سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 29/10/2009, 12:14 PM
صورة عضوية صن فلاور
صن فلاور صن فلاور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,389
افتراضي أخواني أخواتى اعضاء السبله ما مدى استفادكم من السبله الى الان

مساء الخير او صباح الخير لمن يتصفح الموضوع الان بأختصار شديد وبدون الاكثار من زخرفة القول فكرت منذ عده ايام ترانا ما مدى مصداقيتنا فى الاستفاده من السبله ومن طرح المواضيع والتصفح فى فحواها وجدت فى ذاتى تغير جذرى لثقافتى وشخصيتى واصبحت اكثر انتظار للمواضيع الجديه التى تخص جانب مهم من جوانب حياتنا الاجتماعيه والنفسيه والصحيه وكذلك الثقافيه ســـــــــــــــــــــؤال ى الان متوجه اليكم جميعا ترى ما مدى مصداقيه كل عضو من الاعضاء هنا فى متابعه كل يوم والتصفح بين ارفف الاقسام باحثين عن مواضيع تعالج جانب من جوانب قضايا مجتمعنا المعايش سوى من الناحيه الماديه او السياسيه او الادبيه او سوق السبله اتمنى الاجابه كنت اتمنى ان اضيف استبيان قبل البدء لمعرفه اكثر قسم تتصفحه من اركان السبله لكن للاسف لم اعلم كيف يثبت على كلن اتمنى الاجابه عن مدى استفادتك طوال هذه الفتره من السبله وهل تجدها فعلا كالماء والهواء شئ لا تستطيع الاستغناء عنه لما تجده من متعه فىتصفحك واصحاب كثر تلتقى بهم هنا وجمع بينكم الف ومحبه وصداقه وهل تجد السبله المكان الصحيح لتقضيه بالساعات للاستفاده والثقافه وهل تنصح معارفك للانظمام الى السبله حتى يستفيد مثلك ؟؟؟؟؟

اترك لكم العنان لعقولكم للاجابه بأريحه بعيده عن المبالغه والمجامله هناااا ما مدى اعجابك بالسبله وهل تتمنى الارتقاء لها ام تريد ان تظل كما هى بذات الاطار الذهبى المربع الجميل ؟؟

اسمحوا لى على الاطاله............... دمتم بود جميعا
__________________
ليت لى طاقيه الاخفاء أرتديها وقتما شئت لازوركم فى الظلام والناس نيام لآضع مصحفاً صغيراً ومسبحاً على وسادتكم وأختفى كما جئت فى جنح الظلام ../ صن فلاور
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/10/2009, 12:17 PM
صورة عضوية راعي السفينة
راعي السفينة راعي السفينة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: الحيـل الجنـوبيـة
الجنس: ذكر
المشاركات: 81,861
افتراضي

السبـله ممتازه جدا لمن يعرف كيف يستخدمها
يمكن يطلع بمعارف واخبار وومعلومات جديده

وممكن يطلع بسـوالف معصرات
  #3  
قديم 29/10/2009, 12:18 PM
صورة عضوية ولكن لماذا
ولكن لماذا ولكن لماذا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,559
افتراضي

بصراحة إنتي تبحثي عن مواضيع تتكلم عن الحياة الإجتماعية وألنفسية...

والسبلة هذا الأسبوع تارسة بالمواضيع عن الشغل وعن الزواج وعن وعن يعني هذه المواضيع إجتماعية واااجد

وبصراحة الكل يريد التغير والرقي

وشكرا
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد المنعي مشاهدة المشاركات
لاأدري لماذا نستورد القمامة

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #4  
قديم 29/10/2009, 12:19 PM
صورة عضوية زين ابوها
زين ابوها زين ابوها غير متصل حالياً
مميزة سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: In The School !
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,702
افتراضي




السبلة بيتي الثاني ..فيها علمي وبياني ..

استفدت اشياااء كثيرة لا تعد ولا تحصى ..
من العامة من التصميم من العلمية من التصوير من الترويح من السوق من الشكاوي !!


شكرا ...وايش بالنسبة لش؟!

__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون
.................................................. .....................................(مارك توين)

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #5  
قديم 29/10/2009, 12:23 PM
صورة عضوية ولدالاسياد11
ولدالاسياد11 ولدالاسياد11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: **((العين))** ((دار الزين))**
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,518
افتراضي

جميلة السبلة أستفيد من مشاكل البعض وتسألات البعض والكتابات الجميلة للبعض

والاختلاف بالمواضيع والردود وكل يبدي رأيه ----الصغير والكبير000وبأسلوب حضاري وحلو

00((والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه))
__________________
في الحب تنسى المرأة كرامتها ...في الخيانة تنسى حبها
في الحب خطابات نبعث بها ..واخرى نمزقها ...واجمل الخطابات هي التي لا نكتبها
في الحب كما في السجن ...كل الناس يكرهون الحق والعدالة
كائن واحد مخلص بالغريزة ...هو الكلب
في المناقشة من يشتم اولا هو اضعف المتناقشين حجة
في الشمس بقع سوداء ..انها ظلالنا ..


على كثر الهموم اللي في قلبي ما شكيت الحال ** وعلى كثر الجروح اللي تمادت اكتم العبره
رضيت ابقى تحت مر الزمان اللي غدى هماً** مدام الله كفى العبدٍ تصبر واحتسب أجره

سكوتي لايعني)جهلي(بما يدور حولي ,, ولكن ماحولي لايستحق )الكلام (
  #6  
قديم 29/10/2009, 01:11 PM
صورة عضوية صن فلاور
صن فلاور صن فلاور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,389
افتراضي

[QUOTE=زين ابوها;11806336][CENTER][COLOR=Gray]


السبلة بيتي الثاني ..فيها علمي وبياني ..

استفدت اشياااء كثيرة لا تعد ولا تحصى ..
من العامة من التصميم من العلمية من التصوير من الترويح من السوق من الشكاوي !!


شكرا ...وايش بالنسبة لش؟!

بالنسبه لى انا احس نفسي اصبحت مدمنه للسبله بيتى الثاني ومعظم وقتى فيها احس شخصيتى كثير تغيرت بعد دخولى السبله صرت ملمه اكثر بالثقافات الاجتماعيه والصحيه واحب الشعر والكتابه وصرت اشارك ببعض الكتابات يعنى متنفس للتعبير والكتابه بالاضافه سبله حواء اصبحت املك عدد كبير من الصديقات ومتواصلين بشكل دائم بالاضافه الى السبله السياسيه هذه مكانى الافضل والاقرب لنفسي لانها تعكس قضايا مجتمع ومتنفس للتفريغ والتعبير بحريه اكثر عن كل شئ يضايق الشعب واعجبت كثير بشخصيات كتابيه اعتادت الكتابه هناك فى طرح المواضيع بالاضافه الى سوق السبله المكان الاول اللى عرفت السبله عشانه واشياء كثيره ارتقت بأفكارى وتطلعاتى للحياه بالاضافه اشارك ببعض الاطروحات فى السبله الاجتماعيه باحثه عن حلول لبعض المشاكل والمعضلات الحياتيه لحياتنا جميعاااااااا اشياء كثيره صارت تشكلها السبله اهميه فى حياتى كما ذكرتى بيتنا الثانى ما نستغنى عنه ابدا
__________________
ليت لى طاقيه الاخفاء أرتديها وقتما شئت لازوركم فى الظلام والناس نيام لآضع مصحفاً صغيراً ومسبحاً على وسادتكم وأختفى كما جئت فى جنح الظلام ../ صن فلاور
  #7  
قديم 29/10/2009, 01:12 PM
صورة عضوية صن فلاور
صن فلاور صن فلاور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,389
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولدالاسياد11 مشاهدة المشاركات
جميلة السبلة أستفيد من مشاكل البعض وتسألات البعض والكتابات الجميلة للبعض

والاختلاف بالمواضيع والردود وكل يبدي رأيه ----الصغير والكبير000وبأسلوب حضاري وحلو

00((والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه))
صحيح كلامك بالفعل هذا ما يبحث عنه معظم الاعضاء
__________________
ليت لى طاقيه الاخفاء أرتديها وقتما شئت لازوركم فى الظلام والناس نيام لآضع مصحفاً صغيراً ومسبحاً على وسادتكم وأختفى كما جئت فى جنح الظلام ../ صن فلاور
  #8  
قديم 29/10/2009, 01:13 PM
دكتور أمراض نفسية دكتور أمراض نفسية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 164
افتراضي

الأستفادة موجودة .. ومشتركة ما بين الطرفين ..
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إذا ظهر الزنا والربا في قرية فقد أحلوا بأنفسهم عذاب الله عز وجل
( وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا)
اتقوا فتنة هذا العصر 0 ظهور الفساد والفسق
واقتراب علامات الساعة 0
  #9  
قديم 29/10/2009, 01:19 PM
صورة عضوية THE DEVIL 666
THE DEVIL 666 THE DEVIL 666 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2009
الإقامة: IN MY KINGDOM
الجنس: ذكر
المشاركات: 610
افتراضي

بكل صراحة السبلة متنفس لكثير من الناس خاصة ان السبلة هو المكان الوحيد اللي ممكن الواحد يعبر فيه عن رأيه في حدود الادب طبعا. لان الاعلام و الصحف مقيده عندنا.و انا اشوف انها خطوة كبيرة نحو التغيير في المجتمع.و ماا عتقد حد ما يفتح و يتصفح السبلة بشكل شبه يومي. وا نا اشكر القائمين عليها لانهم اتاحوا لنا ايصال ارائنا للناس وشكرا.
  #10  
قديم 29/10/2009, 01:22 PM
صورة عضوية ولكن لماذا
ولكن لماذا ولكن لماذا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,559
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SATAN HIM SELF مشاهدة المشاركات
بكل صراحة السبلة متنفس لكثير من الناس خاصة ان السبلة هو المكان الوحيد اللي ممكن الواحد يعبر فيه عن رأيه في حدود الادب طبعا. لان الاعلام و الصحف مقيده عندنا.و انا اشوف انها خطوة كبيرة نحو التغيير في المجتمع.و ماا عتقد حد ما يفتح و يتصفح السبلة بشكل شبه يومي. وا نا اشكر القائمين عليها لانهم اتاحوا لنا ايصال ارائنا للناس وشكرا.
أوأيدك...
بالفعل المكان الوحيد الذي يستطيع الواحد يعبر ويفرفش فيه

وبالصراحة السبلة ممتهة جدا ومسلية
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد المنعي مشاهدة المشاركات
لاأدري لماذا نستورد القمامة

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #11  
قديم 29/10/2009, 01:35 PM
صورة عضوية صلاح الوهيبي
صلاح الوهيبي صلاح الوهيبي غير متصل حالياً
مدقق لغوي
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2009
الإقامة: M . U . S . C . A . T
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صن فلاور مشاهدة المشاركات
مساء الخير او صباح الخير لمن يتصفح الموضوع الان بأختصار شديد وبدون الاكثار من زخرفة القول فكرت منذ عده ايام ترانا ما مدى مصداقيتنا فى الاستفاده من السبله ومن طرح المواضيع والتصفح فى فحواها وجدت فى ذاتى تغير جذرى لثقافتى وشخصيتى واصبحت اكثر انتظار للمواضيع الجديه التى تخص جانب مهم من جوانب حياتنا الاجتماعيه والنفسيه والصحيه وكذلك الثقافيه ســـــــــــــــــــــؤال ى الان متوجه اليكم جميعا ترى ما مدى مصداقيه كل عضو من الاعضاء هنا فى متابعه كل يوم والتصفح بين ارفف الاقسام باحثين عن مواضيع تعالج جانب من جوانب قضايا مجتمعنا المعايش سوى من الناحيه الماديه او السياسيه او الادبيه او سوق السبله اتمنى الاجابه كنت اتمنى ان اضيف استبيان قبل البدء لمعرفه اكثر قسم تتصفحه من اركان السبله لكن للاسف لم اعلم كيف يثبت على كلن اتمنى الاجابه عن مدى استفادتك طوال هذه الفتره من السبله وهل تجدها فعلا كالماء والهواء شئ لا تستطيع الاستغناء عنه لما تجده من متعه فىتصفحك واصحاب كثر تلتقى بهم هنا وجمع بينكم الف ومحبه وصداقه وهل تجد السبله المكان الصحيح لتقضيه بالساعات للاستفاده والثقافه وهل تنصح معارفك للانظمام الى السبله حتى يستفيد مثلك ؟؟؟؟؟

اترك لكم العنان لعقولكم للاجابه بأريحه بعيده عن المبالغه والمجامله هناااا ما مدى اعجابك بالسبله وهل تتمنى الارتقاء لها ام تريد ان تظل كما هى بذات الاطار الذهبى المربع الجميل ؟؟

اسمحوا لى على الاطاله............... دمتم بود جميعا
أختي صن فلاور
أسعد الله أوقاتك
الاستفادة من السبلة استفادة عظيمة جداً لا أستطيع أن أصفها في هذه الأسطر
استفدت منها في جميع المجالات
فأنا عن نفسي أتصفح أغلب أقسام السبلة إن لم يكن جميعها
مع أن مشاركاتي قليلة
ولا أستغرب من بعض الردود التي تخرج عن صلب الموضوع
فالناس أطباع وأجناس مختلفة
بل أحياناً بعض الردود تجعلني أضحك من قلبي (شر البلية ما يضحك)
اسمك يذكرني بمشروع اليخت آل سعيد
دمتِ بخير وعافية
__________________
.
.
حيّاكَ مَنْ كُنتَ لا ترجو تحيّتَهُ
لولا المَصَالحُ ما حيّاكَ إِنسَانُ


نلتقي لنرتقي
  #12  
قديم 29/10/2009, 01:49 PM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ألمسكرية مشاهدة المشاركات
أوأيدك...
بالفعل المكان الوحيد الذي يستطيع الواحد يعبر ويفرفش فيه

وبالصراحة السبلة ممتهة جدا ومسلية
وانا اسألك سؤال من خلال ردك هذا

ماذا يعتبر لديك التعبير والفرفشه بالسبله وكيف الطريقه بها واتمنى تكون اجابه واضحه وصريحه بعيد عن الاقوال التي لا تقنع
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #13  
قديم 29/10/2009, 01:52 PM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

بالاول تسلمي على الموضوع

بالنسبه الى موضوعك

فهذا يعتمد على الانسان الذي يتصفح السبله وما الغرض من دخوله وكيفية الاستفاده من السبله

بهذا الحاله المقياس الواحيد لكل ما ذكرتي هو العضو بذاته وكيفة التعبير بالطريقه الصح او الخطأ في استفادته من السبله

وتحياتي للجميع
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #14  
قديم 29/10/2009, 02:57 PM
صورة عضوية صن فلاور
صن فلاور صن فلاور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,389
افتراضي

[QUOTE=الوهيبي 81;11807711][CENTER]أختي صن فلاور
أسعد الله أوقاتك
الاستفادة من السبلة استفادة عظيمة جداً لا أستطيع أن أصفها في هذه الأسطر
استفدت منها في جميع المجالات
فأنا عن نفسي أتصفح أغلب أقسام السبلة إن لم يكن جميعها
مع أن مشاركاتي قليلة
ولا أستغرب من بعض الردود التي تخرج عن صلب الموضوع
فالناس أطباع وأجناس مختلفة
بل أحياناً بعض الردود تجعلني أضحك من قلبي (شر البلية ما يضحك)
اسمك يذكرني بمشروع اليخت آل سعيد
تسلم للمداخله والمشاركه كما ذكرت سابقا فى كلامك اعلاه بالفعل السبله اصبحت جزء من روتين حياتنا بصوره عامه واصبحنا اكثر درايه ورغبه فى تسليط الضوء على كثير من امور الحياه بصوره اكثر شفافيه تخدم اكبر شريحه من فئات المجتمع وانت بالفعل من الاعضاء المميزين والبارزين فى الردود .......... دمت بود دائمااااا
__________________
ليت لى طاقيه الاخفاء أرتديها وقتما شئت لازوركم فى الظلام والناس نيام لآضع مصحفاً صغيراً ومسبحاً على وسادتكم وأختفى كما جئت فى جنح الظلام ../ صن فلاور
  #15  
قديم 29/10/2009, 03:01 PM
صورة عضوية صن فلاور
صن فلاور صن فلاور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,389
افتراضي

شكرا لمداخلتكم ومشاركتكم الرائعه للردود لنقل ســــــــــــــــــــــــ ـــؤال أخـــــــــــر ماذا تشعر بأنك أضفت هنا من طرح مميز او مشاركه بالردود بشئ مفيد ومميز للاخرين فى السبله هل تشعر بأنـــــــــــــــك تأثر وتؤثر فى الاخرين وهل تشعر بردك بأنك تخدم المجتمع لكون مشاركتك او نصيحتك ستكون موضع علاج ودواء لشخص اخر طارح الموضوع او المشكله وهل صادف ان دخلت السبله وكان الضيق والهم يعتليك لكن بعد مشاركتك ورؤيه بعض الرود المضحكه تجد نفسك لا شعورى تضحك بصوت عالــــــــــــــــــــــ ي بمعنى هل فعلا السبله اصبحت المتنفس الرائع لهمومنا جميعا؟؟؟؟؟؟
__________________
ليت لى طاقيه الاخفاء أرتديها وقتما شئت لازوركم فى الظلام والناس نيام لآضع مصحفاً صغيراً ومسبحاً على وسادتكم وأختفى كما جئت فى جنح الظلام ../ صن فلاور
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
اسئلة لكم يا اعضاء السبله بسمة رضى السبلة العامة 12 25/10/2009 07:37 PM
الى كل اعضاء السبله عالم النسيان فرص العمل المتاحة بالقطاع العام 8 16/08/2009 01:10 AM
إلى كل اعضاء السبله ملك الجيتار السبلة العامة 5 22/04/2009 06:17 PM
الى اعضاء السبله الموقرين oman4hacker سبلة الاقتراحات والشكاوى 12 23/04/2008 12:21 PM
الي اللقاء الي اعضاء السبله.. المستثمر الدلووع السبلة العامة 20 05/12/2007 05:13 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:23 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها