سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 23/12/2009, 04:39 PM
صورة عضوية حسوني
حسوني حسوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: في السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي من هو..؟؟؟؟؟ ادخل/ي وشارك/ي معنا...

السلام عليكم...

حبيت اكتب موضوع عن "من هو"..؟؟؟؟؟؟؟؟

انزين وهذا هو الموضوع بدون اي مقدمات ولخبطه...

من هو/هم افضل مخمس في سبلة الترويح...
من هو/هم افضل شخص عندك/ش في سبلة الترويح...
من هو/هم شخص خفيف دم ويحب يمازح...
من هو/هم شخص متواجد بكثرة في سبلة الترويح...


عاد انتو ذكروني انزين...
__________________
عماني و افتخر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/12/2009, 04:43 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

من هو/هم افضل مخمس في سبلة الترويح... كل اعضاء الترويح
من هو/هم افضل شخص عندك/ش في سبلة الترويح...كلهم حبوبين
من هو/هم شخص خفيف دم ويحب يمازح...كلهم خفيفين الظل و لا شفت واحد ما يحب المزاح
من هو/هم شخص متواجد بكثرة في سبلة الترويح....حسوني
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #3  
قديم 23/12/2009, 04:44 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي


من هو/هم افضل مخمس في سبلة الترويح...

طبعا انا فوتو
من هو/هم افضل شخص عندك/ش في سبلة الترويح...
طبعا انا فوتو

من هو/هم شخص خفيف دم ويحب يمازح...
طبعا انا فوتو


من هو/هم شخص متواجد بكثرة في سبلة الترويح
طبعا انا فوتو
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #4  
قديم 23/12/2009, 04:44 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوتو مسقط مشاهدة المشاركات

من هو/هم افضل مخمس في سبلة الترويح...

طبعا انا فوتو
من هو/هم افضل شخص عندك/ش في سبلة الترويح...
طبعا انا فوتو

من هو/هم شخص خفيف دم ويحب يمازح...
طبعا انا فوتو


من هو/هم شخص متواجد بكثرة في سبلة الترويح
طبعا انا فوتو
فوتو
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #5  
قديم 23/12/2009, 04:46 PM
صورة عضوية حسوني
حسوني حسوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: في السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوتو مسقط مشاهدة المشاركات

من هو/هم افضل مخمس في سبلة الترويح...

طبعا انا فوتو
من هو/هم افضل شخص عندك/ش في سبلة الترويح...
طبعا انا فوتو

من هو/هم شخص خفيف دم ويحب يمازح...
طبعا انا فوتو


من هو/هم شخص متواجد بكثرة في سبلة الترويح
طبعا انا فوتو
شوف انته...
__________________
عماني و افتخر
  #6  
قديم 23/12/2009, 04:47 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
فوتو
توني طالعه من القبر
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #7  
قديم 23/12/2009, 04:48 PM
صورة عضوية حسوني
حسوني حسوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: في السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
من هو/هم افضل مخمس في سبلة الترويح... كل اعضاء الترويح
من هو/هم افضل شخص عندك/ش في سبلة الترويح...كلهم حبوبين
من هو/هم شخص خفيف دم ويحب يمازح...كلهم خفيفين الظل و لا شفت واحد ما يحب المزاح
من هو/هم شخص متواجد بكثرة في سبلة الترويح....حسوني
شلخه
__________________
عماني و افتخر
  #8  
قديم 23/12/2009, 04:48 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حسوني مشاهدة المشاركات
شوف انته...
شووووووووه ما عاجبنك ...
انا 24 ساااعه مدااومه هناااااااا
بس هذا الشهر كنت ماخذه اجااااااازه ...
تو اداااام 12 ساااااعه ...بدون راااتب ...
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #9  
قديم 23/12/2009, 04:49 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوتو مسقط مشاهدة المشاركات
توني طالعه من القبر
كيف حالش
من زمان غايبه

عسى ماشر
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #10  
قديم 23/12/2009, 04:50 PM
صورة عضوية حسوني
حسوني حسوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: في السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوتو مسقط مشاهدة المشاركات
شووووووووه ما عاجبنك ...
انا 24 ساااعه مدااومه هناااااااا
بس هذا الشهر كنت ماخذه اجااااااازه ...
تو اداااام 12 ساااااعه ...بدون راااتب ...
وابوي... شارد باه من هنا
__________________
عماني و افتخر
  #11  
قديم 23/12/2009, 04:52 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
كيف حالش
من زمان غايبه

عسى ماشر
كل خير بس الدراسه ...!!!
والتدريب ....!!!
اليوم اول تصميم لي ينزل في الجريده ...
نزل في عمان والشبيبه ... وهي البدايه الانطلاق ..
بو جالس يتفشر
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #12  
قديم 23/12/2009, 04:52 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حسوني مشاهدة المشاركات
وابوي... شارد باه من هنا
ههههههههههه
انطب مكانك قبل لا ينلف الحبل عليك
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #13  
قديم 23/12/2009, 04:54 PM
صورة عضوية حسوني
حسوني حسوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: في السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوتو مسقط مشاهدة المشاركات
ههههههههههه
انطب مكانك قبل لا ينلف الحبل عليك
عللللللوهيييييييييييه
__________________
عماني و افتخر
  #14  
قديم 23/12/2009, 04:56 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حسوني مشاهدة المشاركات
عللللللوهيييييييييييه
تو مااالك تهاااااااااااايش
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #15  
قديم 23/12/2009, 04:59 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حسوني مشاهدة المشاركات
شلخه
هيه عب موه
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #16  
قديم 23/12/2009, 05:00 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوتو مسقط مشاهدة المشاركات
كل خير بس الدراسه ...!!!
والتدريب ....!!!
اليوم اول تصميم لي ينزل في الجريده ...
نزل في عمان والشبيبه ... وهي البدايه الانطلاق ..
بو جالس يتفشر
ما شفناه راوونا
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #17  
قديم 23/12/2009, 05:00 PM
صورة عضوية حسوني
حسوني حسوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: في السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوتو مسقط مشاهدة المشاركات
تو مااالك تهاااااااااااايش
تراه متريق بعيش ومرق اليوم...
__________________
عماني و افتخر
  #18  
قديم 23/12/2009, 05:02 PM
صورة عضوية همس العطور
همس العطور همس العطور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2009
الإقامة: في همسة العطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,426
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوتو مسقط مشاهدة المشاركات
ههههههههههه
انطب مكانك قبل لا ينلف الحبل عليك
وابوه الله يعينه بس..
__________________
Smile I
إحسان I
Ihsan


لكل من احبوني اذا جاء يوم تتصفحون ملفي لتتذكروني ادعوا لي فأنا اليوم معكم وغدا تحت التراب ..

Ήả๓ş
ĂŁ-Ŧ0o0Я
  #19  
قديم 23/12/2009, 05:02 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حسوني مشاهدة المشاركات
تراه متريق بعيش ومرق اليوم...
عجب انا اتريق تووووووووونه .....
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #20  
قديم 23/12/2009, 05:03 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همس العطور مشاهدة المشاركات
وابوه الله يعينه بس..
شووووووووووه .........؟؟!!!
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #21  
قديم 23/12/2009, 05:04 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
ما شفناه راوونا
احسن ...
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #22  
قديم 23/12/2009, 05:04 PM
صورة عضوية حسوني
حسوني حسوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: في السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همس العطور مشاهدة المشاركات
وابوه الله يعينه بس..
اليوم فوتو مسقط معصبه()...:مف تر:
__________________
عماني و افتخر
  #23  
قديم 23/12/2009, 05:06 PM
صورة عضوية حسوني
حسوني حسوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: في السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي

تو مالها فوتو مسقط...
اشوفها تخرج وتجي...
والنقطة تلبق مره ازرق ومره اخضر...
مالهااااااااااااااااااااا اااا...
__________________
عماني و افتخر
  #24  
قديم 23/12/2009, 05:07 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حسوني مشاهدة المشاركات
اليوم فوتو مسقط معصبه()...:مف تر:
فوتو
كل يوم كول على طول
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #25  
قديم 23/12/2009, 05:08 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حسوني مشاهدة المشاركات
تو مالها فوتو مسقط...
اشوفها تخرج وتجي...
والنقطة تلبق مره ازرق ومره اخضر...
مالهااااااااااااااااااااا اااا...
محترق الفيوز ....
ما غيرته انتظر الراتب هع
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #26  
قديم 23/12/2009, 05:09 PM
صورة عضوية الصمت الصارخ
الصمت الصارخ الصمت الصارخ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2009
الإقامة: مدينة الصمت الصارخ
الجنس: أنثى
المشاركات: 976
افتراضي

لا انته و لا اي حد ثاني بس في حد فبالي
  #27  
قديم 23/12/2009, 05:10 PM
صورة عضوية حسوني
حسوني حسوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: في السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوتو مسقط مشاهدة المشاركات
فوتو
كل يوم كول على طول
طول ولا عرض...
__________________
عماني و افتخر
  #28  
قديم 23/12/2009, 05:11 PM
صورة عضوية حسوني
حسوني حسوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: في السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصمت الصارخ مشاهدة المشاركات
لا انته و لا اي حد ثاني بس في حد فبالي
من هووووووووو................
__________________
عماني و افتخر
  #29  
قديم 23/12/2009, 05:12 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حسوني مشاهدة المشاركات
طول ولا عرض...
الطول في العرض يعطينا المساااحه ...
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #30  
قديم 23/12/2009, 05:13 PM
صورة عضوية حسوني
حسوني حسوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: في السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوتو مسقط مشاهدة المشاركات
محترق الفيوز ....
ما غيرته انتظر الراتب هع
الراتب ما بيجيش...
روحيله وحدش...
__________________
عماني و افتخر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
كم راتبك ؟ ... تفضل وشارك معنا ...!! مدرس عاطل سبلة السياسة والاقتصاد 191 13/11/2010 12:37 PM
للعزاب فقط...... ادخل وشارك معنا............................ مواطن 2020 السبلة الاجتماعية والتربوية 9 28/11/2009 11:01 AM
المقعد الامامي للسيارتك ..... أدخل وشارك معنا الأمير الصغير السبلة العامة 2 05/11/2008 12:50 PM
((((الاستفتاء الاسبوعي)))) أدخل وشارك معنا قائد السرية السبلة العامة 65 15/08/2007 01:05 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:59 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها