سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/08/2007, 06:02 PM
صورة عضوية نور الصباح
نور الصباح نور الصباح غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 13
افتراضي بطاطس عمان

السلام عليكم


الموضوع اليوم عن بطاطس عمان


دائما يوم نشوف الطلاب العمانيين الي يدرسوا في الخارج يجهزوا شنط السفر الاحظ ان اول شي يدخل الشنطة هو بطاطس عمان حتى غير الطلاب يووم يسافروا برا البلد لازم يكون بطاطس عمان معهم


برأيكم ليش؟


هل لان طعمه مميز؟


او لأنه يذكرهم بالوطن؟


ننتظر ردردكم و آرائكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/08/2007, 06:05 PM
صورة عضوية lion@heart
lion@heart lion@heart غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: @@\OMAN-NIZWA/@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,252
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lion@heart
افتراضي

على الرغم من طعمه المميز
الا انه يحتوي على مواد ضارة بالجسم


عن نفسي اذا بغيت اسافر اشل معاي كيسة عوال
__________________
كود PHP:
قل إن شاء الله
ولا تقل إنشالله
_ _ _ _ _ _ _ 

// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\
  #3  
قديم 05/08/2007, 06:10 PM
صورة عضوية صدى الكلمات
صدى الكلمات صدى الكلمات غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الإقامة: ‗۩‗°¨_‗ـ MuScAt ـ‗_¨°‗۩‗
الجنس: أنثى
المشاركات: 22,841
افتراضي

هو في احلى من بطاطس عُماااااااااااااااااااااا اااااااااان

صدقني لو كانوا يقدروا بياخذوا مصنع شهاني بكبره بيولهم
  #4  
قديم 05/08/2007, 06:10 PM
سحرررررررررر سحرررررررررر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2007
الإقامة: Oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 54
افتراضي

بسبب طعم البطاطس ، صراحة طعمها جميل جدا ...
والكل عارف أنها تحتوى على مواد مضره ولكن ما حد يتوب ...
سلامي..
__________________
... عظمة الحياة أن تبقى طفلا ...
  #5  
قديم 05/08/2007, 06:27 PM
صورة عضوية مستر عبقور
مستر عبقور مستر عبقور غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: بلا سلاموه بلا بطيخ احسن نرجع بيتنـا !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,781
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر عبقور
افتراضي

اقتباس:
ـ حينما تكتب أي موضوع فإنك بذلك تحجز مساحة من موقع السبلة ربما كان البعض بحاجة إليه لكتابة ما من أجله إسعاد النفوس وترويح القلوب :
سوف يتم غلق المواضيع التي لا تهدف ولا ترتمي لإي معنى ( حسب رؤية وتقدير المشرف )

عذراً للغلق..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:12 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها