|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
مساء الخير او صباح الخير لمن يتصفح الموضوع الان بأختصار شديد وبدون الاكثار من زخرفة القول فكرت منذ عده ايام ترانا ما مدى مصداقيتنا فى الاستفاده من السبله ومن طرح المواضيع والتصفح فى فحواها وجدت فى ذاتى تغير جذرى لثقافتى وشخصيتى واصبحت اكثر انتظار للمواضيع الجديه التى تخص جانب مهم من جوانب حياتنا الاجتماعيه والنفسيه والصحيه وكذلك الثقافيه ســـــــــــــــــــــؤال ى الان متوجه اليكم جميعا ترى ما مدى مصداقيه كل عضو من الاعضاء هنا فى متابعه كل يوم والتصفح بين ارفف الاقسام باحثين عن مواضيع تعالج جانب من جوانب قضايا مجتمعنا المعايش سوى من الناحيه الماديه او السياسيه او الادبيه او سوق السبله اتمنى الاجابه كنت اتمنى ان اضيف استبيان قبل البدء لمعرفه اكثر قسم تتصفحه من اركان السبله لكن للاسف لم اعلم كيف يثبت على كلن اتمنى الاجابه عن مدى استفادتك طوال هذه الفتره من السبله وهل تجدها فعلا كالماء والهواء شئ لا تستطيع الاستغناء عنه لما تجده من متعه فىتصفحك واصحاب كثر تلتقى بهم هنا وجمع بينكم الف ومحبه وصداقه وهل تجد السبله المكان الصحيح لتقضيه بالساعات للاستفاده والثقافه وهل تنصح معارفك للانظمام الى السبله حتى يستفيد مثلك ؟؟؟؟؟
اترك لكم العنان لعقولكم للاجابه بأريحه بعيده عن المبالغه والمجامله هناااا ما مدى اعجابك بالسبله وهل تتمنى الارتقاء لها ام تريد ان تظل كما هى بذات الاطار الذهبى المربع الجميل ؟؟ اسمحوا لى على الاطاله............... دمتم بود جميعا
__________________
ليت لى طاقيه الاخفاء أرتديها وقتما شئت لازوركم فى الظلام والناس نيام لآضع مصحفاً صغيراً ومسبحاً على وسادتكم وأختفى كما جئت فى جنح الظلام ../ صن فلاور |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السبـله ممتازه جدا لمن يعرف كيف يستخدمها
يمكن يطلع بمعارف واخبار وومعلومات جديده وممكن يطلع بسـوالف معصرات
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
بصراحة إنتي تبحثي عن مواضيع تتكلم عن الحياة الإجتماعية وألنفسية...
والسبلة هذا الأسبوع تارسة بالمواضيع عن الشغل وعن الزواج وعن وعن يعني هذه المواضيع إجتماعية واااجد وبصراحة الكل يريد التغير والرقي وشكرا
__________________
|
|
#4
|
||||
|
||||
![]() السبلة بيتي الثاني ..فيها علمي وبياني .. استفدت اشياااء كثيرة لا تعد ولا تحصى .. من العامة من التصميم من العلمية من التصوير من الترويح من السوق من الشكاوي !! ![]() شكرا ...وايش بالنسبة لش؟!
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
جميلة السبلة أستفيد من مشاكل البعض وتسألات البعض والكتابات الجميلة للبعض
والاختلاف بالمواضيع والردود وكل يبدي رأيه ----الصغير والكبير000وبأسلوب حضاري وحلو 00((والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه))
__________________
في الحب تنسى المرأة كرامتها ...في الخيانة تنسى حبها في الحب خطابات نبعث بها ..واخرى نمزقها ...واجمل الخطابات هي التي لا نكتبها في الحب كما في السجن ...كل الناس يكرهون الحق والعدالة كائن واحد مخلص بالغريزة ...هو الكلب في المناقشة من يشتم اولا هو اضعف المتناقشين حجة في الشمس بقع سوداء ..انها ظلالنا .. على كثر الهموم اللي في قلبي ما شكيت الحال ** وعلى كثر الجروح اللي تمادت اكتم العبره رضيت ابقى تحت مر الزمان اللي غدى هماً** مدام الله كفى العبدٍ تصبر واحتسب أجره سكوتي لايعني)جهلي(بما يدور حولي ,, ولكن ماحولي لايستحق )الكلام ( |
|
#6
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=زين ابوها;11806336][CENTER][COLOR=Gray]
![]() السبلة بيتي الثاني ..فيها علمي وبياني .. استفدت اشياااء كثيرة لا تعد ولا تحصى .. من العامة من التصميم من العلمية من التصوير من الترويح من السوق من الشكاوي !! ![]() شكرا ...وايش بالنسبة لش؟! بالنسبه لى انا احس نفسي اصبحت مدمنه للسبله بيتى الثاني ومعظم وقتى فيها احس شخصيتى كثير تغيرت بعد دخولى السبله صرت ملمه اكثر بالثقافات الاجتماعيه والصحيه واحب الشعر والكتابه وصرت اشارك ببعض الكتابات يعنى متنفس للتعبير والكتابه بالاضافه سبله حواء اصبحت املك عدد كبير من الصديقات ومتواصلين بشكل دائم بالاضافه الى السبله السياسيه هذه مكانى الافضل والاقرب لنفسي لانها تعكس قضايا مجتمع ومتنفس للتفريغ والتعبير بحريه اكثر عن كل شئ يضايق الشعب واعجبت كثير بشخصيات كتابيه اعتادت الكتابه هناك فى طرح المواضيع بالاضافه الى سوق السبله المكان الاول اللى عرفت السبله عشانه واشياء كثيره ارتقت بأفكارى وتطلعاتى للحياه بالاضافه اشارك ببعض الاطروحات فى السبله الاجتماعيه باحثه عن حلول لبعض المشاكل والمعضلات الحياتيه لحياتنا جميعاااااااا اشياء كثيره صارت تشكلها السبله اهميه فى حياتى كما ذكرتى بيتنا الثانى ما نستغنى عنه ابدا
__________________
ليت لى طاقيه الاخفاء أرتديها وقتما شئت لازوركم فى الظلام والناس نيام لآضع مصحفاً صغيراً ومسبحاً على وسادتكم وأختفى كما جئت فى جنح الظلام ../ صن فلاور |
|
#7
|
||||
|
||||
|
صحيح كلامك بالفعل هذا ما يبحث عنه معظم الاعضاء
__________________
ليت لى طاقيه الاخفاء أرتديها وقتما شئت لازوركم فى الظلام والناس نيام لآضع مصحفاً صغيراً ومسبحاً على وسادتكم وأختفى كما جئت فى جنح الظلام ../ صن فلاور |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الأستفادة موجودة .. ومشتركة ما بين الطرفين ..
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إذا ظهر الزنا والربا في قرية فقد أحلوا بأنفسهم عذاب الله عز وجل ( وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا) اتقوا فتنة هذا العصر 0 ظهور الفساد والفسق واقتراب علامات الساعة 0 |
|
#9
|
||||
|
||||
|
بكل صراحة السبلة متنفس لكثير من الناس خاصة ان السبلة هو المكان الوحيد اللي ممكن الواحد يعبر فيه عن رأيه في حدود الادب طبعا. لان الاعلام و الصحف مقيده عندنا.و انا اشوف انها خطوة كبيرة نحو التغيير في المجتمع.و ماا عتقد حد ما يفتح و يتصفح السبلة بشكل شبه يومي. وا نا اشكر القائمين عليها لانهم اتاحوا لنا ايصال ارائنا للناس وشكرا.
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالفعل المكان الوحيد الذي يستطيع الواحد يعبر ويفرفش فيه وبالصراحة السبلة ممتهة جدا ومسلية
__________________
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أختي صن فلاور
أسعد الله أوقاتك الاستفادة من السبلة استفادة عظيمة جداً لا أستطيع أن أصفها في هذه الأسطر استفدت منها في جميع المجالات فأنا عن نفسي أتصفح أغلب أقسام السبلة إن لم يكن جميعها مع أن مشاركاتي قليلة ولا أستغرب من بعض الردود التي تخرج عن صلب الموضوع فالناس أطباع وأجناس مختلفة بل أحياناً بعض الردود تجعلني أضحك من قلبي (شر البلية ما يضحك) ![]() اسمك يذكرني بمشروع اليخت آل سعيد ![]() دمتِ بخير وعافية
__________________
. . حيّاكَ مَنْ كُنتَ لا ترجو تحيّتَهُ لولا المَصَالحُ ما حيّاكَ إِنسَانُ نلتقي لنرتقي
![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانا اسألك سؤال من خلال ردك هذا
ماذا يعتبر لديك التعبير والفرفشه بالسبله وكيف الطريقه بها واتمنى تكون اجابه واضحه وصريحه بعيد عن الاقوال التي لا تقنع
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالاول تسلمي على الموضوع
بالنسبه الى موضوعك فهذا يعتمد على الانسان الذي يتصفح السبله وما الغرض من دخوله وكيفية الاستفاده من السبله بهذا الحاله المقياس الواحيد لكل ما ذكرتي هو العضو بذاته وكيفة التعبير بالطريقه الصح او الخطأ في استفادته من السبله وتحياتي للجميع
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#14
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=الوهيبي 81;11807711][CENTER]أختي صن فلاور
أسعد الله أوقاتك الاستفادة من السبلة استفادة عظيمة جداً لا أستطيع أن أصفها في هذه الأسطر استفدت منها في جميع المجالات فأنا عن نفسي أتصفح أغلب أقسام السبلة إن لم يكن جميعها مع أن مشاركاتي قليلة ولا أستغرب من بعض الردود التي تخرج عن صلب الموضوع فالناس أطباع وأجناس مختلفة بل أحياناً بعض الردود تجعلني أضحك من قلبي (شر البلية ما يضحك) ![]() اسمك يذكرني بمشروع اليخت آل سعيد ![]() تسلم للمداخله والمشاركه كما ذكرت سابقا فى كلامك اعلاه بالفعل السبله اصبحت جزء من روتين حياتنا بصوره عامه واصبحنا اكثر درايه ورغبه فى تسليط الضوء على كثير من امور الحياه بصوره اكثر شفافيه تخدم اكبر شريحه من فئات المجتمع وانت بالفعل من الاعضاء المميزين والبارزين فى الردود .......... دمت بود دائمااااا
__________________
ليت لى طاقيه الاخفاء أرتديها وقتما شئت لازوركم فى الظلام والناس نيام لآضع مصحفاً صغيراً ومسبحاً على وسادتكم وأختفى كما جئت فى جنح الظلام ../ صن فلاور |
|
#15
|
||||
|
||||
|
شكرا لمداخلتكم ومشاركتكم الرائعه للردود لنقل ســــــــــــــــــــــــ ـــؤال أخـــــــــــر ماذا تشعر بأنك أضفت هنا من طرح مميز او مشاركه بالردود بشئ مفيد ومميز للاخرين فى السبله هل تشعر بأنـــــــــــــــك تأثر وتؤثر فى الاخرين وهل تشعر بردك بأنك تخدم المجتمع لكون مشاركتك او نصيحتك ستكون موضع علاج ودواء لشخص اخر طارح الموضوع او المشكله وهل صادف ان دخلت السبله وكان الضيق والهم يعتليك لكن بعد مشاركتك ورؤيه بعض الرود المضحكه تجد نفسك لا شعورى تضحك بصوت عالــــــــــــــــــــــ ي بمعنى هل فعلا السبله اصبحت المتنفس الرائع لهمومنا جميعا؟؟؟؟؟؟
__________________
ليت لى طاقيه الاخفاء أرتديها وقتما شئت لازوركم فى الظلام والناس نيام لآضع مصحفاً صغيراً ومسبحاً على وسادتكم وأختفى كما جئت فى جنح الظلام ../ صن فلاور |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| اسئلة لكم يا اعضاء السبله | بسمة رضى | السبلة العامة | 12 | 25/10/2009 07:37 PM |
| الى كل اعضاء السبله | عالم النسيان | فرص العمل المتاحة بالقطاع العام | 8 | 16/08/2009 01:10 AM |
| إلى كل اعضاء السبله | ملك الجيتار | السبلة العامة | 5 | 22/04/2009 06:17 PM |
| الى اعضاء السبله الموقرين | oman4hacker | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 12 | 23/04/2008 12:21 PM |
| الي اللقاء الي اعضاء السبله.. | المستثمر الدلووع | السبلة العامة | 20 | 05/12/2007 05:13 PM |