|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم... ![]() حبيت اكتب موضوع عن "من هو"..؟؟؟؟؟؟؟؟ ![]() انزين وهذا هو الموضوع بدون اي مقدمات ولخبطه... ![]() من هو/هم افضل مخمس في سبلة الترويح... ![]() من هو/هم افضل شخص عندك/ش في سبلة الترويح... ![]() من هو/هم شخص خفيف دم ويحب يمازح... ![]() من هو/هم شخص متواجد بكثرة في سبلة الترويح... ![]() عاد انتو ذكروني انزين...
__________________
عماني و افتخر![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
من هو/هم افضل مخمس في سبلة الترويح... كل اعضاء الترويح
![]() من هو/هم افضل شخص عندك/ش في سبلة الترويح...كلهم حبوبين ![]() من هو/هم شخص خفيف دم ويحب يمازح...كلهم خفيفين الظل و لا شفت واحد ما يحب المزاح ![]() من هو/هم شخص متواجد بكثرة في سبلة الترويح....حسوني
__________________
يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان |
|
#3
|
||||
|
||||
|
من هو/هم افضل مخمس في سبلة الترويح... طبعا انا فوتو ![]() من هو/هم افضل شخص عندك/ش في سبلة الترويح... طبعا انا فوتو ![]() من هو/هم شخص خفيف دم ويحب يمازح... طبعا انا فوتو ![]() من هو/هم شخص متواجد بكثرة في سبلة الترويح طبعا انا فوتو ![]()
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
__________________
يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
عماني و افتخر![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
عماني و افتخر![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
شووووووووه ما عاجبنك ...
![]() انا 24 ساااعه مدااومه هناااااااا ![]() بس هذا الشهر كنت ماخذه اجااااااازه ... ![]() ![]() تو اداااام 12 ساااااعه ...بدون راااتب ... ![]() ![]()
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
... شارد باه من هنا
__________________
عماني و افتخر![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
كل خير بس الدراسه ...!!!
والتدريب ....!!! اليوم اول تصميم لي ينزل في الجريده ... نزل في عمان والشبيبه ... وهي البدايه الانطلاق .. بو جالس يتفشر ![]()
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#12
|
||||
|
||||
|
ههههههههههه
انطب مكانك قبل لا ينلف الحبل عليك ![]()
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#13
|
||||
|
||||
|
عللللللوهيييييييييييه
__________________
عماني و افتخر![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#15
|
||||
|
||||
|
__________________
يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان |
|
#17
|
||||
|
||||
|
__________________
عماني و افتخر![]() |
|
#18
|
||||
|
||||
|
وابوه الله يعينه بس..
__________________
Smile I إحسان I Ihsan ![]() لكل من احبوني اذا جاء يوم تتصفحون ملفي لتتذكروني ادعوا لي فأنا اليوم معكم وغدا تحت التراب .. Ήả๓ş
ĂŁ-Ŧ0o0Я |
|
#19
|
||||
|
||||
|
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#20
|
||||
|
||||
|
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#21
|
||||
|
||||
|
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#22
|
||||
|
||||
|
__________________
عماني و افتخر![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
تو مالها فوتو مسقط...
اشوفها تخرج وتجي... والنقطة تلبق مره ازرق ومره اخضر... مالهااااااااااااااااااااا اااا...
__________________
عماني و افتخر![]() |
|
#24
|
||||
|
||||
|
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما غيرته انتظر الراتب هع
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#26
|
||||
|
||||
|
لا انته و لا اي حد ثاني بس في حد فبالي
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
__________________
عماني و افتخر![]() |
|
#28
|
||||
|
||||
|
من هووووووووو................
__________________
عماني و افتخر![]() |
|
#29
|
||||
|
||||
|
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#30
|
||||
|
||||
|
الراتب ما بيجيش...
![]() روحيله وحدش... ![]() ![]()
__________________
عماني و افتخر![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| كم راتبك ؟ ... تفضل وشارك معنا ...!! | مدرس عاطل | سبلة السياسة والاقتصاد | 191 | 13/11/2010 12:37 PM |
| للعزاب فقط...... ادخل وشارك معنا............................ | مواطن 2020 | السبلة الاجتماعية والتربوية | 9 | 28/11/2009 11:01 AM |
| المقعد الامامي للسيارتك ..... أدخل وشارك معنا | الأمير الصغير | السبلة العامة | 2 | 05/11/2008 12:50 PM |
| ((((الاستفتاء الاسبوعي)))) أدخل وشارك معنا | قائد السرية | السبلة العامة | 65 | 15/08/2007 01:05 PM |