سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معرض الوظائف والباحثين عن العمل » فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/01/2010, 02:11 PM
rustaqi999 rustaqi999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي مطلوب مندوب تخليص معاملات

كما هو موضوع فى العنوان ويشترط امتلاك سيار الراتب بحدود 170 ريال ولا يشترط الحضور الى المقر يوميا فقط تخلص المعاملات
للجادين مراسلتى على الخاص
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/01/2010, 03:32 PM
صورة عضوية فنتاستك
فنتاستك فنتاستك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2007
الإقامة: ع الكرنيش يسار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,084
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فنتاستك
افتراضي

الراااااااااااااااتب ضعيف مستحيل تحصل مندوب بهذا الراتب
__________________
  #3  
قديم 04/01/2010, 03:54 PM
صورة عضوية مواطن عالمي
مواطن عالمي مواطن عالمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,440
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة rustaqi999 مشاهدة المشاركات
كما هو موضوع فى العنوان ويشترط امتلاك سيار الراتب بحدود 170 ريال ولا يشترط الحضور الى المقر يوميا فقط تخلص المعاملات
للجادين مراسلتى على الخاص
ابو الشباب 170 ريال مع السياره شو هاذا !!!!
الناس تعطي 100 ريال علاوة السياره بس من غير فواتير التصليح والسرفيس وانته تقول الراتب كامل 170
المهم اذا حبيت ب350 ريال والبترول عليك خبرني اعرف شخص وموثوق منه 100%
  #4  
قديم 04/01/2010, 04:00 PM
لاند لاند غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 30
افتراضي

170 لا ما ريد ادا -400 مع البترول وتصليح
  #5  
قديم 05/01/2010, 03:20 AM
الرعشه الرعشه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2007
الإقامة: ِالعامرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 57
افتراضي

شوف الخاص اخي الكريم
  #6  
قديم 05/01/2010, 04:26 PM
صورة عضوية الدمعة الحزينة
الدمعة الحزينة الدمعة الحزينة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,985
افتراضي

المندوبين مساكين كل الكرف فيهم .
  #7  
قديم 06/01/2010, 08:37 AM
صورة عضوية حياتو
حياتو حياتو غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: فـي قــلــوب مــفـترســه
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,874
افتراضي

بالتوفيق
__________________
علمتهو الرماية كل يوما عندما فلما أشتد ساعدهو رماني
  #8  
قديم 09/01/2010, 02:41 PM
ابو الرحال ابو الرحال غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 77
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة rustaqi999 مشاهدة المشاركات
كما هو موضوع فى العنوان ويشترط امتلاك سيار الراتب بحدود 170 ريال ولا يشترط الحضور الى المقر يوميا فقط تخلص المعاملات
للجادين مراسلتى على الخاص
انا مستعد
  #9  
قديم 09/01/2010, 04:23 PM
صورة عضوية رسالة مجهولة
رسالة مجهولة رسالة مجهولة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,083
افتراضي

موفقين
  #10  
قديم 09/01/2010, 08:14 PM
مراسل الداخلية مراسل الداخلية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 249
افتراضي

ما شاء الرواتب ممتازة كثير

لو تحطوه 80 ريال أفضل
  #11  
قديم 09/01/2010, 09:24 PM
صورة عضوية انتهى المشوار
انتهى المشوار انتهى المشوار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 631
افتراضي

يمكن قصده 1700 ريال !!!!!
  #12  
قديم 10/01/2010, 08:59 AM
outlaw19 outlaw19 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي

ممكن اتواصل معك اخوي
  #13  
قديم 11/01/2010, 11:44 AM
صورة عضوية إبراهيم الرقادي
إبراهيم الرقادي إبراهيم الرقادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2010
الإقامة: المعبيلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 334
افتراضي

170 ريال شو هذا!!! تعالوا شباب نحسب..؟
ف الشهر 4 أسابيع... أي 26 يوم دوام..
هذا يعني..؟
170 ÷ 26 = 6 ريال و 500 بيسة ف اليوم
أأأوووووو هاااا صاحب التاكسي هذا المبلغ يحصلة وهو جاي من الخوض إلى روي فقط
سلام
  #14  
قديم 11/01/2010, 03:03 PM
صورة عضوية سيباوي وأفتخر
سيباوي وأفتخر سيباوي وأفتخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 121
افتراضي

لالالا 170 حلو ماشاء الله الراتب ضارب تووب
  #15  
قديم 21/03/2010, 09:17 AM
صورة عضوية Abu Shahad
Abu Shahad Abu Shahad غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: بلاد الأئمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 973
افتراضي

يقولكم لا يشترط الحضور الى مقر العمل فقط تخليص المعاملات
يعني باقي الاوقات فاضي يقدر يشوفله شغله ثانية
__________________
وفيكم من رجال المجد من خرست عنه القوافي ولم تبلغه تبيان
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مطلوب مندوب لتخليص معاملات لشركه رائدة amm31 فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص 7 12/01/2010 11:47 AM
مطلوب مندوب مبيعات وتخليص معاملات المنتـدى فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص 12 06/12/2009 10:15 AM
عاجل / مطلوب موظفة لمكتب تخليص معاملات فارس الساكبيه فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص 1 13/04/2009 02:58 PM
عاجل جدا مطلوب مندوب تخليص معاملات مطلوق السراح أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل 2 08/09/2008 04:13 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:08 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها