سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة الدعم الفني

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/08/2007, 08:55 AM
صورة عضوية مستحيل أنساك
مستحيل أنساك مستحيل أنساك غير متصل حالياً
مميز سبلة الشروحات والدروس
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: يمينك وانت جاي من السوق
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,331
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستحيل أنساك
افتراضي قبل لا يظهر سطح المكتب توصلني رساله خطأ من اسوي موافق بيظهر سطح المكتب وتتكر عدت مرات ها الرساله

السلام عليكم

اخواني تكفون ابي احل ها المشكله اللي تصادفني دوووم يوم ابي افتح الجهاز قبل لا تظهر سطح المكتب تظهر لي رساله تقول :

This application is protected by the demo version of obsidium Do no distribute this application . The full version will not display any messages .

الترجمه

هذا التطبيق هو يحميها عرض نسخة وبسيديوم ، لا يوزع هذا التطبيق. النسخه الكاملة لن تظهر أي رسائل. وتتكر عدت مرات يمكن 3 مرات اسوي موافق موافق موافق الى يظهر سطح المكتب ومن يظهر سطح المكتب بتوصلني نفس الرساله واسوي موافق والله تصدعت منها وابي حل ...


مرفق في الموضوع صوره من الرساله اللي توصلني شوفوها وانتظر الحل ..
الصور المرفقة
 
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/08/2007, 09:26 AM
صورة عضوية قصة الوردة
قصة الوردة قصة الوردة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: ما منكن فايده
المشاركات: 2,704
افتراضي

عزيزي النسخة اللي معك ما كاملة

نزل النسخة الكاملة وسوف تنتهي المشكلة بإذن الله
__________________

(ربي إني ظلمت نفسي ظلماً كثيرا فأغفر لي ذنوبي إنه لايغفر الذنوب إلا أنت)

لكي نسلم من رسائل المزعجين بالخاص

قصة الوردة = ذكر

... السماء لا تمطر ذهباً ...
اللهم إني أحبك فأرزقني من أحب
  #3  
قديم 05/08/2007, 05:36 PM
صورة عضوية مستحيل أنساك
مستحيل أنساك مستحيل أنساك غير متصل حالياً
مميز سبلة الشروحات والدروس
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: يمينك وانت جاي من السوق
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,331
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستحيل أنساك
افتراضي

انزلها انشاالله ونجرب
  #4  
قديم 06/08/2007, 01:30 AM
صورة عضوية AnQooDi
AnQooDi AnQooDi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: جاري البحث ....
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,285
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى AnQooDi إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AnQooDi إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AnQooDi إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AnQooDi
افتراضي

كما أن المكافح ( مكافي ) لديك لاتعمل بأكمل وجه كما هو مبين في الصوره
__________________

سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

ثــــاني موقع عماني شاركت فيه
  #5  
قديم 06/08/2007, 08:08 AM
صورة عضوية مستحيل أنساك
مستحيل أنساك مستحيل أنساك غير متصل حالياً
مميز سبلة الشروحات والدروس
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: يمينك وانت جاي من السوق
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,331
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستحيل أنساك
افتراضي

والله قهر احسلي بعمل فرومات وارتاح
ولا شو رايكم؟؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:57 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها