|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
مساء الكاميرات صباح الصور ورائحة الميمري المهم : شباب باركولي اشتريت كاميرا كـــــــــــانون احترافيه وهذي مواصفاتها عاد اريد منكم تعلموني كيف استخدمها اذا ما عندكم مانع حسّاس بــ 6 ميجابكسل
12x زوم بصري (36-432مم) حساسية من 50-800 شاشة مسطحة متحركة بمقاس 2 انش سرعة الغالق من 15 - 1/3200 ثانية أكبر فتحة عدسة: 2.7 نوع شريحة الذاكرة: SD/MMC نوع البطاريات: AA الوزن : 410 جرام مثبت للصورة Image Stabilizer المميزات دقة جيدة ألوان وتعريض جيد مع فوكس -غالباً دقيق مدى الزوم ممتاز مثبت الصورة ممتاز توفر خيارات تصوير متعددة تحكم يدوي + تحكم بوضعيات تصوير مبرمجة شاشة كبيرة بُنية صلبة سهلة الاستخدام وضعية تصوير فيديو ممتازة توفر محولات (منفصلة) تضيف امكانيات التصوير العريض والبعيد والفلاشات أداء البطاريات NiMH ممتاز امكانية التصوير عن طريق الكمبيوتر تعديل بعض الوظائف بما يناسب المستخدم ماكرو جيد العيوب امكانية الخطأ في الفوكس في ظروف الاضاءة الضعيفة على نهاية الزوم تشويش واضح على الحساسية 800 عدم توفر بطاريات قابلة للشحن مع الكاميرا صعوبة الرؤية عبر الشاشة المسطحة ومحدد الرؤية viewfinder عندما تكون الاضاءة قوية تعاني الصور قليل من عدم الحدة لا توجد خاصية التصوير بالــ RAW انحراف لوني على أطراف الصور التصوير بسرعة غالق مرتفعة على فتحات العدسة الواسعة فقط بالإجمال كاميرا ممتازة يثنصح بها لما توفره من امكانيات قوية
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الف الف الف مبروك ... بس لو اشتريت .. دي 450 ما بتحصل فيها عيوب ..
__________________
هنا تعلم التصوير,تسلية,عقارات,اخبار, قصائد,طب,كمبيوتر,مسابقات جوائز قيمة,اخبار البريمي والسلطنة,تراث زوروا ... منتديات سما البريمي |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ماشي فلووووووس كاكاكاكا
على قدي
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الف مبروك
هذه الكمرة فنانة استخدمها في مجال عملي للتغطية الصحفية موفق........
__________________
D o n "t![]() S a y I c a n "t B u t S a y I w i l l T r y |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عاد خبرينا كيف استخدامها ....
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني |
|
#6
|
||||
|
||||
|
مبروك عليك الكاميره وأن شاء الله نشوف ابداعاتك
__________________
My Flicker
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله .... بالمبارك لك ...تتهنى فيها
عقبالنا خخخ بكم خذيتها ؟؟
__________________
" الطُموح || ~ وقود النجاح " ![]() لو جا بكره من غيري! أقل شي .. بـ الخير , بس إذكروني ! ![]() ... اذكرونى بالخير وطالبتكم امانة الكل يسامحنى ...
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
مبروك عمي..
يالله ننتظر إبداعك.. بس أعتقد هذي شبه إحترافيه وليست إحترافيه.. بكم!
__________________
مؤسسة النجوم السبعه الوطنيه يوجد لدينا بناؤون ذوو خبره طويله, مستعدون للبناء بأفضل الأسعار.. للتواصل عبر الخاص
نـعــــم نــعــــم نــعـــم للعنصريه القبليه ![]() تدري وش أبيض من خفوقك؟! ... عباتك |
|
#9
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله ..مبروك اخوي تستاهل الكاميراا انت قدها ما شاء الله عليك مبدع ... ان شاء الله تتعلم و تتحفنا بجديدك ....للاسف ما عندي اي خبرة في الكاميرات الاحترافيات لذا اتمنى من الاعضاء اصحاب الاحترافيات مساعده الاخ ....
....عقبالنا
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
#10
|
||||
|
||||
|
مبرررررررررررروك اخوي
والله تصدق خاطري اشتري وحده فالمستقبل ان شا الله ![]() ننتظرالصور السنعه عاد
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
كم شريتهاا اخوي والف مبروك تتربى بعزك
__________________
اللهم ارحمنا برحمتك يارب العالمين يادنيــا وين نلقى الامــان والاهم مامنــه مفر.. العيب ماهو بالزمان العيب بنفوس البشر |
|
#12
|
||||
|
||||
|
مبروووووك أخوي على آلكـآميرآ ^^
آنـآ بعد لآحقتنك ![]() عـآد نتنظر تصويرك آلفنتك ..
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#13
|
||||
|
||||
|
مبروك حبيبي..
اصنع صورك ولاتجعل الكاميرا تصنعك.. ان شاء الله بدايتك للاحتراف..موفق
__________________
ولـدي إلـيـك وصـيـتي عهد الأسود... الـعـز غـايـتـنـا نعيش لكي نسود وعـريـننا في الأرض معروف الحدود... فـاحم العرين وصنه عن عبث القرود ِ أظـفـارنـا لـلـمـجد قد خُلقت فدى... ونـيـوبـنـا سُـنَّـت بأجساد العدىَ وزئـيرنا في الأرض مرهوب الصدى... نـعـلـي عـلى جثث الأعادي السؤدداََ هـذا الـعـريـن حـمته آساد الشرى ...وعـلـى جـوانـب عزه دمهم جرىَ ...مـن جـار مـن أعـدائـنـا وتكبرا ...سـقـنـا إلـيـه من الضراغم محشراَ |
|
#14
|
||||
|
||||
والله أنت كل شي منك غريببصراحه أول مره بحياتي اشوف هالكاميرا كأنها فضائيه ماخبرتنا كم اخذتها
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اول شي مـبروك على الـكاميرا و تتربي في عزك ان شاء الله
هذه الـكاميرا شـبه أحـترافيه و لـكن مـا تقـدر تـغير لها عـدسات ولا فلاتر أعـتقد الازار نـفس الـكاميرات كـانون فـئة D و غيرها من الـفئات تـفضل و لكن هـذا الـشرح لـكاميرا Canon d450 نـتظر صـورك ![]() ![]()
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
سخي حتى انته هع هع
ننتظر تصوريكم |
|
#17
|
||||
|
||||
|
سعر الكـــــــــــــــــاميرا
رح تستغربوووووا هههه = 100 ريال فقـــــــــــــــط رخيصه واجد ومناسبه جدا وحلوة واجد واشكر كل من رد على الموضوع وهناني عليها
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| فـــــــــــــــــــ المساء ـــــي | qmr | سبلة الشعر والأدب | 7 | 23/05/2010 03:08 PM |
| $ـــــــــــــ مطلوب ــــــــــــ$ مطلوب للإستئجار شقق ومنازل وفلل (من المالك فقط) $ـــــــــــــ استئجارــــــــــــ$ | الحداثة | عقارات محافظة مسقط | 2 | 29/07/2009 12:47 AM |
| عـــــــــــــــــــــــقاراتـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ | الرشيد | عقارات محافظة مسقط | 16 | 08/07/2009 10:02 PM |
| ــــــــــــــــــ@ــــــــــــــــــــ إنني أتهم الوزير ـــــــــــــــــــــ@ـــــــــــــ | نفر1 | سبلة السياسة والاقتصاد | 132 | 23/11/2008 12:56 PM |
| هـــــــــــل ــــــــــــــــــــ تعــــــــلم | الانسان | سبلة ترويح القلوب | 87 | 23/07/2007 11:29 PM |