سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 12/01/2010, 12:23 PM
دارينا دارينا غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 47
افتراضي قصة اربعة شباب وبنت مضحكة

قصة حقيقية 4 شباب وبنت
أربعة شباب .. تواعدوا يطلعون للبر في الثمامه سوا ويكشتون ليلتين
إتفقوا بينهم وبين بعض ان كل واحد يجيب معه شيء !!!!!

اللي جاب الخيمه واللي جاب الأكل واللي جاب الورقه.. واللي جاي بروحه بس..!!

ويوم جتّ وقت الطلعه ..ولا وخويهم اللي بيجي بروحه بس !!! إنشغل!
دق عليهم وقالهم إن أبوه عليه قلّ صحّ ويبي يوديه المستشفى؟؟؟!!!
الشباب قالو عادي خذ راحتك ؟. طبعاً هم ماراح يتأثرون لأنه موب جايب معه شي .
المهم.....................
تجمعو الشباب .. وركبوا في ذاك الجمس المضلل 3 قدام وواحد ورا !!!!!؟؟؟؟؟ لانهم تهاوشو من يركب
قدام ............!!!!!!!!!!!
وبدت رحلتهم .. كانو مستانسين في الطريق ويغنون ..ويرقصون .. ويسقطون على خلق الله!!
ويوم دخلو للثمامه وعدو دوار العويضه .. إلا ويشوفون ذاك الشيء؟؟؟؟!!!!!!!................شيٍ
أسود مخصر وعليه لثمه!!!
قاعدة تشّر على قارعة الطريق؟؟( حلوة علي قارعة الطريق !!!) ويكعون فرامل لين طلعو كلهم في الشارع مع القزازه!!! وتقولهم : معليش شباب ممكن توصلوني بيت أهلي؟ قالو لها وإنتي وش جايبك
هنا بلحالك؟؟ قالت :أنا جيت مع أهلي.. بس رحت أقضي الحاجه .. وتأخرت شوي .. ومن كثر خواتي أبوي يحسبني معهم وراحوا وخلوني لوحدي!!!

الشباب قالو خير إنشاءالله.. وين بيتك؟؟ قالت : بيتنا في السويدي!!!
الشباب مسكو روسهم!!! قالو وش بيودينا للسويدي وحنا في الثمامه .. ثم نعوّد نرجع للثمامه.. بس مش
مشكله عمل إنساني!! ((وإلا لو إنه أبو شنب ايه هين نشوف الأعمال الإنسانيه!!)) .. طبعاً لأنها بنت هم بيوصلونها وهذا بحد ذاته سبب وجيه؟؟؟
عاد أقووولكم… ركبوها في المرتبة الخلفية الاخيرة في الجمس … ويمشون مليونين.. واللي قدام كل شوي يلتفتون واللعابين تقطر!! والخشش مندلقه .. تقول ماقد شافو بنت.. واللي يلتفت عليها وهويغمز,,, واللي يشّر لها .. وهي معطيتهم أشكل .. ويوم وصلو للسويدي..
ويقولون لها .. : شاوريلنا بيدك ودلينا على بيتكم.. البنت قامت تشر وتدلدل فيهم بس المشكله هي ماتعرف
البيت لأنهم دخلو للسويدي من جهه غير اللي عودهم أبوهم يجيبهم معها … عاد ضاعت طاسة البنيه!!! وقعدت تصيح!! والوقت كان ليل!!

وقالو لها ميب مشكله .. حنا الحين بنروح نكشت في الثمامه والصباح رباح!!!وش رايك تجين معنا هناك ............!!

البنت فكرت شوي ووافقت بس بشروط .. إنها ماتفصخ عبايتها … وتنام فيها لين الصبح!!
الشباب وافقوا!
رجعوا للثمامه!!!
وطقوا خيمتهم…

هم مستانسين ويلعبون ورقه… والبنت تعاينهم من بعيد!!! يقالها خايفه
قعدو عقبها يشوون … وويوم خلص الشوي حطو للبنت كل الأكل ويوم خلصت وشبعت كلوا عقبها

وقهووها وشهووها وحلو … وسمروا على ضوّ القمر… وضحك ووناسه والبنت من بعيد لبعيد بس..

وجاء وقت النوم…. الشباب تراصو في قرنه وفرشوا للبنت الفراش الكبير …
وناموا….

وهم نايمين
حسوا إن البنت تقرب منهم حبّه حبّه؟؟؟؟
العيال شكوا في الموضوع … قالو شكلها من البنات اللي ماش!! (تكفى يالعاقلين)؟؟؟
والله والبنت تقرب وتقرب …. لين مره صار بينها وبينهم سنتي واحد وتــفـتـش
وتـرمـي الــــــعبــــايـــــــــ ه !!!!!!؟؟؟؟؟؟...........…
.
.
.
وشافوهـــــــــــــــــــ ــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وش تــتــوقــعــون صار… !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.
.
.
.
طبعا مارح تتوقعون مين ؟؟؟؟؟!!!!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طلعت البنت هذي …
.
.
.
هي خــويــهــم الرااااابع الـلي إعــتــذر… لابــس عـبـايـه ومسوي روحــــــه بـــــنـــــت!!!
ويشبون عليه ويذبحونه ضرب ويقومون ويضفون خيمتهم وعفشهم حتى العبايه خذوها !!! وخلوه بروحه هناك ؟؟؟؟
يقولون خل نشوف من اللي بيوصلك لبيتكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/01/2010, 12:27 PM
صورة عضوية مرهف الأحساس
مرهف الأحساس مرهف الأحساس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
الإقامة: محيت البيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,095
افتراضي

الموضوع حلو

هيه هناك النزقه من تشاف البنيات
__________________
:
خط خطاك وكنا وأثقا للخطى ودع كل ما يعرقل خطاك
  #3  
قديم 12/01/2010, 12:38 PM
صورة عضوية feeling
feeling feeling غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2008
الإقامة: مـسـقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 331
افتراضي


__________________
الـمـمــيـــــز

صــدج ..
  #4  
قديم 12/01/2010, 12:59 PM
صورة عضوية العنودي
العنودي العنودي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2007
الإقامة: نبض القصيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,648
افتراضي

مصرة اليوم يعني
  #5  
قديم 12/01/2010, 01:23 PM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه هه
مقلب حلو
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #6  
قديم 12/01/2010, 02:10 PM
صورة عضوية مرسى الزعامة
مرسى الزعامة مرسى الزعامة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2010
الإقامة: الـζــبُّ روζـي~))
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,321
افتراضي

قديمة
  #7  
قديم 12/01/2010, 02:30 PM
قطرات النداء قطرات النداء غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 9
افتراضي

حلوه مضحكه تسلم
  #8  
قديم 12/01/2010, 03:12 PM
صورة عضوية غزال بديه
غزال بديه غزال بديه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2009
الإقامة: ولاية بديه
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

هههههههههههههههه حلووه يعطيك العافيه
__________________
قالت من انت...؟؟ قلت مجموعة انســـــــــــــــــــان
من كل ضد وضد تلقينـــــــــــــــــه فينـــــــــــــــــــي

فينـــــــي نهــــــار وليــــل وافــــراح واحــــــــــزان
اضــــحك ودمـــــــعي حايـــــر وســط عـــــــــــــيني
  #9  
قديم 12/01/2010, 03:19 PM
صورة عضوية Aylool
Aylool Aylool غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2009
الإقامة: مدينة الثلوج
الجنس: أنثى
المشاركات: 314
افتراضي


ههههههههههههه
يسلمووووووووووووو
__________________
Aylool


زهرة من زهرات سبتمبر
أيلول
  #10  
قديم 12/01/2010, 03:32 PM
صورة عضوية جرب عنادي
جرب عنادي جرب عنادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2010
الإقامة: الواعــــــدة IBRI
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,560
افتراضي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
__________________
}{ .. وانا من لـي بالدنيا سواكـ ان طالة الغيبهـ .. }{

][ .. رحلت ومن بقى ويـاأإي/ يحس بضحكتني وبكـاي .. ][

)( .. وحتـى الجرح في بعدكـ يغزيني وأهليبــهـ .. )(
  #11  
قديم 12/01/2010, 03:33 PM
Lord Muscat Lord Muscat غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2009
الإقامة: النجف الاشرف عند باب قبر امير المؤمنين
الجنس: ذكر
المشاركات: 475
افتراضي

woooooooooooooooow
  #12  
قديم 12/01/2010, 03:49 PM
نزوى للابد نزوى للابد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2007
الإقامة: قلعة نزوى الشهباء
الجنس: ذكر
المشاركات: 320
افتراضي

من فاز؟
__________________
تاريخ 2/4/2008 اسواء يوم في حياتي وحياة اصدقائي... حيث ترك أخونا وصديقنا الغالي هلال السالمي هذه الدنيا بسبب حادث سير اسبابه غامضه...


اللهم ابعثه مع النبيين والصديقين والشهداء...
  #13  
قديم 12/01/2010, 06:43 PM
صورة عضوية ارهابي عمان
ارهابي عمان ارهابي عمان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2010
الإقامة: عند الارهاب
الجنس: ذكر
المشاركات: 24
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ارهابي عمان
افتراضي

يعطيك العافية اخوي حلو موضوعك
  #14  
قديم 12/01/2010, 06:45 PM
صورة عضوية ارهابي عمان
ارهابي عمان ارهابي عمان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2010
الإقامة: عند الارهاب
الجنس: ذكر
المشاركات: 24
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ارهابي عمان
افتراضي

جيبلنا كل شي جديد ع مدار الاسبوع
  #15  
قديم 12/01/2010, 06:46 PM
صورة عضوية ارهابي عمان
ارهابي عمان ارهابي عمان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2010
الإقامة: عند الارهاب
الجنس: ذكر
المشاركات: 24
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ارهابي عمان
افتراضي

اختي قصدي
  #16  
قديم 12/01/2010, 06:50 PM
صورة عضوية الفارس999
الفارس999 الفارس999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2009
الإقامة: سويقاوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,085
افتراضي

لا تعليق
  #17  
قديم 12/01/2010, 07:06 PM
صورة عضوية سواروفسكي
سواروفسكي سواروفسكي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2009
الإقامة: أَنْاْ مَاْ أَدْرِيْ إِذَاْ تَدْرِيْ أَوُ إِنْتَهْ مَاْ إنِتَهْ بْـ دَاْرِيْ ..!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,699
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دارينا مشاهدة المشاركات
قصة حقيقية 4 شباب وبنت
أربعة شباب .. تواعدوا يطلعون للبر في الثمامه سوا ويكشتون ليلتين
إتفقوا بينهم وبين بعض ان كل واحد يجيب معه شيء !!!!!

اللي جاب الخيمه واللي جاب الأكل واللي جاب الورقه.. واللي جاي بروحه بس..!!

ويوم جتّ وقت الطلعه ..ولا وخويهم اللي بيجي بروحه بس !!! إنشغل!
دق عليهم وقالهم إن أبوه عليه قلّ صحّ ويبي يوديه المستشفى؟؟؟!!!
الشباب قالو عادي خذ راحتك ؟. طبعاً هم ماراح يتأثرون لأنه موب جايب معه شي .
المهم.....................
تجمعو الشباب .. وركبوا في ذاك الجمس المضلل 3 قدام وواحد ورا !!!!!؟؟؟؟؟ لانهم تهاوشو من يركب
قدام ............!!!!!!!!!!!
وبدت رحلتهم .. كانو مستانسين في الطريق ويغنون ..ويرقصون .. ويسقطون على خلق الله!!
ويوم دخلو للثمامه وعدو دوار العويضه .. إلا ويشوفون ذاك الشيء؟؟؟؟!!!!!!!................شيٍ
أسود مخصر وعليه لثمه!!!
قاعدة تشّر على قارعة الطريق؟؟( حلوة علي قارعة الطريق !!!) ويكعون فرامل لين طلعو كلهم في الشارع مع القزازه!!! وتقولهم : معليش شباب ممكن توصلوني بيت أهلي؟ قالو لها وإنتي وش جايبك
هنا بلحالك؟؟ قالت :أنا جيت مع أهلي.. بس رحت أقضي الحاجه .. وتأخرت شوي .. ومن كثر خواتي أبوي يحسبني معهم وراحوا وخلوني لوحدي!!!

الشباب قالو خير إنشاءالله.. وين بيتك؟؟ قالت : بيتنا في السويدي!!!
الشباب مسكو روسهم!!! قالو وش بيودينا للسويدي وحنا في الثمامه .. ثم نعوّد نرجع للثمامه.. بس مش
مشكله عمل إنساني!! ((وإلا لو إنه أبو شنب ايه هين نشوف الأعمال الإنسانيه!!)) .. طبعاً لأنها بنت هم بيوصلونها وهذا بحد ذاته سبب وجيه؟؟؟
عاد أقووولكم… ركبوها في المرتبة الخلفية الاخيرة في الجمس … ويمشون مليونين.. واللي قدام كل شوي يلتفتون واللعابين تقطر!! والخشش مندلقه .. تقول ماقد شافو بنت.. واللي يلتفت عليها وهويغمز,,, واللي يشّر لها .. وهي معطيتهم أشكل .. ويوم وصلو للسويدي..
ويقولون لها .. : شاوريلنا بيدك ودلينا على بيتكم.. البنت قامت تشر وتدلدل فيهم بس المشكله هي ماتعرف
البيت لأنهم دخلو للسويدي من جهه غير اللي عودهم أبوهم يجيبهم معها … عاد ضاعت طاسة البنيه!!! وقعدت تصيح!! والوقت كان ليل!!

وقالو لها ميب مشكله .. حنا الحين بنروح نكشت في الثمامه والصباح رباح!!!وش رايك تجين معنا هناك ............!!

البنت فكرت شوي ووافقت بس بشروط .. إنها ماتفصخ عبايتها … وتنام فيها لين الصبح!!
الشباب وافقوا!
رجعوا للثمامه!!!
وطقوا خيمتهم…

هم مستانسين ويلعبون ورقه… والبنت تعاينهم من بعيد!!! يقالها خايفه
قعدو عقبها يشوون … وويوم خلص الشوي حطو للبنت كل الأكل ويوم خلصت وشبعت كلوا عقبها

وقهووها وشهووها وحلو … وسمروا على ضوّ القمر… وضحك ووناسه والبنت من بعيد لبعيد بس..

وجاء وقت النوم…. الشباب تراصو في قرنه وفرشوا للبنت الفراش الكبير …
وناموا….

وهم نايمين
حسوا إن البنت تقرب منهم حبّه حبّه؟؟؟؟
العيال شكوا في الموضوع … قالو شكلها من البنات اللي ماش!! (تكفى يالعاقلين)؟؟؟
والله والبنت تقرب وتقرب …. لين مره صار بينها وبينهم سنتي واحد وتــفـتـش
وتـرمـي الــــــعبــــايـــــــــ ه !!!!!!؟؟؟؟؟؟...........…
.
.
.
وشافوهـــــــــــــــــــ ــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وش تــتــوقــعــون صار… !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.
.
.
.
طبعا مارح تتوقعون مين ؟؟؟؟؟!!!!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طلعت البنت هذي …
.
.
.
هي خــويــهــم الرااااابع الـلي إعــتــذر… لابــس عـبـايـه ومسوي روحــــــه بـــــنـــــت!!!
ويشبون عليه ويذبحونه ضرب ويقومون ويضفون خيمتهم وعفشهم حتى العبايه خذوها !!! وخلوه بروحه هناك ؟؟؟؟
يقولون خل نشوف من اللي بيوصلك لبيتكم


حــــــــــــــــــــــــ ـــــلوه
يسلمو
__________________
.. اَلْحَمْدْلله رَبْ اَلْعَاَلْمِيِنْ ..

الحياة
صفحہ فاگتب فيہا ما تشاء فإن اللہ مطلع عليہا ..!!

.. اْلأَمْــلْ أَحْلَــىْ حِكَــاَيْةْ ..

لَوْ كُنْتَ حُـرَ اْلَفِكِرِ وَاْلَقْلَبِ ْ**فَاْذُكَرْ إِلَهَ اْلَكَـــــوُنِ بِاْلَحُـــبِ
عَـبْدَاً لَـهُ مُتَوُاْضِعْاً أَدْبَـــــاً ْ**رَبُ اْلَوُجُــــوِدْ اْلَرَاْئِعِ اْلَرَحِبِ
  #18  
قديم 12/01/2010, 07:54 PM
صورة عضوية almokhtsar1
almokhtsar1 almokhtsar1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 350
افتراضي

ياخي انا شكيت من الموضوع من البداية...


بس حلوه...
__________________
قليل من الفلسفة يجعل الإنسان يميل الى الإلحاد ، لكن التعمق في الفلسفة يقرب عقل الإنسان من الدين
  #19  
قديم 12/01/2010, 08:26 PM
صورة عضوية قديمه
قديمه قديمه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2009
الإقامة: ف هين يعني ؟؟!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,767
افتراضي

حلوه
بس قديمة
  #20  
قديم 12/01/2010, 11:25 PM
صورة عضوية جرح الايام
جرح الايام جرح الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: بين حضن مامي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,486
افتراضي

ويش هالدح بصراحه راسي صدع ما فهمت شي

الى ان في الحلقه الاخيره طلعت البنت ولد
  #21  
قديم 12/01/2010, 11:55 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

مشكورة على القصة
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #22  
قديم 13/01/2010, 12:00 AM
صورة عضوية مجنون
مجنون مجنون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: مالك خص لا تسأل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,706
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجنون
افتراضي

هذي قصة سعودية ولهجة بدو السعودية
__________________
"] لــــــــــيتني
طـــــــــــفــــــــــــ ــــل
وكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــل
هــــــمـــــــــــــــــ ـــــــــــــــي
لــــــعـــــبـــــــــــ ــــــــــــــــــــــي


صور ونتائج مهرجان المسرح الشعبي العماني الأول

نمشي على كف القدر
ولا ندري عن المكتوب
  #23  
قديم 13/01/2010, 02:15 AM
mohosn mohosn غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صراحة هذي القصة حلوووووووه مووت
__________________
إذا أحببت الله تعالى, فدع حسناتك تتطغى على سيئاتك, لأنك تلقى من أحببت يوم الحساب بعملك الصالح.
  #24  
قديم 13/01/2010, 09:09 AM
صورة عضوية صقور جبرين
صقور جبرين صقور جبرين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2009
الإقامة: في خدمة الوطن والسلطان
الجنس: ذكر
المشاركات: 358
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مرسى الزعامة مشاهدة المشاركات
قديمة
جديده
__________________
السيل يسكب وفلجنا يابس
  #25  
قديم 13/01/2010, 09:12 AM
صورة عضوية The Silent Love
The Silent Love The Silent Love غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2010
الإقامة: Their Place
الجنس: ذكر
المشاركات: 261
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقور جبرين مشاهدة المشاركات
جديده
old
__________________


The Silent Love ~
  #26  
قديم 13/01/2010, 09:39 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

حلوة لكن بايخة
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #27  
قديم 13/01/2010, 11:31 AM
صورة عضوية شدو الطيور
شدو الطيور شدو الطيور غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2009
الإقامة: ღفي قلب أميღ
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,462
افتراضي

خخخخخخخخخخخخخ
يسلموووووووو
  #28  
قديم 13/01/2010, 04:53 PM
gulanar gulanar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2010
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 131
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gulanar
افتراضي

تحفة
يعطيك العافية

تحيااااتي
__________________
وإذا أتتك مذمتي من ناقص ***** فهي الشهادة لي بأني كامل
  #29  
قديم 13/01/2010, 05:34 PM
صورة عضوية فيرون
فيرون فيرون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: في القلوب الكبيره مثل قلبي الكبير
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,089
افتراضي

حلو .. يضحك .. تسلمي
__________________
حان الوقت ان اطوي مشاعر ...
لم تجد لها مجيب ... نودع ما سمى بالحب
ف وداعا يا حب ...
ياجنوني وعشقي ...
اسكن بين ظلوع صدري .. وترك حبيبي
فهو ليس لي ............
  #30  
قديم 13/01/2010, 06:08 PM
صورة عضوية حرية تعبير
حرية تعبير حرية تعبير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2010
الإقامة: بيت ابوها
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,700
افتراضي

ما فهمت شيء (بطء في الفهم والاستيعاب)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
قصة اربعة شباب نبع الورد سبلة ترويح القلوب 5 12/12/2009 09:58 AM
محادثة بين ولد وبنت في الماسنجر من نوع خاص جدا جدا جدا صقرالصحراء سبلة ترويح القلوب 1 27/07/2009 10:20 PM
محادثه بالماسنجر تمت بين ولد وبنت لهيفة الخاطر سبلة ترويح القلوب 6 23/02/2009 11:17 PM
لحقووووو ضرابة بين ولد وبنت عماني راقي سبلة ترويح القلوب 4 27/09/2007 12:39 AM
نبؤة غرق القرم 9/5/2007م ضبعون السبلة العامة 34 05/05/2007 06:31 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:22 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها