|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ..
اين لاعبي منتخبنا الشيبه ومظفر ..شاهدت جميع مباريات الوصل ولم ارى الشيبه لا اساسي ولا احتياطي ويضا نفس الحال مع مظفر .. ..هذي الانديه مشتريه اللاعبين عشان يلعبوا او بس للسياحه ..![]() او ان الانديه الاماراتيه تريد تسيء الى سمعة بلدنا والشعب العماني واللاعبين ..او عشان الناس من الدول الاخرى يضحكوا على لاعبينا لانهم اصلا غير موجودين حتى في الاحتياط .. ![]() ![]() ..ارجو من الاتحاد معالجة هذا الامر وبسرعه قبل عن يتدهور..وبالتوفيق للاعبينا..
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اش دخل الأتحاد في انتقالات الاعبين
الاعبين قبل توقيع العقد كانوا عارفين انهم بيكونو احتياط
__________________
لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا فالظلم ترجع عقباه إلى الندم
تنام عينك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم " اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك" |
|
#3
|
||||
|
||||
|
وين تريدهم يلعبو الأندية إلي يلعبو فيها الأغلبية إلى الدرجة الثانية
في الدوري القطري |
|
#4
|
||||
|
||||
|
يمكن رايحين الدكان!!
طبعاً ع كراسي الإحتياط
__________________
"] لــــــــــيتني طـــــــــــفــــــــــــ ــــل وكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــل هــــــمـــــــــــــــــ ـــــــــــــــي لــــــعـــــبـــــــــــ ــــــــــــــــــــــي صور ونتائج مهرجان المسرح الشعبي العماني الأول نمشي على كف القدر
ولا ندري عن المكتوب |
|
#5
|
|||
|
|||
|
لا أساسيين ولا أحتياط يلعبوا في فريق الرديف وهذا شرط في العقد والشباب وافقوا عليه يكونون في الرديف ويتم الأستعانه بهم في حالة أصابة أو طرد أحد اللاعبين الأجانب ![]() ![]() ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الأندية الإمارتية تتعاقد مع اللاعب العماني للإطاحة بمستواه فقط , يلعبوا مع الرديف ويكونوا إحتياط
في النهاية المنتخب هو التضرر الأكبر بنزول مستوي هؤلاء اللعبين نظرا لنزول مستواهم |
|
#7
|
||||
|
||||
|
يالله عسى ان شالله يكونوا اساسيين
__________________
لآ تَأَسَفَنَّ عَلَىَ غَدْرِ الزَمَآنِ لَطَآلَمَآ..
رَقَصِتْ عَلَىَ [جُثَثُ الأسُوُدْ] كِلآبُ.. ولا تَحْسَبَنَّ بِرَقْصِهَآ تَعْلُوآ عَلَى أسْيَآدِهَآ فَالأسَدُ أسَدٌ .. والكِلآبُ كِلآبٌ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اهم شي ترى عندهم المادة
وليس العب |
|
#9
|
||||
|
||||
|
والظاهر بيضلوا على الدكة لانه الأماكن محجوزة وبصراحة شي محزن
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
ما زلنا في بداية الدوري ومظفر ما زال مصاب وعسى قادم الايام نشوف الشباب يلعبو اساسي
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
خل الإتحاد أولاً يحل مشكلة حسن ربيع مع الاندية العمانية ( مجيس _ السويق ) .
__________________
قالوا سكتّ وقد خوصمت ؟ قلت لهـــــم ان الجواب لباب الشر مفتـــــاح والصمت عن جاهل او احمق شـــــــرف . وفيه لصون العرض اصــــــــــــلاح أما ترى الأسد تخشى وهي صامتــــة ؟ والكلب يخسى لعمري وهو نبـــــّــــاح . |
|
#12
|
||||
|
||||
|
الأندية الإمارتية تتعاقد مع اللاعب العماني للإطاحة بمستواه فقط , يلعبوا مع الرديف ويكونوا إحتياط
في النهاية المنتخب هو التضرر الأكبر بنزول مستوي هؤلاء اللعبين نظرا لنزول مستواهم
__________________
عمان يادار النشامه >>>>>دار الحصون المعتليه![]() ارض الجزيره اتشامه>>>>>>اتربع قلوب الرعيه
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
مباراة الوحده والجزيره النتيجة 1/0 للجزيره و حسن مظفر في الإحتياط وتراها زودوها أحسن ظهير إيسر في الخليج ( كالوس الخليج ) ومتى نشوف السيبة أساسي ولو بديل
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
ياشباب لاتخافو عليهم اذا ما لعبو اساسيين
فيه انتقالات شتويه
__________________
والحــر لاينسى الجميل ورده ،،، ولإن نسى فلقد اساء الى الأدب
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
أنا أدري أنة الإمارات حابة تتجمبز على لاعبينا بس الكبير يبق كبير يا الإمارات وهاي الإستهزائات ما رح تضرنا أحن أولا الشيبة في الوصل الإماراتي يا وصل أنتي الحين أضعف خط دفاع ودخل في مرماكم أضن 11 هدف في 4 مباريات وما أدري ليش مستبعدين لاعب مثل محمد الشيبة قلب دفاع صلب خفة عقل من الوصل الله يزيدكم عقل...
حسن مظفر الوحدة الإماراتي والله أنة لما أتابع مباريات الوحدة ولا رفعة من الجة اليسرى وخط الدفع الأيسر خرطي وخفة عقل من الوحدة بس الله يزدكم عقل ..
__________________
. ســﮯـــو الليـــﮯ براسكـــﮯ ولاأإ تـــﮯــذكر أسبابـــﮯ
![]() ![]() ![]() لاأإ صرتـــﮯ بـايعنيـــﮯ تـــﮯــوكلـــﮯ علـــﮯ اللهــﮯ ![]() ![]() ![]() مراحــﮯ تغــﮯـلبنيـــﮯ لـﮯـــو الحبـــﮯ غـــﮯــلابــﮯ ![]() ![]() ![]() منـــﮯ حــﮯــضرتكــﮯ عشانــﮯ قــﮯــلبيـــﮯ تذلهــﮯ ![]() ![]() ![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
ربك كريم
وان شاء الله بيكونو اساسيين |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اليكم الحقيقة من موقع كورة.. حسن مظفر دفاع الإمارات ![]() النادي: الوحدة - الإمارات ![]() حسن مظفر يلعب في الفريق الأول لنادي الوحده آخر تحرير بواسطة الرجل المهم : 20/10/2009 الساعة 04:48 PM |
|
#18
|
|||
|
|||
|
محمد الشيبة وسط عمان ![]() ![]() محمد الشيبة يلعب في الفريق الأول لنادي الوصل آخر تحرير بواسطة الرجل المهم : 20/10/2009 الساعة 04:47 PM |
|
#20
|
||||
|
||||
|
هذا فعلا مشكله تواجه منتخبنا
اللعيبه لما تكون ف الا حتياط فمن البديهي جدا ان يقل مستواهم واستغرب بعض الردود يقولو ان الاماراتيين مخططين لها الشي٠ مستحيل ياجماعه!
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه.. http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا .. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
أخي الرجل المهم ,,, شكرا على مصادرك التي تلجم بعض الأفواه
عندما اقرأ بعض الردود ,,, لا أدري أي احساس هو المصيب ,, الشفقة على تلك العقول أم الضحك على المنطق المتبع عند تلك العقول (التشبع من نظرية المؤامرة) هل تكون الأندية بذلك الغباء لدفع الملايين من أجل اسقاط لاعب و هنالك غيره الكثير ليحلوا محله في المنتخب العماني أتمنى من تلك اصحاب تلك العقول استخدامها ولو لمرة واحدة استنادا على المنطق و حسن النية
__________________
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll كلهم في رقبتك يا موسى --------------------------------------------------- كل إناء بما فيه ينضح و كل لسان بما تربى عليه ينطق و يكتب لا معنى للأمان بدون سد الرمق,, فلنتعض من سورة قريش |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المشكلة ان البعض لا يقرأ.. ولا يبحث.. ولا اعتقد ان الاندية الاماراتية تعاقدت مع لاعبينا العمانيين بحجة انهم يريدون انزال مستواهم.. والأندية لم تتعاقد معهم ببلاش.. بل تدفع لهم رواتب وهناك عقود لابد ان يلتزم بها الطرفين.. وهذا الكلام لا يصدر الا من تفكير عقيم.. من وجهة نظري الشخصية ان اللاعبين ليسا بالقوة التي عهدناهم بها ودائما البقاء للأقوى فلو أثبتو جدارتهم لكانو اساسيين في كل مباراة. |
|
#24
|
||||
|
||||
|
ربما لعدم جاهزيتهم لخوض المباريات ...
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد اللهم يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم ، ندعوك بأسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت ، أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ، اللهم ألبسهما العافيه حتى يهنئا بالمعيشه ، وأختم لهما بالمغفره حتى لا تضرهما الذنوب ، اللهم أكفيهما كل هول دون الجنه حتى تُبلغهما إياها ، اللهم لا تجعل لهما ذنبآ إلا غفرته ، ولا همآ إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضآ ولهما فيها صلاح إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين . |
|
#25
|
|||
|
|||
|
يسد يوم إنت تقرأ وتبحث =>( الرجل المهم)
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اي احتياط
مظفر مصاب ![]()
__________________
" أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُوراً فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ " (النور، 40) ![]() يا راحلين إلـى منـى بقيـادي *** هيجتموا يوم الرحيـل فـؤادي تالله ما أحلى المبيت على منـى *** في ليل عيد أبـرك الأعيـادي لبسوا ثياب البيض شارات اللقاء *** وأنا الملوع قد لبسـت سـوادي فإذا وصلتـم سالميـن فبلغـوا *** مني السلام أُهيـل ذاك الـوادي قولوا لهم عبـد الرحيـم متيـم *** ومفـارق الأحـبـاب والأولاد ![]() من لنــا بمثــل الفاروق
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
يستاهل البرد من ضيع دفاه
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا ادري هذا التعصب الى اين جلسوا لاعبين منتخبنا في قطر قلتوا الدوري ضعيف وما يليق بمستوى لاعبين الاحمر انتقلوا الى احسن دوريين في الخليج (السعودي اولا ويليه الاماراتي ثانيا ) بعد ما عجبكم مظفر كان مصاب والسيبه لحد ما يتعود ع الاجواء ويجب عليه الاجتهاد لحجز مكان اساسي انا من الناس اللي ارتاحت لما انتقلوا لاعبينا الى الدروري الاماراتي واتمنى لهم التوفيق هناك مع عيال العم وبسكم تعصب يا ناس ما حاله هذي ![]()
__________________
يآآآ اللّــﮧ ڪآن آللي بقى لي فـ / آلعمر ‘ ليلـﮧ .. عسى آخر جلۈس(ن) لي يڪۈن بـ / حضن [ سجّـآدھ ] every things with mourinho is amazing
Inter invincibile |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| نادي الريان وعماد ومظفر | أبو أمامة | السبلة الرياضية | 13 | 26/09/2009 08:08 AM |
| صور لعماد والحبسي ومظفر خارج اسوار المستطيل الاخضر | المفقود | سبلة الأهداف واللقطات الرياضية | 33 | 03/09/2009 01:16 PM |
| العمانيان الميمني ومظفر يحترفان في القادسية | BARCA MOON | السبلة الرياضية | 28 | 01/05/2007 02:24 PM |
| مصير الميمني ومظفر | تحري شخصي | السبلة الرياضية | 38 | 12/04/2007 10:18 AM |
| بدر ومظفر | الابعاد المجسمة | السبلة الرياضية | 14 | 04/03/2007 09:55 PM |