|
||
|
#1
|
|||
|
|||
وش أفضل كوافير لمكياج وتسريحة لعروس بين زلفي أو ماريز مع الاسعار.....
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
كل واحد وذوقه...
عن نفسي للعروس احب ميكب ماريز بس اذا عروس انصحك تروحي تشوفي بنفسك لانه الميكب اذواق ولازم تشوفي شغل كل وحدة وما بتخسري شي.. صالون الليلك والطيف في نفس المنطقة.. روحي وشوفي علشان تقتنعي..
__________________
![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
انا رحت عند ماريز وما خلتني اشوف العرايس
قالتلي(عرايسي مش مودل) تضايقت وحجزت عند زلفى
__________________
ليتني استطيع نزع حبه ليتني استطيع نسيان الماضي وابدا كطفل صغير ولكن هل ينفع التمني ؟؟ http://www.shbab1.com/2minutes.htm |
|
#4
|
||||
|
||||
|
انا ف عرسي سرت عند ماريز
وكنت حلوة بشهادة الجميع بس هالحكي قبل 4 او 5 سنوات دحين كم عروس شفتها من مريز ابدا ابدا مش حلوين انصحك تروحي لزلفى ربيعتي سارت عندها وربي خلتها تهبل ماتوقعتها بتكون كذا اما عن الاسعار ف احسن تسألي ومبروك مقدما ياحلوة
__________________
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ماريز احسن وحدة في راي لان شغلها مميز
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
ماريز
__________________
سبحان الله وبحمده محتاره شو تهديـــنه؟؟؟؟؟ تعالي شوفي ![]() دلع نفسك و أشتريلك شي مميز ومب موجود في الاسواق ![]() بالتوفيج=بالتوفيق
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
وين ماريز هذا بعد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
أمنيتي في الحياة ان اكـــون [
ابنته مطيعه زوجة صالحة ام رائعه مواطنه مثاليه وامنيتي في الاخرة: مقابله ابي وامي في الجنه باذن الواحد الاحد فاشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله اللهم ثبت لي لساني بذكرك عند السؤال |
|
#8
|
||||
|
||||
|
على شهادة ربيعاتي المتزوجات مارليز أحلى..
أما زلفة هم حلوة بس مزاجية أنتي وحظك |
|
#9
|
||||
|
||||
|
هذي الله يسلمج ف صالون مركز طيف للتجميل نفس موقع مرك سارة وكرستال
بس جد دحين كثير متغير مكياجها مش مثل اول
__________________
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
انا شوف الاثنين حلويين بس اذا تحبي المكياج الناعم روحي لزلفة
مكياج ماريز اقوى شوي بس مرتب |
|
#11
|
||||
|
||||
|
بصراحة ماريز واااااااايد حبوبة
بس خليج حبوبة معاها وسولفي وياها ... وصدقيني رح تطلعين قمر بإذن الله ... مانكر صايره ماريز مزاجية فالميكب لكن هالشي مو بس مقتصر عليها يعني جميع خبيرات التجميل اللي عندنا كيه مكياجي دوم مع نادية العوفي ... ودوم أطلع مرتاااااااااااحه من عندها والكل يقول عنها مزاجية! بس معي انا ما حسيت كيه وكم مرة حطيت ويى ماريز وأصيلة ومرة عند زلفى وساره وكلهم ولله الحمد ... توكلي على الله زلفى وماريز ما ينخاف عليهم ... دامج حلوة أكيــــــــــد مكياجهم رح يحليج أنتي بس قوليلها أبيج تطلعيني حلوة ![]()
__________________
![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
زلفى مكياجها حلو
اما ماريز صديقتي تمكيجت عندها في عرسها بس المكياج كان باهت و عادي مو لهناك .. انصحك بسارة اختي تمكيجت عندها و طلعت قمر 14
__________________
اللـــهمـ إنـا نسـألكـ حسـنـ الخـــــاتمة
اللهمـ ثبتـ قـــلبيـ على ديــــــنـكـــــــــ |
|
#13
|
||||
|
||||
|
مايزمايز مايز مايز مايز مايز مايز مايز
مايز مايز مايز مايز مايزمايز مايز مايز مايز مايز مايز مايز مايز مايز مايزمايز مايز مايز مايز مايز
__________________
إضغط هنا لتصويت لصاحب الجلالة كأفضل حاكم خليجي لعام 2009 .... ...الحمدلله لأني مسلمة وأعيش في دولة مسلمة تحت رعاية حاكم مسلم.. ![]() (بليز الناس الفاضيه وما عندها سالفة لا ترسلي ع الخاص) |
|
#14
|
||||
|
||||
|
زوجة خالي حطت عند ماريز جنااااااان
كشخه.. ف الاخير الاذواق تختلف.. |
|
#15
|
||||
|
||||
|
بياض الثلج ميكب+ تسريحات رووووعه
وأمل البلوشي روووووووووووووووووووووووو ووعه
__________________
أنا لم أتغير ! كل مافي الأمـــر أنـــــي!! تــــــرفـــعت عــــن (الـــــكثير)!!!! حـــيــــــــــــن أكـــتشفت أن ( الـــــــكثير)!!!! لا يـــستحـــــق الـــــنـــــــــــزول إلـــــــــــــــــــــيه !!!!! |
|
#16
|
|||
|
|||
|
بصراااااااااااحه ماريز مبدعه ف الميكب
__________________
يوجد لدينا مزرعة للايجار في بركاء
تتكون من غرفتين 3حمامات ومطبخين وحوضين سباحة للاطفال والكبار ومرافق العاب الاطفال للحجز رقمي ع الخاص ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=714623 سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#17
|
|||
|
|||
|
ما في احلى من ماريز جربت عندها ف زفافي وطلعتني شي- بالنسبه حد مجرب ف بياض الثلج وكيف مكياجهم
__________________
يوجد لدينا مزرعة للايجار في بركاء
تتكون من غرفتين 3حمامات ومطبخين وحوضين سباحة للاطفال والكبار ومرافق العاب الاطفال للحجز رقمي ع الخاص ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=714623 سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#18
|
||||
|
||||
|
موفقة ..
ماريز احلى من زلفى زلفى مافي شي مميز كأنش مسوية في البيت بأختصار ما حلووووووو
__________________
NOTHING IS PERFECT IN THESE LIFE >>>
SO FORGET YOUR PROBLEM AND FORGET THE PAST AND LOOK TO THE FUTUER COZ MANY THING WAITING 4 U THERE ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اناا جربت التسااريح عند بيااض الثلج وشغلهم واااايد حلو وشفت الميك عندها حلو بس انااا احب الميك لظفاريااات احس يخليج صج كشخـه
وكلة اتمكيج عند لمياء والكل يسـأل وينشد عن مكياجي ( حتى الصالو نفسة لان اتمكيج واروح عقب اسوي شعري ويسألون عن مكياجي انة وايد حلو ) وحتى يقوولو شكلي وايـد يصيــر غير لانها ما شاءله عليها تبدع هاي رقمهاااا للي حابين يجربو وصدقوني ما راح تندمووون وبالنهاية هاي اذواق: لميــاء: 99795216 واسماء الشيخ بعد مكياجهاا رهيب اختي سوت عندها فـ خطوبتهااا لكن العرس سوت عند ماريــز وكانت حلووة
__________________
لو خيروني بين الخـابورهـ "و" حبيـبتي لـ إخترت حبيبتي ليس لانني لا احب الخابورهـ بل لان الخابورهـ هي حبيبتي |
|
#20
|
|||
|
|||
|
بصراحة ماريز احسن تمكيج عن زلفى
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
معروفة ماريز تطلعج حلوووة وطبيعية مش مصطنعة
وزلفى ترا اذا حبتك وارتاحتلك بتطلعك كشخخة وجوونان وتراها مزاااجية كثيير .. لكن مو على الكشووخات بس على اللي ماترتاحلهم ... |
|
#22
|
||||
|
||||
|
مـــــــاريز رووعه , روحي وانتي مطمنه ..
__________________
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
ماريز مزاجيه بشكل
رحت عندها لعرسي قلت اشوف شغلها ما رضت وقصت علي بالبوم من سنة جدي وخااااااااااايس احس ما تضبط المكياج لكل الناس وزلفى ما احسن تراها راس مالها تسوي بنفسجي فوق العين والروج وردي وبس احس احسن تروحي تشوفي بنفسك انا للملكه سويت ف الليلك عند ناديه البوسعيدي اظن ناديه بس هيه بوسعيديه وحتى لها غرفه بروحها مكياجها رووووووووعه وتسريحتي عن اسما ف نفس الصالون طلع واو وللزفه سويت الميكب عند سميه الريامي والتسريحه عند فاطه ف كرستال طبعا وطلع وااااااااااااااو ع نفس اللي بغيته وكنت مرتاحه والحمدلله عاد انتي براحتك |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
أنا حجزت عند منى الملكي
كانت معدلة بنت عمي وطالعه قمر ما شاء الله ومكياجها هادي وحلو |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نفس الشي هذا ما شجعني احجز عندها لأنه نفس المكياج لأغلب العرايس |
|
#27
|
|||
|
|||
|
عذرا تم غلق موضوعك
حسب ضوابط اللائحة التنظيمية لسبلة حواء تمنع مثل هذه الأستفسارات ولقد تم تنبيهك سابقا بموضوع سابق مخالف ولكن تجاهلتي التنبيه يحظر في سبلة حواء التالي : الإستفسار عن السلع التجارية والخدمات التجارية " حنايات ، كوافيرات ، تاجرات أزياء ، تاجرات فساتين أعرس ، تاجرات عطور ، تاجرات ادوات طبية " الدعايات التجارية والترويجية سواء الشخصية منها او للغير. أرجو الأطلاع على اللائحة التنظيمية لسبلة حواء من هنا http://www.s-oman.net/avb/announcement.php?f=140&a=235 وارجو الالتزام رجاء حتى لايحول معرفك للأدارة |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ماريز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | Mazoon2008 | استشارات واستفسارات حواء | 69 | 10/12/2009 10:15 PM |
| مكياج عروس عاجل | ملكني غلاك | استشارات واستفسارات حواء | 12 | 06/10/2009 07:08 PM |
| ثوب عروس ظفاري .. اذا كنتي عروس لا يفوتك واذا ما كنتي عروس لا تفوتك الكشخة | دا مستحيل | الملابس | 10 | 05/10/2009 05:02 PM |
| مكياج صور مكياج 2009 مكياج عيون مكياج خليجي ناعم | اشتياق | سبلة حواء | 46 | 29/09/2009 12:13 AM |
| موعد مع ماريز | OmanQueen | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 8 | 14/04/2009 12:24 PM |