الثاني من مسقط الى صور حوالي ساعتين من صور الى الاشخرة مرور براس الحد والطريق البحري الى الاشخرة ساعه ونص تقريبا ومن الاشخره الى مرسى شنه 170كيلو قولي بتقطعوها في ساعه ونص وبتمري على اماكن سياحيه جميله على البحر ولا بتحسي بتعب الشارع وساعه ونص في العباره الى مصيره يعني 6ساعات ونص تقريبآ بسرعة 120
وادعيلي
هل الطريق مرصوف بالكامل ؟

على حد علمي كان الشارع ما جاهز باقي حوالي 30 كيلوا ما مرصوف
__________________
--------------------------------------
أيقـظ شـعورك بالمحـبة إن غـفـا

لولا الشـعور الناس كانـوا كالدمـى

أحـبب فيـغدو الكـوخُ قصـرا نـيرا

وابغض فيمسي الكون سجنا مظلما
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ممكن تساعدوني تحت الصيانة سبلة الشروحات والدروس 2 08/02/2010 09:42 PM
ممكن تساعدوني... dark moon212 سبلة السياسة والاقتصاد 2 20/06/2009 11:29 AM
هل ممكن تساعدوني في عمل برنامج رحلة الى اوروبا صريح الرأي قسم الاستفسارات السياحية 3 09/11/2008 12:36 AM
أرض سكنية تجارية بالسن الذهبي للشرقية البرق الحضرمي عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى 0 29/07/2008 02:50 PM
ممكن تساعدوني alsamer 20 سبلة البرامج 4 14/07/2008 05:44 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:09 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها