|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : كابريس ss
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 1 الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اميركا - استراليا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 8 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : ممتاز نوع ناقل الحركة (الجير) : اوتوماتيك المسافة المقطوعـــــــــة : 45000 الف كيلو متر سعة المحـــــــــــــــــــرك : 6000 cc اللون الخارجــــــــــــــــي : اسود اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج تفاصيل اخرى الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : ضمان الوكاله نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد الصيانــــــــة (السيرفس) : وكالة جهة اصدار المركبــــــــة : عمان حالة المركبة: تعتبر فحص الإضافات مخفي v-kool السعر السيارة: 11,500 ريال (قابل للتفاوض) اضافه: السياره تنظف فاليوم مرتين + نهاية الاسبوع تغسل غسيل كامل فالمغسله وتستخدم حاليا فالاسبوع مرتين فقط
__________________
لو كان لي قدره على نحر لصدور... لنحرلك بصدري لجل تاخذ القلب... مجبور انا جيتك ولا رحت مجبور... ناس تحب وناس مكتوب تنحب... ياهل ترى بيتي في حارتك مهجور؟ ولا اسكنه غيري ولاصار لي قرب؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
سيارتك روووعه أخوي
بتوفيق أن شاء الله
__________________
يقول الإمام الشافعي في فوائد السفر : تغرب عن الأوطان في طلب العلى وسافر ففي الأسفار خمس فوائـد تفريـج هـم، واكتسـاب معيشـةٍ، وعلـمٍ، وآدابٍ، وصحبـة مـاجـد |
|
#3
|
||||
|
||||
|
روووووووووووووووووووووووو ووعة جدا موفق أخي
__________________
اقتباس:
أعرب ما تحــته خــــط ؟
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
__________________
لو كان لي قدره على نحر لصدور... لنحرلك بصدري لجل تاخذ القلب... مجبور انا جيتك ولا رحت مجبور... ناس تحب وناس مكتوب تنحب... ياهل ترى بيتي في حارتك مهجور؟ ولا اسكنه غيري ولاصار لي قرب؟ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________
لو كان لي قدره على نحر لصدور... لنحرلك بصدري لجل تاخذ القلب... مجبور انا جيتك ولا رحت مجبور... ناس تحب وناس مكتوب تنحب... ياهل ترى بيتي في حارتك مهجور؟ ولا اسكنه غيري ولاصار لي قرب؟ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
الوحش دووووم فوق
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
التواصل عبر الخاص شباب
__________________
لو كان لي قدره على نحر لصدور... لنحرلك بصدري لجل تاخذ القلب... مجبور انا جيتك ولا رحت مجبور... ناس تحب وناس مكتوب تنحب... ياهل ترى بيتي في حارتك مهجور؟ ولا اسكنه غيري ولاصار لي قرب؟ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
نظيفة أخوي سيارتك وما في فرق بيني وبينك الا اللون بس
انا مشاية 70 ألف وإنته 45 الف بالتوفيق أخوي السيارة حلوة وسياقتها أحلى ....... وأسأل مجرب وهذه سيارتي http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=616595 |
|
#9
|
||||
|
||||
|
بصراحة السيارة روعة والنعم فيها تعزك في الشارع .. لو كان عندي المبلغ كان ما أفوتها ..
على العموم موفق أخي في البيعة والله يسهل أمورك .
__________________
اللهم اني استودعك قلبي فلا تجعل فيه احدآ غيرك.. واستودعك لا اله الا الله فلقني اياها عند الموت.. واستودعك نفسي فلا تجعلني اخطو خطوه الا في مرضاتك.. واستودعك اهلي وكل شي رزقتني واعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك اجمعين.. واغفر لي ولوالدي ولمن قرأ رسالتي ووالديه يامن لاتضيع عنده الودائع.. ..اللهم لا اسألك الا رضاأأأك.. أبــو مــحــمــد |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| للبيع كورولا اسود ملكي موديل 2005 + صور قابل للتفاوض | قاتل بلا رحمة | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 52 | 01/10/2010 09:45 PM |
| للبيع لومينا SS موديل 2003 اللون اسود ملكي+ مع الصور(تم تعديل السعر) | International | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 58 | 13/01/2010 08:04 PM |
| للبيع يوكن ديناليGmc Denali Xl موديل 2007 اسود ملكي توجد صور | المعتزبالله | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 0 | 03/11/2009 02:02 PM |
| للبيع لومينا SS / موديل 2003 اللون اسود ملكي>> مع الصور | International | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 20 | 16/08/2009 12:11 AM |
| للبيع يوكن ديناليGmc Denali Xl موديل 2007 اسود ملكي توجد صور | المعتزبالله | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 67 | 15/08/2009 07:35 AM |