سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 30/10/2009, 08:45 AM
صورة عضوية بحر الهموم
بحر الهموم بحر الهموم غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي تعرضت للنصب والاحتيال من قبل مكتب الفرسان للتعليم العالي

بسم الله الرحم الرحيم

تعرضت للنصب والاحتيال من قبل مركز الفرسان للتعليم العالي الذي يمثله احد النصابين ف البلاد والذي للاسف يتعاون معه العمانين اوصاحبة عماني ولا يظهر نفسة هذا المركز يوهم الطالب وولي الامر ......لم اجد عمل ف البلاد حيث انني عنيت كثير وقد اشتغلت في بعض الاعمال الحرة وجمعت بعض المال وبعد ان ضاقت بي الدنيا بما رحبت قررت السفر والدراسه ولكن وقعت في يد هذا المكتب النصاب ونصب علي واكل مالي (الحمدلله على كل حال ) هذا المال دينا في رقابكم الى يوم الدين انت من معك من له اخ او ابن لا يذهب الى هذا المركز حتى لو قال له الدراسة بدون مقابل لانه سوف ياخذ المال بطريقة اخرى لانه قمة ف الاحتيال والنصب او خلينا نقول خبرة
اسأل الله العلي القدير العافية وان يكون مالي مرض ف اجسادهم امين يارب



" أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ " (البقرة، 16)

آخر تحرير بواسطة بحر الهموم : 03/05/2010 الساعة 09:38 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/04/2010, 09:54 AM
قلبي مليان قلبي مليان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,177
افتراضي

وضح كيف تعرضت للنصب !!
  #3  
قديم 16/04/2010, 09:57 AM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

وضح أكثر
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #4  
قديم 16/04/2010, 09:57 AM
صورة عضوية Professor Cruze
Professor Cruze Professor Cruze غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2009
الإقامة: ツβаяκа βэяηаЬµэツ
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,139
افتراضي

تو انت مو تقول اخوي عاد طارح موضوعين
ممكن تفسر كيف نصبوا عليك
  #5  
قديم 16/04/2010, 09:58 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

وين موقعهم عزيزي ؟

وخبرنا الطريقة اللي نصبوك فيها ؟


عشان نعرف من الغلطان.....
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #6  
قديم 16/04/2010, 09:59 AM
صورة عضوية توريه
توريه توريه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: عَلَى مَشَارِفِ أُلثانيُ ثَانَويْ فَهِيَ أُوْلَى خُطُوَاتِي فِي المَرْحَلَة الأَخِيرَةِ ~.
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,338
افتراضي

وضح اكثر اخي ..~ْ
__________________

احساس مزعج ان تبوح بسرك لصديقك المقرب..وتوصيه بان يسجنه ف قفص صدره..وتشرح له أهمية المحافظة ع الأمانة.. وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك.... ثم تستيقظ
ع صوت أسرارك...ينطلق كالأغنية من أفوا
ه الآخرين.
>>>>>

ضد النقاش الارهابي الاستبدادي المتستر بالديمقراطية!
  #7  
قديم 16/04/2010, 10:00 AM
عشقي وطن عشقي وطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2009
الإقامة: في السيح تحت سمره
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,921
افتراضي

التفاصيل لو سمحت يعني كم المبلغ ألية التسجيل ترا أول مره أسمع به ذا؟؟!!!


شكلك وايد متحسر ومن الشده نزلت أكثر من موضوع


عبالي الفرسان لتعليم السياقه؟؟!!!*_*
__________________
إهداء إلى مشرفي السبله العامه:

"وائل كفوري تبكي الطيور"
  #8  
قديم 16/04/2010, 10:08 AM
صورة عضوية روح التقنية
روح التقنية روح التقنية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2009
الإقامة: >>>><<<< معبيلة يونايتد >>>><<<<
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,386
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى روح التقنية إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى روح التقنية
افتراضي

وضح اخي الكريم كيف تعرضت للنصب


كيف تبغانا نتحذر وانته ماموضح كيف نصبوا عليك

بانتظارك اخي الكريم
__________________
لاتـشـــوفوا على توقيعــي لاتـشـــوفوا على توقيعــي لاتـشـــوفوا على توقيعــي

أحلى رقم 2011 م ي 2011 MY
استعدادا للسنه الجديده للبيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع
====>>>>>>> لابتوبات عاطله للبيع..

كراســـــــــــــــــــي جلد دوارة بسعر ممتاز جدا + طاولات فخمــه
تجربة مهمة لمسح الصور والملفات بشكل نهائي من الهاردسك والفلاش عن طريق active kill بالصور أضغط هنا
  #9  
قديم 16/04/2010, 10:15 AM
الوقـــت الوقـــت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
الإقامة: .............
الجنس: أنثى
المشاركات: 937
افتراضي

ذكرتنا بالذي مضى

بالنسبة لي فإن النصب لم يكن من هذا المكتب ، كان من مكتب آخر

بس أخوي خلك وراهم وحقك بتاخذه لآخر ريال

المهم الإثباتات بإيدك وانتقم لنفسك
__________________
ما الوقت ُ ملكي لأملكه ، وما تمنيَّتُ إلا أن أحيزَ دقته .. سلطته .. شيئًا من سطوته ..
  #10  
قديم 16/04/2010, 10:18 AM
قلبي مليان قلبي مليان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,177
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوقـــت مشاهدة المشاركات
ذكرتنا بالذي مضى

بالنسبة لي فإن النصب لم يكن من هذا المكتب ، كان من مكتب آخر

بس أخوي خلك وراهم وحقك بتاخذه لآخر ريال

المهم الإثباتات بإيدك وانتقم لنفسك
خبرينا عن تجربتك ايش صار؟
  #11  
قديم 16/04/2010, 10:21 AM
صورة عضوية احساس المحبه
احساس المحبه احساس المحبه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: www.e7sas-alm7ba.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 979
افتراضي

خبرهم كيف تعرضت للنصب عشان الكل يفهم الموضووع
  #12  
قديم 16/04/2010, 11:40 AM
قلبي مليان قلبي مليان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,177
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
وين موقعهم عزيزي ؟

وخبرنا الطريقة اللي نصبوك فيها ؟


عشان نعرف من الغلطان.....
الخوير
  #13  
قديم 16/04/2010, 11:44 AM
عاصفة الصحراء 2010 عاصفة الصحراء 2010 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: في مكان ما على الكرة الأرضية
الجنس: ذكر
المشاركات: 735
افتراضي

الله أكبر على الظالم
__________________
ملاحظة :


" الأمة الاسلامية أمة تنجب القادة فلا يعني استشهاد قائد او اصابته أن من حوله قد خارت عزائمهم بل بالعكس فلسنا كباقي الامم "

" كلنا قادة واذا استشهد قائد ولد 100 قائد خلفه وساروا على دربه "

" العربي والمسلم لا يقبل الضيم مهما كانت الظروف وانظر الى فلسطين والعراق وافغانستان دوخت اعداء الله "
  #14  
قديم 16/04/2010, 11:47 AM
قلبي مليان قلبي مليان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,177
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاصفة الصحراء 2010 مشاهدة المشاركات
الله أكبر على الظالم
كأنك مار علي من قبل مال لقبي ما لقبي
عرفت شي عن السالفه ونحن ما نعرفها؟ صاحب الموضوع ما وضح شي
  #15  
قديم 16/04/2010, 11:56 AM
صورة عضوية Hatim Piro
Hatim Piro Hatim Piro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2010
الإقامة: San Francisco, California
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,163
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Hatim Piro
افتراضي

القانون لا .....................
  #16  
قديم 16/04/2010, 12:24 PM
قلبي مليان قلبي مليان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,177
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Hatim Piro مشاهدة المشاركات
القانون لا .....................
القانون دائما نعم
  #17  
قديم 17/04/2010, 01:00 PM
قلبي مليان قلبي مليان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,177
افتراضي

بنتظار صاحب الموضوع !!
  #18  
قديم 17/04/2010, 01:06 PM
جبل العرايس جبل العرايس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,444
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى جبل العرايس إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى جبل العرايس إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جبل العرايس
افتراضي

في الانتظار
التفاصيل
__________________
ماء الربيع لتجارة والمقاولات
لبيع وتركيب وصيانة أجهزة تنقية المياه
بيع أجهزة تبريد خزانات المياة
الحيل الجنوبي -خلف صيدلية بلقيس
  #19  
قديم 17/04/2010, 01:16 PM
صورة عضوية فريد من نوعه
فريد من نوعه فريد من نوعه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2009
الإقامة: ~~ حلف تبغى تعرررف
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,734
افتراضي

موقعهم ف الخوير
وشيماء الله اكبر عليها اعووووووووذ بالله منها ما تقول عمانيه كيف كلامها كله شلووووووووووووووخ
عن تجررررررربه اتكلم هالبنت تعرف كيف تصيغ الكلام وتخليك تصدق كل شي بس ويش نقووووووول
الله ما يضررررب بعصى وخليها تسوي دعايات حال تيسير ع ما تشبع وتشوف الدنيا كيف تجيها

اما هذا اللي اسمه تيسير ما باغي اتكلم عنه لانه م بضيع وقتي ف الكلام عن واحد مثله
الله ع الظااااالم ولا تسكت عن حقك ويااااااريت لو يتم اغلاق هذا المكتب نهائياااااا
__________________
دعاء مهم ومجرب~~ !
للي يريد الخـــــــير يقول هالدعاء ويسمي حاجته وباذن الله مجابه ~~ !
يا كريم ياذا الرحمة الواسعه..يامطلعا على السرائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شيئا....اسالك فيضة من فيضان فضلك
وقبضة من نور سلطانك وانسا وفرجا من بحر كرمك...انك بيدك الامر كله ومقاليد كل شي فهب لنا ماتقر به اعيننا وتغنينا عـــن
سؤال غيرك....فانت واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم....ببابك واقفون ولجودك الواسع منتظرون ياكريــم ,,,
استغفر الله ولا اله الا الله والله اكبر ~~ !
أسد علي وفي الحروب نعامة.....
  #20  
قديم 17/04/2010, 01:24 PM
قلبي مليان قلبي مليان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,177
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فريد من نوعة مشاهدة المشاركات
موقعهم ف الخوير
وشيماء الله اكبر عليها اعووووووووذ بالله منها ما تقول عمانيه كيف كلامها كله شلووووووووووووووخ
عن تجررررررربه اتكلم هالبنت تعرف كيف تصيغ الكلام وتخليك تصدق كل شي بس ويش نقووووووول
الله ما يضررررب بعصى وخليها تسوي دعايات حال تيسير ع ما تشبع وتشوف الدنيا كيف تجيها

اما هذا اللي اسمه تيسير ما باغي اتكلم عنه لانه م بضيع وقتي ف الكلام عن واحد مثله
الله ع الظااااالم ولا تسكت عن حقك ويااااااريت لو يتم اغلاق هذا المكتب نهائياااااا
خبرنا عن تجربتك معهم؟؟؟؟
من باب الفائده
  #21  
قديم 17/04/2010, 01:49 PM
قلبي مليان قلبي مليان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,177
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احساس المحبه مشاهدة المشاركات
خبرهم كيف تعرضت للنصب عشان الكل يفهم الموضووع
للاسف حاليا الامور غير واضحه!
  #22  
قديم 17/04/2010, 01:58 PM
أم محمد10 أم محمد10 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 27
افتراضي

يا ريت توضح وتعطينا بعض التفاصيل!!
  #23  
قديم 17/04/2010, 02:09 PM
قلبي مليان قلبي مليان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,177
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم محمد10 مشاهدة المشاركات
يا ريت توضح وتعطينا بعض التفاصيل!!
ما زلنا نتظر من صاحب الموضوع تفاصيل اكثر!
  #24  
قديم 17/04/2010, 02:11 PM
صورة عضوية كرنيليوس
كرنيليوس كرنيليوس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 791
افتراضي


انا تعاملت معه

رححت ابا يساعدني احصل قبول فالجامعات البريطانيه

وكان عندي مشكله فالايلت

انا جبت 6 والجامعه تريد 6.5

طلب منى مبلغ 2000 ريال

هذا المبلغ غير قابل للاسترجاع يعني من يطلع منك ما يرجع لك

انا سويت كذا



قلت له انا اريد قبول بس ما اريد اشتري اسهم فالجامعه

قال هذا اللى عندي

قلت له ممكن اطلع ولا لازم ادفع لك ثمن الكلام اللى تكلمته

قال توكل على الله


المهم بخصوص القبول في بريطانيا في مكتب اسمه مركز الاحلام لالتعليم العالى رخيص وشغلهم ممتاز
انا تعاملت معهم شخصيا وكانوا اكثر من ممتازين فالتعامل وفشغلهم
  #25  
قديم 17/04/2010, 02:22 PM
قلبي مليان قلبي مليان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,177
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كرنيليوس مشاهدة المشاركات

انا تعاملت معه

رححت ابا يساعدني احصل قبول فالجامعات البريطانيه

وكان عندي مشكله فالايلت

انا جبت 6 والجامعه تريد 6.5

طلب منى مبلغ 2000 ريال

هذا المبلغ غير قابل للاسترجاع يعني من يطلع منك ما يرجع لك

انا سويت كذا



قلت له انا اريد قبول بس ما اريد اشتري اسهم فالجامعه

قال هذا اللى عندي

قلت له ممكن اطلع ولا لازم ادفع لك ثمن الكلام اللى تكلمته

قال توكل على الله


المهم بخصوص القبول في بريطانيا في مكتب اسمه مركز الاحلام لالتعليم العالى رخيص وشغلهم ممتاز
انا تعاملت معهم شخصيا وكانوا اكثر من ممتازين فالتعامل وفشغلهم
بعيد الشر 2000 ريال
ايش كان بيسوي بال 2000؟ كيف بيشتري قبول ب 2000 ريال
  #26  
قديم 17/04/2010, 02:23 PM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

لله يعينكم
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #27  
قديم 17/04/2010, 02:25 PM
صورة عضوية كرنيليوس
كرنيليوس كرنيليوس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 791
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلبي مليان مشاهدة المشاركات
بعيد الشر 2000 ريال
ايش كان بيسوي بال 2000؟ كيف بيشتري قبول ب 2000 ريال
فمركز الاحلام حصلت القبول ب 25 ريال بس



  #28  
قديم 17/04/2010, 02:28 PM
قلبي مليان قلبي مليان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,177
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كرنيليوس مشاهدة المشاركات
فمركز الاحلام حصلت القبول ب 25 ريال بس



الله أكبر
أتوقع توني بلير كان موصي عليك ما تأخذ القبول اقل عن 2000 ريال
  #29  
قديم 17/04/2010, 03:04 PM
wisdom wisdom غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 968
افتراضي

أخواني ينبغي أن نتعاون مع الوزارة و التبليغ عن أي حالة نصب وهم بدورهم سيعملون اللازم . اذا لم نشتكي فكيف يتم معاقبة المخالف ؟
  #30  
قديم 17/04/2010, 03:19 PM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

ننتظر تفاصيل القصه ....
__________________
حصريا ...وبأقل الاسعار...نقدم لكم

المفارش المضيئه ... الألعاب الزوجيه ......المشد الاندنوسي الاصلي ....
والحصاله الذكيه....جهاز 2 في 1 عين الجمل والمعمول ....
....وجميع منتجات ايفا المصريه للعنايه بالجسم ....
.......أجود انواع البخور الظفاري والزنجباري ...وعود الاميرات ....اللبان المعطر .......
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
احذروا مكتب الفرسان للتعليم العالي (100%)درجة النصب ةالاحتيال بحر الهموم السبلة العامة 13 17/04/2010 01:41 PM
تعرضت للنصب والاحتيال من قبل مكتب الفرسان للتعليم العالي بحر الهموم السبلة العامة 14 16/04/2010 12:23 PM
احذروا الدجال عبدالرحمن السنغالي فقد عاد للنصب والاحتيال . همس الوجدان السبلة العامة 14 09/06/2009 11:50 AM
سلطنة عُمان.. وسائل جديدة للنصب والاحتيال يكفي إني عمانيه سبلة السياسة والاقتصاد 26 12/10/2008 10:28 AM
منقولة من الاسواق العربية نت, عُمان.. وسائل جديدة للنصب والاحتيال bornwild سبلة الأوراق المالية والإستثمار 0 25/09/2008 01:38 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:15 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها