|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : نيسان-مكسيما
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 3J الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2003 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود :ممتاز نوع ناقل الحركة (الجير) : أوتوماتك المسافة المقطوعـــــــــة : 206 سعة المحـــــــــــــــــــرك :3000 اللون الخارجــــــــــــــــي : ثلجي اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 3 صلاحية المركبة (التامين): الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : مضمون جير ومكينه السيارة في قمة النظافة نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل الصيانــــــــة (السيرفس) : جهة اصدار المركبــــــــة : بهوان سبب البيع للتغير وشراء سيارة أخرى حالة المركبة ممتازه ونظيفه جدا ليس بها حوادث مطلوب 2400
__________________
عمـــــــــــ أرض العطاء والرخاء ـــــــــــــان
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق عزيزي
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخي العزيز
ولو تعرض الصور يكون احسن
__________________
♦♦♦ كيفية كتابة موضوع جديد وأرفاق الصور بالموضوع ♦♦♦ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=900616 Shabek - Oman Adventure بو ما يعرف الصقر يشويه ( في دمك حياة .. للآخرين .. !! ) There is Only One King In Desert 97 Nissan Patrol ![]() لقد فهمت معنى القياده لما قدت نيسان باترول
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق إن شاء الله .
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER |
|
#6
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
السيارة غاية في الروعة
__________________
عمـــــــــــ أرض العطاء والرخاء ـــــــــــــان
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
ارسلي نهايتك على الخاص ورقم الهاتف
__________________
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده محركات + جيرات + دينمو + كمبريسور + سلف + جامبينات ..الخ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1007582 |
|
#9
|
||||
|
||||
|
الصور عزيزي
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر |
|
#10
|
||||
|
||||
|
هلا اخوي رقمك ع الخاص
__________________
سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت أمه؟! يناظر ولا يقدر يبرر دمعة الشفقان.. يصرخ خذي روحي بس خليج يا يمه وتموت ويعاني مع الذكر ألم وأحزان.. كان احساسي احساسة وما همني همه هو القدر خذ أمه.. وأنا فاقد أعز أنسااااان.. ** هناااادي**
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اخي كم اخرك الصورغير موجوده على الخاص
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
هلا اخوي كم السعر
__________________
سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت أمه؟! يناظر ولا يقدر يبرر دمعة الشفقان.. يصرخ خذي روحي بس خليج يا يمه وتموت ويعاني مع الذكر ألم وأحزان.. كان احساسي احساسة وما همني همه هو القدر خذ أمه.. وأنا فاقد أعز أنسااااان.. ** هناااادي**
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
سكوتي لا يعني جهلي بما يدور حولي .. ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام... |
|
#14
|
||||
|
||||
![]() وبالتوفيييييييييييييييييي ييييييييييييييييق إن شاء الله
__________________
S-AL-RAHBI
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
ol the best
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
هلا اخوي كم سعرك
__________________
سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت أمه؟! يناظر ولا يقدر يبرر دمعة الشفقان.. يصرخ خذي روحي بس خليج يا يمه وتموت ويعاني مع الذكر ألم وأحزان.. كان احساسي احساسة وما همني همه هو القدر خذ أمه.. وأنا فاقد أعز أنسااااان.. ** هناااادي**
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
كم اخرك اخي عالخاص
مشكور
__________________
مدفعجي للابد |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اخي كم اخرك الصورغير موجوده على الخاص
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه" قلمي هو سلاحي سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي رسالتي هي ما يدور بداخلي |
|
#19
|
||||
|
||||
|
الصوووووووور صديقي
|
|
#20
|
||||
|
||||
![]() وبالتوفيييييييييييييييييي ييييييييييييييييق إن شاء الله
__________________
S-AL-RAHBI
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
وين موقع السيارة
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخي
__________________
BB pin :225BED55 |
|
#23
|
||||
|
||||
|
للرفععععععععععععععععععععع ععععععع
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
كيف اخوي كم سعرك ع الخاص
__________________
سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت أمه؟! يناظر ولا يقدر يبرر دمعة الشفقان.. يصرخ خذي روحي بس خليج يا يمه وتموت ويعاني مع الذكر ألم وأحزان.. كان احساسي احساسة وما همني همه هو القدر خذ أمه.. وأنا فاقد أعز أنسااااان.. ** هناااادي**
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
غالية واااااااااااااااااااااااا جد
قيمتها 1400 ماتزيد خاصه هذا الموديل ومنك السمووووووووحه |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مكسيما 99 في قمة النظافة | المقبالي الشاكي | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 31 | 22/07/2010 07:22 PM |
| نيسان مكسيما GV 2000 قمة النظافة | hunter911 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 35 | 08/12/2009 12:23 PM |
| مكسيما 2005 قمة في النظافة | مقتفي الأثر | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 26 | 08/09/2009 03:44 PM |
| مكسيما 99 ذهبي + بيج + مخملي + أبو النظافة | أبوالحارث | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 14/10/2008 12:26 PM |
| مكسيما قمة في النظافة للبيع | بوعبدهGT-R35 | أرشيف المواضيع القديمة | 6 | 25/08/2008 01:42 PM |