سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/12/2009, 04:17 AM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي ( Windows 7 Ultimate (32 bit +64 bit

السلام عليكم ورحمة الله

عندي النسخة النهائية من Window 7 Ultimate



ويعد هذا النظام اجدد واحسن نظام اطلقته شركة مايكروسوفت..

ويتميز بالسرعة الفائقة والسهولة في الاستخدام..

وايضا ما يميزه انه ما يحتاج مواصفات قوية لتشغيله..

وهو مناسب للالابتوبات لانه يستخدم طاقة اقل..

وهذا بعض الفيديوات عن النظام..

http://www.youtube.com/watch?v=RmYO2oGY0Rk
http://www.youtube.com/watch?v=bR1Ys...eature=related
http://www.youtube.com/watch?v=TDMrs...eature=related
http://www.youtube.com/watch?v=TDMrs...eature=related

وهذا هو النظام بعد التثبيت..



ولا بعد التثبيت راح يطلب منك تسوي Activation

وعندي برنامج يسوي Activation للابد يعني مثل الاصلي..




طبعا في البداية بيطلب منك تسوي Activate





وبواسطة هذا البرنامج بتسوي Activate للويندوز مالك للابد..!!
والطريقة سهلة مثل ما هو موضح في الصور..
تختار اي شركة مال االابتوب او الكمبيوتر
وتسوي انستول..






وبعدين لما تسوي الانستول بيظهرلك انه تمت ال installation بنجاح..



وهذا الدليل وخلاص بيكون الويندوز 7 Activated اللى الابد !!

وانا والله مجربه عندي نسخة خفيفة على الجهاز وسريع جدا وهذا الويندوز 7 التيميت يجمع بين كل الويندوز 7 يعني في كل مواصفات باقي اجزاء الويندوز7 مثل Home Premium و Professional وشغال عندي 100%

والسعر 4 ريال مع البرامج الاتية:

Microsoft Office 2007
VLC Media Player
Internet Download manager
Real Player SP
Win Zip 11
Win Rar
والعديد من الثيمات للويندوز 7..

او 5ريال مع هذي البرامج:

Microsoft Office 2007
Microsoft Office 2010
Win Zip 11
Win RAR
C Cleaner
Internet Download Manager
Real Player
VLC Media Player
وهذه الافلام:
Saw 4
Saw 5
Saw 6
Ice age 3
District 9
والعديد من الثيمات ايضا..
وايضا بحط برامج اخرى..

وشكرا مع تحياتي Ps3 GaMeR

آخر تحرير بواسطة Ps3 GaMeR : 04/12/2009 الساعة 10:01 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/12/2009, 04:25 AM
صورة عضوية The blind
The blind The blind غير متصل حالياً
مصمم مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2008
الإقامة: Avec mes souvenirs
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,068
افتراضي

السلام عليكم أخي
أريد هذه النسخة لكن بدون برنامجActivation لأنه موجود عندي نفسه اللي تستخدمه
كم بيكون السعر بدون البرامج اللي عندك
أنا حاليا استخدم نسخةWindows Enterprise 7 ماعجبتني
مافيها كل شي
واللي اعرفه نسخةUltimate فيها كل شي
__________________
Nothing is impossible to a willing heart
  #3  
قديم 04/12/2009, 10:34 AM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The blind مشاهدة المشاركات
السلام عليكم أخي
أريد هذه النسخة لكن بدون برنامجActivation لأنه موجود عندي نفسه اللي تستخدمه
كم بيكون السعر بدون البرامج اللي عندك
أنا حاليا استخدم نسخةWindows Enterprise 7 ماعجبتني
مافيها كل شي
واللي اعرفه نسخةUltimate فيها كل شي
هلا اخوي شوف في الخاص..
  #4  
قديم 04/12/2009, 10:38 AM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

والنسخة طبعا بعد ما تتفعل بتقبل الUpdate
يعني مثل الاصلي باللضبط يقبل الابديت وكل شي,,
  #5  
قديم 04/12/2009, 10:43 AM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

نسخة ما تتفوت بصراحة..
والي يريدها يتواصل معي عالخاص,,
  #6  
قديم 04/12/2009, 10:50 AM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

up up up up
up up up up
up up up up
up up up up
  #7  
قديم 04/12/2009, 10:51 AM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

للعلم شفته في اي ماكس الالتميت بمية و7ريال او مية وثلاث ريال
وهذا ب4ريال مع برامج ومثل الاصلي بالضبط!!
مافي فرق بينه وبين الاصلي,,
  #8  
قديم 04/12/2009, 10:52 AM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The blind مشاهدة المشاركات
السلام عليكم أخي
أريد هذه النسخة لكن بدون برنامجActivation لأنه موجود عندي نفسه اللي تستخدمه
كم بيكون السعر بدون البرامج اللي عندك
أنا حاليا استخدم نسخةWindows Enterprise 7 ماعجبتني
مافيها كل شي
واللي اعرفه نسخةUltimate فيها كل شي
فعلا اخوي الالتميت هي جمع بين كل الويندوز 7
يعني في كل شي!
  #9  
قديم 04/12/2009, 11:02 AM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فووق فووق فووق فووق فووق فووق
فووق فووق فووق فووق فووق فووق
فووق فووق فووق فووق فووق فووق
فووق فووق فوووق فووق فووق فووق
  #10  
قديم 04/12/2009, 03:12 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

للللللللللرفع لللللللللللللرفع للللللللللللللللرفع
  #11  
قديم 04/12/2009, 03:40 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فوووووووووووق فووووووووووووووق فووووووووووووووق
^ _________________________________^
  #12  
قديم 04/12/2009, 04:19 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فوق تم تغيير الموضوع..
  #13  
قديم 04/12/2009, 05:14 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

up up up
up up up
up up up
  #14  
قديم 04/12/2009, 06:49 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فوق فوق فوق
فوق فوق فوق
فوق فوق فوق
  #15  
قديم 04/12/2009, 08:23 PM
صورة عضوية dar009
dar009 dar009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: الدار البيضاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 789
افتراضي

انا عندي اللي يريد النسخة ب3ريال يتواصل ع الخاص
__________________
قمة الاخلاق ان تترفع عن رد الاهانة وانته قادر علي ردها
  #16  
قديم 04/12/2009, 09:30 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dar009 مشاهدة المشاركات
انا عندي اللي يريد النسخة ب3ريال يتواصل ع الخاص
اختي مدام انتي ما تعرفي تسوي موضوع ما مشكلة بعلمش بالمجان !!

1- دخول السبلة الي تريدين تسوي فيها الموضوع..

2- اضغطي على موضوع جديد

3- المنتج والتفاصيل..

4- السعر ومعلومات اضافية..

5- ارسال موضوع جديد..

لطفا الي ما عنده شغلة يسويها في موضوعي يقول خير او يصمت..
  #17  
قديم 04/12/2009, 09:30 PM
صورة عضوية Designers
Designers Designers غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2009
الإقامة: مســـــقطــي ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 528
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Designers
افتراضي

Ps3 GaMeR + dar009

تــابعوا الخـاص ..
  #18  
قديم 04/12/2009, 09:31 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فووووووو + وووووووق
  #19  
قديم 04/12/2009, 09:32 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 3D man مشاهدة المشاركات
Ps3 GaMeR + dar009

تــابعوا الخـاص ..
  #20  
قديم 04/12/2009, 09:35 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 3D man مشاهدة المشاركات
Ps3 GaMeR + dar009

تــابعوا الخـاص ..
ما رسلت لي شي في الخاص ,,,؟
  #21  
قديم 04/12/2009, 09:42 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 3D man مشاهدة المشاركات
Ps3 GaMeR + dar009

تــابعوا الخـاص ..
خلاص تم الرد اخوي,,
  #22  
قديم 05/12/2009, 10:34 AM
صورة عضوية alraasid
alraasid alraasid غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
المشاركات: 883
افتراضي

وين موقعك اخي؟
__________________
واذا أمن الجهال جهلك مرةً
فعرضك للجهال غنم من الغنم
و لا تتعرضن للسفيه و داره
بمنزلة بين العداوة و السلم
فيخشاك تاراتِ و يرجوك مرة
و تأخد فيما بين ذلك بالحزم.
  #23  
قديم 05/12/2009, 03:49 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alraasid مشاهدة المشاركات
وين موقعك اخي؟
تم الرد عالخاص,,
  #24  
قديم 05/12/2009, 03:54 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

لل رر فف عع !!
  #25  
قديم 05/12/2009, 04:10 PM
صورة عضوية صقر صلاله
صقر صلاله صقر صلاله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2008
الإقامة: مسقط >> العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,987
Thumbs up

قبل ثلاثة ايام قابلت الاخ Ps3 GaMeR

واشتريت منه النسخة مال الويندوز 7


والحمدلله اشتغلت وسريع ويقبل الابديتات وما في مشاكل بعكس الفيزتا..

واهم شي انه في Activation للابد يعني بدال ما تضيع وتشتري جديد ب60ريال واكثر


اشتري ب4ريال او 5 ريال مع البرامج كل شي..

يعني وفر اكثر من 55ريال
!!

نسخة رائعة وانصح الجميع بشرائها وعدم تفويتها..

وبالتوفيق لصاحب الموضوع والف شكر..
  #26  
قديم 05/12/2009, 04:12 PM
صورة عضوية صقر صلاله
صقر صلاله صقر صلاله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2008
الإقامة: مسقط >> العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,987
افتراضي

فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق
فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق
فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق
فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق
فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق
فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق
فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق
فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق
  #27  
قديم 05/12/2009, 05:54 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقر صلاله مشاهدة المشاركات
قبل ثلاثة ايام قابلت الاخ Ps3 GaMeR

واشتريت منه النسخة مال الويندوز 7


والحمدلله اشتغلت وسريع ويقبل الابديتات وما في مشاكل بعكس الفيزتا..

واهم شي انه في Activation للابد يعني بدال ما تضيع وتشتري جديد ب60ريال واكثر


اشتري ب4ريال او 5 ريال مع البرامج كل شي..

يعني وفر اكثر من 55ريال
!!

نسخة رائعة وانصح الجميع بشرائها وعدم تفويتها..

وبالتوفيق لصاحب الموضوع والف شكر..
تسلم اخوي
ما قصرت
تحية خاصة لك...
وفعلا الويندوز رهييييييب وسريييع وسهل الاستخدام..
تحياتي
نسخة ما تتفوت ابد!
  #28  
قديم 05/12/2009, 05:56 PM
صورة عضوية Mohammed23
Mohammed23 Mohammed23 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2008
الإقامة: In The Ps3 Member Team
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,391
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mohammed23
افتراضي

فوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووق
  #29  
قديم 05/12/2009, 06:28 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mohammed23 مشاهدة المشاركات
فوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووق
مشكور على الرفعة اخوي
فوووووووووووووووووووووق
  #30  
قديم 05/12/2009, 07:39 PM
صورة عضوية بوشنب
بوشنب بوشنب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: oman
المشاركات: 308
افتراضي

وين موقعك اخي؟
__________________
يا معشر العشّاق بالله خبّروني ............. إذا حلّ عشق بالفتى كيف يصنع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مطلوب درايفر windows 7 ultimate مستحيل أنساك إلكترونيات وألعاب 4 30/08/2009 05:32 PM
مطلوب تعريب Microsoft Windows 7 Ultimate مستحيل أنساك إلكترونيات وألعاب 1 29/08/2009 08:07 PM
@@ Windows Vista Ultimate OEM 18 In 1 @@ Toshiba إلكترونيات وألعاب 73 08/06/2009 10:47 AM
مطلوب Windows Vista Ultimate Batistuta إلكترونيات وألعاب 6 31/03/2009 06:43 PM
هل يوجد تعريب windows Vista Ultimate زعبور أفندي سبلة الدعم الفني 2 19/07/2007 02:31 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:32 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها