سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/10/2009, 06:52 PM
kw90 kw90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: الخابورة
الجنس: ذكر
المشاركات: 124
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kw90
Post للبيع (مستعمل) compaq presario c300 ب130 ريال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للبيع (مستعمل) compaq presario c300 ب130 ريال

Intel Celeron(R) M CPU 430 @ 1.73GHz 1.73 GHz
RAM DDR2 1 GB
32 Bit O.S
60 GB HARDDISK

الجهاز عموماً بحالة جيدة ما عدا البطارية طبعاً
تم تركيب ويندوز 7 ألتميت ع الجهاز ويعمل بدون مشاكل
مع الجهاز الشنطة الأصلية و كتلوجاته الأصلية عند الشراء



ملاحظة: هذه صورة موديل الجهاز على موقع الكومباك ولا توجد لدي صورة لجهازي حالياً ..
ملاحظة2: الجهاز غير مضمون ولكن يسح بفحصه قدر المستطاع (أمامي) ..

للتواصل .. الخاص ..

آخر تحرير بواسطة kw90 : 01/10/2009 الساعة 09:46 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/10/2009, 12:33 AM
kw90 kw90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: الخابورة
الجنس: ذكر
المشاركات: 124
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kw90
افتراضي

للرفع !!!
  #3  
قديم 02/10/2009, 01:06 AM
صورة عضوية فارسي
فارسي فارسي غير متصل حالياً
مشرف سوق الإلكترونيات والألعاب
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: [ in the Hard disk ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,239
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى فارسي إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارسي
افتراضي

كم حجم الشاشه وهل يشغل دفدي
__________________


ހๅހๅހ مابقى بـ النفس حاجه تشتهيها ހๅހๅހ

رأحو الطيبين
  #4  
قديم 02/10/2009, 05:22 AM
kw90 kw90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: الخابورة
الجنس: ذكر
المشاركات: 124
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kw90
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارسي مشاهدة المشاركات
كم حجم الشاشه وهل يشغل دفدي
بصراحة ما أعرف كم حجم الشاشة وأيوا يشغل دي في دي
  #5  
قديم 02/10/2009, 07:06 PM
صورة عضوية CRIME BOY
CRIME BOY CRIME BOY غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الإقامة: w.k
الجنس: ذكر
المشاركات: 553
افتراضي

تسلم ايدك
  #6  
قديم 09/10/2009, 02:51 AM
صورة عضوية ابو بلعرب
ابو بلعرب ابو بلعرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 159
افتراضي

كم نهايتك في الجهاز وكم فترة الأستخدام
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
Compaq Presario V4000 { بقيمة خيالية !! Nuclear إلكترونيات وألعاب 15 22/07/2009 08:37 PM
compaq presario cq60 للبيع أبو مرداس البريدي إلكترونيات وألعاب 2 15/07/2009 06:28 AM
طلب لابتوب HP compaq C797 presario Moon9988 إلكترونيات وألعاب 3 19/02/2009 09:57 PM
مميزات HP compaq C797 presario Moon9988 أرشيف السبلة التقنية 0 17/02/2009 03:45 PM
compaq presario c300 وتغيير الرام ؟! أبو عوف سبلة الدعم الفني 2 11/08/2008 11:14 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:36 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها