سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/09/2009, 04:04 PM
المشرقة المشرقة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 12
Smile مداومتك على هذه الأدعية تقيك بإذن الله من الإصابة بانفلونزا الخنازير

إخواني في الله المداومةعلى الأذكار تحفظك بإذن الله من كل سوء،وأدعوكم لتكرار هذه الأذكار صباحاً ومساءاً

جاء رجل إلى أبي الدرداءرضي الله عنه فقال:يا أبا الدرداءادرك دارك فقد احترقت، فقال: لا والله ما احترقت ،فقيل له :احترقت دارك وتحلف بالله ما إحترقت؟! ، فقال إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:

من قال حين يصبح : ربي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم، ما شاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ،ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،أشهد أن الله على كل شئ قدير،وأن الله قد أحاط بكل شئ علما ،أعوذ بالذي يمسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه؛ من شر كل دابة ربي آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم"

من قال ذلك: لم يصبه في نفسه ،ولا أهله ،ولا في ماله شئ يكرهه وقد قلتها
اليوم ،انهضوا بنا ،فقام وقاموا معه ،فانتهوا إلى داره وقد احترق ماحولها ولم يصبه شئ )

كذلك هذا الذكر
( من قال حين يمسي وحين يصبح " اللهم إني أسالك العافية في الدنيا والآخرة
اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي ،اللهم استر عوراتي ، وآمن روعاتي ،اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي ، وعن يميني
وعن شمالي ومن فوقي ، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي"ثلاثا

وواظبوا على هذا الدعاء في الشدة والرخاء

"اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك"ثلاثا

و ختاما اوصيكم بالدعاء و الاستغفار و الصدقات..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/09/2009, 05:07 PM
B with U B with U غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 317
افتراضي

بارك الله فيك
وان شاء فميزان حسناتك
  #3  
قديم 18/09/2009, 05:12 PM
صورة عضوية محب الجنان
محب الجنان محب الجنان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,801
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى محب الجنان
افتراضي

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
__________________
مدونة محب الجنان الشبابية
http://omanidawa.blogspot.com
  #4  
قديم 18/09/2009, 05:15 PM
بدر الشموس بدر الشموس غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: أرض الأكرام
الجنس: ذكر
المشاركات: 60
افتراضي

جزاك الله خيراً
  #5  
قديم 18/09/2009, 05:27 PM
صورة عضوية نسايم إزكي
نسايم إزكي نسايم إزكي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: إزكــــــي العريقة.’’
الجنس: ذكر
المشاركات: 553
افتراضي

شكرا لك
جزاك الله خيرا
__________________
__________________________________________

’’.أين إزكي وطيس الحرب ما فعلت *** فإن عمدة هذا الأمر جرنان.’’
....................
’’.كن رجلا بألف رجل ..... فإن لم تستطع فكن رجلا ولا تكن نصف رجل.’’


’’.هكذا الرجال وإلا فلا..’’
  #6  
قديم 18/09/2009, 05:40 PM
صورة عضوية غيوم200
غيوم200 غيوم200 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2009
الإقامة: في الدني
الجنس: ذكر
المشاركات: 30
افتراضي

بارك الله فيك
مشكور
  #7  
قديم 18/09/2009, 05:44 PM
صورة عضوية alfaisal
alfaisal alfaisal غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: شارع الشانزليزية
الجنس: ذكر
المشاركات: 73
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfaisal
افتراضي

حافظ ع صلاة الفجر جماعة ... وشوف ويش بيصير!!
  #8  
قديم 18/09/2009, 05:54 PM
صورة عضوية اوراهارا كيسكيه
اوراهارا كيسكيه اوراهارا كيسكيه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2009
الإقامة: Boosting to Cambridge
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,062
افتراضي

في ميزان حسناتك
__________________
Do you like music? o

Morgan Page - The Longest Road
Fight for You

"music is the only thing the human race can truly be proud of"0
  #9  
قديم 18/09/2009, 07:15 PM
صورة عضوية Samurai
Samurai Samurai غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2008
الإقامة: اليابان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,575
افتراضي

اتباع الارشادات الصحية واتباع سبل الوقاية وعدم مخالطة المصابين مع الدعاء هي اللي راح تقيك الاصابة
__________________
إلى من تشتكي حبة القمح والقاضي دجاجة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
حالة الوفاة ( 13 ) بانفلونزا الخنازير view سبلة السياسة والاقتصاد 128 13/09/2009 05:34 PM
مقشاع من حديد مصاب بانفلونزا الخنازير مقشاع من حديد السبلة العامة 174 08/09/2009 08:51 AM
6 وفيات بانفلونزا الخنازير في السلطنة الى الان ........ !!! الهامس سبلة السياسة والاقتصاد 32 23/08/2009 01:20 PM
صورة لمصاب بانفلونزا الخنازير!!! أين أنا؟! سبلة ترويح القلوب 2 20/07/2009 12:27 AM
5 دقائق يوميا تقيك باذن الله من عذاب القبر الوسن السبلة العامة 29 03/04/2008 09:20 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:10 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها