سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/10/2009, 10:56 PM
صورة عضوية الباسل 2009
الباسل 2009 الباسل 2009 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: ولاية المصنعهـ ، الطريف
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,039
افتراضي اين الشيبه ومظفر؟؟؟

السلام عليكم ..
اين لاعبي منتخبنا الشيبه ومظفر ..شاهدت جميع مباريات الوصل ولم ارى الشيبه لا اساسي ولا احتياطي ويضا نفس الحال مع مظفر ....هذي الانديه مشتريه اللاعبين عشان يلعبوا او بس للسياحه ..
او ان الانديه الاماراتيه تريد تسيء الى سمعة بلدنا والشعب العماني واللاعبين ..او عشان الناس من الدول الاخرى يضحكوا على لاعبينا لانهم اصلا غير موجودين حتى في الاحتياط ....ارجو من الاتحاد معالجة هذا الامر وبسرعه قبل عن يتدهور..وبالتوفيق للاعبينا..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/10/2009, 10:58 PM
صورة عضوية عميد مسقط
عميد مسقط عميد مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,893
افتراضي

اش دخل الأتحاد في انتقالات الاعبين

الاعبين قبل توقيع العقد كانوا عارفين انهم بيكونو احتياط
__________________
لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا فالظلم ترجع عقباه إلى الندم
تنام عينك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم

" اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك"
  #3  
قديم 19/10/2009, 11:05 PM
صورة عضوية كتلوني حتى النخاع
كتلوني حتى النخاع كتلوني حتى النخاع غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2009
الإقامة: في قلب من أحب
الجنس: ذكر
المشاركات: 88
افتراضي

وين تريدهم يلعبو الأندية إلي يلعبو فيها الأغلبية إلى الدرجة الثانية
في الدوري القطري
  #4  
قديم 19/10/2009, 11:16 PM
صورة عضوية مجنون
مجنون مجنون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: مالك خص لا تسأل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,706
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجنون
افتراضي

يمكن رايحين الدكان!!

طبعاً ع كراسي الإحتياط
__________________
"] لــــــــــيتني
طـــــــــــفــــــــــــ ــــل
وكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــل
هــــــمـــــــــــــــــ ـــــــــــــــي
لــــــعـــــبـــــــــــ ــــــــــــــــــــــي


صور ونتائج مهرجان المسرح الشعبي العماني الأول

نمشي على كف القدر
ولا ندري عن المكتوب
  #5  
قديم 20/10/2009, 01:06 AM
نائب الرئيس نائب الرئيس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: فناء الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 124
افتراضي

لا أساسيين ولا أحتياط

يلعبوا في فريق الرديف

وهذا شرط في العقد والشباب وافقوا عليه

يكونون في الرديف ويتم الأستعانه بهم في حالة أصابة أو طرد أحد اللاعبين الأجانب




  #6  
قديم 20/10/2009, 01:40 AM
صورة عضوية Dreamer
Dreamer Dreamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 907
افتراضي

الأندية الإمارتية تتعاقد مع اللاعب العماني للإطاحة بمستواه فقط , يلعبوا مع الرديف ويكونوا إحتياط
في النهاية المنتخب هو التضرر الأكبر بنزول مستوي هؤلاء اللعبين نظرا لنزول مستواهم
  #7  
قديم 20/10/2009, 02:07 AM
صورة عضوية ياسرالقحطاني
ياسرالقحطاني ياسرالقحطاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2009
الإقامة: في قلب عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 650
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ياسرالقحطاني
افتراضي

يالله عسى ان شالله يكونوا اساسيين
__________________
لآ تَأَسَفَنَّ عَلَىَ غَدْرِ الزَمَآنِ لَطَآلَمَآ..


رَقَصِتْ عَلَىَ [جُثَثُ الأسُوُدْ] كِلآبُ..
ولا تَحْسَبَنَّ بِرَقْصِهَآ تَعْلُوآ عَلَى أسْيَآدِهَآ
فَالأسَدُ أسَدٌ .. والكِلآبُ كِلآبٌ
  #8  
قديم 20/10/2009, 05:43 AM
صورة عضوية فتى الشاطئ
فتى الشاطئ فتى الشاطئ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: Hيتي الحبA
الجنس: ذكر
المشاركات: 815
افتراضي

اهم شي ترى عندهم المادة
وليس العب
  #9  
قديم 20/10/2009, 07:57 AM
صورة عضوية الغواص888
الغواص888 الغواص888 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,737
افتراضي

والظاهر بيضلوا على الدكة لانه الأماكن محجوزة وبصراحة شي محزن
  #10  
قديم 20/10/2009, 08:13 AM
أبو أمامة أبو أمامة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 378
افتراضي

ما زلنا في بداية الدوري ومظفر ما زال مصاب وعسى قادم الايام نشوف الشباب يلعبو اساسي
  #11  
قديم 20/10/2009, 10:41 AM
صورة عضوية صاحب المنطق
صاحب المنطق صاحب المنطق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2009
الإقامة: السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 258
افتراضي

خل الإتحاد أولاً يحل مشكلة حسن ربيع مع الاندية العمانية ( مجيس _ السويق ) .
__________________
قالوا سكتّ وقد خوصمت ؟ قلت لهـــــم
ان الجواب لباب الشر مفتـــــاح
والصمت عن جاهل او احمق شـــــــرف
. وفيه لصون العرض اصــــــــــــلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتــــة ؟
والكلب يخسى لعمري وهو نبـــــّــــاح .
  #12  
قديم 20/10/2009, 10:54 AM
صورة عضوية عزصحار
عزصحار عزصحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2009
الإقامة: صحار المجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,248
افتراضي

الأندية الإمارتية تتعاقد مع اللاعب العماني للإطاحة بمستواه فقط , يلعبوا مع الرديف ويكونوا إحتياط
في النهاية المنتخب هو التضرر الأكبر بنزول مستوي هؤلاء اللعبين نظرا لنزول مستواهم
__________________
عمان يادار النشامه >>>>>دار الحصون المعتليه

ارض الجزيره اتشامه>>>>>>اتربع قلوب الرعيه
  #13  
قديم 20/10/2009, 11:41 AM
صورة عضوية السجان
السجان السجان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2009
الإقامة: فوق الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 317
افتراضي

مباراة الوحده والجزيره النتيجة 1/0 للجزيره و حسن مظفر في الإحتياط وتراها زودوها أحسن ظهير إيسر في الخليج ( كالوس الخليج ) ومتى نشوف السيبة أساسي ولو بديل
  #14  
قديم 20/10/2009, 12:05 PM
صورة عضوية دبلوماسي عود
دبلوماسي عود دبلوماسي عود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2009
الإقامة: العامرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 355
افتراضي

ياشباب لاتخافو عليهم اذا ما لعبو اساسيين
فيه انتقالات شتويه
__________________
والحــر لاينسى الجميل ورده ،،، ولإن نسى فلقد اساء الى الأدب
  #15  
قديم 20/10/2009, 01:55 PM
صورة عضوية Me
Me Me غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,316
افتراضي

أنا أدري أنة الإمارات حابة تتجمبز على لاعبينا بس الكبير يبق كبير يا الإمارات وهاي الإستهزائات ما رح تضرنا أحن أولا الشيبة في الوصل الإماراتي يا وصل أنتي الحين أضعف خط دفاع ودخل في مرماكم أضن 11 هدف في 4 مباريات وما أدري ليش مستبعدين لاعب مثل محمد الشيبة قلب دفاع صلب خفة عقل من الوصل الله يزيدكم عقل...
حسن مظفر الوحدة الإماراتي والله أنة لما أتابع مباريات الوحدة ولا رفعة من الجة اليسرى وخط الدفع الأيسر خرطي وخفة عقل من الوحدة بس الله يزدكم عقل ..
__________________
.




ســﮯـــو الليـــﮯ براسكـــﮯ ولاأإ تـــﮯــذكر أسبابـــﮯ
لاأإ صرتـــﮯ بـايعنيـــﮯ تـــﮯــوكلـــﮯ علـــﮯ اللهــﮯ
مراحــﮯ تغــﮯـلبنيـــﮯ لـﮯـــو الحبـــﮯ غـــﮯــلابــﮯ
منـــﮯ حــﮯــضرتكــﮯ عشانــﮯ قــﮯــلبيـــﮯ تذلهــﮯ

  #16  
قديم 20/10/2009, 02:06 PM
صورة عضوية احمد كانو12-
احمد كانو12- احمد كانو12- غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

ربك كريم

وان شاء الله بيكونو اساسيين
  #17  
قديم 20/10/2009, 03:56 PM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

اليكم الحقيقة من موقع كورة..

حسن مظفر
دفاع
الإمارات





حسن مظفر يلعب في الفريق الأول لنادي الوحده


آخر تحرير بواسطة الرجل المهم : 20/10/2009 الساعة 04:48 PM
  #18  
قديم 20/10/2009, 04:01 PM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

محمد الشيبة
وسط
عمان


النادي: الوصل - الإمارات
المنتخب: عمان



محمد الشيبة يلعب في الفريق الأول لنادي الوصل


آخر تحرير بواسطة الرجل المهم : 20/10/2009 الساعة 04:47 PM
  #19  
قديم 20/10/2009, 04:20 PM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

هذي صورة الشيبه مع فريقه الأماراتي.. في الكويت استعدادا لملاقة فريق كويتي




المصدر
  #20  
قديم 20/10/2009, 04:40 PM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
افتراضي

هذا فعلا مشكله تواجه منتخبنا
اللعيبه لما تكون ف الا حتياط فمن البديهي جدا ان يقل مستواهم


واستغرب بعض الردود يقولو ان الاماراتيين مخططين لها الشي٠

مستحيل ياجماعه!
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

  #21  
قديم 20/10/2009, 04:42 PM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

يمكنكم التأكد من تواجد اللاعب حسن مظفر انه بالفريق الأول.. لنادي الوحده..

من خلال هذا الرابط.. اضغط هنا
  #22  
قديم 20/10/2009, 04:49 PM
صورة عضوية محاسب إداري
محاسب إداري محاسب إداري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: في قلب من يحبني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,506
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى محاسب إداري إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى محاسب إداري
افتراضي

أخي الرجل المهم ,,, شكرا على مصادرك التي تلجم بعض الأفواه

عندما اقرأ بعض الردود ,,, لا أدري أي احساس هو المصيب ,, الشفقة على تلك العقول أم الضحك على المنطق المتبع عند تلك العقول (التشبع من نظرية المؤامرة)

هل تكون الأندية بذلك الغباء لدفع الملايين من أجل اسقاط لاعب و هنالك غيره الكثير ليحلوا محله في المنتخب العماني


أتمنى من تلك اصحاب تلك العقول استخدامها ولو لمرة واحدة استنادا على المنطق و حسن النية
__________________
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
كلهم في رقبتك يا موسى
---------------------------------------------------
كل إناء بما فيه ينضح و كل لسان بما تربى عليه ينطق و يكتب
لا معنى للأمان بدون سد الرمق,, فلنتعض من سورة قريش
  #23  
قديم 20/10/2009, 05:03 PM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محاسب إداري مشاهدة المشاركات
أخي الرجل المهم ,,, شكرا على مصادرك التي تلجم بعض الأفواه

عندما اقرأ بعض الردود ,,, لا أدري أي احساس هو المصيب ,, الشفقة على تلك العقول أم الضحك على المنطق المتبع عند تلك العقول (التشبع من نظرية المؤامرة)

هل تكون الأندية بذلك الغباء لدفع الملايين من أجل اسقاط لاعب و هنالك غيره الكثير ليحلوا محله في المنتخب العماني


أتمنى من تلك اصحاب تلك العقول استخدامها ولو لمرة واحدة استنادا على المنطق و حسن النية
عفوا اخي.. هذا من واجبي..

المشكلة ان البعض لا يقرأ..

ولا يبحث..

ولا اعتقد ان الاندية الاماراتية تعاقدت مع لاعبينا العمانيين بحجة انهم يريدون انزال مستواهم..

والأندية لم تتعاقد معهم ببلاش.. بل تدفع لهم رواتب وهناك عقود لابد ان يلتزم بها الطرفين..

وهذا الكلام لا يصدر الا من تفكير عقيم..

من وجهة نظري الشخصية ان اللاعبين ليسا بالقوة التي عهدناهم بها ودائما البقاء للأقوى

فلو أثبتو جدارتهم لكانو اساسيين في كل مباراة.
  #24  
قديم 20/10/2009, 06:02 PM
صورة عضوية صـخراوي
صـخراوي صـخراوي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: عمان - صحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,966
افتراضي

ربما لعدم جاهزيتهم لخوض المباريات ...
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
اللهم يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم ، ندعوك بأسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت ، أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ، اللهم ألبسهما العافيه حتى يهنئا بالمعيشه ، وأختم لهما بالمغفره حتى لا تضرهما الذنوب ، اللهم أكفيهما كل هول دون الجنه حتى تُبلغهما إياها ، اللهم لا تجعل لهما ذنبآ إلا غفرته ، ولا همآ إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضآ ولهما فيها صلاح إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين .
  #25  
قديم 20/10/2009, 06:02 PM
MASTER91 MASTER91 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 22
افتراضي

يسد يوم إنت تقرأ وتبحث =>( الرجل المهم)
  #26  
قديم 20/10/2009, 06:10 PM
صورة عضوية zaeem-squ
zaeem-squ zaeem-squ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2007
الإقامة: jaalani.net
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,919
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهاجم برازيلي مشاهدة المشاركات
اش دخل الأتحاد في انتقالات الاعبين

الاعبين قبل توقيع العقد كانوا عارفين انهم بيكونو احتياط
اي احتياط

مظفر مصاب
__________________
" أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُوراً فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ " (النور، 40)
يا راحلين إلـى منـى بقيـادي *** هيجتموا يوم الرحيـل فـؤادي
تالله ما أحلى المبيت على منـى *** في ليل عيد أبـرك الأعيـادي
لبسوا ثياب البيض شارات اللقاء *** وأنا الملوع قد لبسـت سـوادي
فإذا وصلتـم سالميـن فبلغـوا *** مني السلام أُهيـل ذاك الـوادي
قولوا لهم عبـد الرحيـم متيـم *** ومفـارق الأحـبـاب والأولاد
من لنــا بمثــل الفاروق
  #27  
قديم 20/10/2009, 06:36 PM
سواقي الخليج سواقي الخليج غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 11
افتراضي

يستاهل البرد من ضيع دفاه
  #28  
قديم 21/10/2009, 11:52 AM
kaak kaak غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 411
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباسل 2009 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ..
اين لاعبي منتخبنا الشيبه ومظفر ..شاهدت جميع مباريات الوصل ولم ارى الشيبه لا اساسي ولا احتياطي ويضا نفس الحال مع مظفر ....هذي الانديه مشتريه اللاعبين عشان يلعبوا او بس للسياحه ..
او ان الانديه الاماراتيه تريد تسيء الى سمعة بلدنا والشعب العماني واللاعبين ..او عشان الناس من الدول الاخرى يضحكوا على لاعبينا لانهم اصلا غير موجودين حتى في الاحتياط ....ارجو من الاتحاد معالجة هذا الامر وبسرعه قبل عن يتدهور..وبالتوفيق للاعبينا..
من يثبت وجودة لن يكون احتياط ابدا والاخوة ف الامارات لن يقصروا معهم واتركوا عنكم الحساسيات والاندية الامارتية هي شريك لنا ولا تسيء لاحد ابدا والشعب العماني عقله اكبر من هذه الكتابات ومن عنده الابداع والمقدره عليه وترونه كبير ف عينكم عليه ان يثبت وجوده ويذهب الى اوربا...
  #29  
قديم 21/10/2009, 03:07 PM
صورة عضوية تشارجر2009
تشارجر2009 تشارجر2009 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2009
الإقامة: ف بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,572
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محاسب إداري مشاهدة المشاركات
أخي الرجل المهم ,,, شكرا على مصادرك التي تلجم بعض الأفواه

عندما اقرأ بعض الردود ,,, لا أدري أي احساس هو المصيب ,, الشفقة على تلك العقول أم الضحك على المنطق المتبع عند تلك العقول (التشبع من نظرية المؤامرة)

هل تكون الأندية بذلك الغباء لدفع الملايين من أجل اسقاط لاعب و هنالك غيره الكثير ليحلوا محله في المنتخب العماني


أتمنى من تلك اصحاب تلك العقول استخدامها ولو لمرة واحدة استنادا على المنطق و حسن النية



لا ادري هذا التعصب الى اين
جلسوا لاعبين منتخبنا في قطر قلتوا الدوري ضعيف وما يليق بمستوى لاعبين الاحمر
انتقلوا الى احسن دوريين في الخليج (السعودي اولا ويليه الاماراتي ثانيا ) بعد ما عجبكم
مظفر كان مصاب والسيبه لحد ما يتعود ع الاجواء ويجب عليه الاجتهاد لحجز مكان اساسي
انا من الناس اللي ارتاحت لما انتقلوا لاعبينا الى الدروري الاماراتي واتمنى لهم التوفيق هناك مع عيال العم


وبسكم تعصب يا ناس ما حاله هذي
__________________
يآآآ اللّــﮧ
ڪآن آللي بقى لي فـ / آلعمر
‘ ليلـﮧ
.. عسى آخر جلۈس(ن) لي
يڪۈن بـ / حضن
[ سجّـآدھ ]

every things with mourinho is amazing
Inter invincibile
  #30  
قديم 21/10/2009, 04:34 PM
صورة عضوية الباسل 2009
الباسل 2009 الباسل 2009 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: ولاية المصنعهـ ، الطريف
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,039
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تشارجر2009 مشاهدة المشاركات

لا ادري هذا التعصب الى اين
جلسوا لاعبين منتخبنا في قطر قلتوا الدوري ضعيف وما يليق بمستوى لاعبين الاحمر
انتقلوا الى احسن دوريين في الخليج (السعودي اولا ويليه الاماراتي ثانيا ) بعد ما عجبكم
مظفر كان مصاب والسيبه لحد ما يتعود ع الاجواء ويجب عليه الاجتهاد لحجز مكان اساسي
انا من الناس اللي ارتاحت لما انتقلوا لاعبينا الى الدروري الاماراتي واتمنى لهم التوفيق هناك مع عيال العم


وبسكم تعصب يا ناس ما حاله هذي
سمحلي يا اخي انا ما قلت ان الدوري القطري ضعيف او الاماراتي والسعودي دوريات ضعيفه ..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
نادي الريان وعماد ومظفر أبو أمامة السبلة الرياضية 13 26/09/2009 08:08 AM
صور لعماد والحبسي ومظفر خارج اسوار المستطيل الاخضر المفقود سبلة الأهداف واللقطات الرياضية 33 03/09/2009 01:16 PM
العمانيان الميمني ومظفر يحترفان في القادسية BARCA MOON السبلة الرياضية 28 01/05/2007 02:24 PM
مصير الميمني ومظفر تحري شخصي السبلة الرياضية 38 12/04/2007 10:18 AM
بدر ومظفر الابعاد المجسمة السبلة الرياضية 14 04/03/2007 09:55 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:10 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها