سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 11/09/2009, 06:33 PM
جاسم القرطوبي جاسم القرطوبي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2007
الإقامة: صحمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,691
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جاسم القرطوبي
افتراضي مقطع على اليوتيوب أقلقني جدا

شاهدت هذا المقطع على اليوتيوب فأحببت أن أعرضه لكم لأخذ الآراء لمشاهدته اضغط هنا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/09/2009, 06:38 PM
صورة عضوية ووهج
ووهج ووهج غير متصل حالياً
مميزة الطرح السياسي
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2008
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,949
افتراضي

تشكر اخي الكريم على المقطع ولكن قضية الاخت من فترة طويلة ولا زالت نداءاتها مستمرة ليعود اليها ابنها الذي هو في حضانة والده العماني حاليا...

لا اعلم تفاصيل القضية ولكن ما اعلمه جيدا انه من الظلم حرمان ام من ابنها وهو بهذا العمر وهو في امس الحاجه لحضن امه وحنانها..
احيي في الاخت ميري الحريري اصرارها وعدم يأسها في المطالبة بحقها في حضانة ابنها..
__________________
كلنا معك توكل سيدي قابوس خطوات المجد البعيدة كلنا نمشيها
دام راسك المعظم عالي عالروس ما نهاب ظاهر صعبها وخافيها
كلما زادت خطى الزمان الصعب دوس دوس خطوك سيدي أقوى بمباديها


ستظلين في قلبي خالـــــــــــــــدة "عمتي الغالية"
ْْرحمك الله أيتها الطــــــــــــاهرة النقيـــــــــــةْْْ

ادعو لها اخواني
  #3  
قديم 11/09/2009, 06:43 PM
صورة عضوية Hani143
Hani143 Hani143 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 891
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Hani143 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Hani143
افتراضي

الله يعينهم
__________________
حـــمـــاة الــــحـــقحـــراس الـــمـــبـــاديء

كان ناوي الفراق تراني بالهجر فنان
  #4  
قديم 11/09/2009, 07:28 PM
صورة عضوية مدرس عاطل
مدرس عاطل مدرس عاطل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: $$ شـنـــــــاص $$
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,573
افتراضي

شكرا يا صديق ...
__________________

كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني
ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق
اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني
لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق
كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني
ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟

$$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
  #5  
قديم 11/09/2009, 07:29 PM
صورة عضوية assim
assim assim غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: الموج الأزرق (صحماوي)
المشاركات: 2,112
افتراضي

الزواج من الخارج و مشاكله الكثيرة ........
__________________
إن التفكير بلا أساس كالإبحار بلا شراع

إذا مشيت فجعل الناس تظن أنك ملك من مشيتك

و إذا تكلمت فجعل الناس تظن بأنك عالم من كلامك

و إذا حاورت شخصا أجعله يحس بصغره أمام حوارك

توصيات من أسطورة عــــمـــــــــــــــــــ ـــان
  #6  
قديم 11/09/2009, 07:32 PM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

عدنا للقضية من جديد
على فكرة ترا صاحب المقطع عضو معانا من السبلة أعتقد محظور والله أعلم
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #7  
قديم 11/09/2009, 07:46 PM
صورة عضوية مدرس عاطل
مدرس عاطل مدرس عاطل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: $$ شـنـــــــاص $$
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,573
افتراضي

الذي سمعته .... يمرغ سمعة السلطنة في التراب

الى هذه الدرجة الفساد وانتهاكات حقوق الانسان في سلطنة عمان

اين السلطان قابوس من هذا الفساد الاداري الحاصل

لا حول ولا قوة الا بالله
__________________

كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني
ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق
اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني
لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق
كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني
ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟

$$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
  #8  
قديم 11/09/2009, 07:55 PM
الفارس11 الفارس11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 530
افتراضي

عنوان المقطع:
Mary Hariri asks for her child's safe return after he is kidnapped from his home in the United States and taken to Oman.

الترجمة: تطلب السيدة ماري الحريري العودة اﻵمنة لطفلها بعد ان تم خطفه من منزله في الولايات المتحدة.

وما قرأته من مواضيع ماري الحريري في السبلة بأن هي التي هربت من منزلها في عمان مع بناتها وتركت طفلها هنا مع والده. وهنا يتبين بأن هنالك تلفيق للامور وتغيير للحقائق من قبل هذه السيدة.
  #9  
قديم 11/09/2009, 08:05 PM
ores ores غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2009
الإقامة: صـــــــــــــلالهـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 106
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ores إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ores
افتراضي



السلام عليكم ورحمه الله وركاته ..

اذا كان لها حق فالله سيحكم لها بالحق امام الملا على المحشر ...

وكلمه الله هي العليا .. الله على الظالمين الله اكبر على كل ظالم ..

واذا كانت كاذبه فالله يحكم بينهما ..

والله على كل شي قدير ..

..
  #10  
قديم 11/09/2009, 08:06 PM
صورة عضوية كواليس
كواليس كواليس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2009
الإقامة: سلطنه عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 446
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة assim مشاهدة المشاركات
الزواج من الخارج و مشاكله الكثيرة ........
الحين شو دخل الزواج من الخارج !!
المشكله ألا أخلاقيه من زوجها وظلمه لها
__________________
U
  #11  
قديم 11/09/2009, 08:09 PM
طرف العين طرف العين غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2009
الإقامة: قلوبكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 85
افتراضي

قضية فردية والموضوع شخصي بحت ولا يمس حكومتنا الرشيدة لا من قريب ولا بعيد

وهناك قضايا مشابهة داخل السلطنة وما خفي كان أعظم

والله المستعان
  #12  
قديم 11/09/2009, 08:43 PM
قاتل الوحش قاتل الوحش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: شرايك
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,305
افتراضي

كل شي له عواقبه
__________________
:
:
:
:

  #13  
قديم 11/09/2009, 08:53 PM
صورة عضوية ALRumaid
ALRumaid ALRumaid غير متصل حالياً
مشرف سبلة التعليم
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2008
الإقامة: مملكة الرمـيـد
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,761
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALRumaid
افتراضي

استاذي العزيز جاسم القرطوبي..هل سمعت بالمثل الذي يقول:ضربني وبكى وسبقني واشتكى..

تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ

My dream is to fly Over the rainbow so high
Rise Up
don't falling down again
Rise Up
Love to broke the chains,I try to fly a while so high
direction:sky
  #14  
قديم 11/09/2009, 09:01 PM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ALRumaid مشاهدة المشاركات
استاذي العزيز جاسم القرطوبي..هل سمعت بالمثل الذي يقول:ضربني وبكى وسبقني واشتكى..

تحياتي الرميد,,
بالضبط هذا ما وددت قوله بارك الله فيك أخي العزيز
ان كيدهن عظيم
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #15  
قديم 11/09/2009, 09:25 PM
وعد الحق وعد الحق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2009
الإقامة: وطني
الجنس: أنثى
المشاركات: 417
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ALRumaid مشاهدة المشاركات
استاذي العزيز جاسم القرطوبي..هل سمعت بالمثل الذي يقول:ضربني وبكى وسبقني واشتكى..

تحياتي الرميد,,
إن كانت الأم ذات أهلية لرعاية أطفالها فيجب إلحاق الطفل (الصبي) لرعايته في كنف أمه. وإن كانت غير كذلك فيجب إلحاق الطفلتين (الصبيتين) بوالدهما مع الطفل لرعايتهم في كنف والدهم.

وعلى كل حال ليس الزواج من الأجنبي أو الأجنبية هو أسباب المشكلة وحدها فلدينا قضايا محلية مشابهة ضاقت بها ملفات المحاكم الطرفين فيها أزواج عمانيين والضحايا أطفال.

على الدولتين سلطنة عمان والولايات المتحدة بذل السرعة القصوى في حسم هذا الموضوع وعدم تعليقه والتعليق على أنه موضوع شخصي، فهناك ضحايا أطفال يجب أن يقف من ينصرهم ويوفر لهم البيئة المناسبة للعيش الكريم والحضن الدافء.
  #16  
قديم 11/09/2009, 09:33 PM
صورة عضوية أبو المقدام العماني
أبو المقدام العماني أبو المقدام العماني غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: تصدقو لو قلتلكم بيدور الراس فأحسلكم ماتعرفو هوه صحيح من عمان بس من اجمل المناطق في عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,881
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو المقدام العماني
افتراضي

الحمد لله ةعلى كل حاااااال
  #17  
قديم 11/09/2009, 10:03 PM
صورة عضوية مدرس عاطل
مدرس عاطل مدرس عاطل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: $$ شـنـــــــاص $$
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,573
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حبل طلوع مشاهدة المشاركات
الحمد لله ةعلى كل حاااااال
حبل طلوووووووووووع

اسم جميل
__________________

كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني
ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق
اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني
لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق
كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني
ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟

$$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
  #18  
قديم 11/09/2009, 10:06 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حبل طلوع مشاهدة المشاركات
الحمد لله ةعلى كل حاااااال
غايته جداد الخصاب
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #19  
قديم 11/09/2009, 10:11 PM
جاسم القرطوبي جاسم القرطوبي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2007
الإقامة: صحمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,691
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جاسم القرطوبي
افتراضي

قضية بالفعل شائكة وتحتاج لحسم وتدخل وإعادة الأمور لنصابها
  #20  
قديم 11/09/2009, 10:16 PM
thelion thelion غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الاندلس
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,198
افتراضي

:مست� �رب:
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض
ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض
قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي
قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي
  #21  
قديم 11/09/2009, 10:22 PM
صورة عضوية فليت
فليت فليت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2007
الإقامة: أرض الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فليت
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدرس عاطل مشاهدة المشاركات
الذي سمعته .... يمرغ سمعة السلطنة في التراب

الى هذه الدرجة الفساد وانتهاكات حقوق الانسان في سلطنة عمان

اين السلطان قابوس من هذا الفساد الاداري الحاصل

لا حول ولا قوة الا بالله
صحيح لما سميت نفس عاطل

ما عندك غير الفساد الاداري وانتهاكات والسرقة نفس الموال ما تغير
الله يهديك

هذه القضية ليست الاولي ولن تكون الاخيرة.... ربك ما يضيع حق المظلوم
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين


وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان
فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني

what's up
  #22  
قديم 11/09/2009, 10:27 PM
صورة عضوية كيازموس
كيازموس كيازموس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: !
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,036
افتراضي

السلام عليكم
هالقضية مارة علي و مازالت يمكن في القضاء ..
و الاب العماني عنده ما يثبت من اوراق و دلائل تشير في احقيته في الحضانه و هو بذلك وكّل محامي على قدر من الكفاءه .. لدحض الافتراءات من قبل ماري الحريري .. و الله اعلم ..
عسى ان تصطلح الامور ..
لكم التحية
  #23  
قديم 11/09/2009, 10:33 PM
عبد الحميد حميد الجامعي عبد الحميد حميد الجامعي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: سمائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,444
افتراضي

الأخوة الأعزة...

القضية قديمة وما زالت, والادعاءات تلف هذا وذاك, وقد أخذنا رأينا على أن نكون على منأى من ذلك كله, فالادعاءات والادعاءات المضادة في قضية قد تكون أكثر شيء شخصية, تستيطع المحاكم هنا أو في أمريكا البت فيها يعد أمرا وكلاما فارغا لا يفضي إلى شيء...

لقد اجتهد أخونا ياسين المشرف في السياسة سابقا في محاولة لضبط الوضع والنقاش, ورغم ما بذله فقد ناله ونالنا من الشيء الكثير...

أعتذر لكم غلق الموضوع, وإن رأى أخونا الحبيب ياسين فتحه, فله ذلك إذ هو أقرب مني إلى ما أشكل في المسألة...

نعتذر مرة أخرى للغلق...
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
هــــــــــل تؤيد منع موقع اليوتيوب من التصفح أو حتى اضافة اى مقطع؟؟؟؟ بنت الشمال السبلة العامة 33 17/04/2009 04:19 PM
مقطع على اليوتيوب يحتقر المطاوعة في عمان الرجاء التصويت بحذفه شوكلاته السبلة الدينية 2 11/02/2009 09:37 AM
تخيل تفتح اليوتيوب وتحصل مقطع فديولاهلك أطيب قلب السبلة العامة 45 28/07/2008 09:45 AM
مقطع للازرق الصحماوي على اليوتيوب لا يفوتكم عاشق السيليساو سبلة الأهداف واللقطات الرياضية 0 21/05/2008 11:54 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:14 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها