|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : مكسيما الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : J الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 1999 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع :اليابان عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول نوع ناقل الحركة (الجير) : عادي المسافة المقطوعـــــــــة : 300000 سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3000 اللون الخارجــــــــــــــــي :ابيض اللون الداخلــــــــــــــــــي :بيج تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 3 صلاحية المركبة (التامين):28/6/2011 الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : بدون ضمان نوع المقاعد (جلد/مخمل) :مخمل الصيانــــــــة (السيرفس) : الوكالة جهة اصدار المركبــــــــة : سلطنة عمان سبب البيع: تغيير السيارة حالة المركبة: ممتازة جدا الإضافات: السيارة بدون حوادث السعر:كانت1900 تم تعديل السعر السعر الجديد 1850 السيارة غالية بس تغنيك عن الجرجات والسيارة اذا صار فيها خلل بسيط تروح الوكالة ع طول آخر تحرير بواسطة المقبالي الشاكي : 22/07/2010 الساعة 03:49 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
تبيع رقم السياره
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
MnMn .. Human Caviar ║▌││║▌║││║▌│║▌║ ( وطن لا مزرعه )
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق إن شاء الله،،
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() T H E G U N N E R S ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#6
|
|||
|
|||
|
حركة حلوه ، المسافة المقطوعة 2646 الف كيلو متر
ورقم السيارة 2646 |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله تعالى
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق صاحبي حدها 1300
__________________
[[CENTER][RIGHT] CENTER]بخور أم سعيد ... بأسعار حلوة مره .. حدود مسقط فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post10126056 ![]() |
|
#9
|
|||
|
|||
|
وفقك الله أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
2100 قوية والله اسمحلي اخوي
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
عندي سؤااال محيرررر
ما حد يريد يبيع سيااره فالسبلة ؟؟ كلهم راافعين الاسعااار ليييش السبلة تأخذ غليكم ضريبه و لا شوووو ؟؟ |
|
#12
|
|||
|
|||
|
2100 مره وحده
قيمتها على نظافتها 1500 بالكثير لانها رقم 3 |
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخي شكلهاااا سيارة وايد حلوووووة ونظيفة بالكامل...
__________________
مطلوب شاحنة تيبر قلاب سكس ويل 18متر مديل 2005 إلى 2009 نوع هينو - مان - مرسدس - رينولت - إيفيكو عالخاص |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اذا تبادل بهوندا اكورد موديل 97 رد علي على الخاص
__________________
ظلمتينـا وكـم كنتـي ظلومـة ودومـا ضـدنـا عـنـد الخصـومـة وامـا بعـد كـل الظلـم هـذا فـمـن ايــن سنـرضـى ياحكـومـة تـغـاضـيـنـا وتـغـاضـيـنـا تـعـذبـنــا بـمـسـاويـهـا ولاكــن مــا نـفـع الصـبـر تـــراه مـــن سيقاضـيـهـا وبـعـد الضـيـق فــي الـحـال رفـعـنـا الامـــر لـلـوالـي اقلهـا ايهـا الوالـي اقلهـا فـكـم ذقـنـا بـهـا كــل اضطـهـاد اذا كانـت هـي الـشـر ازلـهـا وابدلـهـا الــى خـيـر الـبـلاد فـــلا خـيــر لـنــا فـيـهـا وحـامـيـهـا حـرامـيـهـا Ovi: Vampire7674 ..| Madridesta 4 ever |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اخي العزيز انا خبرتك انها السيارة سيرفس وكاله
وبالهسعر انا الخسران والشاري الربحان اشكرك ع المرور
__________________
سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اشكركم ع المرور
__________________
سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
__________________
سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
تصدق انا ما انتبهت
والله بالصدفه
__________________
سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
ما زال العرض مستمر
__________________
سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
موفق يالمقبالي
__________________
اللهم ارحم القراء العشر ورواتهم وتغمد أرواحهم فسيح جناتك 1-شعبه وحفص عن عاصم أبي النجود الكوفي 2-ورش وقالون عن نافع المدني
3-البزي وقنبل عن ابن كثير المكي 4-الدوري والسوسي عن أبي عمرو بن العلاء 5-خلف وخلاد عن حمزه الزيات الكوفي 6-هشام وإبن ذكوان عن ابن عامر الشامي 7-الدوري وأبي الحارث عن الكسائي الكوفي 8-إسحاق وإدريس عن خلف البغدادي 9-روح ورويس عن يعقوب الحضرمي البصري 10-إبن وردان وإبن جماز عن أبي جعفر المدني |
|
#22
|
||||
|
||||
|
تبادل بمرسيدس أبو عيون موديل 99
__________________
*بذمـــــــــــــتي لا أحطــك بمــوقف حســـــــاب.. وأخليك بالدنـــــــــــيا تشــوف القيــــــــــامة ...* الــــــمــــجــــيــــنـ ـــي وأفــتـــخـــر |
|
#23
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
يالله يا شباب وين الردود
__________________
سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اسف اخوي انا اريد اطلع سياره من الوكالة
__________________
سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
__________________
سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله السيارة نظيفة جداً وأنا بنفسي شايفنها وفحصتها ,,, وتستاهل هذي القيمه لو جير اتوماتيك بس كنت خذيتها بدون كلام وبتوفيق يالمقبالي
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ،،
وإن كان في الأرض فأخرجه ،، وإن كان بعيداً فقربه ،، وإن كان قريباً فيسره ،، وإن كان قليلاً فكثره ،، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه . |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الف شكر ع المرور
__________________
سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
تم تعديل السعر
__________________
سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| نيسان مكسيما GV 2000 قمة النظافة | hunter911 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 35 | 08/12/2009 12:23 PM |
| للبيع:مكسيما Maxima موديل 2004 قمة في النظافة + صور | أبو السبع | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 9 | 05/12/2009 12:14 AM |
| مكسيما 2005 قمة في النظافة | مقتفي الأثر | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 26 | 08/09/2009 03:44 PM |
| مكسيما 99 ذهبي + بيج + مخملي + أبو النظافة | أبوالحارث | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 14/10/2008 12:26 PM |
| مكسيما قمة في النظافة للبيع | بوعبدهGT-R35 | أرشيف المواضيع القديمة | 6 | 25/08/2008 01:42 PM |