سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 11/12/2009, 09:29 AM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي Windows 7 Ultimate للبيع.., مع افضل البرامج..( صووور )( تم اضافة صور للديسكتوب والتفعيل والابديت !! )

السلام عليكم ورحمة الله

هلا اخواني واخواتي..

عندي ويندوز 7 للبيع..

نبذة عن الويندوز 7:

الويندوز 7 اخر نسخة نزلت من شركة Microsoft وهي افضل من الويندوز فيستا واكس بي واصدرت شركة مايكروسوفت الويندوز 7 بعد انا صارت خسائر في الشركة بسبب الWindows Vista
وهو اسرع واسهل واكثر امنا من جميع اصدارات الويندوز اكس بي وفيستا..




وكذا بيكون شكل الوينوز 7 Ultimate بعد ال Installation



طبعا وباستخدام هذا البرنامج الي راح اعطيك مع السيدي بيصير تسويله Activate للابد والطريقة سهلة كما هو موضح في الصور,,.

في البدياية بيقولك لازم تسوي Activate خلال 30 يوم...




بعدين تفتح البرنامج وتختار الشركة مال الكمبيوتر الي تستخدمه لاكن يصير تختار اي واحد..

ولازم بعدين تسوي Install




بيقولك انه تمت العملية بنجاح..





بعد ما تخلص لازم تسوي Restart واذا ما سويت بيقولك نسختك مش Geniune !!

هذا طبعا صور لما تسوي Activate و Install للويندوز 7
!





والي يشتري الويندوز بدون البرامج بيكون السعر 3ريال..

وهذي مجموعة البرامج اختار الي تريد وما بنختلف عن السعر في الخاص:


Microsoft Office 2003
Real Player SP Plus
Win Zip
Win Rar
VLC Media Player
Microsoft Office 2007
Internet Download Manager
Adobe Photoshope CS4
Microsoft Office 2010
Nero 9
Google Earth 5
ومجموعة الافلام:

G-Force 2009
The Haunting in Conneticut 2009
Watchmen 2009
Twilight 2009
Paul Blart Mall Cop 2009
Slumdog Millionare 2009
Ice Age 3 2009
Saw 6 2009
Bed Time Stories 2009
12 Rounds 2009
The Talking of Pelham 2009
Monsters VS Aliens 2009
Punsiher 2 War Zone 2009
Night At The Museum 2 2009
District 2009
Caroline 2009
Death Race 2008
Bolt 2008
James Bond: Quantam Of Solace 2008
Superhero Movie 2008
Transporter 3 2009
Wall - E 2008
High School Musical 3 2008

وايضا ثيمات للويندوز 7


ملاحظة: الويندوز 7 لما تثبته بيكون في Setup للويندوز اكسبلورر والميديا بلير

وشكرا
مع تحياتي Ps3 GaMeR



وهذي ايضا صورة للديسكتوب مالي الي فيه الويندوز 7...



وهذا ايضا الديليل على انه النسخة مفعلة.. صورة من الديسكتوب مالي:



وهذي صورة الابديت الي يحول الويندوز 7 الى عربي بس مااريد اخلي الويندوز عربي عشان كذا ما سويته..


آخر تحرير بواسطة Ps3 GaMeR : 18/12/2009 الساعة 12:45 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/12/2009, 10:16 AM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فوووووووووووووووووووق
  #3  
قديم 11/12/2009, 10:52 AM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فوووق
  #4  
قديم 11/12/2009, 05:05 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

up up up
up up up
up up up
  #5  
قديم 11/12/2009, 06:57 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

للللللللللللرفع!
34 مشاهدة ولا رد ؟!!!!!!!!
  #6  
قديم 11/12/2009, 07:42 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

بالتوفيق
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #7  
قديم 11/12/2009, 07:57 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ن التقني مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
تسلم اخوي
مشكوووور
  #8  
قديم 11/12/2009, 08:28 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

Up uP
Up uP
Up uP
  #9  
قديم 11/12/2009, 08:28 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

Up uP
Up uP
Up uP
  #10  
قديم 12/12/2009, 02:55 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

للرفع! للرفع! للرفع!
  #11  
قديم 12/12/2009, 06:33 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فوووووووووووووووووق
  #12  
قديم 12/12/2009, 06:47 PM
عبدالله981 عبدالله981 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالله981
افتراضي

هلا اخي
بخصوص الويندوز 7 انا اريد من هذا السي دي
تواصل معي على الخاص
  #13  
قديم 12/12/2009, 06:49 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله981 مشاهدة المشاركات
هلا اخي
بخصوص الويندوز 7 انا اريد من هذا السي دي
تواصل معي على الخاص
تم الرد اخوي,,.
  #14  
قديم 12/12/2009, 06:57 PM
ALHAMDI ALHAMDI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 161
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALHAMDI
افتراضي

انا بسوي كله مع البرامج ومع تنصيب وندوز 7 ب 3 ريالات


اللي يريد يراسلني عالخاص
  #15  
قديم 12/12/2009, 07:03 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ALHAMDI مشاهدة المشاركات
انا بسوي كله مع البرامج ومع تنصيب وندوز 7 ب 3 ريالات


اللي يريد يراسلني عالخاص
اخوي روح سوي موضوع
ماتعرف انت طفل؟
اول مرة تدخل السبلة؟
ترا انا اعلمك بلاش ما ب3ريال!!!
واتحداك لو تجيب مثل البرامج ومفعلة!!
ماعنده شغلة بس يخرب,.
  #16  
قديم 12/12/2009, 07:04 PM
ALHAMDI ALHAMDI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 161
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALHAMDI
افتراضي

هع هع هع

مفعلة واحسن برامج بعد
  #17  
قديم 12/12/2009, 07:20 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ALHAMDI مشاهدة المشاركات
هع هع هع

مفعلة واحسن برامج بعد
يا سخافتك..
والله ما تضحك,,
  #18  
قديم 12/12/2009, 07:42 PM
صورة عضوية (((* اخ صلالة *)))
(((* اخ صلالة *))) (((* اخ صلالة *))) غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: المـــياه العـــذبة (*&& العـــذيبة*&&)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,673
افتراضي

للرفع للرفع

بالتوفيق اخي العزيز

&
__________________
استغفر الله واتـــــــــــــــــوب اليه
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
اللهم صلي على محمد وعلى ألى محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ألى ابراهيم وبارك على محمد وعلى ألى محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ألى ابراهيم في العالمين انك حميد
آمين
فقط انطق بهاذي الكلمات البسيطة
""خفيفة على اللسان ثقلية على الميزان ""
  #19  
قديم 12/12/2009, 10:18 PM
صورة عضوية NizwaComputers
NizwaComputers NizwaComputers غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 878
افتراضي

بصراحة ممتاز ..
ورخيص بعد
اتمنى لك التوفيق
  #20  
قديم 12/12/2009, 11:10 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة (((* اخ صلالة *))) مشاهدة المشاركات
للرفع للرفع

بالتوفيق اخي العزيز

&
تسلم اخوي العزيز
والله يوفق الجميع ان شاء الله’,
  #21  
قديم 12/12/2009, 11:12 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NizwaComputerCenter مشاهدة المشاركات
بصراحة ممتاز ..
ورخيص بعد
اتمنى لك التوفيق
فعلا اخوي
بس في ناس حاسدين لازم يخربو
الله يهديهم
وصح من قال انه العقل عند الله,.
صديقنا عقله رايح طار,,
المهم مشكووور ع ردك وبارك الله فيك..
تحياتي للجميع@
  #22  
قديم 13/12/2009, 12:03 AM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فووووووووووووووووق ^ ^ فوووووووووووووووووووق
  #23  
قديم 13/12/2009, 11:44 AM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فوووووووووووووووق
تم اضافة صور للتفعيل والديسكتوب والابديت..
  #24  
قديم 13/12/2009, 12:35 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فوووووووووووووووق
محد رد؟؟!
انا رفعت الصور لخاطر اعضاء السبلة,,,
  #25  
قديم 13/12/2009, 04:07 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

up up up
  #26  
قديم 13/12/2009, 05:49 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

Up UP
  #27  
قديم 13/12/2009, 06:25 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

رفعوا الموضوع او بدعوة منكم يا شباب

^فوق^فوق^فوق^فوق
  #28  
قديم 13/12/2009, 06:26 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ALHAMDI مشاهدة المشاركات
هع هع هع

مفعلة واحسن برامج بعد
احلف!!
























































































لا تخبر حد..
  #29  
قديم 13/12/2009, 06:27 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فووووووق فوووووق
..^_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ^..
  #30  
قديم 13/12/2009, 08:07 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

UP UP UP
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
( Windows 7 Ultimate (32 bit +64 bit Ps3 GaMeR إلكترونيات وألعاب 74 14/12/2009 06:10 PM
مطلوب درايفر windows 7 ultimate مستحيل أنساك إلكترونيات وألعاب 4 30/08/2009 05:32 PM
مطلوب تعريب Microsoft Windows 7 Ultimate مستحيل أنساك إلكترونيات وألعاب 4 29/08/2009 02:12 PM
@@ Windows Vista Ultimate OEM 18 In 1 @@ Toshiba إلكترونيات وألعاب 73 08/06/2009 10:47 AM
مطلوب Windows Vista Ultimate Batistuta إلكترونيات وألعاب 6 31/03/2009 06:43 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:33 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها