سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/11/2009, 11:59 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي (تم البيع)رنجات مقاس 18 للبيع

تم البيع و الحمدلله. مرحبا بالجميع (تم تخفيض السعر الى 140 ريالا) ... عندي رنجات تجارية عدد 5 مقاس 18 انش للبيع ... هذه الرنجات طلب من خارج السلطنة و كلفتني 360 ريال ... استخدمتهم حوالي مدة شهرين تقريبا ... و بعدين حصلت رنجات وكالة مقاس 18 و غيرتهم ... الرنجات مثل ما تشوفو في الصور في حالة جيدة جدا و انا صبغتهم بصبغة اصلية عشان تتوافق مع لون سيارتي ... و ما فيها لحقات ارصفة او التواءات ... و للامانة الرنجات التجارية فيها رجفة و هي فيها رجفة خفيفة و ديتها لمحل الاطارات و سويت لها ميزانية ليزر مع اللاطارات و صارت تقريبا مثل رنجات الوكالة و الرجفة اختفت تقريبا ...

مواصفاتها كالاتي:

عدد: 5
عدد البلط: 5
ابعاد البلط:5 * 114.3
مقاس الرنج: 18 انش
عرض الرنج: 8 انش
قياس الفتحة المركزية للرنج: 73.1 او اصغر
ميلان الرنج الى المركز: 45
وزن الرنج: 12 كيلوجرام اي انها اخف (اخف 1 كيلو) من رنجات الوكالة مقاس 18 يلي عندي و مركبات حاليا على سيارتي.

للعلم هذه الرنجات تركب على جميع انواع السيارات يلي تتوافق مع المواصفات المذكورة اعلاه بس مخصصة عموما للسيارات اليابانية ...

مطلوب: 180 ريال (تم تخفيض السعر الى 140 ريالا)

و شوفو الصور و احكمو بنفسكم ... للتواصل معي رقمي موجود في الملف الشخصي ... و تحياتي ،،،
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	28102009412.jpg
المشاهدات:	108
الحجم:	49.1 كيلوبايت
المُعرف:	276211   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	28102009425.jpg
المشاهدات:	93
الحجم:	39.3 كيلوبايت
المُعرف:	276212   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	28102009414.jpg
المشاهدات:	96
الحجم:	46.6 كيلوبايت
المُعرف:	276213   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	28102009424.jpg
المشاهدات:	91
الحجم:	37.9 كيلوبايت
المُعرف:	276214   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	28102009413.jpg
المشاهدات:	90
الحجم:	53.6 كيلوبايت
المُعرف:	276215  

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	28102009415.jpg
المشاهدات:	92
الحجم:	49.7 كيلوبايت
المُعرف:	276217   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	28102009423.jpg
المشاهدات:	92
الحجم:	44.3 كيلوبايت
المُعرف:	276218  

آخر تحرير بواسطة فارس 1980 : 28/04/2010 الساعة 02:10 PM السبب: تم تخفيض السعر الى 140 ريالا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/11/2009, 01:06 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

السعر قابل للتفاوض في حدود المعقول ....
  #3  
قديم 01/11/2009, 01:38 PM
صورة عضوية A'SoMooD
A'SoMooD A'SoMooD غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: عمــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,727
افتراضي

اخوي هل تجي على ماكسيما 97؟؟

شكرا لك
__________________
MnMn .. Human Caviar

║▌││║▌║││║▌│║▌║


( وطن لا مزرعه )
  #4  
قديم 01/11/2009, 01:48 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة A'SoMooD مشاهدة المشاركات
اخوي هل تجي على ماكسيما 97؟؟

شكرا لك
هلا اخوي .... اانا تاكدت من عدة مواقع حسب ما يقولو في هذه المواقع انها تركب على مكسيما (الريح) من موديل 95 و ما فوق. و شكرا على مرورك ... حياك.
  #5  
قديم 01/11/2009, 02:06 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

الشباب يلي يريدو يتاكدو اذا الرنجات تركب على سياراتهم الرجاء ذكر اسم السيارة و موديلها و بتاكد لهم اذا يركب او لا .... و للرفع
  #6  
قديم 01/11/2009, 02:10 PM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #7  
قديم 01/11/2009, 02:13 PM
صورة عضوية BLACK HAWK
BLACK HAWK BLACK HAWK غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2007
الإقامة: مع كمبوتر لااه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,890
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى BLACK HAWK
افتراضي

بتوووفيج الرنجاااات روووعة

up up
  #8  
قديم 01/11/2009, 02:13 PM
صورة عضوية LeGo
LeGo LeGo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,040
افتراضي

بس لو الافيست 8.5 و مقاس البلوط 100×5 .. كان الامور غير ..

بس يا حض راعات 114×5 صراحة رنجات ما تتفوت ..

بالتوفيق صاحبي ..
__________________
Oman Creativity | DES!GN
-------
  #9  
قديم 01/11/2009, 02:17 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alz3aaabi مشاهدة المشاركات
بالتوفيق ان شاء الله ,,
شكرا على المرور الطيب .... تحياتي ،،،،
  #10  
قديم 01/11/2009, 02:19 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BLACK HAWK مشاهدة المشاركات
بتوووفيج الرنجاااات روووعة

up up
موفقين جميعا ان شاء الله .... تحياتي ،،،،
  #11  
قديم 01/11/2009, 02:21 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة L3G0L4S مشاهدة المشاركات
بس لو الافيست 8.5 و مقاس البلوط 100×5 .. كان الامور غير ..

بس يا حض راعات 114×5 صراحة رنجات ما تتفوت ..

بالتوفيق صاحبي ..
خيرها في غيرها يالطيب ... موفقين باذن الله ...
  #12  
قديم 01/11/2009, 03:16 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

للرفع .......
  #13  
قديم 02/11/2009, 03:20 AM
Black magna Black magna غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2009
الإقامة: الموالح
الجنس: ذكر
المشاركات: 458
افتراضي

ماشاء الله الرنجات روعه بصراحه
بالتوفيق ان شاء الله
  #14  
قديم 02/11/2009, 07:03 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Black magna مشاهدة المشاركات
ماشاء الله الرنجات روعه بصراحه
بالتوفيق ان شاء الله
تحياتي Black magna و شكرا على مرورك .............................
  #15  
قديم 02/11/2009, 07:36 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

up up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up up up up up
  #16  
قديم 02/11/2009, 08:38 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

للررررررررررررررررررررررر رررررررررفععععععععععععععع عععععععععععععععععععع
  #17  
قديم 02/11/2009, 08:54 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

up up & up
  #18  
قديم 02/11/2009, 09:08 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

فوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووق
  #19  
قديم 02/11/2009, 09:23 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

للرفع ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
  #20  
قديم 02/11/2009, 10:12 AM
صورة عضوية LeGo
LeGo LeGo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,040
افتراضي

يررررررررررررررررفع
__________________
Oman Creativity | DES!GN
-------
  #21  
قديم 02/11/2009, 11:27 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

شكرا للجميع على مروركم .................................................. .......... يرفع
  #22  
قديم 02/11/2009, 12:43 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

يلا شباب .... كانكم مغيبييييين .................................................. ............................................
  #23  
قديم 02/11/2009, 12:50 PM
صورة عضوية حوور الخليج
حوور الخليج حوور الخليج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,043
افتراضي

تركب على اللومينا اس موديل 2003
انتظر ردك يالغالي
__________________
تفضل يا مكي هذا حال المواطن العماني:

فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟ **** قال :راتبي تلاشى وليس له اثر
وطلبت من الصراف سلفة فاعتذر***وكل شئ زاد سعره إلا البشر
الأغنام والجِمال والدجاج والبقر****والألبان والأجبان والفواكه والخُضر.
وابن آدم لايزال ذليلاً ومحتقر****وازداد الفقر بين العوائل والأسر
والراتب ينتهي قبل نصف الشهر****و الدنيا تسير من جرفٍ لمنحدر
فقلت له :إذا ابتليت بالهم والكدر****قم وصلِ لله ركعتين قبل السَحَر
.فهو يرزق من دعاه بجناتٍ ونهر****وتأمل في الطبيعة وضوء القمر
واستمتع بشذى الورد ولون الزهر****وأعلم بأن الحياة ليست مستقر
  #24  
قديم 03/11/2009, 03:10 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حوور الخليج مشاهدة المشاركات
تركب على اللومينا اس موديل 2003
انتظر ردك يالغالي
هلا بالغالي .... بصراحة انا تاكدت من قياسات رنجات اللومينا و مواصفاتها و النتيجة انها 98% تركب ان شاء الله بس عليك تجربهم على سيارتك عشان نتاكد ال "2%" الباقي ... تحياتي ،،،
  #25  
قديم 03/11/2009, 03:12 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حوور الخليج مشاهدة المشاركات
تركب على اللومينا اس موديل 2003
انتظر ردك يالغالي
و اعذرني على التاخير في الرد ترى انشغلت شوي .... يرفع عشان اللومينا ،،،،،،،، تشاو.
  #26  
قديم 04/11/2009, 08:20 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

صباح الخير يا عمان الحبيبة .................................................. .............. يرفع ،،،
  #27  
قديم 05/11/2009, 12:16 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

للرفع ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،، تحياتي للجميع،،،
  #28  
قديم 05/11/2009, 04:27 PM
Timoon Timoon غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 57
افتراضي

تركب على هوندا سيفيك2008
  #29  
قديم 05/11/2009, 04:42 PM
صورة عضوية قلم شاعر
قلم شاعر قلم شاعر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2009
الإقامة: وطن الأمجاد
الجنس: ذكر
المشاركات: 45
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أشكرك على أمانتك في البيع وعلى فكره قليل من مثلك في هذ الزمان
مع أحر التحيات لك ولجميع الأخوه
__________________
يا صاحبي في خاطري أسألكـ شي ؟ شي معكر كل صافي حياتـــــــــي!!
إن كنت أنا مدري بغلاتي وأنا حي .. وش مكسبي كأنك حزنت بوفاتي؟؟
  #30  
قديم 08/11/2009, 11:35 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Timoon مشاهدة المشاركات
تركب على هوندا سيفيك2008
حسب ما تاكدت فان الرنجات تركب على السيفيك 2008 ... تحياتي لجميع المشاركين ،،،
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
رنجات مقاس 17 ( للبيع ) SoLeH عروض وطلبات المركبات ولوازمها 28 05/11/2009 06:11 PM
رنجات مقاس 18 5 بلوط للبيع mak22235 عروض وطلبات المركبات ولوازمها 1 26/05/2009 12:36 PM
رنجات مقاس 20 للبيع مع الاطارات zaaz447 عروض وطلبات المركبات ولوازمها 10 09/03/2009 08:34 AM
رنجات كروم مقاس 17 أنش للبيع فلومستر أرشيف المواضيع القديمة 13 08/12/2008 09:13 AM
للبيع رنجات مقاس 20 أنش zaaz447 أرشيف المواضيع القديمة 4 12/05/2008 01:14 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:43 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها