|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,
في عام 2006 سمعنا ان المرحوم الشيخ سعود بهوان رحمه الله تبرع لوزارة الصحة بمبلغ وقدره 16 مليون ريال عماني لبناء مركز متخصص لأمراض القلب ومبلغ قدره 6 مليون ريال عماني لبناء مركز متخصص لعلاج الغدد والسكري ..........!!! وعلى حسب علمي تم تخصيص الأراضي المخصصة للمبنيين في نفس الفترة من بداية السنة..... واذا ما خاب ظني فان المناقصات الأستشارية انتهت ومناقصات المقاولات تم ارساؤها على الشركات...!!! أرجو من الأخو المطلعين على هذا الموضوع افادتنا لما فيه مصلحة للشعب العماني....!!!! وشكرا... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
كلام سليم هل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اختفاء المبلغ بعد وفاه الله يرحمه
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عيادة متخصصة للأطفال | احساس عمان | أرشيف السبلة الصحية | 3 | 21/10/2009 01:06 PM |
| يقولوا إنهن مراكز صحية... | الكاتب الصحفي | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 02/09/2009 12:22 PM |
| هل توجد عيادات او مراكز صحية خاصة في مسقط لفحص انفلونزا الخنازير | صور دار العز | أرشيف السبلة الصحية | 2 | 31/08/2009 02:59 AM |
| مراكز أوكسي دنتل في كل من مخيزنه و صفه (طلب بناء مراكز دائما) | الأبرار | سبلة السياسة والاقتصاد | 5 | 04/06/2008 10:27 AM |
| هل توجد مراكز صحية أو مستشفيات غير مستشفى الجامعة لكي أفحص ال DNA? | السيادة | أرشيف السبلة الصحية | 4 | 14/04/2007 11:43 PM |