سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الثقافية » أرشيف السبلة الثقافية » سبلة الشعر والأدب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 13/09/2009, 02:08 AM
بنت النوخذه بنت النوخذه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2009
الإقامة: المريخ
الجنس: أنثى
المشاركات: 87
افتراضي ــ^^ امـــــرأة من كبريــــــــــــــــــــت ــ ^^

طوفانية الحضور أتيك وأنا....
أشتعل كعودِ كبريتِ
ليتبارك في الضم جمري
وضلعك بيتي واحتراقاتي
فأدعوك للقرب مني لأني .....
يطيش بي البعد وتغمرني انفعالاتي
طوفانية الحضور
أتيك وأنا ... أشتعل كعود كبريتِ
فأنت وحدك اشتعالاتي
وأنت وحدك انطفاءاتي
وطقوسي وعاداتي
يا ارثي المترامي على حدود أهدابي
يا حضارة العشق في عنتريات عبلى
يا سردي وخرافاتي
يا بداية الغواية في خمر شفتي
وانحناءات الذكورة في ركن أركان جهاتِ
لقد أتيتك والذبول عاث طويلاً برمانتي
ورحم الصبا ملّ غضاضة انقباضاتي
وزعفر الحب سنابله بأوردتي
ونام طفلك مرتاحاً بأحشائي
أتيتك والليل يسرج خدره في برقعي
فيتهافت القمر طهراً فانحناءاتي
أتيتك لتصنعني أنثاك ولا سواي أنا.....
حواءك يا آدم
والتفاحة اصل غوايتنا وعقابي
يال سخفك ويال تهوري
ويال اعوجاج هذا الضلع بانكساراتي
أتيتك ألملم أجندتي فكلمتني
وثكلت أمي وتئدت جناني
وأنا اسكبك كالمغفرة في فناجيني طهارتي
يال غرورك ويال شعوذة أسطورة وأد البناتي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/09/2009, 02:11 AM
صورة عضوية المخضرب
المخضرب المخضرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: سبلة التجارب الادبية (المنفى)
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,236
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المخضرب
افتراضي

هذه انت مذ عرفتك قوية في كل شيء يابنت ماجد




لك الود
__________________
ما عاد جسدي يحتمل روحي
  #3  
قديم 13/09/2009, 02:28 AM
صورة عضوية اسماعيل علي
اسماعيل علي اسماعيل علي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2009
الإقامة: لبنان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,191
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى اسماعيل علي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى اسماعيل علي
افتراضي

طلة بهية ايتها الفاضلة
ادهشني هذا الجمال الرائع
والقلم المبدع
والفكر المتألق
مفردات جميلة وصور رائعة بالفعل
لك التهنئة من الاعماق
والود باقات يلفها الاحترام
__________________
تنازلت القلوب عن الدعاوى، وهوت التهم مفقودة في سلة الحب ، ثم مسح الدمع بصمات المدّعين.. فاشهدوا أن مبسمها قُدّ من قُبل والحضن لفّها من دُبر.. وكنا من الصادقين


غصن الزيتون

رمضان كريم
  #4  
قديم 13/09/2009, 12:35 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

أتيك وأنا ... أشتعل كعود كبريتِ
فأنت وحدك اشتعالاتي
وأنت وحدك انطفاءاتي
وطقوسي وعاداتي




مقطع جميل..

ولكن ليت من نأتيه بحبنا.. يعلم ما هو الحب حقآ..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #5  
قديم 13/09/2009, 12:43 PM
صورة عضوية هوى الجروح
هوى الجروح هوى الجروح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: ::تخذلني الأما[كـ]ـن::
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,408
افتراضي

جميلة كلماتك سيدتي

كان الحظ معي اليوم إذاً / إذ مررت من هنا

  #6  
قديم 13/09/2009, 01:11 PM
صورة عضوية ألستروميريا
ألستروميريا ألستروميريا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2009
الإقامة: هناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,252
افتراضي

بنت النوخذة...

قرأت لك أول نص هنا..

وتحاورنا بيوم بخصوص ما حدث له...

أختي منذ أول نص رأيت الجمال بحرفك...

والرقي بأسلوبك....

قلم جميل بحق...


إحترامي لكِ
__________________
العمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى

ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى


صنعت اليابان معجزاتها بعقلها،وصنعنا كوارثنا جميعها بعواطفنا. (أحلام مستغانمي)

آخر تحرير بواسطة ألستروميريا : 28/09/2009 الساعة 02:06 PM
  #7  
قديم 13/09/2009, 03:34 PM
المزيون المزيون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,762
افتراضي

لا يعني حضوري متاخرة اني لم اشتم النسمات

باكرا

بل طوقتني باريجها

وعبق رائحتها الزكيه..


كم هي نسماتك لطيفة كروحك..
  #8  
قديم 13/09/2009, 09:35 PM
شاعرصغير شاعرصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 464
Thumbs up

[
أتيك وأنا ... أشتعل كعود كبريتِ
فأنت وحدك اشتعالاتي
وأنت وحدك انطفاءاتي
وطقوسي وعاداتي



وربي أبداعك رأيع وحس رأقي وذق رفيع

تحياتي لك
شاعر صغير
:مت� �كر:
  #9  
قديم 13/09/2009, 10:30 PM
صورة عضوية تلميذ الشعراء
تلميذ الشعراء تلميذ الشعراء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: حيث أنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,701
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى تلميذ الشعراء
افتراضي

ما اروعك اختي

جمال في جمال

سرني التواجد هنا

تلميذكم خالد
__________________
&&&&&&&&
آخر قصائدي


&&
  #10  
قديم 13/09/2009, 10:38 PM
صورة عضوية تمارى
تمارى تمارى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 342
افتراضي



فقط
كوني كما أنتـــ ..!
  #11  
قديم 13/09/2009, 10:42 PM
شطحات جنون شطحات جنون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: موطـن الجـــلال
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,898
افتراضي

بالفعل ِ.. طوفانيـّة ُالحـُضور ِأنتِ..!
تحيـّة ٌلقلمكِ
تقبلي مروري
دمتِ بخير ٍإن شاء الله
  #12  
قديم 13/09/2009, 10:52 PM
خليفه الشيدي خليفه الشيدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2008
الإقامة: قلوب أحبتي العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 258
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت النوخذه مشاهدة المشاركات
طوفانية الحضور أتيك وأنا....
أشتعل كعودِ كبريتِ
ليتبارك في الضم جمري
وضلعك بيتي واحتراقاتي
فأدعوك للقرب مني لأني .....
يطيش بي البعد وتغمرني انفعالاتي
طوفانية الحضور
أتيك وأنا ... أشتعل كعود كبريتِ
فأنت وحدك اشتعالاتي
وأنت وحدك انطفاءاتي
وطقوسي وعاداتي
يا ارثي المترامي على حدود أهدابي
يا حضارة العشق في عنتريات عبلى
يا سردي وخرافاتي
يا بداية الغواية في خمر شفتي
وانحناءات الذكورة في ركن أركان جهاتِ
لقد أتيتك والذبول عاث طويلاً برمانتي
ورحم الصبا ملّ غضاضة انقباضاتي
وزعفر الحب سنابله بأوردتي
ونام طفلك مرتاحاً بأحشائي
أتيتك والليل يسرج خدره في برقعي
فيتهافت القمر طهراً فانحناءاتي
أتيتك لتصنعني أنثاك ولا سواي أنا.....
حواءك يا آدم
والتفاحة اصل غوايتنا وعقابي
يال سخفك ويال تهوري
ويال اعوجاج هذا الضلع بانكساراتي
أتيتك ألملم أجندتي فكلمتني
وثكلت أمي وتئدت جناني
وأنا اسكبك كالمغفرة في فناجيني طهارتي
يال غرورك ويال شعوذة أسطورة وأد البناتي

ما عليك زود اختي اتمنى لكي المزيد من التقدم والنجاح
لكي الود
  #13  
قديم 13/09/2009, 10:52 PM
الفاني الفاني غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2009
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
افتراضي

أخيتي لست عود كبريت إنما أنت بركان المشاعر
كلماتك تبهر الناظر ليهيم في جو ماطر فوق السحاب فإلى الأمام تقدمي
وعلى ما خطت أناملك لا تندمي
  #14  
قديم 14/09/2009, 02:48 PM
صورة عضوية SWeetDReams
SWeetDReams SWeetDReams غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2008
الإقامة: [ !!اختِناقٌ بِلا حلْ و وَجعٌ بِلا حُدودْ!! ]
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,777
افتراضي

طوفانية الحضور...جميلة كنتِ يابنت النوخذة

قلمك راائع


كل عام وأنتِ بخير
__________________
،
،
لو كان الأمر باستطاعتي/,,
لـ/أستعدتُ كًل قطــــرة حنين ذرفتها عليكـ||,,
ولـ/جففتُ الشوق الذي لا زال يتوالــــــد في حضن غيابكـ||,,
ولـ/سفكت دماء أول ليلـــــة وقعت فيها شهادة حبي لكـ||,,

فقط~ْْْ أتمنى لو أُمنح هذه السلطــــة
ليصبح الأمر باستطاعتـــــي.."!!!
  #15  
قديم 14/09/2009, 02:57 PM
صورة عضوية الشاعر المحتد
الشاعر المحتد الشاعر المحتد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2008
الإقامة: دار الأمـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,120
افتراضي

صح الله لسانك

ولاهنتي كلمات قمة بالروعة

وتقبلي مروري
__________________
.................................................. .......................................

~ عـبـدالـعـزيـز الـبـلوشـي ~

مــن يلـوم العاشق اللي فــي محبتها تـفـرد
مــن يلــومـك يـاطـالــب العـيـشـه الهنـيه
أنـا العـاشق المغــرم وأنـا الشاعر المحتـد
أنـا اللي ينظم أبيات الهوا صبـح وعشيـه
  #16  
قديم 15/09/2009, 06:03 PM
صورة عضوية محمد الهنائي 009
محمد الهنائي 009 محمد الهنائي 009 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2007
الإقامة: في قلب الطموح
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,485
افتراضي

جميلية انتي
رائعة انتي
ايتها المبدعة
اسرني حرفك
بأسلوبه الراقي
لك بحرا من الود
وعيدكم مبارك
محمد
__________________
اقتباس:
يـــا وطـــــن رااااحــــل وتصبــــــح بـــألــف خـــيــر
صاحبــــك منــفـــــــاي لحـــــــــــدود التــعـــاســــــه

جــــف ريقـــــه .. وما لقـــــى بصحــــــــــراك بـيـــر
وقــص شــريـــانــه لجــــــل يــــــروي يـبـــــاســـه !!

مـــــــا تـــركـــت لحلمــــــــــه العــــاري حـــصـــيــر
وودع تـــرابـــــــك قـــبـــــــل يــــرحـــــل .. وبــاسه
سلطان العلوي
  #17  
قديم 15/09/2009, 09:29 PM
صورة عضوية الكلمة الراقية
الكلمة الراقية الكلمة الراقية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2009
الإقامة: مســــــقـــــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,216
افتراضي

أتيتك والليل يسرج خدره في برقعي
فيتهافت القمر طهراً فانحناءاتي
أتيتك لتصنعني أنثاك ولا سواي أنا.....



بنت النوخذة ..

كلمات جميله ..و جمالها في عذوبتها .. و صدقها

تحياتي
__________________
  #18  
قديم 27/09/2009, 11:26 PM
بنت النوخذه بنت النوخذه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2009
الإقامة: المريخ
الجنس: أنثى
المشاركات: 87
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المخضرب مشاهدة المشاركات
هذه انت مذ عرفتك قوية في كل شيء يابنت ماجد




لك الود
لك أجمله ويأتيك بباقة معطره بعطر الجنة
بوركت
  #19  
قديم 27/09/2009, 11:28 PM
بنت النوخذه بنت النوخذه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2009
الإقامة: المريخ
الجنس: أنثى
المشاركات: 87
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسماعيل علي مشاهدة المشاركات
طلة بهية ايتها الفاضلة
ادهشني هذا الجمال الرائع
والقلم المبدع
والفكر المتألق
مفردات جميلة وصور رائعة بالفعل
لك التهنئة من الاعماق
والود باقات يلفها الاحترام
كل الشكر والتقدير لهذا المرور المتواضع
كن على الخير ودمت سالماً
  #20  
قديم 27/09/2009, 11:34 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

أتيتك والليل يسرج خدره في برقعي
فيتهافت القمر طهراً فانحناءاتي
أتيتك لتصنعني أنثاك ولا سواي أنا.....
حواءك يا آدم
والتفاحة اصل غوايتنا وعقابي

تسلم يدك

تحياتي
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #21  
قديم 27/09/2009, 11:37 PM
بنت النوخذه بنت النوخذه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2009
الإقامة: المريخ
الجنس: أنثى
المشاركات: 87
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
أتيك وأنا ... أشتعل كعود كبريتِ
فأنت وحدك اشتعالاتي
وأنت وحدك انطفاءاتي
وطقوسي وعاداتي




مقطع جميل..

ولكن ليت من نأتيه بحبنا.. يعلم ما هو الحب حقآ..

اهلا بحضوركم هنا كيفما كان
بوركتم
  #22  
قديم 28/09/2009, 09:07 AM
عبدالعزيز العميري عبدالعزيز العميري غير متصل حالياً
مشرف سبلة الشعر الشعبي
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2007
الإقامة: مســــــــــــــــــــقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,360
افتراضي

هنا طوفان جارف من الجمال

تملكين قلم جميل

لغة رائعة جدا


اسجل اعجابي
__________________
ومن الاخير
كل ماوجدتيني حزين
تفي على وجه السنين !!!

(رحمك الله يا ابي ، اللهم غسله بالماء والثلج والبرد واجمعني به في جنات الخلد برحمتك يا أرحم الراحمين- 24/6/2009م)
  #23  
قديم 28/09/2009, 11:05 AM
الحب الطاهر الحب الطاهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 124
افتراضي

رائعة حقا أنتي
صباحك سكر
__________________
لا عاد تعنيلي ولا أعنيك
كلا بدربــة وأنتهــينا
ما دام هي هذي معانيك
يا ليت حنا ما ألتقينا
  #24  
قديم 28/09/2009, 11:15 AM
صورة عضوية السحاري121
السحاري121 السحاري121 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: في مكتبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,904
افتراضي

رائعة بحق .. لا كن يليت يحس الشخص الذي نعطيه حبنا ويحافظ عليه كيفمان كان ..
دمتي بود وعافية ..
__________________
وينك حبيب القلب ؟؟؟؟
تراك والله واحشني
وينك يا أعز الناس ؟؟؟
ترى طالت غيباتك


( السحاري121)
  #25  
قديم 28/09/2009, 11:39 AM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

شدني العنوان
والكلمات شدتني أكثر وأكثر..
..
كوني متألقة دوما
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.
  #26  
قديم 28/09/2009, 01:09 PM
صورة عضوية سلطان العلـوي
سلطان العلـوي سلطان العلـوي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,245
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سلطان العلـوي
افتراضي




الكبار لا يحتاجون إلى تشجيع وإطراء ... بل يكفيهم أن نصفق بعيوننا عندما نقرأ إبداعهم


بنت النوخذة ..... دمت ِ راقية
__________________
عــــلى معـصــم "حـدودك" كــــان ظــلي يطييييح .. وآشــله
كـــأن الأرض كـــــــانـت تخــلـعــه مـــن قـبضــة الأقـــــدام !!


  #27  
قديم 28/09/2009, 04:37 PM
نصر البوسعيدي نصر البوسعيدي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2008
الإقامة: بلد مابه سواي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,506
افتراضي

حضور رائع بنت النوخذة



أعجبني النص كثيرا فاللغة حاضرة بقوة والمفردات مميزة جدا....

اقتباس:
أتيتك والليل يسرج خدره في برقعي
فيتهافت القمر طهراً فانحناءاتي
أتيتك لتصنعني أنثاك ولا سواي أنا.....
حواءك يا آدم


فقط لو تحررت من الرجوع لنفس القافية بطول النص لكان اجمل لك...
فاحيانا اعتسفت العبارة لتصلين الى (ـــــاتي) خاصة في آخر جمل النص...




تقبلي مروري...




ودي
__________________

الشعر.... عبد ٍ لي وانا طوع لأمره
ما دام يتبع درب غيي وزمري

استعذبه كنه على الريق خمرة
وآرق له كنه على البان قمري

ماني بميال لهوى كل زمرة
ان كان ما تدرين يا بنت بأمري
-نصر-

  #28  
قديم 28/09/2009, 07:46 PM
صورة عضوية ردينــــــــــة
ردينــــــــــة ردينــــــــــة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2007
الإقامة: هنــــاك ....
المشاركات: 2,642
افتراضي

،

قبل أن أقرأ النص تكهنتُ بجماله /...
لأن المكتوب مبين من عنوانه ......

جدًا [ أحببتُ العنوان]

وبعد أن قرأت ..../ ايقنت بأني كنتُ على حق !


أتيك وأنا ... أشتعل كعود كبريتِ
فأنت وحدك اشتعالاتي
وأنت وحدك انطفاءاتي
وطقوسي وعاداتي




ولكن حواء لا ذنب لها
ولا صحة لإفتراء التفاحة !!




،
__________________
.

هل ينبغي أن أقول لك: ][لا تقلق؟][ أم أقول : ][اقلق؟][
حين أريد أن أحدثك عن أني لا أرى من الرجال سواك أحداً يستحقني..
[شتات]

.
  #29  
قديم 28/09/2009, 09:06 PM
صورة عضوية يعقوب الحوسني
يعقوب الحوسني يعقوب الحوسني غير متصل حالياً
مشرف سبلة الشعر الشعبي
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: أرض أجدادي ( الباطنه )
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,330
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى يعقوب الحوسني
افتراضي

*

نصك جميل اختي

وأرى فيه نوع من التمرد من حيث المفرده والصور والدلالات

يبقى الجمال والابداع ديدنك

مساؤك سكر

**
__________________
**
انـــا عن دنيـتـك راحـل ....... ولاجلك تارك ٍ كل شـي
وحـتى جـسـمي النـاحل ....... بادفـنـه لـو ينادي حـي
دخـلـت بـدنـيـتـك راحـل ....... واتـركها لعـيـنـك ضـي
ولا يمـكـن كـنـت واصـل ....... وانت البعـد وانـتِ الفي


يعقوب الحوسني
****
  #30  
قديم 30/09/2009, 12:58 AM
بنت النوخذه بنت النوخذه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2009
الإقامة: المريخ
الجنس: أنثى
المشاركات: 87
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هوى الجروح مشاهدة المشاركات
جميلة كلماتك سيدتي

كان الحظ معي اليوم إذاً / إذ مررت من هنا

بوركت/ بوركتِ
كونوا بخير حتى تاريخ هذا الرد
وبالقرب دوماً
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
العريس امـــــرأة + العروس امــــرأة ----> المولودة طفلة الحاضر المستقبل السبلة العامة 4 26/12/2007 02:09 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:10 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها