|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,
دعواتكم الطيبة لأخواننا في السعودية .. فهم الأن محتاجون لدعواتكم الطيبة ..
__________________
* * * ()قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ() * رحمك الله يا صديقي ابراهيم وجمعنا بك في دار الخلد .. اللهم أغفر لي ولوالدي . سابقاً : ابو ناره البوسعيدي باحث عن عمل حالياً . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
__________________
* * * ()قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ() * رحمك الله يا صديقي ابراهيم وجمعنا بك في دار الخلد .. اللهم أغفر لي ولوالدي . سابقاً : ابو ناره البوسعيدي باحث عن عمل حالياً . |
|
#3
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
اللهم ارحمهم برحمتك
__________________
('.('., _________________ , .'´) .'´)
('.('.»» »»»»»»»»».'´).'´) --==>>>---> سبلة عمان <---<<<==-- (_.'´(_.'´»» »»»»»»»»»'_)'._) (_.'´(_.'´ '._)'._) |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مكة، المملكة العربية السعودية (CNN) -- ارتفع عدد القتلى جراء الأمطار والفيضانات الغزيرة التي اجتاحت غربي السعودية هذا الأسبوع إلى 103 قتلى وفق المديرية العامة للدفاع المدني، في حين ما زال عشرات الأشخاص في عداد المفقودين، وفقاً لما ذكرته مصادر إعلامية.
وقالت السلطات السعودية إن الوفيات وقعت في جدة ورابع ومنطقة مكة، غير أنها أشارت إلى أنه ليس بين القتلى أي حاج. وقالت وكالة الأنباء السعودية إن فرق الدفاع المدني تمكنت من إنقاذ 1399 مواطناً ومقيماً ممن احتجزتهم السيول إثر الأمطار الغزيرة التي هطلت على مراكز وأحياء محافظة منذ الأربعاء الماضي. وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني في بيانها السبت "أن عمليات وحدات الدفاع المدني وأعمالها في الإنقاذ تواصلت على مدار الساعة ومن خلال طائرات الدفاع المدني مما أثمر عن إنقاذ 300 شخص من المتضررين في حين تمكنت أطقم الإنقاذ المائي الأرضي من إنقاذ 1099 من المواطنين والمقيمين بينهم عدد من النساء والأطفال كما تمكنت فرق الإنقاذ في محافظة بحرة من إنقاذ 461 شخصاً." منقوووووووووووول الله يرحمهم بواسع رحمته ويغفر لهم ويجعل مثواهم الجنه ..ذكرتنى هذه الصور المحزنه والاحداث باعصار جونو ...وكانه الاحداث مره ثانيه تتكرر وهذه المره في السعوديه وهذه صور الكارثه التى حلت باخوننا في السعوديه ..لاحوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم الاسم: 12675dalilmahazza3.jpg المشاهدات: 103 الحجم: 43.2 كيلوبايت الاسم: 12673dalilmahazza2.jpg المشاهدات: 106 الحجم: 175.5 كيلوبايت اضغط على الصورة لعرض أكبر الاسم: 12677dalilmahazza.jpg المشاهدات: 8 الحجم: 197.8 كيلوبايت المُعرف: 291522 الاسم: saud.jpg المشاهدات: 96 الحجم: 19.5 كيلوبايت
__________________
('.('., _________________ , .'´) .'´)
('.('.»» »»»»»»»»».'´).'´) --==>>>---> سبلة عمان <---<<<==-- (_.'´(_.'´»» »»»»»»»»»'_)'._) (_.'´(_.'´ '._)'._) |
|
#5
|
||||
|
||||
|
وهل من معتبر ؟؟؟
__________________
V I I I I P . C O M |l|lllll|lll||ll||lll ²¹¹³²¹³ ¹²¹³¹³ اُحب حرف الـ ( ذ ) ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجــدهـ بعيدا ً عن كل ( صراعات الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اللهم الطف بإخواننا في المملكة
__________________
. . حيّاكَ مَنْ كُنتَ لا ترجو تحيّتَهُ لولا المَصَالحُ ما حيّاكَ إِنسَانُ نلتقي لنرتقي
![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
الله يصبرهم على ما ابتلاهم
__________________
قال الله تعالى : (( وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مخرجا * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ)) صدق الله العظيم |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اللهم صبرهم وارفع عنهم كل بلاء
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
لا اله الا الله محمد رسول الله يكون ف عونهم
__________________
I'm very selfish who love him
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم ألطف بهم
__________________
هل سمعت صوتيو همسي..؟! [ ].oO{سبلة الشـ[ الروح]ـعر والأدب}Oo. في انتظار {عودتكـِ
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
سترك يارب ..
نسأل الله السلامه لهم و ان يجنبهم من كل مكروه .. اللهم اللطف بهم اللهم احميهم اللهم اجعله نعمة لا نقمة عليهم.
__________________
![]() Birds say, if you love me do not catch me
Flowers say, if you love me do not cut me But I say, if you love me do not forget me سبحان لله ، و الحمد لله ، و لا اله الا الله ، و الله اكبر .. ![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
لطفك يا رب
__________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،،
ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك ،، ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة smart_mos ""عاشـــق الأحـــزان"" |
|
#13
|
||||
|
||||
|
رحمتك يا رب...
__________________
في الحـقـيــقــة أن تـكـون مـدريـديـاً .. فـهـذا يـعـنـي أن جـمـاهـيـر الأرض قـاطـبـة لـيـس بـمـقـدورهـا الـتـفـاخـر أمـامـك .. مـرحـى مـدريـد !! ![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
أللهم احفظهم من كل سوء...
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها ۉ نحن : " نحرق العالم ڵـ يبقى رئيسنا ! "دمت لنآ أبآ ۉسلطان ' يا قابوس ' اللهم أني اسألك حسن الخاتمه..
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
ان الله يرحم من يشاء
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
الله يصبرهم على ما ابتلاهم الشعب السعودي يستاهل كل خير الله معهم
__________________
قــــــــــــــــــــــــ ل أشهد ان لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمدأً عبده ورسوله . ![]() ![]() ![]() ![]() فريق اصدقاء المرضى ( لن تكون وحيدا ، فقلوبنا معك ) ![]() لو ما أمي وغلاتها ما عشقت الدنيا وحلاتها ![]() ![]() ريحة أمي تغذيني تضحك سني وترويني ![]() |
|
#18
|
||||
|
||||
|
لا حـول ولا قـوة إلا بالله ..
كـارثة كبيـرة حصلـت قبل العيـد بــ يوم ، سبحـان الله أسـأل الله أن يعينهــم ويرزقهـم الخيـر والصـلاح ، وأن يلهـم الصبـر ممن فقـدوا أبناءهـم وذويهـم اللهــم آميـن
__________________
. [ يـــا مـظـلـــوم ] " وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا
وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ " (الأعراف، 179) |
|
#19
|
|||
|
|||
|
يـــــــــــــــــــاربي ارحمهم بواسع رحمتك..وألطف عليهم أنك أنك اللطيف الخبير..اللهم ارحم موتاهم وصبرهم على ما أصابهم وأبعد عنهم البــــــــلاء يا رحيم ياودود يا ذا العرش المجيد يافعال لما تريد...
اللهم أنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه... يارحمن يارحيم أللهم أأمين
__________________
جمعت المال كي تبني فهد الموت ما تصنع...
فهل يبكي على الدنيا وشأن الارض ان تبلع... فإين الروم اخبرني؟؟ وكسرى اين او تبع؟؟!... كنوز الارض لا تغني اذا جاء الذي ينزع... بذور الخير ان ترمي ستجني مثلما تزرع.. ولا تكذب ولا تحسد ولا تحقد ولا تخدع....... وقول الزور لا تقرب بصدق القول فلتصدع... تجنب قيل او قالوا مع الحساد لا ترتع... وثوب الكبر لاتلبس تواضع للذي يرفع... |
|
#20
|
|||
|
|||
|
لا حول و لا قوة الا بالله ،،،،،،
اللهم ألطف بالمسلمين جميعا ،،،، إحترامي،،، |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تبرع بنفس تكلفة زينة سيارتك لإخواننا في غزة..(مع غزة نبض واحد) | الصادح بالحق | سبلة السياسة والاقتصاد | 6 | 19/01/2009 01:58 PM |
| مظاهرة في الخوض مناصرةً لإخواننا في غزة المحتلة | yousef414 | السبلة العامة | 33 | 31/12/2008 11:09 AM |
| لنوحد الدعاء لإخواننا في غزة الأبية | حنيني للقيا ربي | السبلة العامة | 0 | 04/03/2008 01:46 AM |
| أدعوا لإخواننا الفلســـطينين ... | مديونيــر | سبلة السياسة والاقتصاد | 1 | 28/01/2008 01:11 PM |