|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
تم البيع و الحمدلله. مرحبا بالجميع (تم تخفيض السعر الى 140 ريالا) ... عندي رنجات تجارية عدد 5 مقاس 18 انش للبيع ... هذه الرنجات طلب من خارج السلطنة و كلفتني 360 ريال ... استخدمتهم حوالي مدة شهرين تقريبا ... و بعدين حصلت رنجات وكالة مقاس 18 و غيرتهم ... الرنجات مثل ما تشوفو في الصور في حالة جيدة جدا و انا صبغتهم بصبغة اصلية عشان تتوافق مع لون سيارتي ... و ما فيها لحقات ارصفة او التواءات ... و للامانة الرنجات التجارية فيها رجفة و هي فيها رجفة خفيفة و ديتها لمحل الاطارات و سويت لها ميزانية ليزر مع اللاطارات و صارت تقريبا مثل رنجات الوكالة و الرجفة اختفت تقريبا ...
مواصفاتها كالاتي: عدد: 5 عدد البلط: 5 ابعاد البلط:5 * 114.3 مقاس الرنج: 18 انش عرض الرنج: 8 انش قياس الفتحة المركزية للرنج: 73.1 او اصغر ميلان الرنج الى المركز: 45 وزن الرنج: 12 كيلوجرام اي انها اخف (اخف 1 كيلو) من رنجات الوكالة مقاس 18 يلي عندي و مركبات حاليا على سيارتي. للعلم هذه الرنجات تركب على جميع انواع السيارات يلي تتوافق مع المواصفات المذكورة اعلاه بس مخصصة عموما للسيارات اليابانية ... مطلوب: 180 ريال (تم تخفيض السعر الى 140 ريالا) و شوفو الصور و احكمو بنفسكم ... للتواصل معي رقمي موجود في الملف الشخصي ... و تحياتي ،،، آخر تحرير بواسطة فارس 1980 : 28/04/2010 الساعة 02:10 PM السبب: تم تخفيض السعر الى 140 ريالا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
السعر قابل للتفاوض في حدود المعقول ....
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اخوي هل تجي على ماكسيما 97؟؟
شكرا لك
__________________
MnMn .. Human Caviar ║▌││║▌║││║▌│║▌║ ( وطن لا مزرعه )
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
هلا اخوي .... اانا تاكدت من عدة مواقع حسب ما يقولو في هذه المواقع انها تركب على مكسيما (الريح) من موديل 95 و ما فوق. و شكرا على مرورك ... حياك.
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
الشباب يلي يريدو يتاكدو اذا الرنجات تركب على سياراتهم الرجاء ذكر اسم السيارة و موديلها و بتاكد لهم اذا يركب او لا .... و للرفع
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
بتوووفيج الرنجاااات روووعة
up up |
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
موفقين جميعا ان شاء الله .... تحياتي ،،،،
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
خيرها في غيرها يالطيب ... موفقين باذن الله ...
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
للرفع
.......
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
ماشاء الله الرنجات روعه بصراحه
بالتوفيق ان شاء الله |
|
#14
|
|||
|
|||
|
تحياتي Black magna و شكرا على مرورك .............................
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
up up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up upup up up up up up up
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
للررررررررررررررررررررررر رررررررررفععععععععععععععع عععععععععععععععععععع
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
up up & up
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
فوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووق
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
للرفع ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
شكرا للجميع على مروركم .................................................. .......... يرفع
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
يلا شباب .... كانكم مغيبييييين .................................................. ............................................
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
تركب على اللومينا اس موديل 2003
انتظر ردك يالغالي
__________________
تفضل يا مكي هذا حال المواطن العماني:
فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟ **** قال :راتبي تلاشى وليس له اثر وطلبت من الصراف سلفة فاعتذر***وكل شئ زاد سعره إلا البشر الأغنام والجِمال والدجاج والبقر****والألبان والأجبان والفواكه والخُضر. وابن آدم لايزال ذليلاً ومحتقر****وازداد الفقر بين العوائل والأسر والراتب ينتهي قبل نصف الشهر****و الدنيا تسير من جرفٍ لمنحدر فقلت له :إذا ابتليت بالهم والكدر****قم وصلِ لله ركعتين قبل السَحَر .فهو يرزق من دعاه بجناتٍ ونهر****وتأمل في الطبيعة وضوء القمر واستمتع بشذى الورد ولون الزهر****وأعلم بأن الحياة ليست مستقر |
|
#24
|
|||
|
|||
|
هلا بالغالي .... بصراحة انا تاكدت من قياسات رنجات اللومينا و مواصفاتها و النتيجة انها 98% تركب ان شاء الله بس عليك تجربهم على سيارتك عشان نتاكد ال "2%" الباقي
... تحياتي ،،،
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
و اعذرني على التاخير في الرد ترى انشغلت شوي .... يرفع عشان اللومينا ،،،،،،،، تشاو.
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
صباح الخير يا عمان الحبيبة .................................................. .............. يرفع
،،،
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
للرفع ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،، تحياتي للجميع،،،
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
تركب على هوندا سيفيك2008
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أشكرك على أمانتك في البيع وعلى فكره قليل من مثلك في هذ الزمان مع أحر التحيات لك ولجميع الأخوه
__________________
يا صاحبي في خاطري أسألكـ شي ؟ شي معكر كل صافي حياتـــــــــي!!
إن كنت أنا مدري بغلاتي وأنا حي .. وش مكسبي كأنك حزنت بوفاتي؟؟ |
|
#30
|
|||
|
|||
|
حسب ما تاكدت فان الرنجات تركب على السيفيك 2008 ... تحياتي لجميع المشاركين ،،،
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| رنجات مقاس 17 ( للبيع ) | SoLeH | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 28 | 05/11/2009 06:11 PM |
| رنجات مقاس 18 5 بلوط للبيع | mak22235 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 1 | 26/05/2009 12:36 PM |
| رنجات مقاس 20 للبيع مع الاطارات | zaaz447 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 10 | 09/03/2009 08:34 AM |
| رنجات كروم مقاس 17 أنش للبيع | فلومستر | أرشيف المواضيع القديمة | 13 | 08/12/2008 09:13 AM |
| للبيع رنجات مقاس 20 أنش | zaaz447 | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 12/05/2008 01:14 PM |