|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مساء الخير اخواني واخواتي بغيت استفسر منك
م وين ممكن اسوي عمليه زرع قرنيه؟ وما نسبه نجاح العمليه هنا في السلطنه؟ وهل في دكاتره متخصصين يجرون هذا النوع من العمليات ؟ وياريت اذا فيه شخص سواها اهني في عمان ايفيدني.. وكم تكلفتها في المراكز الصحيه الخاصه ؟ ولكم جزيل الشكر |
|
مادة إعلانية
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اخي اذا حبيت تزرع القرنية افضل ان تزرعها في الخارج واحسن شي في الهند وقبل ان تزرع اقرنية افحص خلايا العين والبلازما هل هي في حالة جيدة لان بصراحة الوالد زرع القرنية في ايران وبعد سنة صارة له مضاعفات والتهاب حاد بحيث تم تغير قرنية اخرى ومن شهر حصلة له نفس المشكلة وقالو الاخصائين ان الخلايا مال العين ضعيفة ودوم عندة التهاب والحين يادوبك يميز الالوان بصراح ما اعرف ايش اسوي هل اغير قرنية اخرى او استمر على العلاج مع العلم ان رفض الجسم للقرنية يكون اكثر من السابق والله يشفيك هذا من واقع تجربتي
__________________
إذا مر الزمان ولم تروني فهذا خط يدي فتذكروني |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مشكورين لندنيه وابن سمائل انا عندي قرنيه مخروطيه واستشرت طبيب وقالي اذا رفضها الجسم اول مره
المرة الثانيه النسبه اكبر انه يرفضها الجسم وانا خايفه ومادري شسوي آخر تحرير بواسطة dior22 : 08/11/2009 الساعة 11:40 PM |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هل انتم متأكدين من صحة مرض الطفل في موضوع الاخت قرويه؟! | قحطان مسلم الشحري | السبلة العامة | 34 | 17/04/2008 04:21 PM |
| عندي قرنيه مخروطيه | Humeid | أرشيف السبلة الصحية | 4 | 11/06/2007 05:15 PM |
| عندي قرنيه مخروطيه | Humeid | السبلة العامة | 2 | 11/06/2007 03:07 PM |