سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » العقارات بأنواعها » عقارات محافظة مسقط

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/01/2010, 02:48 AM
أنا عايش ومش عايش أنا عايش ومش عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
Thumbs up شقة في الحمرية ؟؟؟؟

من المالك مباشرة يوجد لدي شقة في الحمرية ... مكونه من غرفة ودورة مياة ومطبخ
مطلوب 180 ريال ؟مع دفع مقدم 3 أشهر؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/01/2010, 09:21 AM
من صغري عماني من صغري عماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
افتراضي

اخي الاجارات ينزلن الحين
اذا تأجر ب 100 انا المستأجر وبعطيك مقدم و تشيكات
__________________
سبحان اللــــــه وبحمده سبحان اللــــــه العظيم
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتــوب إليــــه
  #3  
قديم 18/01/2010, 02:21 AM
أنا عايش ومش عايش أنا عايش ومش عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة من صغري عماني مشاهدة المشاركات
اخي الاجارات ينزلن الحين
اذا تأجر ب 100 انا المستأجر وبعطيك مقدم و تشيكات
زين الحبيب انتظر لين ينزلن الايجارات وخلي 100 ريال حالك يمكن ينفعوك حل بترول
  #4  
قديم 18/01/2010, 09:05 AM
freeman2009 freeman2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 330
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنا عايش ومش عايش مشاهدة المشاركات
زين الحبيب انتظر لين ينزلن الايجارات وخلي 100 ريال حالك يمكن ينفعوك حل بترول
الحمرية ما تستحق غير هذا السعر و لو بتاجر ب 100 ريال انا باخدها لان سعر نفس الاستوديو في الخوير 150 ريال
  #5  
قديم 18/01/2010, 09:43 AM
صورة عضوية إبراهيم الرقادي
إبراهيم الرقادي إبراهيم الرقادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2010
الإقامة: المعبيلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 334
افتراضي

180 ريال شو هذا..؟
يا الحبيب هذا أستوديو وليس شقة
180 ريال أعطيك ثلاثة بيوت في الشرقية وعلى كيف كيفك...
  #6  
قديم 18/01/2010, 11:19 AM
من صغري عماني من صغري عماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنا عايش ومش عايش مشاهدة المشاركات
زين الحبيب انتظر لين ينزلن الايجارات وخلي 100 ريال حالك يمكن ينفعوك حل بترول
ويش تريدني ارد عليك

الحبيب الحمرية موقف حال سيكل ما تحصلل .. غير الاسيوين اللي مالين المكان
و مثل ما قالوا الاخوان ب 180 بتحصل احسن بمليون مره عن غرفتك هاذي في مناطق راقيه مثل الخوير و العذيبة و و و و
__________________
سبحان اللــــــه وبحمده سبحان اللــــــه العظيم
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتــوب إليــــه
  #7  
قديم 18/01/2010, 11:22 AM
جرجور جرجور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2007
الإقامة: 99322799
الجنس: ذكر
المشاركات: 103
افتراضي

تنفع تكون مكتب
  #8  
قديم 18/01/2010, 02:31 PM
صورة عضوية Blue wave
Blue wave Blue wave غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2007
الإقامة: ارض الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 542
افتراضي

الشقه جديدها ولا قديمه وكيف نظافتها ووين بالظبط في الحمريه
  #9  
قديم 18/01/2010, 05:17 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

كم عمرها ذي الشقة و كم مساحة الغرفة

ووين موقعها و هل لازم ندفع مقدم عاد لا تصعبوا على خلق الله الواحد يلا يلا يبخر راتبه على حجاته
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #10  
قديم 18/01/2010, 07:39 PM
صورة عضوية normalman
normalman normalman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,047
افتراضي

ممكن تفاصيل اكثر عن الشقة؟ قديمة او جديدة؟....الخ
كم آخر سعر عالخاص لو سمحت؟
  #11  
قديم 26/01/2010, 02:19 PM
مهدي77 مهدي77 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

ممكن تفاصيل اكثر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
وادي الحمرية زهور الفل سبلة الطقس والمُناخ 38 27/12/2009 11:28 AM
س ت الحمرية 205 م مطلوب 95 الف الاخطبوط عقارات محافظة مسقط 4 12/10/2008 01:42 AM
س ت الحمرية 205 م مطلوب 95 الف الاخطبوط عقارات محافظة مسقط 0 27/08/2008 02:05 AM
بيت في الحمرية الاخطبوط أرشيف المواضيع القديمة 16 23/10/2007 08:51 AM
الماء في الحمرية ربان السبلة السبلة العامة 8 15/06/2007 01:26 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:24 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها