|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
الموضوع اليوم عن بطاطس عمان دائما يوم نشوف الطلاب العمانيين الي يدرسوا في الخارج يجهزوا شنط السفر الاحظ ان اول شي يدخل الشنطة هو بطاطس عمان حتى غير الطلاب يووم يسافروا برا البلد لازم يكون بطاطس عمان معهم برأيكم ليش؟ هل لان طعمه مميز؟ او لأنه يذكرهم بالوطن؟ ننتظر ردردكم و آرائكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
على الرغم من طعمه المميز
الا انه يحتوي على مواد ضارة بالجسم ![]() عن نفسي اذا بغيت اسافر اشل معاي كيسة عوال
__________________
كود PHP:
// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
هو في احلى من بطاطس عُماااااااااااااااااااااا اااااااااان ![]() صدقني لو كانوا يقدروا بياخذوا مصنع شهاني بكبره بيولهم
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
بسبب طعم البطاطس ، صراحة طعمها جميل جدا ...
والكل عارف أنها تحتوى على مواد مضره ولكن ما حد يتوب ... سلامي..
__________________
... عظمة الحياة أن تبقى طفلا ...
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عذراً للغلق.. |
|
|