سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/09/2009, 10:54 AM
صورة عضوية عفـاري
عفـاري عفـاري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: في قلب ^ نزوى ^
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,753
Angry نصيحة الى الشباب اللى يغازلو في الاسواق والمجمعات التجاريه للبحث عن الفتيات اتمنى ان تقرؤ موضوعي


اعلم أخي أن أشد الأذى أذى العرض، وإذا كنت لا ترضى أن يؤذيك أحد في أمك أو أختك أو ابنتك أو زوجتك، فكذلك كل الناس لا يرضى ذلك لأهله واعلم أيضا أنك كما تدين تدان: فمن وقع في عرض غيره ربما أوقع الله في عرضه .. والأمر كما قال الإمام الشافعي رحمه الله


يا هاتكًا حرم الرجال وقاطعا .. ... .. سبل المودة عشت غير مكرم
لو كنت حـرًا من سلالة ماجد .. ... .. ما كنت هتاكًا لحــرمة مسلم
من يزن في بيت بألفي درهم .. ... .. في أهلـه يزنى بغــير الدرهم
إن الزنـــا دَيْنٌ إذا أقرضتــه .. ... .. كان الوفا في أهل بيتك فاعلم


وهذه قصه للعضه والعبر

يحكي ان تاجر اقمشه اعطاة الله سعة من الرزق و كان يحب زوجتة حب شديدا و فى احد الايام خرج الى عملة و فتح دكانة و فى ذلك الزمان كان الناس يحصلون على المياة من خلال الساقى الذى كان يجوب الشوارع و يملأ الجرار ...... الساقي شخص شديد الاحترام لنفسة واسرته ذهب الى بيت تاجر الاقمشة و طرق الباب ففتحت زوجته له و كانت سيدة تتميز بالجمال و حسن الخلق و كان الساقي يراها كل يوم فكان يملأ الجرة و يذهب و لكن فى ذلك اليوم نظر فى وجه زوجه التاجر و لعب الشيطان بدماغة فطلب من الزوجه ان تساعدة فى ملأ الجرة فقام بتحسس يديها اكثرمن مرة مما جعلها تطلب من الانتهاء سريعا و الانصراف ........... و عند عودة زوجها التاجر قصت عليه ما حدث من الساقى فتعجب التاجر لانة يعرف الساقى من زمان طويل و يعرف عنه حسن الخلق و قال التاجر لزوجته ما فعله الساقى قد قمت بفعلة اليوم مع احدى السيدات فى دكانى اليوم

وهناك قصه أخرى

حـدّث أحد الدعاة فقال :
هذه قصة حقيقية واقعية سُجلت بأحد أقسام الشرطة .

اثنان من الشباب ... اجتمعا على معصية الله ... يؤزهم الشيطان أزّا ... ويدفعهم دفعا .
والمصيبة أنهما متزوجـان .

أحدهم قام يوماً من الأيام بمغامرة !
فبعد أن اتصلت عليه امرأة ... ونشأت بينهما علاقة محرمة .
واعدها في يوم من الأيام أنه سوف يسهر معها .
وليخلو له الجـو في بيته ... اعتذر لزوجته أن لديه عمل ... ولا بُد أن تذهب لأهلها .
وذهبت المسكينة .
وذهب الذئب الغادر إلى حيث واعد تلك المرأة .
قالت له : نريد أن نجلس قليلاً في الحديقة ثم نذهب إلى البيت ... فوافق .
وبعد أن ذهبا إلى البيت ... طلبت منه أن يُحضر العشاء والشراب أولاً ...
خرج من بيته إلى أحد المطاعم وأخذ معه شيئا من الشراب ...
وبينما هو في طريقه ... استوقفته سيارة المرور " الشرطة "
قالوا له : أنت قطعت الإشارة ... أوقف سيارتك واركب معنا .
أوقف سيارته وركب معهم ...
وبعد أن وصل إلى مركز الشرطة ... طلب الاتصال بصديق عزيز ...
أخذ زاوية من المبنى واتصل بأعز أصدقاءه :
تكفى ... البيت فيه صيده ... والعشاء وفي السيارة والسيارة في المكان الفلاني ...
خذ العشاء ورح لبيتي وأكمل المشوار ... وإذا انتهيت من الفريسة رجعها بيتها ...
أخـاف إن زوجتي تجي للبيت ثم تصير فضيحة .
قال صديقه : أبشر ... مادام فيه صيده !
انطلق الصديق الوفي إلى بيت صديقه العزيز !
فماذا رأى ؟؟؟
وأي لطمة لُطمها ؟؟؟
وأي صفعة تلقاها ؟؟؟

يا لهول الفاجعـة !

أتدرون من وجـد ؟؟؟
وجـد زوجتـه هـو .
ومع مـن كانت تخلوا وتسمر ؟
مع أعـز أصدقاءه !صُعِق ... صرخ ... أنت طالق بالثلاث ... بالأربع ... بالألف !وما ذا يُفيدك هذا ؟؟يداك أوكـتا وفـوك نفـخ


إنها لعظات وعِبر
وذكرى لكل مدّكر



منقوووووول للعضه
__________________
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لا اله الاالله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/09/2009, 11:02 AM
صورة عضوية *رأس الحكــمة مخــافة الله *
*رأس الحكــمة مخــافة الله * *رأس الحكــمة مخــافة الله * غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2008
الإقامة: في التحريات
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,336
افتراضي

ما شاب لكن دخلت ..

الله يهديهم ..
__________________
.. ×]|

ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
  #3  
قديم 26/09/2009, 11:10 AM
صورة عضوية كيروان
كيروان كيروان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2007
الإقامة: مــــ سـ قـ ـط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,521
افتراضي

والكون مملوء بأسرارٍ ... إذا حاولت تفسيرا لها أعياك
__________________
هناك أناس يحبونك ,,
ولاكنهم لم يتعلموا كيف يعبرون عن شعورهم ,,
  #4  
قديم 26/09/2009, 11:15 AM
صورة عضوية لورانس العرب
لورانس العرب لورانس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: فوق الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,595
افتراضي

شششكرا
__________________
عزيزي العضو،،،إذا أختلفت معك في الرأي أو وجهة نظرك فهذا ليس معناه أنني أكرهك ،
وإذا قلت لك أن موضوعك مخالف فليس هذا معناه أنني أكرهك،
،،أتواجد في السبله من أجل الحوار،،وليس من أجل الصراع،،
ومشاركتي في موضوعك حق قانوني لا يمكنك أن تحرمني منة وتقول لي أخرج من موضوعي،، إذا كنت أنسان مثقف و واعي أحترم
وجهة نظرى و ناقشني بها على سنة الله ورسوله
  #5  
قديم 26/09/2009, 11:18 AM
صورة عضوية ولدالاسياد11
ولدالاسياد11 ولدالاسياد11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: **((العين))** ((دار الزين))**
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,518
افتراضي

رسالة اللى من يهمه الامر خلها للجنسين0000وعبره لهم0
__________________
في الحب تنسى المرأة كرامتها ...في الخيانة تنسى حبها
في الحب خطابات نبعث بها ..واخرى نمزقها ...واجمل الخطابات هي التي لا نكتبها
في الحب كما في السجن ...كل الناس يكرهون الحق والعدالة
كائن واحد مخلص بالغريزة ...هو الكلب
في المناقشة من يشتم اولا هو اضعف المتناقشين حجة
في الشمس بقع سوداء ..انها ظلالنا ..


على كثر الهموم اللي في قلبي ما شكيت الحال ** وعلى كثر الجروح اللي تمادت اكتم العبره
رضيت ابقى تحت مر الزمان اللي غدى هماً** مدام الله كفى العبدٍ تصبر واحتسب أجره

سكوتي لايعني)جهلي(بما يدور حولي ,, ولكن ماحولي لايستحق )الكلام (
  #6  
قديم 26/09/2009, 11:19 AM
صورة عضوية المسامر
المسامر المسامر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 248
افتراضي

المعاكسات في الاماكن العامة مشكلة اجتماعية وظاهرة خطيرة جدا

نسأل الله ان يتوب على شبابنا منها
  #7  
قديم 26/09/2009, 11:21 AM
صورة عضوية هدى الوهيبي
هدى الوهيبي هدى الوهيبي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2009
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,682
افتراضي

النصيحـــــــــه دائمــــــــا جميلـــه للجنسيـــــــــــــن فا اللـــــــــــه يهــــــــــدينـــا جميعـــــا وأشكــــــــرك ع النصيحـــه وأتمنــــــــــــى الكـــــــــــــل يتقبــــــــل النصيحــــــــــــــه بصـــدر رحـــــــــــــــب }}}}
__________________
ما يهمني أي شئ حتى لو عمري يفوت بس أخاف وأنا حي أني في قلبك أموت
  #8  
قديم 26/09/2009, 11:23 AM
صورة عضوية روح الجنان
روح الجنان روح الجنان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2009
الإقامة: بين الهــدب ودمعـــاتـه !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,598
افتراضي

وكما تدين تدان ..
__________________
¨
شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره ..
..
اغتنمي هذه الفرصة
اغتنمي نعمة الحياة
و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى
احتسبي عمرك كله لله
و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات
فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها
فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
  #9  
قديم 26/09/2009, 11:35 AM
صورة عضوية روعة الخليج
روعة الخليج روعة الخليج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 222
افتراضي

شكرا
بصراحه واجب الاستفاده
  #10  
قديم 26/09/2009, 11:37 AM
صورة عضوية الشمري11
الشمري11 الشمري11 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: في قلب الوادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,577
افتراضي

شكرا اخي
  #11  
قديم 26/09/2009, 11:41 AM
صورة عضوية الفونسو
الفونسو الفونسو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,888
افتراضي

كلام جميل..
شكرا جزيلا
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
  #12  
قديم 26/09/2009, 11:43 AM
صورة عضوية Light moon
Light moon Light moon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 169
افتراضي

تشكر اخي ع الموضووووع

وايضا اتمنى من الاخوات في المنتدي ما يغترا ببعض الاعضاء
  #13  
قديم 26/09/2009, 11:50 AM
صورة عضوية سندس77
سندس77 سندس77 غير متصل حالياً
مميزة العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: ^-^
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,736
افتراضي

كما تلعب بأعراض الناس يلعب غيرك بعرضك فكن يقضا دائما
__________________
أحب حرف ( الذال )
ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً
ولكن لأنني أجده بعيدأ عن
( صراعات الحروف )
حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر



( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!!
  #14  
قديم 26/09/2009, 11:53 AM
صورة عضوية أبو وداد
أبو وداد أبو وداد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: ارض الود
الجنس: ذكر
المشاركات: 661
افتراضي

المعاكسات لها اسباب كثيره مب احنا الشباب السبب دوما البنات بعد لهن دور كبير بوتخرج متزينه والعطر ريحته كيلو وبوتبتسم لهذا وهذا لازم السباب بيعاكسوها لو التزم السباب وإلتزمت الفتيات بمبادي الشريعه كلنا بنحارب هذه الظاهره

دمتم بود
__________________
=========================
منتي زي الناس وأكتبها لك بخط الحرير ...
لا تحاولي تعيدي بدمعتك مامضى....
ماتداوي دموعك جرح طول البعاد...
انتهى الحب إلي بينا وإنقضى...
ولا بقالك بقلبي غير ذكرى الوداد.
=========================
  #15  
قديم 26/09/2009, 11:54 AM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: mct
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,105
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *رأس الحكــمة مخــافة الله * مشاهدة المشاركات
ما شاب لكن دخلت ..

الله يهديهم ..
هذا أفضل يكون للجنسين في وقتنا الحالي

المساااااااواااااااه
__________________
THE MORE YOU STUDY
THE MORE YOU LEARN

ستذكرني اذا عاشرت غيري
وستبكي على عشرتي زمنا
طويلا
  #16  
قديم 26/09/2009, 11:57 AM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: mct
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,105
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو وداد مشاهدة المشاركات
المعاكسات لها اسباب كثيره مب احنا الشباب السبب دوما البنات بعد لهن دور كبير بوتخرج متزينه والعطر ريحته كيلو وبوتبتسم لهذا وهذا لازم السباب بيعاكسوها لو التزم السباب وإلتزمت الفتيات بمبادي الشريعه كلنا بنحارب هذه الظاهره

دمتم بود
حتى المفروض من الشباب يلتزموا بمبادئ الشريعه

ولكن النفس أمارة بالسؤ فنجتهد ونحاربها بالطاعات
__________________
THE MORE YOU STUDY
THE MORE YOU LEARN

ستذكرني اذا عاشرت غيري
وستبكي على عشرتي زمنا
طويلا
  #17  
قديم 26/09/2009, 12:00 PM
صورة عضوية hamsat
hamsat hamsat غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2009
الإقامة: قريبا فمكان أتحدى أي واحد فيكم زاره
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,851
افتراضي

شكرا عالقصص المعبرة..
الله يهدي شباب المسلمين..
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
  #18  
قديم 26/09/2009, 12:20 PM
صورة عضوية برشلوني قح
برشلوني قح برشلوني قح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: في الصندقه مؤقت لين يجهز بيتي بو ف شنجرلا
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,746
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى برشلوني قح
افتراضي

انخبرهم ان شاء الله
__________________
بـــــــــرشــــــلونــــ ي قـــــــــــــــحَ
انطـق القــاف( ق)مـا اجـيمها ليـــن أكــــحَ
وماشـغلـي اتمــنكر بالـهرجـه ليـــن صـوتي يـبـــــحَ
أتــريـق خــبـز عُـمــاني وفوقه مـــدلاة قهـــوة وســـــحَ
واتــغــدى ســحـناة قــــــاشـع ومــــرات ســــمـك صـِـــلح
ما أدلع اجوول جوه شلونج شخبارج فاتن وبالاخيرالبيت مافيه راشن

نشمي وشنين اسمي سابقا
  #19  
قديم 26/09/2009, 12:21 PM
جبل العرايس جبل العرايس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,444
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى جبل العرايس إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى جبل العرايس إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جبل العرايس
افتراضي

قصصة واغظة
__________________
ماء الربيع لتجارة والمقاولات
لبيع وتركيب وصيانة أجهزة تنقية المياه
بيع أجهزة تبريد خزانات المياة
الحيل الجنوبي -خلف صيدلية بلقيس
  #20  
قديم 26/09/2009, 12:28 PM
صورة عضوية أبو وداد
أبو وداد أبو وداد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: ارض الود
الجنس: ذكر
المشاركات: 661
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ABRAWI27 مشاهدة المشاركات
حتى المفروض من الشباب يلتزموا بمبادئ الشريعه

ولكن النفس أمارة بالسؤ فنجتهد ونحاربها بالطاعات
اخي بردي ذكرت لو إلتزم الشباب وإلتزمت الفتيات بمبادي الشريعه كنت قاصد الطرفين بالالتزام مب طرف واحد
دمتم بود
__________________
=========================
منتي زي الناس وأكتبها لك بخط الحرير ...
لا تحاولي تعيدي بدمعتك مامضى....
ماتداوي دموعك جرح طول البعاد...
انتهى الحب إلي بينا وإنقضى...
ولا بقالك بقلبي غير ذكرى الوداد.
=========================
  #21  
قديم 26/09/2009, 12:58 PM
الدرهم الدرهم غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1
افتراضي

تسلم ع هذا الموضوع
الحين الي يريد يصير رجال راح يغازل عشان يحس بالرجوله
لاكن الله يهديهم
  #22  
قديم 26/09/2009, 01:03 PM
صورة عضوية عفـاري
عفـاري عفـاري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: في قلب ^ نزوى ^
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,753
افتراضي

الجنسين مطالبين بالالتزام
والله يهدي الجميع
__________________
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لا اله الاالله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  #23  
قديم 26/09/2009, 01:05 PM
صورة عضوية كنوز البر
كنوز البر كنوز البر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2009
الإقامة: الداخلية
الجنس: أنثى
المشاركات: 106
افتراضي

الله يهدي الجميع لكل خير
  #24  
قديم 26/09/2009, 01:07 PM
صورة عضوية رهف المشاعر
رهف المشاعر رهف المشاعر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 297
افتراضي

شكرا على الموضوع.
__________________
الله خــلــقـنـي مـالـي الــعــز عــيـنــي والله أمـــوت ولا يــجــي يــوم وأنـهـان$$
  #25  
قديم 26/09/2009, 01:10 PM
صورة عضوية فنون2020
فنون2020 فنون2020 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 340
افتراضي

الله يهدي الجميع ان شاء الله
شكرا لطارح الموضوع
__________________
الحمد لله .. ولا اله الا الله.. والله اكبر.. ولا حول ولا قوة الا بالله
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

وما توفيقي الا بالله


الذ أنواع الحلوى العمانية
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=593048
  #26  
قديم 26/09/2009, 01:13 PM
صورة عضوية THE EVIL
THE EVIL THE EVIL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2009
الإقامة: المضنعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 296
افتراضي

اشكرك ع الطرح الرائع!!!
__________________
[CENTER][SIZE="4"][COLOR="Navy"]((((صلي على محمد))))


(معا من أجل نصرة الحبيب صلى الله علية وسلم)
  #27  
قديم 26/09/2009, 01:18 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: على قلب بوش
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,633
افتراضي

بصراحة القصص...
__________________
.



الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل
الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل



كــل الــ ع ــروقــ
  #28  
قديم 26/09/2009, 01:24 PM
صورة عضوية ناصر الحسني
ناصر الحسني ناصر الحسني غير متصل حالياً
مراسل الطقس في السيب
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: مسقط وصحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,509
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ناصر الحسني
افتراضي

شششكرا
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه"
قلمي هو سلاحي
سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي
رسالتي هي ما يدور بداخلي
  #29  
قديم 26/09/2009, 01:35 PM
الــصــــــــــــــــــوت الــصــــــــــــــــــوت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: حيث فن احترام الضمير
الجنس: ذكر
المشاركات: 331
افتراضي

اللهم أهدي جميع شباب المسلمين..
و لكن رؤية من زاوية أخرى : قد يكون القدر قدر لك ان تفعل بأمرأة زوجها اصلا زاني(لرد الدين) مثل ما حدث مع الساقي في القصة الأولى
فهل سيأتي رجل ثالث و يلمس يد (زوجة ،أو أخت ،أو أم ،...) الساقي و يستمر السيناريوا إلى مالانهاية...

مجرد خاطرة
__________________
.
.
.
.
.
.
.

من ولدوا في العواصف...
لا يخافوا من هبوب الرياح
  #30  
قديم 26/09/2009, 01:36 PM
صورة عضوية zumuruda
zumuruda zumuruda غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: تحت ظل الرحمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,079
افتراضي

اللهم اهدي شباب و بنات الامة الاسلامية
__________________
اللـــهمـ إنـا نسـألكـ حسـنـ الخـــــاتمة
اللهمـ ثبتـ قـــلبيـ على ديــــــنـكـــــــــ
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الشباب: قدم نصيحة لأخواتك، فتيات: قدمي نصيحة لأخوانك!! محب الجنان السبلة العامة 115 12/09/2009 08:50 AM
هع..هع..هع...دخلو وشوف موضوعي...مايحتاج تقرو العنوان...لان حلو..((مياو)) بسمة شموخ سبلة ترويح القلوب 1018 11/01/2009 09:01 AM
شباب لأ تشترو الأدوات الكهربايه من كارفور والمجمعات التجاريه الكبيره تاجر ألأرقام السبلة العامة 34 25/06/2008 09:51 PM
تسكع الشباب في المراكز والمجمعات التجاريه الوافي السبلة العامة 31 25/03/2008 11:34 AM
بعد 50 نصيحة للبنات إليكم 30 نصيحة للرجال / الشباب فرات السبلة الاجتماعية والتربوية 3 10/08/2007 10:20 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:39 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها