سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء » استشارات واستفسارات حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/10/2009, 11:30 AM
الفقيره الى الله الفقيره الى الله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2008
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 471
Red face عروس؟؟؟؟؟مكياج ماريز

وش أفضل كوافير لمكياج وتسريحة لعروس بين زلفي أو ماريز مع الاسعار.....
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/10/2009, 12:33 PM
صورة عضوية LeeNa
LeeNa LeeNa غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: القرم ستي
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,461
افتراضي

كل واحد وذوقه...

عن نفسي للعروس احب ميكب ماريز

بس اذا عروس انصحك تروحي تشوفي بنفسك لانه الميكب اذواق ولازم تشوفي شغل كل وحدة وما بتخسري شي.. صالون الليلك والطيف في نفس المنطقة.. روحي وشوفي علشان تقتنعي..
__________________
  #3  
قديم 04/10/2009, 12:37 PM
**m&m** **m&m** غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2007
المشاركات: 296
افتراضي

انا رحت عند ماريز وما خلتني اشوف العرايس
قالتلي(عرايسي مش مودل)
تضايقت وحجزت عند زلفى
__________________
ليتني استطيع نزع حبه
ليتني استطيع نسيان
الماضي
وابدا كطفل صغير
ولكن هل ينفع التمني
؟؟


http://www.shbab1.com/2minutes.htm
  #4  
قديم 04/10/2009, 12:49 PM
صورة عضوية مطلع الشمس
مطلع الشمس مطلع الشمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: **دكان نديم**
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,673
افتراضي

انا ف عرسي سرت عند ماريز
وكنت حلوة بشهادة الجميع
بس هالحكي قبل 4 او 5 سنوات
دحين كم عروس شفتها من مريز
ابدا ابدا مش حلوين
انصحك تروحي لزلفى
ربيعتي سارت عندها وربي خلتها تهبل ماتوقعتها بتكون كذا
اما عن الاسعار ف احسن تسألي
ومبروك مقدما ياحلوة
__________________
اقتباس:
الغرب يصنع طائرات وصواريخ
والشرق الاوسط ضاع نفطه بلاشي
حطوا لهم ف صفحة العلم تاريخ
وحن بماضينا نعيد النقاشي
اقتباس:
وش هالذي عيني تشوفه
وجه البدر او مطلع الشمس
الله يامحلى وصوفه
للحسن هذا ببصم بخمس
  #5  
قديم 04/10/2009, 01:10 PM
صورة عضوية يارا من مسقط
يارا من مسقط يارا من مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2009
الإقامة: محافظة مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,165
افتراضي

ماريز احسن وحدة في راي لان شغلها مميز
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
  #6  
قديم 04/10/2009, 02:25 PM
صورة عضوية دكتوره كبرياء
دكتوره كبرياء دكتوره كبرياء غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2007
الإقامة: انا ومندوبتي الالكترونيه ام خالد نستخدم نفس المعرف لاستقبال الطلبات لإنشغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,418
افتراضي

ماريز
__________________
سبحان الله وبحمده
محتاره شو تهديـــنه؟؟؟؟؟ تعالي شوفي
دلع نفسك و أشتريلك شي مميز ومب موجود في الاسواق
بالتوفيج=بالتوفيق
  #7  
قديم 04/10/2009, 02:47 PM
صورة عضوية اميرة المسرح
اميرة المسرح اميرة المسرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2009
الإقامة: في قلب من احبني بصدق، بروح ابي وجسد امي
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,116
افتراضي

وين ماريز هذا بعد

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
أمنيتي في الحياة ان اكـــون
ابنته مطيعه
زوجة صالحة
ام رائعه
مواطنه مثاليه
وامنيتي في الاخرة:
مقابله ابي وامي في الجنه باذن الواحد الاحد
فاشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله
اللهم ثبت لي لساني بذكرك عند السؤال
[
  #8  
قديم 04/10/2009, 05:00 PM
صورة عضوية كلي أمل
كلي أمل كلي أمل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2008
الإقامة: في مملكة الأمل والأحلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,580
افتراضي

على شهادة ربيعاتي المتزوجات مارليز أحلى..
أما زلفة هم حلوة بس مزاجية أنتي وحظك
  #9  
قديم 04/10/2009, 05:04 PM
صورة عضوية مطلع الشمس
مطلع الشمس مطلع الشمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: **دكان نديم**
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,673
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميرة المسرح مشاهدة المشاركات
وين ماريز هذا بعد

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذي الله يسلمج ف صالون مركز طيف للتجميل نفس موقع مرك سارة وكرستال
بس جد دحين كثير متغير مكياجها
مش مثل اول
__________________
اقتباس:
الغرب يصنع طائرات وصواريخ
والشرق الاوسط ضاع نفطه بلاشي
حطوا لهم ف صفحة العلم تاريخ
وحن بماضينا نعيد النقاشي
اقتباس:
وش هالذي عيني تشوفه
وجه البدر او مطلع الشمس
الله يامحلى وصوفه
للحسن هذا ببصم بخمس
  #10  
قديم 04/10/2009, 06:14 PM
ام الاميرات ام الاميرات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,501
افتراضي

انا شوف الاثنين حلويين بس اذا تحبي المكياج الناعم روحي لزلفة

مكياج ماريز اقوى شوي بس مرتب
  #11  
قديم 28/10/2009, 08:09 AM
صورة عضوية تغاريد الفرح
تغاريد الفرح تغاريد الفرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,486
افتراضي

بصراحة ماريز واااااااايد حبوبة
بس خليج حبوبة معاها وسولفي وياها ...

وصدقيني رح تطلعين قمر بإذن الله ...

مانكر صايره ماريز مزاجية فالميكب لكن هالشي مو بس مقتصر عليها يعني جميع خبيرات التجميل اللي عندنا كيه

مكياجي دوم مع نادية العوفي ... ودوم أطلع مرتاااااااااااحه من عندها
والكل يقول عنها مزاجية! بس معي انا ما حسيت كيه

وكم مرة حطيت ويى ماريز وأصيلة ومرة عند زلفى وساره وكلهم ولله الحمد ...

توكلي على الله زلفى وماريز ما ينخاف عليهم ... دامج حلوة أكيــــــــــد مكياجهم رح يحليج

أنتي بس قوليلها أبيج تطلعيني حلوة
__________________
  #12  
قديم 28/10/2009, 09:15 AM
صورة عضوية zumuruda
zumuruda zumuruda غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: تحت ظل الرحمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,079
افتراضي

زلفى مكياجها حلو

اما ماريز صديقتي تمكيجت عندها في عرسها بس المكياج كان باهت و عادي مو لهناك ..

انصحك بسارة اختي تمكيجت عندها و طلعت قمر 14
__________________
اللـــهمـ إنـا نسـألكـ حسـنـ الخـــــاتمة
اللهمـ ثبتـ قـــلبيـ على ديــــــنـكـــــــــ
  #13  
قديم 28/10/2009, 09:06 PM
صورة عضوية زهرة الأقحوان
زهرة الأقحوان زهرة الأقحوان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2009
الإقامة: وسط البحر
الجنس: أنثى
المشاركات: 958
افتراضي

مايزمايز مايز مايز مايز مايز مايز مايز
مايز مايز مايز مايز مايزمايز مايز مايز مايز مايز
مايز مايز مايز مايز مايزمايز مايز مايز مايز مايز
__________________
إضغط هنا لتصويت لصاحب الجلالة كأفضل حاكم خليجي لعام 2009

....
...الحمدلله لأني مسلمة وأعيش في دولة مسلمة تحت رعاية حاكم مسلم..
(بليز الناس الفاضيه وما عندها سالفة لا ترسلي ع الخاص)
  #14  
قديم 29/10/2009, 11:35 AM
صورة عضوية المخضرمة
المخضرمة المخضرمة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2009
الإقامة: وسط زبائني!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,557
افتراضي

زوجة خالي حطت عند ماريز جنااااااان

كشخه..
ف الاخير الاذواق تختلف..
  #15  
قديم 29/10/2009, 11:41 AM
صورة عضوية NSNS
NSNS NSNS غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 410
افتراضي

بياض الثلج ميكب+ تسريحات رووووعه
وأمل البلوشي روووووووووووووووووووووووو ووعه
__________________
أنا لم أتغير !
كل مافي الأمـــر أنـــــي!!
تــــــرفـــعت عــــن (الـــــكثير)!!!!
حـــيــــــــــــن أكـــتشفت أن ( الـــــــكثير)!!!!
لا يـــستحـــــق الـــــنـــــــــــزول إلـــــــــــــــــــــيه !!!!!
  #16  
قديم 06/10/2010, 01:43 PM
accord accord غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: ٍSaltant of Oman - Barka
الجنس: ذكر
المشاركات: 362
افتراضي

بصراااااااااااحه ماريز مبدعه ف الميكب
__________________
يوجد لدينا مزرعة للايجار في بركاء
تتكون من غرفتين
3حمامات
ومطبخين
وحوضين سباحة للاطفال والكبار
ومرافق العاب الاطفال
للحجز رقمي ع الخاص
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=714623
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #17  
قديم 06/10/2010, 01:47 PM
accord accord غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: ٍSaltant of Oman - Barka
الجنس: ذكر
المشاركات: 362
افتراضي

ما في احلى من ماريز جربت عندها ف زفافي وطلعتني شي- بالنسبه حد مجرب ف بياض الثلج وكيف مكياجهم
__________________
يوجد لدينا مزرعة للايجار في بركاء
تتكون من غرفتين
3حمامات
ومطبخين
وحوضين سباحة للاطفال والكبار
ومرافق العاب الاطفال
للحجز رقمي ع الخاص
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=714623
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #18  
قديم 06/10/2010, 02:08 PM
صورة عضوية kitty
kitty kitty غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2010
الإقامة: مسقط :) :)
الجنس: أنثى
المشاركات: 318
افتراضي

موفقة .. ماريز احلى من زلفى
زلفى مافي شي مميز كأنش مسوية في البيت بأختصار ما حلووووووو
__________________
NOTHING IS PERFECT IN THESE LIFE >>>
SO FORGET YOUR PROBLEM AND FORGET THE PAST AND LOOK TO THE FUTUER COZ MANY THING WAITING 4 U THERE
  #19  
قديم 06/10/2010, 03:11 PM
صورة عضوية الفجراوية
الفجراوية الفجراوية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,227
افتراضي

اناا جربت التسااريح عند بيااض الثلج وشغلهم واااايد حلو وشفت الميك عندها حلو بس انااا احب الميك لظفاريااات احس يخليج صج كشخـه
وكلة اتمكيج عند لمياء والكل يسـأل وينشد عن مكياجي ( حتى الصالو نفسة لان اتمكيج واروح عقب اسوي شعري ويسألون عن مكياجي انة وايد حلو )
وحتى يقوولو شكلي وايـد يصيــر غير لانها ما شاءله عليها تبدع

هاي رقمهاااا للي حابين يجربو وصدقوني ما راح تندمووون وبالنهاية هاي اذواق:

لميــاء: 99795216

واسماء الشيخ بعد مكياجهاا رهيب اختي سوت عندها فـ خطوبتهااا لكن العرس سوت عند ماريــز وكانت حلووة
__________________
لو خيروني بين
الخـابورهـ "و" حبيـبتي
لـ إخترت حبيبتي
ليس لانني لا احب الخابورهـ
بل لان الخابورهـ
هي حبيبتي

  #20  
قديم 06/10/2010, 03:26 PM
Um 3li Um 3li غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2010
الإقامة: وادي الكبير
الجنس: أنثى
المشاركات: 179
افتراضي

بصراحة ماريز احسن تمكيج عن زلفى
  #21  
قديم 06/10/2010, 03:32 PM
رونا الخليج رونا الخليج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2010
الإقامة: مسقط الخيـر
الجنس: أنثى
المشاركات: 575
افتراضي

معروفة ماريز تطلعج حلوووة وطبيعية مش مصطنعة
وزلفى ترا اذا حبتك وارتاحتلك بتطلعك كشخخة وجوونان
وتراها مزاااجية كثيير .. لكن مو على الكشووخات بس على اللي ماترتاحلهم ...
  #22  
قديم 06/10/2010, 03:49 PM
صورة عضوية zezima
zezima zezima غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 280
افتراضي

مـــــــاريز رووعه , روحي وانتي مطمنه ..
  #23  
قديم 06/10/2010, 04:30 PM
حراير00 حراير00 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2009
الإقامة: فـــي قلب الـغــــالـي
الجنس: أنثى
المشاركات: 783
افتراضي

ماريز مزاجيه بشكل
رحت عندها لعرسي قلت اشوف شغلها ما رضت وقصت علي بالبوم من سنة جدي وخااااااااااايس
احس ما تضبط المكياج لكل الناس
وزلفى ما احسن تراها
راس مالها تسوي بنفسجي فوق العين والروج وردي وبس
احس احسن تروحي تشوفي بنفسك
انا للملكه سويت ف الليلك عند ناديه البوسعيدي اظن ناديه بس هيه بوسعيديه وحتى لها غرفه بروحها مكياجها رووووووووعه وتسريحتي عن اسما ف نفس الصالون طلع واو
وللزفه سويت الميكب عند سميه الريامي والتسريحه عند فاطه ف كرستال طبعا وطلع وااااااااااااااو ع نفس اللي بغيته وكنت مرتاحه والحمدلله
عاد انتي براحتك
  #24  
قديم 06/10/2010, 04:35 PM
صورة عضوية zezima
zezima zezima غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 280
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حراير00 مشاهدة المشاركات
ماريز مزاجيه بشكل
رحت عندها لعرسي قلت اشوف شغلها ما رضت وقصت علي بالبوم من سنة جدي وخااااااااااايس
احس ما تضبط المكياج لكل الناس
وزلفى ما احسن تراها
راس مالها تسوي بنفسجي فوق العين والروج وردي وبس
احس احسن تروحي تشوفي بنفسك
انا للملكه سويت ف الليلك عند ناديه البوسعيدي اظن ناديه بس هيه بوسعيديه وحتى لها غرفه بروحها مكياجها رووووووووعه وتسريحتي عن اسما ف نفس الصالون طلع واو
وللزفه سويت الميكب عند سميه الريامي والتسريحه عند فاطه ف كرستال طبعا وطلع وااااااااااااااو ع نفس اللي بغيته وكنت مرتاحه والحمدلله
عاد انتي براحتك

مشكلة زلفى تسوي اغلب العرايس نفس الشي , يعني تطلعهم نفس الشكل
احس ماعندها تجديد ف المكياج واغلب افكارها متقاربه
ع العموم كل وحده وذوقها ..
  #25  
قديم 06/10/2010, 08:35 PM
صورة عضوية صروح العلم
صروح العلم صروح العلم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2008
الإقامة: الباطنة
المشاركات: 163
افتراضي

أنا حجزت عند منى الملكي
كانت معدلة بنت عمي وطالعه قمر ما شاء الله ومكياجها هادي وحلو
  #26  
قديم 06/10/2010, 08:36 PM
صورة عضوية صروح العلم
صروح العلم صروح العلم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2008
الإقامة: الباطنة
المشاركات: 163
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zezima مشاهدة المشاركات

مشكلة زلفى تسوي اغلب العرايس نفس الشي , يعني تطلعهم نفس الشكل
احس ماعندها تجديد ف المكياج واغلب افكارها متقاربه
ع العموم كل وحده وذوقها ..

نفس الشي هذا ما شجعني احجز عندها لأنه نفس المكياج لأغلب العرايس
  #27  
قديم 07/10/2010, 01:30 AM
مشتاقه للجنة مشتاقه للجنة غير متصل حالياً
مشرفة سوق العطور والملابس
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
المشاركات: 4,905
افتراضي

عذرا تم غلق موضوعك

حسب ضوابط اللائحة التنظيمية لسبلة حواء تمنع مثل هذه الأستفسارات
ولقد تم تنبيهك سابقا بموضوع سابق مخالف
ولكن تجاهلتي التنبيه


يحظر في سبلة حواء التالي :

الإستفسار عن السلع التجارية والخدمات التجارية " حنايات ، كوافيرات ، تاجرات أزياء ، تاجرات فساتين أعرس ، تاجرات عطور ، تاجرات ادوات طبية "
الدعايات التجارية والترويجية سواء الشخصية منها او للغير.


أرجو الأطلاع على اللائحة التنظيمية لسبلة حواء من هنا


http://www.s-oman.net/avb/announcement.php?f=140&a=235


وارجو الالتزام رجاء حتى لايحول معرفك للأدارة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ماريز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Mazoon2008 استشارات واستفسارات حواء 69 10/12/2009 10:15 PM
مكياج عروس عاجل ملكني غلاك استشارات واستفسارات حواء 12 06/10/2009 07:08 PM
ثوب عروس ظفاري .. اذا كنتي عروس لا يفوتك واذا ما كنتي عروس لا تفوتك الكشخة دا مستحيل الملابس 10 05/10/2009 05:02 PM
مكياج صور مكياج 2009 مكياج عيون مكياج خليجي ناعم اشتياق سبلة حواء 46 29/09/2009 12:13 AM
موعد مع ماريز OmanQueen أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 8 14/04/2009 12:24 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:36 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها