|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
تم بيع الهاتف .. يرجى من المشرفين اغلاااق الموضووووووع
ملاحظه : الهاتف لصديقي واللي يريد يفحصه يرسلي رساله ع الخاص وانا بعطيه رقم صاحبي الــغـــرض مــن الــعـــرض : شراء لاب توب نــــــوع الــجهــــــــــــــــــا ز : N97 الـــمــوديــــــــــــــ ــــــــــــــل : 2009 نــظـــــــــــــــــــــ ــام الأزرار : تتش سكرين + كيبورد فــترة الإســتــخـــــــــــــــ دام : 7 اشهر تقريبآ نظـــــــــــام الكـــــــــــــاميرا : 5.0 ميجابكسل الملحقات ( الإكسسوارات ) : جميع الاكسسوارات موجوده مع الكرتون الــــــضـــمــــــــــــ ــــــــــــان : باقي عليه سنه و 5 اشهر تقريبا (محسن حيدر درويش) اللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــون : أبيض الذاكــــــــــــــــــــ ــــــــــــــرة : 32 جيجا بايت الــنظــافـــــــــــــــ ـــــــــــــــه : ما عليها كلام الــســعـــــــــــــــــ ـــــــــــــر : 160 ريال قــابلــــيــة الــتــفـــــــاوض : قابل للتفاوض طــريــقــة الــتــواصـــــــــل : الرسائل الخاصه المــوقــــــــــــــــــ ـــــــــــــع : الخوض سيتي
__________________
IF YoU WaNt My ReSpEcT ,, GeT On YoUr KnEeS AnD BeG FoR It !!
آخر تحرير بواسطة American Muscles : 24/01/2010 الساعة 06:15 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق عزيزي,,,
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
بكم مشترنة ؟
يجي بـ 120 ؟ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
تبيع ب 120 ريال
جاهزين للطييبيين
__________________
تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتا طويلأ .. لأن بعضنا يعرف عنها اكثر مما يعرف عن المسائل الهامة.
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
الله يوفق الجميع مشكور صاحبي
اسمحلي الشيخ سعرك ما يناسبني .. والله مدري التلفون لصاحبي بس اشتراه بسعر اعلى من هذا بكثير وعاد الحين ما اعرف كم قيمته بالسووق .. تسلم ع المرور السمووحه صاحبي سعرك ما يناسبني .. وشرفني مرورك يالغالي
__________________
IF YoU WaNt My ReSpEcT ,, GeT On YoUr KnEeS AnD BeG FoR It !!
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
الله يوفق الجميع شرفني مرورك الطيب يالزعابي
__________________
IF YoU WaNt My ReSpEcT ,, GeT On YoUr KnEeS AnD BeG FoR It !!
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
عطيني رقم صاحب التلفون
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
تم بيع الهاتف .. السموووحه اخووي والله يوفقك وتحصل احسن منه
يرجى من المشرفين اغلاق الموضووووووع
__________________
IF YoU WaNt My ReSpEcT ,, GeT On YoUr KnEeS AnD BeG FoR It !!
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| للبيع نوكيا 5800 مع الضمان | العميل السري FBI | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 15 | 15/12/2009 11:10 AM |
| مطلوب E71 لون ابيض تحت الضمان و نظيف | salim.sm | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 3 | 04/12/2009 10:49 PM |
| للبيع نوكيا : E71 مع الضمان | الحارثي75 | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 14 | 04/08/2009 01:16 PM |
| للبيع نوكيا E71 مع الضمان | مسقطاوي بكيفي | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 22 | 23/11/2008 12:42 AM |
| نوكيا N76 للبيع مع الضمان | شيروكي | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 4 | 24/03/2008 02:03 AM |