سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الصحية » قسم الاستفسارات الطبية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/12/2009, 01:25 PM
صورة عضوية ANGEL OMAN
ANGEL OMAN ANGEL OMAN غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 61
افتراضي كيف ازيل الوحمة

السلام عليكم ..... كيف الحال ؟ عندي وحمة كبيرة جدا ( الوحمة بقعة داكنة فيني من وانا ضغيرة) فكتفي وتعملي حرج كثير واريد ازيلها بس ماعارفة اروح وين .......... افيدوني جزاكم الله خير
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/12/2009, 02:02 PM
صورة عضوية الطفل الحزين
الطفل الحزين الطفل الحزين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,680
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الطفل الحزين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الطفل الحزين
افتراضي

مستشفى خوله قسم التجميل....
  #3  
قديم 26/12/2009, 04:05 PM
طبيب زمانه طبيب زمانه غير متصل حالياً
مميز السبلة الصحية
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2009
الإقامة: بين كتبي والمرضى
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,154
افتراضي

روحي مستشفى مرجعي وهو بيحولك المستشفى المتخصص,,سواء خوله أو النهضه لو كان فيه مرض جلدي سبب ذلك..
  #4  
قديم 27/12/2009, 10:53 AM
صورة عضوية ANGEL OMAN
ANGEL OMAN ANGEL OMAN غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 61
افتراضي

تمام وشكرا جدا
  #5  
قديم 27/12/2009, 10:58 AM
صورة عضوية كيدع
كيدع كيدع غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: قبااااله
الجنس: ذكر
المشاركات: 79
افتراضي

أنا نفس الشي فيني وحمه عاااادي

ليش تزليها ؟؟
__________________
a7mad

للبيع/ كمة عمانية رجالية "نص نجم"
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=629130
  #6  
قديم 27/12/2009, 11:08 AM
omani2009 omani2009 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,079
افتراضي

مستشفى خولة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تو الثور بو ينطح جوس النخلة ولا النخلة بو تنطح الثور بابا سنفور سبلة ترويح القلوب 406 22/10/2009 01:13 AM
النحلة وزهرة الشمس \ النحلة تحلق فوق الزهور \ وردة ..| صور|.. رسام الخيال سبلة التصوير الضوئي 22 28/04/2009 01:26 AM
[ طلب ] كيف ممكن اسجل في اســـير بكيفي سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية 7 05/09/2008 01:14 AM
فن عماني اصيل khald albosaid السبلة العامة 0 04/07/2008 12:47 AM
كيف اشيل هالبرنامج؟ فقط سبلة الدعم الفني 4 10/03/2008 02:12 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:22 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها