سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 13/12/2009, 01:36 AM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
Smile في الجولة 14 من الدوري الأسباني : بـرشـلـونــة يفوز على أسبانيول 1 - صفر



برشلونة يقهر الابن العاق لكتالونيا ويواصل تصدره




الاسم:  صورة لاعبي برشلونة لموسم 2009 - 2010م.jpg
المشاهدات: 264
الحجم:  66.7 كيلوبايت




انتهت احداث مباراة ديربي كتالونيا بين نادي برشلونة الاسباني ونادي اسبانيول على ملعب الكامب نو بنتيجة 1-0 للبارسا بهدف ابراهيموفتيش بالشوط الاول عن طريق ضربة جزاء.

الشوط الاول بدأه برشلونة بدون اللاعب الجوهرة ميسي لاصابته ودخل بها ايضا بدون ابيدال حيث حل ماكسويل بديله بالجهة اليسرى وكان البارسا مسيطر على معظم احداث الشوط الاول .

هجمات البارسا زادت وكثرت والسيطرة والاستحواذ ارتفع للبارسا واصبح يلعب بالنص الثاني من الملعب وهو نصف ملعب وجهة نادي اسبانيول والكل يترقب الهدف الاول ويخلق المحاولات الكثيرة من اجل التسجيل .

لبيدرو كانت محاولات كثيرة ولهنري كانت هناك كرة خطيرة وابراهيموفيتش لعب الصانع الاكبر ولم يكن هدافا بالبداية لحين حصول تشافي على ضربة الجزاء بالدقيقة 37 والتي انبرى لها ابرا بكل براعة .

ابرا سجل الهدف الاول بالجهة اليمنى من حارس المرمى وبكل قوة استقرت الشباك العليا من المرمى وهكذا انتهى الشوط الاول بتقدم البارسا وبسيطرة واستحواذ وهدف وضغط وكل شيء لمصلحة برشلونة .

الشوط الثاني كان اقل اثارة وهجوما من نادي برشلونة واستهل ذلك نادي اسبانيول واستطاع الهجوم والوصول مرات عديدة لمناطق نادي برشلونة وعلى العموم استعمل الضيف خشونة واضحة على لاعبي البارسا .

التبديلات كانت حاضرة بدخول بوجان وخروج ابرا ودخول كيتا بديلا لبيدرو وبالاخير دخول اللاعب بوسكيتس وخروج الفيل الايفواري توريه الذي قدم هو الاخر اداءا رائعا وطالته خشونة لاعبي اسبانيول بالاخير .

فيكتور فالديس اظهر قوته الحقيقية وتصدى لمعظم محاولات نادي اسبانيول كما هو الحال بالنسبة للحارس المبدع كاميني الذي لم يدع اي فرصة لهجوم البلوغرانا من اجل تاكيد الفوز بهدف ثاني .

البارسا وبعد هذا افوز ذهب بالصدارة بعيدا ومحلقا وبفارق 8 نقاط عن اقرب منافسيه الريال الذي سيلعب حالياً ضد فالنسيا في ملعب المستايا مع التذكير بانه البارسا لعب مباراة اضافية ضد خيريز - فاز فيها - بسبب كاس العالم للاندية.
__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/12/2009, 01:39 AM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
Talking


الاسم:  b-es.jpg
المشاهدات: 249
الحجم:  69.7 كيلوبايت
__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #3  
قديم 13/12/2009, 01:44 AM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
افتراضي



مبرووووووووووووك لعشاق سلاطين الكرة على فوز البارسا



__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #4  
قديم 13/12/2009, 02:26 AM
صورة عضوية Ibrahimovic
Ibrahimovic Ibrahimovic غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 330
افتراضي

مبروك يا كتلونيين الفوز

وسمحولي اليوم ما قدرت اسجل غير من ضربة جزاء
والحكم ضلمني بالكرت ما سويت شي!!

بس ان شاء الله بسجل اهداف اكثر في ابوظبي

تعالو هناك بوقع لكم

وشوقرن

صح نسيت مو خبار الوديان معكم

نحن دافع وادي برشلونه الغربي بس


مع السلامه





__________________
لا اله الا الله محمدا رسول الله

تقبل الله صلاتكم وصيامكم وصالحات أعمالكم

  #5  
قديم 13/12/2009, 02:35 AM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
Talking


والله ما قصر أبو خليل

المهم نريده في أبوظبي ما يقصر ويجيب للبارسا اللقب السادس في عام 2009م

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	بويول يرفع خمسة كؤوس في 2009م.jpg
المشاهدات:	32
الحجم:	56.2 كيلوبايت
المُعرف:	299780
__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #6  
قديم 13/12/2009, 02:43 AM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
افتراضي



"سبورت" : "الأفضل" فعالية كبيرة و "الأسوأ" إتصال ضعيف المستوى




إستمراراً في تقاريرها الخاصة باللقاء أصدرت "سبورت" تقرير "الأفضل" و "الأسوأ" .

الأفضل : فعالية البارسا حيث فاز الفريق بالمباراة بأقل فرصٍ ممكنه وضد خصمٍ دافع بشكلٍ فعال , حيث أظهر لاعبو البارسا أقصى مالديهم من شجاعةٍ وعرفوا كيف يحكمون قبضتهم على اللقاء , فكان أهم مافيه الفوز بهدفٍ كفل الحصول على النقاط الكاملة , ليكون ذلك مناسباً جداً للإعداد لأسبوعٍ يحاول الفريق فيه الفوز باللقب الضائع "أندية العالم" .

الأسوأ : ضعف الإتصال بين لاعبيه , ففي ظل غياب "ميسي" للإصابة , لم تصل الكثير من الكرات الخطيرة للمهاجمين "بيدرو" , "إبرا" و "هنري" , في حين كان الثلاثي "إنييستا" , "تشافي" و "توريه" مراقبين بشكلٍ جيدٍ في وسط الملعب .
__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #7  
قديم 13/12/2009, 02:47 AM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
Thumbs up




تقييم اللاعبين من Goal : ابرا الافضل ... انيستا الاسوأ



فالديس -- 7 : ظهوره نوعاً ما كان نادراً ، ولكن واثق عندما تنشأ هذه الحالات.

ألفيس -- 6.5 : ينبغي ان يفعل افضل مع عرضياته ، على الرغم من ان طاقته كانت لا حدود لها.

بويول -- 6 : ليست واحدة من أفضل أمسيات الكابتن. في الواقع كان لا بأس به وهادىء.

بيكيه -- 7 : صاحب التهديد الجوي كان حاضرا وكان رائعاً فى الدفاع .

ماكسويل -- 6.5 :خطأ واحد كاد أن يدمر ما بدأ من امسية ايجابية لرجل الانتر السابق .

خافي -- 7 : هادئ ، ولكن لا بد من الثناء على بعض التمريرات وحيازة الكرة .

توري -- 6.5 : لعبه كان عبارة عن التمريرات البسيطة ،وكان جيداً فى الخلف .

إنييستا -- 5 : أداء مخيب للآمال جدا من رجل قادر على أفضل بكثير. ولكنه حاول العمل اكثر .

بيدرو -- 6.5 : كان غير محظوظ لافتتاح التسجيل في وقت مبكر ، و دائما على استعداد لاستقبال الكرة.

ابراهيموفيتش -- 8.5 : المحرك فى غياب ميسى ، حشد قواته في اللعب والتحايل على الكرة هي تماما لا تقدر بثمن ، ونفذ ركلة جزاء ببراعة.

هنري -- 6.5 : هنري لا يكفي أن يكون لعبة مقبول ، ولكن أكثر من ذلك بقليل.

البدلاء

كيتا :7

بويان :6

بوسكيتس : بدون تقييم.



http://www.goal.com/en/news/1127/pla...a-1-0-espanyol
__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #8  
قديم 13/12/2009, 03:02 AM
صورة عضوية المقاتل النبيل
المقاتل النبيل المقاتل النبيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2009
الإقامة: بين ألم وأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,122
افتراضي

**مبروكين على الفوز **
__________________
الصمت فن عظيم من فنون الكلام
  #9  
قديم 13/12/2009, 08:06 AM
صورة عضوية تنين عمان
تنين عمان تنين عمان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: ?????how can I stay away
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,986
افتراضي

مبروك للبارشـــــــــــا...

قادمون يالبارشــــــــــــــا...
  #10  
قديم 13/12/2009, 08:29 AM
صورة عضوية أبو سليمان المجيني
أبو سليمان المجيني أبو سليمان المجيني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: عُمــان المجــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,409
افتراضي

النقاط الثلاث هي الهدف الأهم وهذا ماحققه البارشا

المباراة على حد كلام الذين تابعوها لم ترقى للمستوى المطلوب (وبالذات الشوط الثاني)

الحكم والتدخلات العنيفة كانت بعض أسباب تدني مستوى المباراة

ع العموم

نقول مبروووك للاعصار وبالتوفيق في أبوظبي
  #11  
قديم 13/12/2009, 08:46 AM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
Thumbs up



شوفوا الدليل على أن ضربة الجزاء صحيحة 100%



الاسم:  xavid.jpg
المشاهدات: 76
الحجم:  63.2 كيلوبايت
__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي

آخر تحرير بواسطة برشلونــــي : 13/12/2009 الساعة 07:42 PM
  #12  
قديم 13/12/2009, 08:56 AM
صورة عضوية التانجو العماني
التانجو العماني التانجو العماني غير متصل حالياً
مطرود لسوء خلقه
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,365
افتراضي

***مبروووووووووووووك فوز البارشا***
  #13  
قديم 13/12/2009, 09:02 AM
صورة عضوية تنين عمان
تنين عمان تنين عمان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: ?????how can I stay away
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,986
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برشلونــــي مشاهدة المشاركات
الله يبارك فيكم

وإنتوا كذلك مبروكين على الفوز

حلو لما يكون هناك تنافس كبيرة بين الأندية على اللقب
فعلا كلامك صحيح أخي...

بارك الله فيك...
  #14  
قديم 13/12/2009, 10:04 AM
صورة عضوية myth
myth myth غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2009
الإقامة: بهلا
الجنس: ذكر
المشاركات: 194
افتراضي برشلونة يعزز صدارته لدوري إسبانيا

عزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني ووسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى خمس نقاط بعدما تغلب على ضيفه إسبانيول بهدف نظيف في المرحلة الـ14 من المسابقة.

أحرز هدف المباراة الوحيد الوافد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ضربة جزاء مثيرة للجدل احتسبها الحكم إدواردو إيتورالدي.

وقد غابت الفرص الخطيرة على المرميين إلا ما ندر منها خاصة الفرصة التي حصل منها برشلونة على ركلة الجزاء المثيرة للجدل إثر سقوط تشافي هرنانديز داخل المنطقة بعد احتكاك مع خوسيه راؤول باينا أوردياليس. وخاض برشلونة المباراة في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

وهذا هو الفوز السادس على التوالي لبرشلونة في مختلف المسابقات (4 في الدوري و2 في دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها أايضا وبلغ دورها الثاني هذا الموسم)، وأنهى بالتالي العام الحالي في القمة في مختلف المسابقات.

ويسافر برشلونة إلى أبوظبي للمشاركة في بطولة العالم للأندية، حيث يلتقي أتلانتي المكسيكي في نصف النهائي الأربعاء المقبل، وهو مرشح بقوة للظفر باللقب الذي ينقص خزائنه.
  #15  
قديم 13/12/2009, 10:38 AM
صورة عضوية المضمار
المضمار المضمار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
المشاركات: 1,359
افتراضي

الف الف مبروووو لعشاق البارصا الفوز
__________________
حين يصفق العدو قبل الصديق ......فإعلم أن الإبداع كاتلوني
  #16  
قديم 13/12/2009, 10:57 AM
صورة عضوية باك فاير
باك فاير باك فاير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2008
الإقامة: متاهات الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,171
افتراضي

مبروك فوز برشلونه...

لم نشاهد الأداء المقنع من برشلونه بس الأهم النقاط ال 3 ومبروك مره ثانيه...
__________________
في الحـقـيــقــة أن تـكـون مـدريـديـاً .. فـهـذا يـعـنـي أن جـمـاهـيـر الأرض

قـاطـبـة لـيـس بـمـقـدورهـا الـتـفـاخـر أمـامـك .. مـرحـى مـدريـد !!

  #17  
قديم 13/12/2009, 11:22 AM
صورة عضوية الفقير لله
الفقير لله الفقير لله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,412
افتراضي

يستاهل البرشااااااا

والى ابوظبي ...في انتظار الكأس ...
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,)))))
  #18  
قديم 13/12/2009, 11:41 AM
صورة عضوية دايم الترحال
دايم الترحال دايم الترحال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2007
الإقامة: عبري ( سان سيرو ونوكامب )
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,318
افتراضي

يستاهل وباقي بطولة العام وبتكتمل كل الكؤوس يا برشا
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي
قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي

ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى
أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي


" صـــلالـــة "


F C برشلونه
  #19  
قديم 13/12/2009, 12:09 PM
صورة عضوية المدهش
المدهش المدهش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 209
افتراضي

مبروك الفوز لأولاد البارثا بغض النظر عن بعض الضروف بس حققنا المهم وهو الثلاث نقاط و اتمنى تحقيق اللقب العلمي
__________________
لو تجري جري الوحوش
عن رزقك ما تحوش
  #20  
قديم 13/12/2009, 12:10 PM
حان الرحيل حان الرحيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,327
افتراضي

مبروك الفوز للبرشا على اسبانيول في دريبي كتالونيا
  #21  
قديم 13/12/2009, 12:15 PM
صورة عضوية GT OMANI
GT OMANI GT OMANI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: ساحات التخميس والكراجات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,004
افتراضي

برشا برشا برشا
  #22  
قديم 13/12/2009, 12:25 PM
صورة عضوية فهووووود
فهووووود فهووووود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: هلا اف ام
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,523
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى فهووووود
افتراضي

هدف يتيم من ظربة جزاء وظربة جزاء مشكوك فيها ..
__________________
أسبِّح باسمك اللهُ

وليس سواكَ أخشاهُ

وأعلَمُ أن لي قدراً سألقاهُ . سألقاه

...وقد عُلِّمتُ في صغري بأن عروبتي شرفي وناصيتي وعنواني
وكنا في مدارسنا نردد بعضَ الحانِ

"بلاد العُرب أوطاني .. وكل العرب أخواني"
  #23  
قديم 13/12/2009, 01:19 PM
10 سنوات وما ترقيت 10 سنوات وما ترقيت غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2009
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 91
افتراضي

نبارك لمشجعي البارشا .
وعقبال كأس الاندية بالامارات .
  #24  
قديم 13/12/2009, 01:20 PM
10 سنوات وما ترقيت 10 سنوات وما ترقيت غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2009
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 91
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فهووووود مشاهدة المشاركات
هدف يتيم من ظربة جزاء وظربة جزاء مشكوك فيها ..
المهم 3 نقاط .
كيف الريال فاز على فالنيسيا إلا بالحظ .
  #25  
قديم 13/12/2009, 01:37 PM
صورة عضوية far7an
far7an far7an غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: أخيرا في أرض الوطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,471
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى far7an إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى far7an إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى far7an
افتراضي

حرااام هذا الفوز

الحكم ظالم

لا ضربة جزاء ولا هم يحزنون بس الدنيا حظوظ
__________________
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
إلا التي كان قبل الموت يبنيها
فإن بناها بخير طاب مسكنه
وإن بناها بشر خاب بانيها
Don't Count the Days Make the Days Count

I'm Not The Best But I'm Different
  #26  
قديم 13/12/2009, 02:59 PM
صورة عضوية KING RMD
KING RMD KING RMD غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: {} الفيقين {}
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,549
افتراضي

فزتوا بهدف وحيد ومن ضربة جزاء بعد والطامة الكبرى انه مشكوك في صحتها

شوفوا الناس يفوزوا بالثلاثة وبس
__________________
ˆ~*(.ارفع رأسك انته مدريدي. )*~ˆ



" إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ "
  #27  
قديم 13/12/2009, 03:01 PM
صورة عضوية بن مسعود
بن مسعود بن مسعود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: حيثُ شاء القدر
الجنس: ذكر
المشاركات: 896
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فهووووود مشاهدة المشاركات
هدف يتيم من ظربة جزاء وظربة جزاء مشكوك فيها ..
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة far7an مشاهدة المشاركات
حرااام هذا الفوز

الحكم ظالم

لا ضربة جزاء ولا هم يحزنون بس الدنيا حظوظ
و الله حالتكم صعبه

اهداف برشلونه و بطولاته كلها هدايا من الحكم في نظركم

على العموم برشلونه حصد 5 بطولات و عقبال السادسه و العالم كله يشهد على استحقاق البارسا و على قوة البارسا و على متعة البارسا
فنصيحة من اخ محب للكرة قبل عشقه للبارسا استمتعوا بأداء البارسا و ابتعدوا عن التعصب فالكرة التي يقدمها البارسا تتفوق عن الكرة التي يلعبها باقي العالم بـ 10 سنوات تقريبا

الاسم:  5jt7je2b4s4dozbyzxr3.gif
المشاهدات: 110
الحجم:  27.3 كيلوبايت
  #28  
قديم 13/12/2009, 03:42 PM
صورة عضوية فهووووود
فهووووود فهووووود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: هلا اف ام
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,523
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى فهووووود
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمعي امسحه بكفي مشاهدة المشاركات
و الله حالتكم صعبه

اهداف برشلونه و بطولاته كلها هدايا من الحكم في نظركم

على العموم برشلونه حصد 5 بطولات و عقبال السادسه و العالم كله يشهد على استحقاق البارسا و على قوة البارسا و على متعة البارسا
فنصيحة من اخ محب للكرة قبل عشقه للبارسا استمتعوا بأداء البارسا و ابتعدوا عن التعصب فالكرة التي يقدمها البارسا تتفوق عن الكرة التي يلعبها باقي العالم بـ 10 سنوات تقريبا



خخخخ

الله يهديك ردي لا في تعصب ولا شي بالعكس انا واحد من معجبين في بعض اللاعبين البرسا ..


ردي هدف يتيم هو هدف واحد يسمى يتيم والهدف جاي من ظربة جزاء وظربة الجزاء مشكوك في صحتها وهالكلام ما طالع لا مني ولا منك اخي العزيز ..


خلي عندك ثقافه كرويه استقبل المدح وهم استقبل النقد اخي العزيز
__________________
أسبِّح باسمك اللهُ

وليس سواكَ أخشاهُ

وأعلَمُ أن لي قدراً سألقاهُ . سألقاه

...وقد عُلِّمتُ في صغري بأن عروبتي شرفي وناصيتي وعنواني
وكنا في مدارسنا نردد بعضَ الحانِ

"بلاد العُرب أوطاني .. وكل العرب أخواني"
  #29  
قديم 13/12/2009, 05:53 PM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فهووووود مشاهدة المشاركات
هدف يتيم من ظربة جزاء وظربة جزاء مشكوك فيها .
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة far7an مشاهدة المشاركات
حرااام هذا الفوز

الحكم ظالم

لا ضربة جزاء ولا هم يحزنون بس الدنيا حظوظ
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة malaki95 مشاهدة المشاركات
فزتوا بهدف وحيد ومن ضربة جزاء بعد والطامة الكبرى انه مشكوك في صحتها

شوفوا الناس يفوزوا بالثلاثة وبس
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فهووووود مشاهدة المشاركات
خخخخ

الله يهديك ردي لا في تعصب ولا شي بالعكس انا واحد من معجبين في بعض اللاعبين البرسا ..


ردي هدف يتيم هو هدف واحد يسمى يتيم والهدف جاي من ظربة جزاء وظربة الجزاء مشكوك في صحتها وهالكلام ما طالع لا مني ولا منك اخي العزيز ..


خلي عندك ثقافه كرويه استقبل المدح وهم استقبل النقد اخي العزيز


ضربة الجزاء صحيحة 100%

شوفوا الصورة المرفقة


الاسم:  xavid.jpg
المشاهدات: 75
الحجم:  63.2 كيلوبايت
__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي

آخر تحرير بواسطة برشلونــــي : 13/12/2009 الساعة 07:48 PM
  #30  
قديم 13/12/2009, 06:52 PM
صورة عضوية الامين26
الامين26 الامين26 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2009
الإقامة: نزوى بس الحلم اوروبا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,351
افتراضي

انه البارسا
__________________
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]

امحي جميع ذنوبك في دقيقتين
http://www.msa3.net/azkar.htm
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
في الجولة 10 من الدوري الأسباني : برشلونة يفوز على مايوركا 4 - 2 برشلونــــي السبلة الرياضية 24 10/11/2009 01:36 AM
【تقـــديم : ريــال مـدريد vs ديبـــرتيفو لاكــرونيا الجولة 20 من الدوري الأسباني】 الملكي2008 السبلة الرياضية 15 25/01/2009 02:46 PM
ريال مدريد يفوز بكأس السوبر الأسباني و انترميلان يفوز بكاس سوبر الايطالي مدريدي للابد السبلة الرياضية 2 27/08/2008 10:34 AM
الدوري الأسباني+الدوري الإيطالي+الدوري الإنجليزي هتلر العرب السبلة الرياضية 0 20/08/2007 10:01 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:29 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها