|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
برشلونة يقهر الابن العاق لكتالونيا ويواصل تصدره انتهت احداث مباراة ديربي كتالونيا بين نادي برشلونة الاسباني ونادي اسبانيول على ملعب الكامب نو بنتيجة 1-0 للبارسا بهدف ابراهيموفتيش بالشوط الاول عن طريق ضربة جزاء. الشوط الاول بدأه برشلونة بدون اللاعب الجوهرة ميسي لاصابته ودخل بها ايضا بدون ابيدال حيث حل ماكسويل بديله بالجهة اليسرى وكان البارسا مسيطر على معظم احداث الشوط الاول . هجمات البارسا زادت وكثرت والسيطرة والاستحواذ ارتفع للبارسا واصبح يلعب بالنص الثاني من الملعب وهو نصف ملعب وجهة نادي اسبانيول والكل يترقب الهدف الاول ويخلق المحاولات الكثيرة من اجل التسجيل . لبيدرو كانت محاولات كثيرة ولهنري كانت هناك كرة خطيرة وابراهيموفيتش لعب الصانع الاكبر ولم يكن هدافا بالبداية لحين حصول تشافي على ضربة الجزاء بالدقيقة 37 والتي انبرى لها ابرا بكل براعة . ابرا سجل الهدف الاول بالجهة اليمنى من حارس المرمى وبكل قوة استقرت الشباك العليا من المرمى وهكذا انتهى الشوط الاول بتقدم البارسا وبسيطرة واستحواذ وهدف وضغط وكل شيء لمصلحة برشلونة . الشوط الثاني كان اقل اثارة وهجوما من نادي برشلونة واستهل ذلك نادي اسبانيول واستطاع الهجوم والوصول مرات عديدة لمناطق نادي برشلونة وعلى العموم استعمل الضيف خشونة واضحة على لاعبي البارسا . التبديلات كانت حاضرة بدخول بوجان وخروج ابرا ودخول كيتا بديلا لبيدرو وبالاخير دخول اللاعب بوسكيتس وخروج الفيل الايفواري توريه الذي قدم هو الاخر اداءا رائعا وطالته خشونة لاعبي اسبانيول بالاخير . فيكتور فالديس اظهر قوته الحقيقية وتصدى لمعظم محاولات نادي اسبانيول كما هو الحال بالنسبة للحارس المبدع كاميني الذي لم يدع اي فرصة لهجوم البلوغرانا من اجل تاكيد الفوز بهدف ثاني . البارسا وبعد هذا افوز ذهب بالصدارة بعيدا ومحلقا وبفارق 8 نقاط عن اقرب منافسيه الريال الذي سيلعب حالياً ضد فالنسيا في ملعب المستايا مع التذكير بانه البارسا لعب مباراة اضافية ضد خيريز - فاز فيها - بسبب كاس العالم للاندية.
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مبروك يا كتلونيين الفوز
وسمحولي اليوم ما قدرت اسجل غير من ضربة جزاء والحكم ضلمني بالكرت ما سويت شي!! بس ان شاء الله بسجل اهداف اكثر في ابوظبي تعالو هناك بوقع لكم وشوقرن صح نسيت مو خبار الوديان معكم نحن دافع وادي برشلونه الغربي بس مع السلامه
__________________
لا اله الا الله محمدا رسول الله
تقبل الله صلاتكم وصيامكم وصالحات أعمالكم |
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
"سبورت" : "الأفضل" فعالية كبيرة و "الأسوأ" إتصال ضعيف المستوى إستمراراً في تقاريرها الخاصة باللقاء أصدرت "سبورت" تقرير "الأفضل" و "الأسوأ" .
الأفضل : فعالية البارسا حيث فاز الفريق بالمباراة بأقل فرصٍ ممكنه وضد خصمٍ دافع بشكلٍ فعال , حيث أظهر لاعبو البارسا أقصى مالديهم من شجاعةٍ وعرفوا كيف يحكمون قبضتهم على اللقاء , فكان أهم مافيه الفوز بهدفٍ كفل الحصول على النقاط الكاملة , ليكون ذلك مناسباً جداً للإعداد لأسبوعٍ يحاول الفريق فيه الفوز باللقب الضائع "أندية العالم" . الأسوأ : ضعف الإتصال بين لاعبيه , ففي ظل غياب "ميسي" للإصابة , لم تصل الكثير من الكرات الخطيرة للمهاجمين "بيدرو" , "إبرا" و "هنري" , في حين كان الثلاثي "إنييستا" , "تشافي" و "توريه" مراقبين بشكلٍ جيدٍ في وسط الملعب .
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
تقييم اللاعبين من Goal : ابرا الافضل ... انيستا الاسوأ فالديس -- 7 : ظهوره نوعاً ما كان نادراً ، ولكن واثق عندما تنشأ هذه الحالات. ألفيس -- 6.5 : ينبغي ان يفعل افضل مع عرضياته ، على الرغم من ان طاقته كانت لا حدود لها. بويول -- 6 : ليست واحدة من أفضل أمسيات الكابتن. في الواقع كان لا بأس به وهادىء. بيكيه -- 7 : صاحب التهديد الجوي كان حاضرا وكان رائعاً فى الدفاع . ماكسويل -- 6.5 :خطأ واحد كاد أن يدمر ما بدأ من امسية ايجابية لرجل الانتر السابق . خافي -- 7 : هادئ ، ولكن لا بد من الثناء على بعض التمريرات وحيازة الكرة . توري -- 6.5 : لعبه كان عبارة عن التمريرات البسيطة ،وكان جيداً فى الخلف . إنييستا -- 5 : أداء مخيب للآمال جدا من رجل قادر على أفضل بكثير. ولكنه حاول العمل اكثر . بيدرو -- 6.5 : كان غير محظوظ لافتتاح التسجيل في وقت مبكر ، و دائما على استعداد لاستقبال الكرة. ابراهيموفيتش -- 8.5 : المحرك فى غياب ميسى ، حشد قواته في اللعب والتحايل على الكرة هي تماما لا تقدر بثمن ، ونفذ ركلة جزاء ببراعة. هنري -- 6.5 : هنري لا يكفي أن يكون لعبة مقبول ، ولكن أكثر من ذلك بقليل. البدلاء كيتا :7 بويان :6 بوسكيتس : بدون تقييم. http://www.goal.com/en/news/1127/pla...a-1-0-espanyol
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
**مبروكين على الفوز **
__________________
الصمت فن عظيم من فنون الكلام
![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
مبروك للبارشـــــــــــا...
قادمون يالبارشــــــــــــــا... |
|
#10
|
||||
|
||||
|
النقاط الثلاث هي الهدف الأهم وهذا ماحققه البارشا
المباراة على حد كلام الذين تابعوها لم ترقى للمستوى المطلوب (وبالذات الشوط الثاني) الحكم والتدخلات العنيفة كانت بعض أسباب تدني مستوى المباراة ع العموم نقول مبروووك للاعصار وبالتوفيق في أبوظبي
__________________
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
شوفوا الدليل على أن ضربة الجزاء صحيحة 100% ![]()
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() آخر تحرير بواسطة برشلونــــي : 13/12/2009 الساعة 07:42 PM |
|
#12
|
||||
|
||||
|
***مبروووووووووووووك فوز البارشا***
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بارك الله فيك...
|
|
#14
|
||||
|
||||
عزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني ووسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى خمس نقاط بعدما تغلب على ضيفه إسبانيول بهدف نظيف في المرحلة الـ14 من المسابقة.أحرز هدف المباراة الوحيد الوافد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ضربة جزاء مثيرة للجدل احتسبها الحكم إدواردو إيتورالدي. وقد غابت الفرص الخطيرة على المرميين إلا ما ندر منها خاصة الفرصة التي حصل منها برشلونة على ركلة الجزاء المثيرة للجدل إثر سقوط تشافي هرنانديز داخل المنطقة بعد احتكاك مع خوسيه راؤول باينا أوردياليس. وخاض برشلونة المباراة في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة. وهذا هو الفوز السادس على التوالي لبرشلونة في مختلف المسابقات (4 في الدوري و2 في دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها أايضا وبلغ دورها الثاني هذا الموسم)، وأنهى بالتالي العام الحالي في القمة في مختلف المسابقات. ويسافر برشلونة إلى أبوظبي للمشاركة في بطولة العالم للأندية، حيث يلتقي أتلانتي المكسيكي في نصف النهائي الأربعاء المقبل، وهو مرشح بقوة للظفر باللقب الذي ينقص خزائنه. |
|
#15
|
||||
|
||||
|
الف الف مبروووو لعشاق البارصا الفوز
__________________
حين يصفق العدو قبل الصديق ......فإعلم أن الإبداع كاتلوني |
|
#16
|
||||
|
||||
|
مبروك فوز برشلونه...
لم نشاهد الأداء المقنع من برشلونه بس الأهم النقاط ال 3 ومبروك مره ثانيه...
__________________
في الحـقـيــقــة أن تـكـون مـدريـديـاً .. فـهـذا يـعـنـي أن جـمـاهـيـر الأرض قـاطـبـة لـيـس بـمـقـدورهـا الـتـفـاخـر أمـامـك .. مـرحـى مـدريـد !! ![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
يستاهل البرشااااااا
والى ابوظبي ...في انتظار الكأس ...
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,))))) |
|
#18
|
||||
|
||||
|
يستاهل وباقي بطولة العام وبتكتمل كل الكؤوس يا برشا
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي " صـــلالـــة " F C برشلونه |
|
#19
|
||||
|
||||
|
مبروك الفوز لأولاد البارثا بغض النظر عن بعض الضروف بس حققنا المهم وهو الثلاث نقاط و اتمنى تحقيق اللقب العلمي
__________________
لو تجري جري الوحوش عن رزقك ما تحوش |
|
#20
|
|||
|
|||
|
مبروك الفوز للبرشا على اسبانيول في دريبي كتالونيا
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
برشا برشا برشا
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
هدف يتيم من ظربة جزاء وظربة جزاء مشكوك فيها ..
__________________
أسبِّح باسمك اللهُ
وليس سواكَ أخشاهُ وأعلَمُ أن لي قدراً سألقاهُ . سألقاه ...وقد عُلِّمتُ في صغري بأن عروبتي شرفي وناصيتي وعنواني وكنا في مدارسنا نردد بعضَ الحانِ "بلاد العُرب أوطاني .. وكل العرب أخواني" |
|
#23
|
|||
|
|||
|
نبارك لمشجعي البارشا .
وعقبال كأس الاندية بالامارات . |
|
#24
|
|||
|
|||
|
المهم 3 نقاط .
كيف الريال فاز على فالنيسيا إلا بالحظ . |
|
#25
|
||||
|
||||
|
حرااام هذا الفوز
الحكم ظالم لا ضربة جزاء ولا هم يحزنون بس الدنيا حظوظ
__________________
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها إلا التي كان قبل الموت يبنيها فإن بناها بخير طاب مسكنه وإن بناها بشر خاب بانيها Don't Count the Days Make the Days Count I'm Not The Best But I'm Different |
|
#26
|
||||
|
||||
|
فزتوا بهدف وحيد ومن ضربة جزاء بعد والطامة الكبرى انه مشكوك في صحتها
شوفوا الناس يفوزوا بالثلاثة وبس
__________________
ˆ~*(.ارفع رأسك انته مدريدي. )*~ˆ " إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ "
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() اهداف برشلونه و بطولاته كلها هدايا من الحكم في نظركم ![]() على العموم برشلونه حصد 5 بطولات و عقبال السادسه و العالم كله يشهد على استحقاق البارسا و على قوة البارسا و على متعة البارسا فنصيحة من اخ محب للكرة قبل عشقه للبارسا استمتعوا بأداء البارسا و ابتعدوا عن التعصب فالكرة التي يقدمها البارسا تتفوق عن الكرة التي يلعبها باقي العالم بـ 10 سنوات تقريبا ![]() |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خخخخ الله يهديك ردي لا في تعصب ولا شي بالعكس انا واحد من معجبين في بعض اللاعبين البرسا .. ردي هدف يتيم هو هدف واحد يسمى يتيم والهدف جاي من ظربة جزاء وظربة الجزاء مشكوك في صحتها وهالكلام ما طالع لا مني ولا منك اخي العزيز .. خلي عندك ثقافه كرويه استقبل المدح وهم استقبل النقد اخي العزيز
__________________
أسبِّح باسمك اللهُ
وليس سواكَ أخشاهُ وأعلَمُ أن لي قدراً سألقاهُ . سألقاه ...وقد عُلِّمتُ في صغري بأن عروبتي شرفي وناصيتي وعنواني وكنا في مدارسنا نردد بعضَ الحانِ "بلاد العُرب أوطاني .. وكل العرب أخواني" |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
ضربة الجزاء صحيحة 100% ![]() شوفوا الصورة المرفقة ![]()
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() آخر تحرير بواسطة برشلونــــي : 13/12/2009 الساعة 07:48 PM |
|
#30
|
||||
|
||||
|
انه البارسا
__________________
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] امحي جميع ذنوبك في دقيقتين
http://www.msa3.net/azkar.htm |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| في الجولة 10 من الدوري الأسباني : برشلونة يفوز على مايوركا 4 - 2 | برشلونــــي | السبلة الرياضية | 24 | 10/11/2009 01:36 AM |
| 【تقـــديم : ريــال مـدريد vs ديبـــرتيفو لاكــرونيا الجولة 20 من الدوري الأسباني】 | الملكي2008 | السبلة الرياضية | 15 | 25/01/2009 02:46 PM |
| ريال مدريد يفوز بكأس السوبر الأسباني و انترميلان يفوز بكاس سوبر الايطالي | مدريدي للابد | السبلة الرياضية | 2 | 27/08/2008 10:34 AM |
| الدوري الأسباني+الدوري الإيطالي+الدوري الإنجليزي | هتلر العرب | السبلة الرياضية | 0 | 20/08/2007 10:01 PM |