|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
صنع جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة التاريخ وكان معه الحق أن يذرف دموع الفرح بسادس لقب يشارك فيه كمدرب مع برشلونة ويحققه.
وبحب كبير وتواضع واحترام تواجد جوارديولا في ملعب زايد مع برشلونة ليحقق سادس لقب في عام 2009 ليكون 19 ديسمبر يوماً تاريخياً لن يمحى مطلقاً من ذاكرته. وتمثل دموع بيب جزء من تاريخ البارسا عندما ذهب إليه كلاً من مانويل إيستارتي وأندريس إنيستا وتيري هنري وزلاتان إبراموفيتش في لحظة تاريخية احتفل فيها الفريق بإنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة القدم بالفوز بست بطولات في موسم واحد. وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : "إنها أشياء تحدث من وقت إلى وقت – تعليقاً على بكائه – كان صعب جداً تحقيق ما قمنا به، كان شيء من الصعب تحقيقه لكن كالعادة حققناه، أود الآن أن أشكر اللاعبين على كل الشهور التي عملوا فيها، لعبوا وأمتعوا في كل الأوقات، لن أنسى أن هم من جعلوني سعيد". وتمنى بيب أن يتذكر الجميع كل لاعبي فريق البارسا الحالي : "أريد أن أذكركم بكل المتواجدين في الفريق هذا الموسم والموسم الماضي لدورهم في هذا النجاح". وأكد المدرب الشاب أنه لم يتوقع تحقيق إنجاز الفوز بست بطولات في عام واحد ولم يفكر في هذا الشيء مطلقاً، إلا أن قلة عدد الإصابات واللعب من أجل المتعة جعل الفريق يحقق الأفضل، موجهاً التهنئة لمؤسسة البارسا وكل من يحب الفريق وبالطبع كان لابد من سؤال : "وماذا الآن؟"، ورد المدرب : "يجب أن نستمر في العمل، لدينا قائمة قوية قادرة على الاستمرار في المنافسة، ما يجعلك في الصفوة ليس فقط الموهبة ولكن أيضاً العمل الجاد، الآن نستمتع الأجازات لقد فزنا بالجراند سلام هذا العام لكن يجب أن نستمر هكذا". وسجل بيدرو الذي دخل في الشوط الثاني هدفاً حاسماً للكتالوني : "بيدرو يعمل بجدية كبيرة، أعطانا الهدف الذي كنا نريده في الشوط الثاني"، وعن جيفيرين : "كان غير عادياً، أعرفه جيداً هو سريع ويلعب بصورة طيبة على الأطراف يقدم مجهود كبير ويلعب بتواضع". المصدر: http://www.barcaarabia.com/News/2009...ach-tears.aspx |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مبروك برشلونه
__________________
CAMARO 2004 اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
مهندس العمليات السيد بيب
الله عليك ..
__________________
نــعـــم يــا مــولانـــا لـلــحـد مـن حــوادث الـمــرور للبيع سكايلاين جيتي ار 1992 بمكينه 2جي http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=899455 |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مـدرب الـبـارصـا جوارديولا كـان يـبـكي وبـشـدة .. بـعـد الفـوز ..
.. مشـهـد مـأثـر بـالفـعـل ..
__________________
.
. . نحمد الله سبحانه وتعالى حمد الشاكرين |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بصراحة ابكانا معه
وهو شخص متواضع بكل ما تحمل الكلمة من معنى ويستاهل كل خير والى الامام بإذن الله
__________________
لو تجري جري الوحوش عن رزقك ما تحوش |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للمشاركات القادمة لجوارديولا
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() T H E G U N N E R S ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق لجوارديولا وللبارسا(اليلوجرانا)
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
جوارديولا مدرب كبير 6 بطولات
__________________
ما فائدة التوقيع ما دامت القلوب صافية
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
كم أنت كبير يا السيد بيب
أسكت العذال
__________________
يا أكسل امرأةٍ .. تخط رسالةً يا أيتها الوهم الذي ما أشبعا.. أنا من هواك .. ومن بريدك متعبٌ وأريد أن أنسى عذابكما معا .. لا تتعبي يدك الرقيقة.. إنني أخشى على البللور أن يتوجعا.. إني أريحك من عناء.. رسائلٍ.. كانت نفاقاً كلها .. وتصنعا الحرف في قلبي .. نزيفٌ دائمٌ والحرف عندك.. ما تعدى الإصبعا
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
بصراحة رحمته
وخصوصا عاد يوم قال اني مرهق !!!!!!!
__________________
![]() ![]() ![]() هع هاهاها نياهاهاها واككككككك خخخخخخخخخ خععععععععععععع ![]() ما كل أبتسامة ضحكة ![]() |
|
#11
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق لبرشلونة
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| لغز تاريخي | اخناتون | السبلة العلمية | 47 | 05/12/2009 06:48 PM |
| فلم تاريخي | suhhra | السبلة العامة | 0 | 11/11/2008 02:15 PM |
| فلم عن بيت آل سعود ـ فلم وثائقي تاريخي | أبو هشام | سبلة السياسة والاقتصاد | 5 | 06/04/2008 10:44 PM |
| مدرب عماني ينال الدان السادس في الكارتيه من بين 500 مدرب | حبيب الرحبي | السبلة الرياضية | 13 | 21/12/2007 06:12 PM |
| يوم تاريخي لسوق مسقط | العراقي... | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 1 | 17/10/2007 06:38 PM |