|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
هلا ب الاصحاب
اعرض هذا رقم للبيع .... وللجادين فقط وصل قيمته الى 140 وانا اريد ابيعه بقيمه حلووووه .... و من له رغبه يشتري يتواصل معي مباشرتن ع رقم XXXXXXXXشكرررا لتعاونكم معي ..... والله يحفظكم آخر تحرير بواسطة ابوإلياس : 07/12/2007 الساعة 02:38 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
آخر تحرير بواسطة البوسعيدي : 03/08/2007 الساعة 12:18 AM السبب: السعر غالي |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بدون ذكر الارقام
جاينك القفل عالعموم رقم حلو موفق في البيع بس غالي
__________________
اقتباس:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اخوي
الرجاء مراجعة القوانين http://www.s-oman.net/avb/announcement.php?f=40&a=37 اقتباس:
__________________
عن حذيفة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
( والذي نفسِى بيده لتأمُرُنَّ بالمعروفِ ولتنْهَوُنَّ عنِ المنكر أو ليوشِكَنَّ الله أَن يبعثَ عليكمْ عقاباً منهُ ثم تدعونهُ فلا يستجابُ لكمْ) رواه الترمذي |
|
|