سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/07/2007, 06:29 PM
صورة عضوية فرق
فرق فرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الإقامة: بلاد العرب اوطاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 110
افتراضي مشوره

املك مبلغ من المال واريد ان استثمره البعض قال افتح محل تلميع للسيارات واخر محل اجهزه اكترونيه واخر مقهى شيشه واخر محل لملابس اطفال ونساء.
والموقع على الشارع العام وبجانب محطة تعبئة وقود والمنطقه حركة التجاره مقبوله وعلى بعد 1كم يوجد سوق ومركز جديد والشارع الجانبي يمر على المحطه.
افيدوني بافكاركم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/07/2007, 06:33 PM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

افتح مكتبة لبيع الكتب...
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #3  
قديم 28/07/2007, 06:53 PM
صورة عضوية فرق
فرق فرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الإقامة: بلاد العرب اوطاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خيانة مشاهدة المشاركات
افتح مكتبة لبيع الكتب...
شكرا" ولاكن اين هم القراء
  #4  
قديم 28/07/2007, 08:39 PM
صحراوي عبراوي صحراوي عبراوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 432
افتراضي

كله إلا الشيشة تراك هتكسب إثم كبير وما راح تتربح من الفلوس اللي راح تربحها .
  #5  
قديم 28/07/2007, 08:47 PM
صورة عضوية ناصر بن مرشد
ناصر بن مرشد ناصر بن مرشد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: عند دوار الكلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 368
افتراضي

بصراحه النشاط المزاول حاليا هو مكتب عقارات بس صلي صلاة الاستخاره وعسى ربك يوفقك.
__________________
( اننا لا نصادر حرية الفكر )

قابوس بن سعيد
سلطان عمان
  #6  
قديم 28/07/2007, 08:48 PM
صورة عضوية أمـــاسي
أمـــاسي أمـــاسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,623
افتراضي

افتح محل موبايلات
__________________
سبحان الله وبحمده*** سبحان الله العظيم


  #7  
قديم 28/07/2007, 08:49 PM
صورة عضوية Friendship
Friendship Friendship غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: SCOTLAND,UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 125
افتراضي

اخر مقهى شيشه
?????
Brother i dont advise you to do this investment, you know the reasons clearly. Others are quite good
Good Luck
__________________
It really doesn't matter if the person who hurt you deserves to be forgiven. Forgiveness is a gift you give yourself. You have things to do and you want to move on
  #8  
قديم 28/07/2007, 08:59 PM
صورة عضوية سأحلم..وأصدق الحلم
سأحلم..وأصدق الحلم سأحلم..وأصدق الحلم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 358
Cool

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فرق مشاهدة المشاركات
املك مبلغ من المال واريد ان استثمره البعض قال افتح محل تلميع للسيارات واخر محل اجهزه اكترونيه واخر مقهى شيشه واخر محل لملابس اطفال ونساء.
والموقع على الشارع العام وبجانب محطة تعبئة وقود والمنطقه حركة التجاره مقبوله وعلى بعد 1كم يوجد سوق ومركز جديد والشارع الجانبي يمر على المحطه.
افيدوني بافكاركم
محل تلميع السيارات مربح وفيه شغل كثير بس معداته غاليه
أجهزه إلكترونيه ما يستغنى عنها السوق بس لازم يكون عندك مروج شاطر
مقهى شيشه النار سيدة لانها حرام حرام حرام كما أفتى العلماء
محل ملابس أطفال ونساء مربح بس لازم تتابع الموضه ولازم ما تجيب لبناتنا وأخواتنا ملابس فاضحة يعني جيب ملابس محتشمه.

الموقع مهم في البدايه لكن إذا كانت خدمتك لزبائنك ممتازه وحققت لك سمعه طيبه فتأكد أن الناس ستقصد محلك .
__________________
حياتك .. خياراتك

فاحذر مما تختـار
  #9  
قديم 28/07/2007, 09:49 PM
صورة عضوية صدى المشاعر
صدى المشاعر صدى المشاعر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2007
الإقامة: ما بخبرك
الجنس: ذكر
المشاركات: 396
افتراضي

عزيزي ايش تباله مقهى شيشه؟؟!!

من رايي تشتري شاحنه لنقل الرمل وما شابه.. تعرف نحن نمر في وقت كله مشاريع مثل مشروع الموج، الطرق، دوار المطار، تلال الخوير، طريق وادي عدي وغيره وغيره.. بس ينقصك العقد..
ان شاء الله يكون مفيد اسأل واستشير واستخير ربك..
بالتوفيق..
  #10  
قديم 28/07/2007, 09:55 PM
صورة عضوية SAAAM
SAAAM SAAAM غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 896
افتراضي

عزيزي تبي مشورتي???
الاستثمار حاليا اللي ماشي صح العقارات
وأنا شغال فيه الحين يكسبك خير وفير باذن الله أهم شي الصدق والامانه
واذا تريد أي مساعده أو استفسار أنا مستعد أساعدك لكسب الاجر

بس بعد أقولك يفضل تستخير ربك بالاول
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:39 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها