|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
ما هي الأشياء البسيطة التي لا ولن تحدث في يومك ولو حدثت لجعلت يومك أحلى ؟؟؟
ابدى بنفسي بإختصار اتمنى التالي 1) أن يفتح المخبز الإيراني بعد صلاة الفجر مباشرة. 2) أروح الدوام وما أشوف حد حاط صبعه في خشمة. 3) في الدوام محد يسأل كيف رقيتوا فلان وكم الزيادة . 4) في الدوام ما اسمع البنات يتكلموا على اخلاق بعضهن. 5) ارجع البيت والاولاد ما يشوفوا كرتون في التلفزيون. 6) يردموا الحفرة اللي جنب بيتنا . 7) امشي في المجمعات وما يغازلوني البنات. نكمل بعد تلقي ردودكم ....... 8) .................................................. ........... 9)................................................ ................. 10) .................................................. ............ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وابـوي كـيف نـوبه يـغازلنـك الـبنات
__________________
. . .
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
8 ) أن يفتح واحد من المشرفين دكانة ويطلع لـك احلى قفـل
__________________
الـمـمــيـــــز صــدج ..
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
قالوا سبلة ترويح القلوب ............. لا تخاف نضمك مع الجماعة في رقم 3 |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أمنيات
__________________
Aylool زهرة من زهرات سبتمبر
![]() أيلول |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بنكلم المسؤلين اللي بالمخبز الايراني وبندرس موضوعك
اما سالفه البنات اللي يغازلنك بالمجمع ياخي جمالك خلاب شو نسوي يعني هذه ضد الاراده وشي مستحيل يتحقق يعني اغسل ايدك انه هالامنيه تحقق ومحد يغازلك اصبر والله يعينك انا خاطري امنيه وحده البنت اللي جالسه جدامي الحين تنخرس وتصير ماتتكلم وبتستريح الامه الاسلاميه من صدعتها وسلامتكم
__________________
قالت من انت...؟؟ قلت مجموعة انســـــــــــــــــــان من كل ضد وضد تلقينـــــــــــــــــه فينـــــــــــــــــــي فينـــــــي نهــــــار وليــــل وافــــراح واحــــــــــزان اضــــحك ودمـــــــعي حايـــــر وســط عـــــــــــــيني |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مالج حل |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
الـمـمــيـــــز صــدج ..
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
7) امشي في المجمعات وما يغازلوني البنات. ههههههههههههههه اكيد متأذي
__________________
إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل واحلم بشمس مضيئه في غد جميل |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
اكيد في احلامك الحلوة
__________________
}{ .. وانا من لـي بالدنيا سواكـ ان طالة الغيبهـ .. }{ ![]() ][ .. رحلت ومن بقى ويـاأإي/ يحس بضحكتني وبكـاي .. ][ ![]() )( .. وحتـى الجرح في بعدكـ يغزيني وأهليبــهـ .. )(
![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
عااد هذي يغازلونك بنت اسمحلي انا ابدي رأيي
مو باغيلك ؟؟؟؟ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اتمنى تتحقق امنيتي
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
لا تفتري ع البنات ترى ما يغازلنك
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
خخخخخخ
موضوع حلو بصراحة عجب انا ابغى يغازلني البنات |
|
#16
|
||||
|
||||
|
حتى ال 50 وما وصل ..
![]()
__________________
i!i!i!i~ أفديك بروحي و دمي يا [ مانيو ] ~i!i!i!i
oOoO~ Your Players Make Money Our Players Make History ~OoOo ![]() |
|
#17
|
|||
|
|||
|
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خيرا
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
8- أبي أجازه مثل الأآدميين
9- أبي أنام مثل الناس 10- أبي غذاء مثل البشر 11- أبي أشوف موضوع بدون تخميس 12- ابي سلامتكم
__________________
"] لــــــــــيتني طـــــــــــفــــــــــــ ــــل وكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــل هــــــمـــــــــــــــــ ـــــــــــــــي لــــــعـــــبـــــــــــ ــــــــــــــــــــــي صور ونتائج مهرجان المسرح الشعبي العماني الأول نمشي على كف القدر
ولا ندري عن المكتوب |
|
#20
|
|||
|
|||
|
9- تحصل عماني يسوق بالهداوه في سيارة سبورت
__________________
إذا أحببت الله تعالى, فدع حسناتك تتطغى على سيئاتك, لأنك تلقى من أحببت يوم الحساب بعملك الصالح. |
|
#21
|
||||
|
||||
|
8) يعطونا اجازة سنويه لمدة سنه
__________________
قال الرسول عليه السلام انا مدينــةُ العِلــم وعلــيٌ بابُها فمن اراد المدينــه فليأتِهــا من بابِهــا Click ! ![]() " قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا " (التوبة، 51) |
|
#22
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() صراحه ضحكني ردك
__________________
خلي سهر لعيون من حبك
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
ااتاري البنات صايعات ونحن ما نعرف
![]() احب البر والمزيون واحب البدو والاوطان |
|
#24
|
||||
|
||||
|
(( كل يرى الناس بعين طبعه))
__________________
أنا كلي غلا صادق لكل إنسان يغليني. أبعطيه الغلا ولا بسأل شو بيعطيني وأنا من عزني بقلبه أعزه بكل ما فيني أسميه نظر عيني وعلى كيفه يسميني..
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
8-نريد نرح الدوام وما شي توقيع ولا بصمة
![]() 9-نطلع وندخل الدوام على كيفنا ![]() 10-يشترولي في الدوام سيارة جديدة فورويل ![]() 11-محد يتصل فيني ولا يصدعني يوم كامل ![]()
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رقم 11 شوي صعبة
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
#27
|
||||
|
||||
|
خخخخخخخخخخخخخ
ياريت أعرف ليش مخبز إيراااني عاااد..لا وبعد صلااة الفجر ها ها ها ممكن حد يجاوبني؟!!! |
|
#28
|
||||
|
||||
|
عشان يحجز من وقت حال العشااااا
يحجز خبز
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
#29
|
||||
|
||||
|
أهااااا كذا السالفه..
زين زين.. مشكووور خيوووو.. |
|
#30
|
|||
|
|||
|
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أفضل 40 طريقة لجعل حياتك أفضل | أم الأشبال | السبلة العامة | 5 | 26/10/2009 11:09 AM |
| 40 طريقة لكي تجعل حياتك سعيدة.......... | Booos_222 | سبلة ترويح القلوب | 9 | 05/09/2009 01:37 AM |
| أشياء لا تؤجلها في حياتك.. | أمامة | السبلة العامة | 18 | 13/08/2009 12:49 AM |
| ثلاثة أشياء غير قابلة للأرجاع في حياتك | عاشق صحار | السبلة العامة | 2 | 27/04/2008 11:22 AM |
| لا تجعل حياتك تنهدم برحيل انسان ! | pinkpanther | السبلة العامة | 4 | 06/08/2007 01:29 PM |