سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصوير الضوئي

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/09/2009, 01:03 PM
صورة عضوية GTI OMAN
GTI OMAN GTI OMAN غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: القـــــــرم 16
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,901
افتراضي ـــــــــــــ عــــــــــــالم كانــــــــــــــــون ــــــــــــــــــــ

مساء الكاميرات

صباح الصور ورائحة الميمري

المهم :

شباب باركولي اشتريت كاميرا كـــــــــــانون احترافيه

وهذي مواصفاتها

عاد اريد منكم تعلموني كيف استخدمها اذا ما عندكم مانع




حسّاس بــ 6 ميجابكسل

12x زوم بصري (36-432مم)

حساسية من 50-800

شاشة مسطحة متحركة بمقاس 2 انش

سرعة الغالق من 15 - 1/3200 ثانية

أكبر فتحة عدسة: 2.7

نوع شريحة الذاكرة: SD/MMC

نوع البطاريات: AA

الوزن : 410 جرام

مثبت للصورة Image Stabilizer


المميزات


دقة جيدة
ألوان وتعريض جيد مع فوكس -غالباً دقيق
مدى الزوم ممتاز
مثبت الصورة ممتاز
توفر خيارات تصوير متعددة
تحكم يدوي + تحكم بوضعيات تصوير مبرمجة
شاشة كبيرة
بُنية صلبة
سهلة الاستخدام
وضعية تصوير فيديو ممتازة
توفر محولات (منفصلة) تضيف امكانيات التصوير العريض والبعيد والفلاشات
أداء البطاريات NiMH ممتاز
امكانية التصوير عن طريق الكمبيوتر
تعديل بعض الوظائف بما يناسب المستخدم
ماكرو جيد


العيوب

امكانية الخطأ في الفوكس في ظروف الاضاءة الضعيفة على نهاية الزوم
تشويش واضح على الحساسية 800
عدم توفر بطاريات قابلة للشحن مع الكاميرا
صعوبة الرؤية عبر الشاشة المسطحة ومحدد الرؤية viewfinder عندما تكون الاضاءة قوية
تعاني الصور قليل من عدم الحدة
لا توجد خاصية التصوير بالــ RAW
انحراف لوني على أطراف الصور
التصوير بسرعة غالق مرتفعة على فتحات العدسة الواسعة فقط

بالإجمال كاميرا ممتازة يثنصح بها لما توفره من امكانيات قوية
الصور المرفقة
    
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع
وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران
وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر
وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/09/2009, 01:09 PM
صورة عضوية بصراحة
بصراحة بصراحة غير متصل حالياً
مراسل الطقس في البريمي وفهود
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: صاحب منتديات سما البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,258
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بصراحة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بصراحة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى بصراحة
افتراضي

الف الف الف مبروك ... بس لو اشتريت .. دي 450 ما بتحصل فيها عيوب ..
__________________
هنا تعلم التصوير,تسلية,عقارات,اخبار, قصائد,طب,كمبيوتر,مسابقات جوائز قيمة,اخبار البريمي والسلطنة,تراث
زوروا ... منتديات سما البريمي

  #3  
قديم 27/09/2009, 01:20 PM
صورة عضوية GTI OMAN
GTI OMAN GTI OMAN غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: القـــــــرم 16
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,901
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بصراحة مشاهدة المشاركات
الف الف الف مبروك ... بس لو اشتريت .. دي 450 ما بتحصل فيها عيوب ..
ماشي فلووووووس كاكاكاكا

على قدي
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع
وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران
وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر
وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني
  #4  
قديم 27/09/2009, 01:36 PM
صورة عضوية وردة الصحراء
وردة الصحراء وردة الصحراء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2007
الإقامة: ما اعرف
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,695
افتراضي

الف مبروك
هذه الكمرة فنانة
استخدمها في مجال عملي للتغطية الصحفية
موفق........
__________________
D o n "t
S a y
I c a n "t
B u t
S a y
I w i l l
T r y


  #5  
قديم 27/09/2009, 01:57 PM
صورة عضوية GTI OMAN
GTI OMAN GTI OMAN غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: القـــــــرم 16
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,901
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردة الصحراء مشاهدة المشاركات
الف مبروك
هذه الكمرة فنانة
استخدمها في مجال عملي للتغطية الصحفية
موفق........
مشكورة على المرور

عاد خبرينا كيف استخدامها ....
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع
وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران
وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر
وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني
  #6  
قديم 27/09/2009, 02:23 PM
صورة عضوية AL MAAMARI
AL MAAMARI AL MAAMARI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2008
الإقامة: Seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,319
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AL MAAMARI
افتراضي

مبروك عليك الكاميره وأن شاء الله نشوف ابداعاتك
__________________
My Flicker
  #7  
قديم 27/09/2009, 03:03 PM
صورة عضوية طامحة
طامحة طامحة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: مع المتفائلين ツ ||~~
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,023
افتراضي

ما شاء الله .... بالمبارك لك ...تتهنى فيها

عقبالنا خخخ

بكم خذيتها ؟؟
__________________
" الطُموح || ~ وقود النجاح "

لو جا بكره من غيري! أقل شي .. بـ الخير , بس إذكروني !


... اذكرونى بالخير وطالبتكم امانة الكل يسامحنى ...
  #8  
قديم 27/09/2009, 03:12 PM
صورة عضوية شموخ إنسان
شموخ إنسان شموخ إنسان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2008
الإقامة: فبيكسل الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,161
افتراضي

مبروك عمي..
يالله ننتظر إبداعك..
بس أعتقد هذي شبه إحترافيه وليست إحترافيه..
بكم!
__________________
مؤسسة النجوم السبعه الوطنيه
يوجد لدينا بناؤون ذوو خبره طويله, مستعدون للبناء بأفضل الأسعار..
للتواصل عبر الخاص

نـعــــم نــعــــم نــعـــم للعنصريه القبليه


تدري وش أبيض من خفوقك؟! ... عباتك
  #9  
قديم 27/09/2009, 03:37 PM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

ما شاء الله ..مبروك اخوي تستاهل الكاميراا انت قدها ما شاء الله عليك مبدع ... ان شاء الله تتعلم و تتحفنا بجديدك ....للاسف ما عندي اي خبرة في الكاميرات الاحترافيات لذا اتمنى من الاعضاء اصحاب الاحترافيات مساعده الاخ .... ....عقبالنا
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #10  
قديم 27/09/2009, 03:44 PM
صورة عضوية عمان لي عز وفخر
عمان لي عز وفخر عمان لي عز وفخر غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2009
الإقامة: حيث يوجد الامل والبسمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,817
افتراضي

مبرررررررررررروك اخوي
والله تصدق خاطري اشتري وحده فالمستقبل ان شا الله
ننتظرالصور السنعه عاد
  #11  
قديم 27/09/2009, 04:55 PM
صورة عضوية MOON2009
MOON2009 MOON2009 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: in moon 14(في قمـر 14)
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,832
افتراضي

كم شريتهاا اخوي والف مبروك تتربى بعزك
__________________
اللهم ارحمنا برحمتك يارب العالمين



يادنيــا وين نلقى الامــان والاهم مامنــه مفر..

العيب ماهو بالزمان العيب بنفوس البشر
  #12  
قديم 27/09/2009, 04:56 PM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي


مبروووووك أخوي على آلكـآميرآ ^^

آنـآ بعد لآحقتنك

عـآد نتنظر تصويرك آلفنتك ..
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


  #13  
قديم 27/09/2009, 05:43 PM
صورة عضوية Ahmed ALHinaai
Ahmed ALHinaai Ahmed ALHinaai غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: هنــاك
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,566
افتراضي

مبروك حبيبي..
اصنع صورك ولاتجعل الكاميرا تصنعك..
ان شاء الله بدايتك للاحتراف..موفق
__________________
ولـدي إلـيـك وصـيـتي عهد الأسود... الـعـز غـايـتـنـا نعيش لكي نسود
وعـريـننا في الأرض معروف الحدود... فـاحم العرين وصنه عن عبث القرود ِ
أظـفـارنـا لـلـمـجد قد خُلقت فدى... ونـيـوبـنـا سُـنَّـت بأجساد العدىَ
وزئـيرنا في الأرض مرهوب الصدى... نـعـلـي عـلى جثث الأعادي السؤدداََ
هـذا الـعـريـن حـمته آساد الشرى ...وعـلـى جـوانـب عزه دمهم جرىَ
...مـن جـار مـن أعـدائـنـا وتكبرا ...سـقـنـا إلـيـه من الضراغم محشراَ

  #14  
قديم 27/09/2009, 06:03 PM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

والله أنت كل شي منك غريب

بصراحه أول مره بحياتي اشوف هالكاميرا
كأنها فضائيه
ماخبرتنا كم اخذتها
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #15  
قديم 27/09/2009, 08:58 PM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي

اول شي مـبروك على الـكاميرا و تتربي في عزك ان شاء الله
هذه الـكاميرا شـبه أحـترافيه و لـكن مـا تقـدر تـغير لها عـدسات ولا فلاتر

أعـتقد الازار نـفس الـكاميرات كـانون فـئة D و غيرها من الـفئات
تـفضل و لكن هـذا الـشرح لـكاميرا Canon d450
الاسم:  451114392.jpg
المشاهدات: 82
الحجم:  114.8 كيلوبايت

نـتظر صـورك
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #16  
قديم 27/09/2009, 11:06 PM
صورة عضوية معولي عمان
معولي عمان معولي عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: hannover deutschland
الجنس: ذكر
المشاركات: 649
افتراضي

سخي حتى انته هع هع

ننتظر تصوريكم
  #17  
قديم 27/09/2009, 11:33 PM
صورة عضوية GTI OMAN
GTI OMAN GTI OMAN غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: القـــــــرم 16
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,901
افتراضي

سعر الكـــــــــــــــــاميرا

رح تستغربوووووا هههه


= 100 ريال فقـــــــــــــــط

رخيصه واجد ومناسبه جدا وحلوة واجد


واشكر كل من رد على الموضوع وهناني عليها
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع
وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران
وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر
وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني
  #18  
قديم 28/09/2009, 05:00 AM
صورة عضوية باسكن روبنز
باسكن روبنز باسكن روبنز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2009
الإقامة: ((مملكة الآيسكريم))
الجنس: أنثى
المشاركات: 554
افتراضي

مبروووكـ ..

وننتظر صورك ~
__________________
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
فـــــــــــــــــــ المساء ـــــي qmr سبلة الشعر والأدب 7 23/05/2010 03:08 PM
$ـــــــــــــ مطلوب ــــــــــــ$ مطلوب للإستئجار شقق ومنازل وفلل (من المالك فقط) $ـــــــــــــ استئجارــــــــــــ$ الحداثة عقارات محافظة مسقط 2 29/07/2009 12:47 AM
عـــــــــــــــــــــــقاراتـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ الرشيد عقارات محافظة مسقط 16 08/07/2009 10:02 PM
ــــــــــــــــــ@ــــــــــــــــــــ إنني أتهم الوزير ـــــــــــــــــــــ@ـــــــــــــ نفر1 سبلة السياسة والاقتصاد 132 23/11/2008 12:56 PM
هـــــــــــل ــــــــــــــــــــ تعــــــــلم الانسان سبلة ترويح القلوب 87 23/07/2007 11:29 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:23 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها