سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الصحية » قسم الاستفسارات الطبية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/11/2009, 10:31 PM
dior22 dior22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 48
افتراضي زرع قرنيه

مساء الخير اخواني واخواتي بغيت استفسر منك
م وين ممكن اسوي عمليه زرع قرنيه؟
وما نسبه نجاح العمليه هنا في السلطنه؟
وهل في دكاتره متخصصين يجرون هذا النوع من العمليات ؟
وياريت اذا فيه شخص سواها اهني في عمان ايفيدني..

وكم تكلفتها في المراكز الصحيه الخاصه ؟


ولكم جزيل الشكر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/11/2009, 12:32 AM
لندنيه لندنيه غير متصل حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: قريب
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,185
افتراضي

أخي راجع هذا الرابط , ستجد فيه مبتغاك

__________________


ملاى السنابل تنحني تواضعا .... والفارغات رؤوسهن شوامخ
  #3  
قديم 07/11/2009, 10:24 PM
ابن سمائل ابن سمائل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 18
Lightbulb

اخي اذا حبيت تزرع القرنية افضل ان تزرعها في الخارج واحسن شي في الهند وقبل ان تزرع اقرنية افحص خلايا العين والبلازما هل هي في حالة جيدة لان بصراحة الوالد زرع القرنية في ايران وبعد سنة صارة له مضاعفات والتهاب حاد بحيث تم تغير قرنية اخرى ومن شهر حصلة له نفس المشكلة وقالو الاخصائين ان الخلايا مال العين ضعيفة ودوم عندة التهاب والحين يادوبك يميز الالوان بصراح ما اعرف ايش اسوي هل اغير قرنية اخرى او استمر على العلاج مع العلم ان رفض الجسم للقرنية يكون اكثر من السابق والله يشفيك هذا من واقع تجربتي
__________________
إذا مر الزمان ولم تروني
فهذا خط يدي فتذكروني
  #4  
قديم 08/11/2009, 11:18 PM
dior22 dior22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 48
افتراضي

مشكورين لندنيه وابن سمائل انا عندي قرنيه مخروطيه واستشرت طبيب وقالي اذا رفضها الجسم اول مره
المرة الثانيه النسبه اكبر انه يرفضها الجسم

وانا خايفه ومادري شسوي

آخر تحرير بواسطة dior22 : 08/11/2009 الساعة 11:40 PM
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
هل انتم متأكدين من صحة مرض الطفل في موضوع الاخت قرويه؟! قحطان مسلم الشحري السبلة العامة 34 17/04/2008 04:21 PM
عندي قرنيه مخروطيه Humeid أرشيف السبلة الصحية 4 11/06/2007 05:15 PM
عندي قرنيه مخروطيه Humeid السبلة العامة 2 11/06/2007 03:07 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:50 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها