|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ..... كيف الحال ؟ عندي وحمة كبيرة جدا ( الوحمة بقعة داكنة فيني من وانا ضغيرة) فكتفي وتعملي حرج كثير واريد ازيلها بس ماعارفة اروح وين .......... افيدوني جزاكم الله خير
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مستشفى خوله قسم التجميل....
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
روحي مستشفى مرجعي وهو بيحولك المستشفى المتخصص,,سواء خوله أو النهضه لو كان فيه مرض جلدي سبب ذلك..
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
تمام وشكرا جدا
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
أنا نفس الشي فيني وحمه عاااادي
ليش تزليها ؟؟
__________________
a7mad للبيع/ كمة عمانية رجالية "نص نجم" http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=629130 |
|
#6
|
|||
|
|||
|
مستشفى خولة
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تو الثور بو ينطح جوس النخلة ولا النخلة بو تنطح الثور | بابا سنفور | سبلة ترويح القلوب | 406 | 22/10/2009 01:13 AM |
| النحلة وزهرة الشمس \ النحلة تحلق فوق الزهور \ وردة ..| صور|.. | رسام الخيال | سبلة التصوير الضوئي | 22 | 28/04/2009 01:26 AM |
| [ طلب ] كيف ممكن اسجل في | اســـير بكيفي | سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية | 7 | 05/09/2008 01:14 AM |
| فن عماني اصيل | khald albosaid | السبلة العامة | 0 | 04/07/2008 12:47 AM |
| كيف اشيل هالبرنامج؟ | فقط | سبلة الدعم الفني | 4 | 10/03/2008 02:12 PM |