سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الثقافية » أرشيف السبلة الثقافية » سبلة الشعر والأدب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/11/2009, 04:53 PM
عاشق الضاد عاشق الضاد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 395
افتراضي هنيئا لك ,,,,,,,,,,,,,,, محاولة بقلمي

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته,,

بضع كلمات من قلمي المبتدئ وأريد رأيكم ؟؟.

_____________

هنيئا لك........

____

عند فصل الربيع


تعرف فضل الجمال البديع


*...*........*...*


رجاء....

قفي ساعة بين زهر الربيع

لا تخجلي الشمس عند الطلوع

حبك لا تقلقي عليه إنه بين الضلوع


*.......*........*........*


إلى أين؟؟؟

لقد جفف الشوق عذب الغدير

وقد أحرق قلبي لهيب الهجير

وقد أزعج نفسي ظلام المصير



*....*...*........*........*


قفي....؟..؟

ياملاكي فما في الوجود

نفس أرتجيها لفك القيود


قفي....؟..؟

إلى أين في ظلمة من حجور

تسيرين في وحدة ولك قلب يثور


*....*.....*.......*.......*


في وحدتي

غنيت طيب لحنك في خلوتي

وأثرت دموعي يا حلوتي


في وحدتي

أمرت أن يزورني طيف منيتي

ليطفي لظى قلبي وزمرتي


*....*.....*.......*.....*

هنيئا لك.......


جمالك يا فتنة العاشقين


لقلبي أوحى دواعي الحنين.
__________________
Me and you too
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/11/2009, 04:58 PM
دنيا الجروح دنيا الجروح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2009
الإقامة: مـــــســــــ نزوىــــــــــــــــــقــــــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,729
افتراضي

بوح جميل

مشاعر جميله

تحياتي لك
  #3  
قديم 24/12/2009, 01:02 AM
عاشق الضاد عاشق الضاد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 395
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دنيا الجروح مشاهدة المشاركات
بوح جميل

مشاعر جميله

تحياتي لك
شكرا دنيا الجروح عالمرور الجميل
__________________
Me and you too
  #4  
قديم 24/12/2009, 01:15 AM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

هنيئاً لنا بقلمك أيضاً
,
شكراً لأنك شاركتنا جمال بوحك
كن بألف خير
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.
  #5  
قديم 24/12/2009, 01:59 AM
صورة عضوية غزال بديه
غزال بديه غزال بديه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2009
الإقامة: ولاية بديه
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الضاد مشاهدة المشاركات
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته,,

بضع كلمات من قلمي المبتدئ وأريد رأيكم ؟؟.

_____________

هنيئا لك........

____

عند فصل الربيع


تعرف فضل الجمال البديع


*...*........*...*


رجاء....

قفي ساعة بين زهر الربيع

لا تخجلي الشمس عند الطلوع

حبك لا تقلقي عليه إنه بين الضلوع


*.......*........*........*


إلى أين؟؟؟

لقد جفف الشوق عذب الغدير

وقد أحرق قلبي لهيب الهجير

وقد أزعج نفسي ظلام المصير



*....*...*........*........*


قفي....؟..؟

ياملاكي فما في الوجود

نفس أرتجيها لفك القيود


قفي....؟..؟

إلى أين في ظلمة من حجور

تسيرين في وحدة ولك قلب يثور


*....*.....*.......*.......*


في وحدتي

غنيت طيب لحنك في خلوتي

وأثرت دموعي يا حلوتي


في وحدتي

أمرت أن يزورني طيف منيتي

ليطفي لظى قلبي وزمرتي


*....*.....*.......*.....*

هنيئا لك.......


جمالك يا فتنة العاشقين


لقلبي أوحى دواعي الحنين.



بدايات جميله وكلمات رقيقه الى الامام ان شالله
تقبل مروري
__________________
قالت من انت...؟؟ قلت مجموعة انســـــــــــــــــــان
من كل ضد وضد تلقينـــــــــــــــــه فينـــــــــــــــــــي

فينـــــــي نهــــــار وليــــل وافــــراح واحــــــــــزان
اضــــحك ودمـــــــعي حايـــــر وســط عـــــــــــــيني
  #6  
قديم 24/12/2009, 12:42 PM
صورة عضوية بنت الراشد2009
بنت الراشد2009 بنت الراشد2009 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: No where just him”
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,968
افتراضي

مبتدا بالجمال أخي رائع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
هنيئا لكم بموت قلبي الوهم55 سبلة الشعر والأدب 14 29/07/2009 08:21 AM
تورط الجزيرة أو محاولة توريطها في محاولة لأغتيال الرئيس الأمريكي.. أنا سبلة السياسة والاقتصاد 7 07/04/2009 06:36 PM
هنيئا ثم هنيئا لكم يا أهل بهلا ضمام السبلة الدينية 9 03/03/2009 02:34 PM
عدم الاستسلام, و محاولة تلو محاولة للوصول الى 10 ثواني في الدراج (الربع ميل) shift سبلة السيارات 12 23/10/2008 02:06 AM
هنيئا ً لك ياعماني.............. ثِــق بـالله السبلة الدينية 1 04/09/2008 04:00 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:22 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها