|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
شكرا تم بيع السيــــــــــــــــارة
عندي سيارة بي ام دبليو 330CI موديل 2001 لونها: من الخارج ازرق ديواني (روعة ونادر) ومن الداخل بيج ماشية: 180 الف قوة المحرك: 3000 سي سي يولد 235 حصان تقريبا الصيانة: من اول يوم لحد الحين كله بالوكالة ودفتر الصيانة موجود المميزات: 1- السيارة رياضية وانيقة وحلوة وايد 2- تلفزيون 3- تلفون 4- سي دي 5- تامين عمان + الامارات لحد شهر 6/2007م 6- رنجات 18 مع اطارات جديدة 7- مصابيح زينون والسيارة طبعا خالية من الحوادث والي حاب يشيلها ويفحصها اي مكان السعر المطلوب: 7700 ر.ع ( مع العلم طبعا ان سعر السيارة جديدة هو 18000 ر.ع ) آخر تحرير بواسطة stang2929 : 24/11/2007 الساعة 02:01 PM السبب: تم بيع السيارة |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ممكن رقم تلفونك أخوي ؟؟
ولو فيه إمكانية تحط صور السيارة عشان نكون على يقين !! شاكر لك
__________________
تذكر حينما تطوى وحيداً ... إلى الأجداث عمرك في ذهابِ فسارع في رضى الرحمن دوماً ... فإن القبر مبتدأ الحسابِ :: اللهمـ باركـ لنا فيما رزقتنا .. وأنتـ خير الرازقينـ ::
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اخوي غاليه كثير
|
|
#4
|
||||
|
||||
آخر تحرير بواسطة عاشق الظل : 11/12/2006 الساعة 01:06 AM |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شباب بحطلكم صورة السيارة يوم السبت باذن الله
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اخي ان كان تبيع ب 5000 ريال تراني شرااااااااااااي بدون عن افحص السيارة بروح على كلامك00
مو قال؟؟؟؟؟؟؟؟ آخر تحرير بواسطة المحروم8899 : 11/12/2006 الساعة 01:06 AM |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اخووووي المحروم
خلك جاد شوي وما دامك من صحار فاسأل اي شخص عن السيارة لانها الوحيدة هناك ومعروفة بين الشباب |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اخووووووووووي انا جاد وما لازم اسال عن السيارة انا ادري بيها
__________________
من فينا ما يحبك يالبحرين
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
ماااااااااااااااا ابيع
مااااااااااااااااا ابيع ماااااااااااااااا ابيع مااااااااااااااااا ابيع ماااااااااااااااا ابيع مااااااااااااااااا ابيع ماااااااااااااااا ابيع مااااااااااااااااا ابيع |
|
#10
|
||||
|
||||
|
يا جماعة هذي الصور
وان شالله تعجبكم السيارة |
|
#11
|
|||
|
|||
|
وين الصور؟؟؟؟؟
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
شباب ممكن تساعدوني وتعلموني كيف ممكن انزل الصور عشان تشوفوا السيارة
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
شكرا اخي على الموضوع
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
كيف يرفع ؟؟
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,))))) |
|
#15
|
||||
|
||||
|
شكرا اخي الفقير لله...
بس السيارة خلاص انباعت
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم " اللهم احفظ لي أمي " |
|
#16
|
||||
|
||||
|
مبـــــــــــــــروك وتستـــــــــــاهل
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,))))) |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الموضوع قديم . ![]() * * * * * *
__________________
*
* ضـبـط أعـدادات سـيـاراتـ الـلـكـزس والـتـويـوتــا والـفـحـص وخـرائـط الـمـلاحـة حـديـثـة > > > هــــــــــــــــــنـــــ ــــــــــــــــــا < < < أرض بموقع متميز في ولاية نزوى تصلح تكون محطة بترول أو فندق هــــــــــــــنـــــــــ ــا * * |
|
#18
|
||||
|
||||
|
صحيح قديم بس صاحب الموضوع ماحط لنا شو النتيجه من العرض ,,هل باعها او لا ,,
ولما رفعت الموضوع وضح لنا انه خلاص باعها ولاتزعل ياباشا
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,))))) |
|
#19
|
||||
|
||||
|
الموضوع مضى عليه عام كامل والسيارة انباعت فلماذا الرفع
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
وكيف تعرف انها انباعت او لا ,,الا اذا صاحب السياره بنفسه يقولك انها انباعت ,,,وهو ماقصر الحين بعد ما رفعت الموضوع قال انها ابتاعت خلاص
الرفع لمعرفه اذا السياره موجوده والا راحت .. والحين عاد من حق المشرف يغلق الموضوع عشان ما يجي واحد ثالث ويقول ليش يرفع الموضوع
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,))))) |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اهللللين ... عندي موديل 1996 .. 328
مرتب ونظافه وكل شي الي تبيه فيها ... اذا تبادلني وزيدك ليل \ تراني ادور مثل هالموديل ^.^ |
|
|