|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
طوفانية الحضور أتيك وأنا....
أشتعل كعودِ كبريتِ ليتبارك في الضم جمري وضلعك بيتي واحتراقاتي فأدعوك للقرب مني لأني ..... يطيش بي البعد وتغمرني انفعالاتي طوفانية الحضور أتيك وأنا ... أشتعل كعود كبريتِ فأنت وحدك اشتعالاتي وأنت وحدك انطفاءاتي وطقوسي وعاداتي يا ارثي المترامي على حدود أهدابي يا حضارة العشق في عنتريات عبلى يا سردي وخرافاتي يا بداية الغواية في خمر شفتي وانحناءات الذكورة في ركن أركان جهاتِ لقد أتيتك والذبول عاث طويلاً برمانتي ورحم الصبا ملّ غضاضة انقباضاتي وزعفر الحب سنابله بأوردتي ونام طفلك مرتاحاً بأحشائي أتيتك والليل يسرج خدره في برقعي فيتهافت القمر طهراً فانحناءاتي أتيتك لتصنعني أنثاك ولا سواي أنا..... حواءك يا آدم والتفاحة اصل غوايتنا وعقابي يال سخفك ويال تهوري ويال اعوجاج هذا الضلع بانكساراتي أتيتك ألملم أجندتي فكلمتني وثكلت أمي وتئدت جناني وأنا اسكبك كالمغفرة في فناجيني طهارتي يال غرورك ويال شعوذة أسطورة وأد البناتي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
هذه انت مذ عرفتك قوية في كل شيء يابنت ماجد
لك الود
__________________
ما عاد جسدي يحتمل روحي |
|
#3
|
||||
|
||||
|
طلة بهية ايتها الفاضلة
ادهشني هذا الجمال الرائع والقلم المبدع والفكر المتألق مفردات جميلة وصور رائعة بالفعل لك التهنئة من الاعماق والود باقات يلفها الاحترام
__________________
تنازلت القلوب عن الدعاوى، وهوت التهم مفقودة في سلة الحب ، ثم مسح الدمع بصمات المدّعين.. فاشهدوا أن مبسمها قُدّ من قُبل والحضن لفّها من دُبر.. وكنا من الصادقين غصن الزيتون
![]() رمضان كريم |
|
#4
|
||||
|
||||
|
أتيك وأنا ... أشتعل كعود كبريتِ
فأنت وحدك اشتعالاتي وأنت وحدك انطفاءاتي وطقوسي وعاداتي مقطع جميل.. ولكن ليت من نأتيه بحبنا.. يعلم ما هو الحب حقآ..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#5
|
||||
|
||||
|
جميلة كلماتك سيدتي
كان الحظ معي اليوم إذاً / إذ مررت من هنا ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بنت النوخذة...
قرأت لك أول نص هنا.. وتحاورنا بيوم بخصوص ما حدث له... أختي منذ أول نص رأيت الجمال بحرفك... والرقي بأسلوبك.... قلم جميل بحق... إحترامي لكِ
__________________
العمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى ![]() ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى ![]() صنعت اليابان معجزاتها بعقلها،وصنعنا كوارثنا جميعها بعواطفنا. (أحلام مستغانمي)
آخر تحرير بواسطة ألستروميريا : 28/09/2009 الساعة 02:06 PM |
|
#7
|
|||
|
|||
|
لا يعني حضوري متاخرة اني لم اشتم النسمات
باكرا بل طوقتني باريجها وعبق رائحتها الزكيه.. كم هي نسماتك لطيفة كروحك.. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
[
أتيك وأنا ... أشتعل كعود كبريتِ فأنت وحدك اشتعالاتي وأنت وحدك انطفاءاتي وطقوسي وعاداتي وربي أبداعك رأيع وحس رأقي وذق رفيع تحياتي لك شاعر صغير ![]() ![]() ![]() :مت� �كر:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
ما اروعك اختي
جمال في جمال سرني التواجد هنا تلميذكم خالد |
|
#10
|
||||
|
||||
|
فقط كوني كما أنتـــ ..! |
|
#11
|
|||
|
|||
|
بالفعل ِ.. طوفانيـّة ُالحـُضور ِأنتِ..!
تحيـّة ٌلقلمكِ تقبلي مروري دمتِ بخير ٍإن شاء الله |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما عليك زود اختي اتمنى لكي المزيد من التقدم والنجاح لكي الود |
|
#13
|
|||
|
|||
|
أخيتي لست عود كبريت إنما أنت بركان المشاعر
كلماتك تبهر الناظر ليهيم في جو ماطر فوق السحاب فإلى الأمام تقدمي وعلى ما خطت أناملك لا تندمي |
|
#14
|
||||
|
||||
|
طوفانية الحضور...جميلة كنتِ يابنت النوخذة
قلمك راائع كل عام وأنتِ بخير
__________________
، ، لو كان الأمر باستطاعتي/,, لـ/أستعدتُ كًل قطــــرة حنين ذرفتها عليكـ||,, ولـ/جففتُ الشوق الذي لا زال يتوالــــــد في حضن غيابكـ||,, ولـ/سفكت دماء أول ليلـــــة وقعت فيها شهادة حبي لكـ||,, فقط~ْْْ أتمنى لو أُمنح هذه السلطــــة ليصبح الأمر باستطاعتـــــي.."!!!
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
صح الله لسانك
ولاهنتي كلمات قمة بالروعة وتقبلي مروري
__________________
.................................................. ....................................... ~ عـبـدالـعـزيـز الـبـلوشـي ~ مــن يلـوم العاشق اللي فــي محبتها تـفـرد
مــن يلــومـك يـاطـالــب العـيـشـه الهنـيه أنـا العـاشق المغــرم وأنـا الشاعر المحتـد أنـا اللي ينظم أبيات الهوا صبـح وعشيـه |
|
#16
|
||||
|
||||
|
جميلية انتي
رائعة انتي ايتها المبدعة اسرني حرفك بأسلوبه الراقي لك بحرا من الود وعيدكم مبارك محمد
__________________
اقتباس:
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
أتيتك والليل يسرج خدره في برقعي
فيتهافت القمر طهراً فانحناءاتي أتيتك لتصنعني أنثاك ولا سواي أنا..... بنت النوخذة .. كلمات جميله ..و جمالها في عذوبتها .. و صدقها تحياتي
__________________
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
لك أجمله ويأتيك بباقة معطره بعطر الجنة
بوركت |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كن على الخير ودمت سالماً |
|
#20
|
||||
|
||||
|
أتيتك والليل يسرج خدره في برقعي
فيتهافت القمر طهراً فانحناءاتي أتيتك لتصنعني أنثاك ولا سواي أنا..... حواءك يا آدم والتفاحة اصل غوايتنا وعقابي تسلم يدك تحياتي المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() اهلا بحضوركم هنا كيفما كان بوركتم |
|
#22
|
|||
|
|||
|
هنا طوفان جارف من الجمال
تملكين قلم جميل لغة رائعة جدا اسجل اعجابي
__________________
ومن الاخير كل ماوجدتيني حزين تفي على وجه السنين !!! (رحمك الله يا ابي ، اللهم غسله بالماء والثلج والبرد واجمعني به في جنات الخلد برحمتك يا أرحم الراحمين- 24/6/2009م)
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
رائعة حقا أنتي
صباحك سكر
__________________
لا عاد تعنيلي ولا أعنيك كلا بدربــة وأنتهــينا ما دام هي هذي معانيك يا ليت حنا ما ألتقينا |
|
#24
|
||||
|
||||
|
رائعة بحق .. لا كن يليت يحس الشخص الذي نعطيه حبنا ويحافظ عليه كيفمان كان ..
دمتي بود وعافية ..
__________________
وينك حبيب القلب ؟؟؟؟ تراك والله واحشني وينك يا أعز الناس ؟؟؟ ترى طالت غيباتك ( السحاري121)
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
شدني العنوان
والكلمات شدتني أكثر وأكثر.. .. كوني متألقة دوما
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة, |
|
#26
|
||||
|
||||
|
الكبار لا يحتاجون إلى تشجيع وإطراء ... بل يكفيهم أن نصفق بعيوننا عندما نقرأ إبداعهم بنت النوخذة ..... دمت ِ راقية
__________________
عــــلى معـصــم "حـدودك" كــــان ظــلي يطييييح .. وآشــله كـــأن الأرض كـــــــانـت تخــلـعــه مـــن قـبضــة الأقـــــدام !! |
|
#27
|
|||
|
|||
|
حضور رائع بنت النوخذة
أعجبني النص كثيرا فاللغة حاضرة بقوة والمفردات مميزة جدا.... اقتباس:
فقط لو تحررت من الرجوع لنفس القافية بطول النص لكان اجمل لك... فاحيانا اعتسفت العبارة لتصلين الى (ـــــاتي) خاصة في آخر جمل النص... تقبلي مروري... ودي
__________________
الشعر.... عبد ٍ لي وانا طوع لأمره ما دام يتبع درب غيي وزمري استعذبه كنه على الريق خمرة وآرق له كنه على البان قمري ماني بميال لهوى كل زمرة ان كان ما تدرين يا بنت بأمري -نصر- |
|
#28
|
||||
|
||||
|
،
قبل أن أقرأ النص تكهنتُ بجماله /... لأن المكتوب مبين من عنوانه ...... جدًا [ أحببتُ العنوان] وبعد أن قرأت ..../ ايقنت بأني كنتُ على حق ! أتيك وأنا ... أشتعل كعود كبريتِ فأنت وحدك اشتعالاتي وأنت وحدك انطفاءاتي وطقوسي وعاداتي ولكن حواء لا ذنب لها ولا صحة لإفتراء التفاحة !! ،
__________________
. |
|
#29
|
||||
|
||||
|
*
نصك جميل اختي وأرى فيه نوع من التمرد من حيث المفرده والصور والدلالات يبقى الجمال والابداع ديدنك مساؤك سكر **
__________________
**
انـــا عن دنيـتـك راحـل ....... ولاجلك تارك ٍ كل شـي وحـتى جـسـمي النـاحل ....... بادفـنـه لـو ينادي حـي دخـلـت بـدنـيـتـك راحـل ....... واتـركها لعـيـنـك ضـي ولا يمـكـن كـنـت واصـل ....... وانت البعـد وانـتِ الفي يعقوب الحوسني **** |
|
#30
|
|||
|
|||
|
بوركت/ بوركتِ
كونوا بخير حتى تاريخ هذا الرد وبالقرب دوماً |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| العريس امـــــرأة + العروس امــــرأة ----> المولودة طفلة | الحاضر المستقبل | السبلة العامة | 4 | 26/12/2007 02:09 PM |