|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحم الرحيم
تعرضت للنصب والاحتيال من قبل مركز الفرسان للتعليم العالي الذي يمثله احد النصابين ف البلاد والذي للاسف يتعاون معه العمانين اوصاحبة عماني ولا يظهر نفسة هذا المركز يوهم الطالب وولي الامر ......لم اجد عمل ف البلاد حيث انني عنيت كثير وقد اشتغلت في بعض الاعمال الحرة وجمعت بعض المال وبعد ان ضاقت بي الدنيا بما رحبت قررت السفر والدراسه ولكن وقعت في يد هذا المكتب النصاب ونصب علي واكل مالي (الحمدلله على كل حال ) هذا المال دينا في رقابكم الى يوم الدين انت من معك من له اخ او ابن لا يذهب الى هذا المركز حتى لو قال له الدراسة بدون مقابل لانه سوف ياخذ المال بطريقة اخرى لانه قمة ف الاحتيال والنصب او خلينا نقول خبرة اسأل الله العلي القدير العافية وان يكون مالي مرض ف اجسادهم امين يارب " أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ " (البقرة، 16) آخر تحرير بواسطة بحر الهموم : 03/05/2010 الساعة 09:38 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
وضح كيف تعرضت للنصب !!
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
وضح أكثر
__________________
قال الله سبحانه وتعالى : (فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ) |
|
#4
|
||||
|
||||
|
تو انت مو تقول اخوي عاد طارح موضوعين
ممكن تفسر كيف نصبوا عليك |
|
#5
|
||||
|
||||
|
وين موقعهم عزيزي ؟
وخبرنا الطريقة اللي نصبوك فيها ؟ عشان نعرف من الغلطان.....
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
#6
|
||||
|
||||
|
وضح اكثر اخي ..~ْ
__________________
احساس مزعج ان تبوح بسرك لصديقك المقرب..وتوصيه بان يسجنه ف قفص صدره..وتشرح له أهمية المحافظة ع الأمانة.. وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك.... ثم تستيقظ ع صوت أسرارك...ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين. ضد النقاش الارهابي الاستبدادي المتستر بالديمقراطية! |
|
#7
|
|||
|
|||
|
التفاصيل لو سمحت يعني كم المبلغ ألية التسجيل ترا أول مره أسمع به ذا؟؟!!!
شكلك وايد متحسر ومن الشده نزلت أكثر من موضوع عبالي الفرسان لتعليم السياقه؟؟!!!*_*
__________________
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
وضح اخي الكريم كيف تعرضت للنصب
كيف تبغانا نتحذر وانته ماموضح كيف نصبوا عليك بانتظارك اخي الكريم
__________________
لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() أحلى رقم 2011 م ي 2011 MY استعدادا للسنه الجديده للبيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع ![]() ![]() ====>>>>>>> لابتوبات عاطله للبيع.. كراســـــــــــــــــــي جلد دوارة بسعر ممتاز جدا + طاولات فخمــه تجربة مهمة لمسح الصور والملفات بشكل نهائي من الهاردسك والفلاش عن طريق active kill بالصور أضغط هنا |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ذكرتنا بالذي مضى
![]() ![]() بالنسبة لي فإن النصب لم يكن من هذا المكتب ، كان من مكتب آخر ![]() بس أخوي خلك وراهم وحقك بتاخذه لآخر ريال ![]() المهم الإثباتات بإيدك وانتقم لنفسك
__________________
ما الوقت ُ ملكي لأملكه ، وما تمنيَّتُ إلا أن أحيزَ دقته .. سلطته .. شيئًا من سطوته .. |
|
#10
|
|||
|
|||
|
خبرينا عن تجربتك ايش صار؟
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
خبرهم كيف تعرضت للنصب عشان الكل يفهم الموضووع
__________________
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |
|
#12
|
|||
|
|||
|
الخوير
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
الله أكبر على الظالم
__________________
ملاحظة : " الأمة الاسلامية أمة تنجب القادة فلا يعني استشهاد قائد او اصابته أن من حوله قد خارت عزائمهم بل بالعكس فلسنا كباقي الامم " " كلنا قادة واذا استشهد قائد ولد 100 قائد خلفه وساروا على دربه " " العربي والمسلم لا يقبل الضيم مهما كانت الظروف وانظر الى فلسطين والعراق وافغانستان دوخت اعداء الله " |
|
#14
|
|||
|
|||
|
كأنك مار علي من قبل مال لقبي ما لقبي
![]() عرفت شي عن السالفه ونحن ما نعرفها؟ صاحب الموضوع ما وضح شي |
|
#15
|
||||
|
||||
|
القانون لا .....................
__________________
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
بنتظار صاحب الموضوع !!
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
في الانتظار
التفاصيل
__________________
ماء الربيع لتجارة والمقاولات لبيع وتركيب وصيانة أجهزة تنقية المياه بيع أجهزة تبريد خزانات المياة الحيل الجنوبي -خلف صيدلية بلقيس http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=483365
أجهزة تنقية مياة الشرب (مصفيات) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=391227 |
|
#19
|
||||
|
||||
|
موقعهم ف الخوير
وشيماء الله اكبر عليها اعووووووووذ بالله منها ما تقول عمانيه كيف كلامها كله شلووووووووووووووخ عن تجررررررربه اتكلم هالبنت تعرف كيف تصيغ الكلام وتخليك تصدق كل شي بس ويش نقووووووول الله ما يضررررب بعصى وخليها تسوي دعايات حال تيسير ع ما تشبع وتشوف الدنيا كيف تجيها اما هذا اللي اسمه تيسير ما باغي اتكلم عنه لانه م بضيع وقتي ف الكلام عن واحد مثله الله ع الظااااالم ولا تسكت عن حقك ويااااااريت لو يتم اغلاق هذا المكتب نهائياااااا
__________________
دعاء مهم ومجرب~~ ! أسد علي وفي الحروب نعامة.....
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من باب الفائده |
|
#21
|
|||
|
|||
|
للاسف حاليا الامور غير واضحه!
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
يا ريت توضح وتعطينا بعض التفاصيل!!
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
ما زلنا نتظر من صاحب الموضوع تفاصيل اكثر!
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
انا تعاملت معه رححت ابا يساعدني احصل قبول فالجامعات البريطانيه وكان عندي مشكله فالايلت انا جبت 6 والجامعه تريد 6.5 طلب منى مبلغ 2000 ريال هذا المبلغ غير قابل للاسترجاع يعني من يطلع منك ما يرجع لك انا سويت كذا ![]() قلت له انا اريد قبول بس ما اريد اشتري اسهم فالجامعه قال هذا اللى عندي قلت له ممكن اطلع ولا لازم ادفع لك ثمن الكلام اللى تكلمته قال توكل على الله المهم بخصوص القبول في بريطانيا في مكتب اسمه مركز الاحلام لالتعليم العالى رخيص وشغلهم ممتاز انا تعاملت معهم شخصيا وكانوا اكثر من ممتازين فالتعامل وفشغلهم |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() ايش كان بيسوي بال 2000؟ كيف بيشتري قبول ب 2000 ريال
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
لله يعينكم
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فمركز الاحلام حصلت القبول ب 25 ريال بس
![]() ![]() ![]() |
|
#28
|
|||
|
|||
|
الله أكبر
![]() أتوقع توني بلير كان موصي عليك ما تأخذ القبول اقل عن 2000 ريال
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
أخواني ينبغي أن نتعاون مع الوزارة و التبليغ عن أي حالة نصب وهم بدورهم سيعملون اللازم . اذا لم نشتكي فكيف يتم معاقبة المخالف ؟
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
ننتظر تفاصيل القصه ....
__________________
حصريا ...وبأقل الاسعار...نقدم لكم المفارش المضيئه ... الألعاب الزوجيه ......المشد الاندنوسي الاصلي ....
والحصاله الذكيه....جهاز 2 في 1 عين الجمل والمعمول .... ....وجميع منتجات ايفا المصريه للعنايه بالجسم .... .......أجود انواع البخور الظفاري والزنجباري ...وعود الاميرات ....اللبان المعطر ....... |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| احذروا مكتب الفرسان للتعليم العالي (100%)درجة النصب ةالاحتيال | بحر الهموم | السبلة العامة | 13 | 17/04/2010 01:41 PM |
| تعرضت للنصب والاحتيال من قبل مكتب الفرسان للتعليم العالي | بحر الهموم | السبلة العامة | 14 | 16/04/2010 12:23 PM |
| احذروا الدجال عبدالرحمن السنغالي فقد عاد للنصب والاحتيال . | همس الوجدان | السبلة العامة | 14 | 09/06/2009 11:50 AM |
| سلطنة عُمان.. وسائل جديدة للنصب والاحتيال | يكفي إني عمانيه | سبلة السياسة والاقتصاد | 26 | 12/10/2008 10:28 AM |
| منقولة من الاسواق العربية نت, عُمان.. وسائل جديدة للنصب والاحتيال | bornwild | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 0 | 25/09/2008 01:38 PM |