|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
استخدم حاليا windows Vista Ultimate على جهازي لاب توب HP وماشي تمام لا توجد مشاكل .... ولكن للاسف انه انجليزي فهل يوجد ملف تعريب له مثل ويندوز XP
ارجو من لديه الخبره مساعدتي فقط في عمليه التعريب او الحل المناسب وشكرررررررا
__________________
إذا نطق السيف ... فأسكت أيها القلم ... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
إن شاء الله ما بيقصروا الشباب وأعذرني ما عندي أي معلومة
__________________
الله أكبر الله أكبر *** الله أكبر الله أكبر
أشهد أن لا إله إلا الله *** أشهد أن لا إله إلا الله أشهد أن محمد رسول الله *** أشهد أن محمد رسول الله حيّ على الصلاة *** حيّ على الصلاة حيّ على الفلاح *** حيّ على الفلاح الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله |
|
|