|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة باعبود ش.م.م (درجة ممتازة)
تحصص الشركة في مجال الالكترونيات بشكل عام توريد وتركيب و الخ... والتي مقرها في روي على الشارع العام بأنها ترغب بتوظيف محاسبة الشروط : دبلوم محاسبة الخبرة لا تهم ساعات العمل :من الساعه 8 ص الى 5 ونصف الاجازات : الخميس والجمعه الراتب : 300 ريال اول ثلاث اشهر فترة تدريب واختبار وبعد الثلاث اشهر على حسب الكفائه من 300 الى 350 ريال مدير شؤون الموضفين : أحمد العبري أرجوا إرسال السيرة الذاتيه فقط على البريد الاكتروني و الموضح في الخاص آخر تحرير بواسطة أبو يزن : 12/12/2009 الساعة 12:22 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أخوي شو إختصاص هالشركة وكم الراتب ؟
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
انا الحين راتبي 330 اذا اعلى عن كذا ممكن
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
الاعلان واضح اخت بلسم
وانا افضل للي ما اشتغل يقدم اوراقة عندنا لان مساكين الخريجين كثار الي ما اشتغلوا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
الاخ ىوين موقعها الشركة
شي ثاني في وحدة تريد تتقدم
__________________
شوي شوي لين نوصل القمه ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
تم ارسال السيرة الذاتية
اتمنى الرد عليها ومشكور أخي أبو يزن |
|
#7
|
|||
|
|||
|
مرحبا اخوي ابو يزن
أنا عندي شهادة محاسبة وخبرة سنتين واتمنى يكون لي نصيب معكم بس اريد أرسل cv ممكن البريد الكتروني |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الايميل موجود في الملف الشخصي
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
ممكن البريد لو تتكرم ..............
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
لقد ارسلت c v على الاميل الموجود ارجو ان يتم قبول اوراقي ومشكورين على المجهود
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
مرحبا اخوي انا عندي بكاوريوس نظم معلومات ولحد الحين ما اشتغلت ينفع ولا لا
__________________
اكتبوا فوق ضريحي واكتبوا فوق الكفن انني اهوى علــــــــــــــــــيا والد السبط الحــــــــــــــــــسن |
|
#12
|
||||
|
||||
|
سؤال هل عندك برنامج محاسبي وشو اسمه
انا شخصياً شغال على برنامج الأمين للمحاسبة والمستودعات وأرجو ان يكون عندك هذا البرنامج لأنه بيسهل على المحاسب الشغل بشكل كبير |
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ,,
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
جميعا...
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
ما تريدوا شباب
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
هلا
كيف خلص التسجيل ولا بعد شي فرصة؟؟؟ أرجو الرد |
|
#17
|
||||
|
||||
|
السلام
كيف خلاص عينو ولا بعدهم؟؟ محتاجة وظيفة بأسرع وقت |
|
#18
|
|||
|
|||
|
هلاو وغلاو
كيفو عندكو وظيفتو شاغيرو ولا خلاصو حجزو أرجو ردو عليو لأنو مستعجلو موفقو جميعومن دون واسطو |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب بكالوريس محاسبة | مسقط العالمية للخدمات العقارية | استفسارات الباحثين عن عمل وبياناتهم | 2 | 06/05/2010 05:55 PM |
| مطلوب محاسب أو محاسبة | katim | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 9 | 30/11/2009 12:53 AM |
| مطلوب محاسبة | أبو يزن | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 4 | 24/11/2009 06:07 PM |
| مطلوب موظفة/محاسبة | عطشان ماي بارد | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 15 | 04/07/2009 08:01 AM |
| مطلوب محاسبة | مطلوق السراح | أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل | 1 | 18/07/2008 01:05 AM |