سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 13/12/2009, 10:25 PM
صورة عضوية Omani high class
Omani high class Omani high class غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: OMAN & USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 276
افتراضي (للبيع) كابريــــــس (ss) موديل (2008) - (اسود ملكي) - توجد صور

اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : كابريس ss
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 1
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اميركا - استراليا
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 8
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : ممتاز
نوع ناقل الحركة (الجير) : اوتوماتيك
المسافة المقطوعـــــــــة : 45000 الف كيلو متر
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 6000 cc
اللون الخارجــــــــــــــــي : اسود
اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج
تفاصيل اخرى

الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : ضمان الوكاله
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد
الصيانــــــــة (السيرفس) : وكالة
جهة اصدار المركبــــــــة : عمان

حالة المركبة: تعتبر فحص

الإضافات
مخفي v-kool

السعر السيارة:
11,500 ريال (قابل للتفاوض)

اضافه:
السياره تنظف فاليوم مرتين + نهاية الاسبوع تغسل غسيل كامل فالمغسله وتستخدم حاليا فالاسبوع مرتين فقط
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	1.jpg
المشاهدات:	54
الحجم:	42.1 كيلوبايت
المُعرف:	300621   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	18 (2).jpg
المشاهدات:	50
الحجم:	74.8 كيلوبايت
المُعرف:	300622  
الصور المرفقة
  
__________________
لو كان لي قدره على نحر لصدور...
لنحرلك بصدري لجل تاخذ القلب...
مجبور انا جيتك ولا رحت مجبور...
ناس تحب وناس مكتوب تنحب...
ياهل ترى بيتي في حارتك مهجور؟ ولا اسكنه غيري ولاصار لي قرب؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/12/2009, 10:28 PM
صورة عضوية برج السياسة
برج السياسة برج السياسة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الإقامة: لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,195
افتراضي

سيارتك روووعه أخوي

بتوفيق أن شاء الله
__________________
يقول الإمام الشافعي في فوائد السفر :

تغرب عن الأوطان في طلب العلى
وسافر ففي الأسفار خمس فوائـد


تفريـج هـم، واكتسـاب معيشـةٍ،
وعلـمٍ، وآدابٍ، وصحبـة مـاجـد
  #3  
قديم 13/12/2009, 10:31 PM
صورة عضوية شبح الصحراء 2008
شبح الصحراء 2008 شبح الصحراء 2008 غير متصل حالياً
مراسل الطقس في دماء والطائيين
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: مسقـــط - الدوحــة - مسقــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,415
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شبح الصحراء 2008
افتراضي

روووووووووووووووووووووووو ووعة جدا موفق أخي
__________________
اقتباس:
نص من الكتاب الأبيض :
قبـل أن يتـولى رئيـس مجلـس الوزراء ونوابه والوزراء صلاحياتهم يؤدون أمام السلطان اليمين التالية:

( أقسم باللّه العظيم أن أكون مخلصا لسلطاني وبلادي، وأن أحـترم النظام الأساسي للدولة وقوانينها النافذة، وأن أحـافظ محافظـة تامة على كيانها وسـلامة أراضيها، وأن أرعى مصالحـهـا ومصالح مواطنيهـا رعاية كـاملة، وأن أودي واجباتـي بالصـــدق والأمــــانـــة ) .

أعرب ما تحــته خــــط ؟
  #4  
قديم 13/12/2009, 10:34 PM
صورة عضوية Omani high class
Omani high class Omani high class غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: OMAN & USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 276
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برج السياسة مشاهدة المشاركات
سيارتك روووعه أخوي

بتوفيق أن شاء الله
شكرا...
__________________
لو كان لي قدره على نحر لصدور...
لنحرلك بصدري لجل تاخذ القلب...
مجبور انا جيتك ولا رحت مجبور...
ناس تحب وناس مكتوب تنحب...
ياهل ترى بيتي في حارتك مهجور؟ ولا اسكنه غيري ولاصار لي قرب؟
  #5  
قديم 13/12/2009, 10:35 PM
صورة عضوية Omani high class
Omani high class Omani high class غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: OMAN & USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 276
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شبح الصحراء 2008 مشاهدة المشاركات
روووووووووووووووووووووووو ووعة جدا موفق أخي
شكرا اخي
__________________
لو كان لي قدره على نحر لصدور...
لنحرلك بصدري لجل تاخذ القلب...
مجبور انا جيتك ولا رحت مجبور...
ناس تحب وناس مكتوب تنحب...
ياهل ترى بيتي في حارتك مهجور؟ ولا اسكنه غيري ولاصار لي قرب؟
  #6  
قديم 13/12/2009, 10:39 PM
allawati106 allawati106 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,649
افتراضي

الوحش دووووم فوق
  #7  
قديم 13/12/2009, 10:43 PM
صورة عضوية Omani high class
Omani high class Omani high class غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: OMAN & USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 276
افتراضي

التواصل عبر الخاص شباب
__________________
لو كان لي قدره على نحر لصدور...
لنحرلك بصدري لجل تاخذ القلب...
مجبور انا جيتك ولا رحت مجبور...
ناس تحب وناس مكتوب تنحب...
ياهل ترى بيتي في حارتك مهجور؟ ولا اسكنه غيري ولاصار لي قرب؟
  #8  
قديم 14/12/2009, 08:49 AM
صورة عضوية HD.MOVIES
HD.MOVIES HD.MOVIES غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 719
افتراضي

نظيفة أخوي سيارتك وما في فرق بيني وبينك الا اللون بس
انا مشاية 70 ألف
وإنته 45 الف

بالتوفيق أخوي

السيارة حلوة وسياقتها أحلى ....... وأسأل مجرب

وهذه سيارتي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=616595
  #9  
قديم 14/12/2009, 10:20 AM
صورة عضوية أبو محمد
أبو محمد أبو محمد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: السويق البهيه .. درة الباطنة الأبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,094
افتراضي

بصراحة السيارة روعة والنعم فيها تعزك في الشارع .. لو كان عندي المبلغ كان ما أفوتها ..
على العموم موفق أخي في البيعة والله يسهل أمورك .
__________________
اللهم اني استودعك قلبي فلا تجعل فيه احدآ غيرك..
واستودعك لا اله الا الله فلقني اياها عند الموت..
واستودعك نفسي فلا تجعلني اخطو خطوه الا في مرضاتك..
واستودعك اهلي وكل شي رزقتني واعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك اجمعين..
واغفر لي ولوالدي ولمن قرأ رسالتي ووالديه يامن لاتضيع عنده الودائع..
..اللهم لا اسألك الا رضاأأأك..

أبــو مــحــمــد
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
للبيع كورولا اسود ملكي موديل 2005 + صور قابل للتفاوض قاتل بلا رحمة عروض وطلبات المركبات ولوازمها 52 01/10/2010 09:45 PM
للبيع لومينا SS موديل 2003 اللون اسود ملكي+ مع الصور(تم تعديل السعر) International عروض وطلبات المركبات ولوازمها 58 13/01/2010 08:04 PM
للبيع يوكن ديناليGmc Denali Xl موديل 2007 اسود ملكي توجد صور المعتزبالله عروض وطلبات المركبات ولوازمها 0 03/11/2009 02:02 PM
للبيع لومينا SS / موديل 2003 اللون اسود ملكي>> مع الصور International عروض وطلبات المركبات ولوازمها 20 16/08/2009 12:11 AM
للبيع يوكن ديناليGmc Denali Xl موديل 2007 اسود ملكي توجد صور المعتزبالله عروض وطلبات المركبات ولوازمها 67 15/08/2009 07:35 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:25 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها