سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/10/2009, 08:41 AM
صورة عضوية omani21
omani21 omani21 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 125
افتراضي تدشين سيارة برادو 2010 بسعر خيالي

تم تدشين سيارة برادو الشكل الجديد 2010 بسعر خيالي 21,000 الف ( السعر يقارب سعر الندكروزر) في ضوء الازمة الاقتصادية الجديدة...


الاسم:  برادو.jpg
المشاهدات: 1045
الحجم:  58.3 كيلوبايت
__________________
سبحان الله ولله الحمد
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/10/2009, 11:01 AM
صورة عضوية FHD
FHD FHD غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,639
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى FHD إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى FHD
افتراضي

بايخ وما يسوى 21000 حده 14000
  #3  
قديم 27/10/2009, 11:02 AM
صورة عضوية أبو مؤيد
أبو مؤيد أبو مؤيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: تحت السمره
الجنس: ذكر
المشاركات: 509
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو مؤيد
افتراضي

غالي جدا ومايستاهل هذى القيمة
مشكور
__________________
الحمد لله رب العالمين
  #4  
قديم 27/10/2009, 11:11 AM
صورة عضوية شحيبر
شحيبر شحيبر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,907
افتراضي

ما تستاهل
لكن تو بتشوف الناس يتراكضوا يطلعوها
  #5  
قديم 27/10/2009, 11:31 AM
محب القرءان محب القرءان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2009
الإقامة: في رحاب القرءان
الجنس: ذكر
المشاركات: 711
افتراضي

لو وصلت 100000 ريال وهي تويوتا ووكيلها بهوان

بعد الناس بيشتروها
__________________
اللهم ارحم القراء العشر ورواتهم وتغمد أرواحهم فسيح جناتك

1-شعبه وحفص عن عاصم أبي النجود الكوفي 2-ورش وقالون عن نافع المدني
3-البزي وقنبل عن ابن كثير المكي 4-الدوري والسوسي عن أبي عمرو بن العلاء
5-خلف وخلاد عن حمزه الزيات الكوفي 6-هشام وإبن ذكوان عن ابن عامر الشامي
7-الدوري وأبي الحارث عن الكسائي الكوفي 8-إسحاق وإدريس عن خلف البغدادي
9-روح ورويس عن يعقوب الحضرمي البصري 10-إبن وردان وإبن جماز عن أبي جعفر المدني
  #6  
قديم 28/10/2009, 09:44 PM
طبيب عماني طبيب عماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: عمان الحبيبة
المشاركات: 168
افتراضي

خلوها تحلى ................... خلوها تحلى
  #7  
قديم 28/10/2009, 10:06 PM
صورة عضوية Dr Harthy
Dr Harthy Dr Harthy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2007
الإقامة: In Ur Heart
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,167
افتراضي

عاد ما سعر ..... لا يكون البودي مصنوع من الذهب !
__________________
من فقد المال لم يخسر شيئا
ومن فقد الصحة فقد خسر بعض الشيئ
أما من خسر الأخلاق فقد خسر كل شيئ
  #8  
قديم 28/10/2009, 10:56 PM
صورة عضوية العميد65
العميد65 العميد65 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2007
الإقامة: {...In..Heart..F...}
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,566
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العميد65
افتراضي

افضل اطلع لاندكروزر ما دام سعرها كذه
__________________
" اللهم إني أسألك بعدد من سجد لك في حرمك المكرم يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة "
"أن تعافي قارئ هذا الدعاء"
"وتـحـفظ أسـرتـه وأحـبـتـــه"
"وأن تـبـارك فـي عـمـلـــــه"
"وتــفــرج كـــــربــــــــــــــه"
"وتــيــســر أمـــــــــــــــــره"
"وتــــغـفـــر ذنـبـــــــــــــــه"
"وأن تبارك سائر أيامــــه"

" آمين "
  #9  
قديم 28/10/2009, 11:16 PM
صورة عضوية سفير الغرام123
سفير الغرام123 سفير الغرام123 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2009
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 593
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سفير الغرام123
افتراضي

ياربي عاد ما سعر خيالي - يفكروا العمانين يرقطوا الفلوس من الشارع قالوا برنفع السعر شوي - هاهاهاهاي
  #10  
قديم 29/10/2009, 12:08 AM
صورة عضوية المرسوم السلطاني
المرسوم السلطاني المرسوم السلطاني غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2008
الإقامة: دار السلطان قابوس
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,069
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FHD مشاهدة المشاركات
بايخ وما يسوى 21000 حده 14000
بالعكس شكلها حلوة
بس سعرها مبالغ فيه
وعلى أي حال سوقها بيمشي لانها تويوتا
__________________
مولاي السلطان : نفاخر بك داخل عمان وخارج عمان
[α][ℓ][м][я][s][σ][м] [α][ℓ][s][σ][ℓ][τ][α][и][ɪ]
ıuɐʇloslɐ ɯosɹɯlɐ
ΆľмŔŝŎM ąlŞδŀΐĂni
قد تخلو الزجاجة من العطر ولكن تبقى رائحتها زكية .. هكذا حال الطيبين
  #11  
قديم 29/10/2009, 12:18 AM
صورة عضوية تشيلساوي
تشيلساوي تشيلساوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: ترينيدا و توباغو
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,643
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى تشيلساوي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى تشيلساوي
افتراضي

بصراحة اللي بيشتريها بهذا السعر ذكي جدا.

حاشا عاد ما سعر 21 ألف

هناك مئة خيار أماماي لو عندي 21 ألف.
  #12  
قديم 29/10/2009, 01:29 AM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

نطروا عليها كم شهر وبتنزل من قيمتها الفيين ريال ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #13  
قديم 02/11/2009, 05:07 PM
صورة عضوية Tiida BoYz
Tiida BoYz Tiida BoYz غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2007
الإقامة: حيث لا مكان الى للحلوين a.k.d.t
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

هذا السعر اطلعلي دينالي وانا مرتاح ,...
__________________
Wel CamE Tiida BoYz 2 mamboZ.com
Wel CamE Tiida BoYz 2 Sablat OmaN
Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Gear.com
Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Bimmers Club
Wel CamE Tiida BoYz 2 CarDomain.com
Email Team : [email protected]
OTC
مطلوب رنجات لشيفرولية اوبترا ضروري . ادخل الرابط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21874032
المشاركات: 4,444 Not FoR Sale
  #14  
قديم 02/11/2009, 05:42 PM
صورة عضوية LeGo
LeGo LeGo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,040
افتراضي

ثلاث مواضيع عن البرادو نزلن .. وكل موضوع فيه ما لا يقل عن 30 مشاركة و معضم الارائ كانت

( بايخة , ما تسوى .... الخ )

وفوق ذا بتنتشر لانها تويوتاء ..

من ناحيتي مقاطع التويوتاء مره وحده و اي واحد من الاهل يريد يطلع اجلس مثل الشيطان فوق راسه ..
__________________
Oman Creativity | DES!GN
-------
  #15  
قديم 02/11/2009, 06:35 PM
صورة عضوية OmanDriver
OmanDriver OmanDriver غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الإقامة: في عالمي الخاص !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,646
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة L3G0L4S مشاهدة المشاركات
ثلاث مواضيع عن البرادو نزلن .. وكل موضوع فيه ما لا يقل عن 30 مشاركة و معضم الارائ كانت

( بايخة , ما تسوى .... الخ )

وفوق ذا بتنتشر لانها تويوتاء ..

من ناحيتي مقاطع التويوتاء مره وحده و اي واحد من الاهل يريد يطلع اجلس مثل الشيطان فوق راسه ..
ههه
التويوتا مسوية بلاوي في بيتنا
في فتره كنا صافطين 4 سيارات تويوتا بالبيت
و كل ما تروح سيارة تجي تويوتا ثانية

لدرجة ان واحد من الشباب كان يقلبنا وكالة بهوان
لحد ما جيت انا و غيرت المسيرة
و الحين كل واحد مغير مسيرته
الحين باقيات 2
وحده خلال اقل من سنتين بنطلعها
و الثانيه
شكلها مطوله معانا بالبيت
  #16  
قديم 02/11/2009, 06:48 PM
صورة عضوية بو حور
بو حور بو حور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2008
الإقامة: قبل الصلاة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بو حور
افتراضي

21 ألف... ياخي غالي وغالي جدا..
اشوف المازدا CX9اجمل واهيب.. ومع ذلك ارخص
الاكاديا بعد اجمل.. ومع ذلك ارخص
وغيرها من السيارات

بصراحة مبالغ جدا ف سعرها
__________________
احذروا المظلوم اذا غضب.. استفيقوا يا قادة العرب!!
  #17  
قديم 02/11/2009, 09:50 PM
صورة عضوية Alsharji RB26DET
Alsharji RB26DET Alsharji RB26DET غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,178
افتراضي

سعرها مبالغ جداً.

من وجهة نظري من المفترض أن لا يتجاوز سعرها 15 ألف ريال عماني كحد أقصى.

لك مني وافر الشكر.
  #18  
قديم 02/11/2009, 09:56 PM
صورة عضوية القناص_007
القناص_007 القناص_007 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: هناك..
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,526
افتراضي

الله يخلي جيب srt8 سعرها 18 الف


يعني عيب لو نقارن برادو بالجيب srt8

....
__________________
!________________________!
_____/_______\_____
(Oo\............GTR..../oO)
SE-Team
  #19  
قديم 02/11/2009, 10:32 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

هناك موضوع اخر للبرادو تم فتحه من قبل اخوة سابقا

نعتذر عالغلق
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
برادو 2010 Ericsson سبلة السيارات 4 24/10/2009 07:44 PM
تدشين كأس العالم الافتراضى 2010 على النت.. الرجل المهم السبلة الرياضية 4 08/10/2009 04:55 PM
برادو 2010 وادي الزغــــب سبلة السيارات 32 25/09/2009 02:13 PM
لحظــــــــــــــ مفاجأة للميزين بسعر خيالي ــــــــــــــــــة من فضلك بسعر خيالي asmr55 قسم الاتجار بارقام السيارات 9 23/05/2009 07:00 AM
لحظــــــــــــــ مفاجأة للميزين بسعر خيالي ــــــــــــــــــة من فضلك بسعر خيالي asmr55 قسم الاتجار بارقام السيارات 10 05/05/2009 07:10 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:21 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها