|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته,,
بضع كلمات من قلمي المبتدئ وأريد رأيكم ؟؟. _____________ هنيئا لك........ ____ عند فصل الربيع تعرف فضل الجمال البديع *...*........*...* رجاء.... قفي ساعة بين زهر الربيع لا تخجلي الشمس عند الطلوع حبك لا تقلقي عليه إنه بين الضلوع *.......*........*........* إلى أين؟؟؟ لقد جفف الشوق عذب الغدير وقد أحرق قلبي لهيب الهجير وقد أزعج نفسي ظلام المصير *....*...*........*........* قفي....؟..؟ ياملاكي فما في الوجود نفس أرتجيها لفك القيود قفي....؟..؟ إلى أين في ظلمة من حجور تسيرين في وحدة ولك قلب يثور *....*.....*.......*.......* في وحدتي غنيت طيب لحنك في خلوتي وأثرت دموعي يا حلوتي في وحدتي أمرت أن يزورني طيف منيتي ليطفي لظى قلبي وزمرتي *....*.....*.......*.....* هنيئا لك....... جمالك يا فتنة العاشقين لقلبي أوحى دواعي الحنين.
__________________
Me and you too
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بوح جميل
مشاعر جميله تحياتي لك |
|
#3
|
|||
|
|||
|
__________________
Me and you too
|
|
#4
|
||||
|
||||
هنيئاً لنا بقلمك أيضاً
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة, |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بدايات جميله وكلمات رقيقه الى الامام ان شالله تقبل مروري
__________________
قالت من انت...؟؟ قلت مجموعة انســـــــــــــــــــان من كل ضد وضد تلقينـــــــــــــــــه فينـــــــــــــــــــي فينـــــــي نهــــــار وليــــل وافــــراح واحــــــــــزان اضــــحك ودمـــــــعي حايـــــر وســط عـــــــــــــيني |
|
#6
|
||||
|
||||
|
مبتدا بالجمال أخي رائع
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هنيئا لكم بموت قلبي | الوهم55 | سبلة الشعر والأدب | 14 | 29/07/2009 08:21 AM |
| تورط الجزيرة أو محاولة توريطها في محاولة لأغتيال الرئيس الأمريكي.. | أنا | سبلة السياسة والاقتصاد | 7 | 07/04/2009 06:36 PM |
| هنيئا ثم هنيئا لكم يا أهل بهلا | ضمام | السبلة الدينية | 9 | 03/03/2009 02:34 PM |
| عدم الاستسلام, و محاولة تلو محاولة للوصول الى 10 ثواني في الدراج (الربع ميل) | shift | سبلة السيارات | 12 | 23/10/2008 02:06 AM |
| هنيئا ً لك ياعماني.............. | ثِــق بـالله | السبلة الدينية | 1 | 04/09/2008 04:00 PM |