|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
شاهدت هذا المقطع على اليوتيوب فأحببت أن أعرضه لكم لأخذ الآراء لمشاهدته اضغط هنا
__________________
قصيدتي المورد الهني في مديح المصطفى بترنم مَنْ أظن فيهم الصلاح ولا أزكي على الله أحدا ، للاستماع اضغط هنا حروف العشق عُمان ، أنشودة رائعة بقلمي وأداء تطبيقية نزوي، اضغط هنا أنشودة عماننا ، بقلمي وأداء شباب فرقة أسمو، اضغط هنا رسالة إلى رمش عينيها ، اضغط هنـــــــــــا جاسم القرطوبي ، هنا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
تشكر اخي الكريم على المقطع ولكن قضية الاخت من فترة طويلة ولا زالت نداءاتها مستمرة ليعود اليها ابنها الذي هو في حضانة والده العماني حاليا...
لا اعلم تفاصيل القضية ولكن ما اعلمه جيدا انه من الظلم حرمان ام من ابنها وهو بهذا العمر وهو في امس الحاجه لحضن امه وحنانها.. احيي في الاخت ميري الحريري اصرارها وعدم يأسها في المطالبة بحقها في حضانة ابنها..
__________________
كلنا معك توكل سيدي قابوس خطوات المجد البعيدة كلنا نمشيها دام راسك المعظم عالي عالروس ما نهاب ظاهر صعبها وخافيها كلما زادت خطى الزمان الصعب دوس دوس خطوك سيدي أقوى بمباديها ستظلين في قلبي خالـــــــــــــــدة "عمتي الغالية" ْْرحمك الله أيتها الطــــــــــــاهرة النقيـــــــــــةْْْ ادعو لها اخواني
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
الله يعينهم
__________________
حـــمـــاة الــــحـــق حـــراس الـــمـــبـــاديء كان ناوي الفراق تراني بالهجر فنان
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
شكرا يا صديق ...
__________________
كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟ $$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
الزواج من الخارج و مشاكله الكثيرة ........
__________________
إن التفكير بلا أساس كالإبحار بلا شراع
إذا مشيت فجعل الناس تظن أنك ملك من مشيتك و إذا تكلمت فجعل الناس تظن بأنك عالم من كلامك و إذا حاورت شخصا أجعله يحس بصغره أمام حوارك توصيات من أسطورة عــــمـــــــــــــــــــ ـــان |
|
#6
|
||||
|
||||
|
عدنا للقضية من جديد
على فكرة ترا صاحب المقطع عضو معانا من السبلة أعتقد محظور والله أعلم
__________________
[ الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ |
|
#7
|
||||
|
||||
|
الذي سمعته .... يمرغ سمعة السلطنة في التراب
الى هذه الدرجة الفساد وانتهاكات حقوق الانسان في سلطنة عمان اين السلطان قابوس من هذا الفساد الاداري الحاصل لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟ $$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
عنوان المقطع:
Mary Hariri asks for her child's safe return after he is kidnapped from his home in the United States and taken to Oman. الترجمة: تطلب السيدة ماري الحريري العودة اﻵمنة لطفلها بعد ان تم خطفه من منزله في الولايات المتحدة. وما قرأته من مواضيع ماري الحريري في السبلة بأن هي التي هربت من منزلها في عمان مع بناتها وتركت طفلها هنا مع والده. وهنا يتبين بأن هنالك تلفيق للامور وتغيير للحقائق من قبل هذه السيدة. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمه الله وركاته .. اذا كان لها حق فالله سيحكم لها بالحق امام الملا على المحشر ... وكلمه الله هي العليا .. الله على الظالمين الله اكبر على كل ظالم .. واذا كانت كاذبه فالله يحكم بينهما .. والله على كل شي قدير .. .. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
الحين شو دخل الزواج من الخارج !!
المشكله ألا أخلاقيه من زوجها وظلمه لها
__________________
U
![]() |
|
#11
|
|||
|
|||
|
قضية فردية والموضوع شخصي بحت ولا يمس حكومتنا الرشيدة لا من قريب ولا بعيد
وهناك قضايا مشابهة داخل السلطنة وما خفي كان أعظم والله المستعان |
|
#12
|
|||
|
|||
|
كل شي له عواقبه
__________________
:
: : : |
|
#13
|
||||
|
||||
|
استاذي العزيز جاسم القرطوبي..هل سمعت بالمثل الذي يقول:ضربني وبكى وسبقني واشتكى..
![]() تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالضبط هذا ما وددت قوله بارك الله فيك أخي العزيز
![]() ان كيدهن عظيم
__________________
[ الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وعلى كل حال ليس الزواج من الأجنبي أو الأجنبية هو أسباب المشكلة وحدها فلدينا قضايا محلية مشابهة ضاقت بها ملفات المحاكم الطرفين فيها أزواج عمانيين والضحايا أطفال. على الدولتين سلطنة عمان والولايات المتحدة بذل السرعة القصوى في حسم هذا الموضوع وعدم تعليقه والتعليق على أنه موضوع شخصي، فهناك ضحايا أطفال يجب أن يقف من ينصرهم ويوفر لهم البيئة المناسبة للعيش الكريم والحضن الدافء. |
|
#16
|
||||
|
||||
|
الحمد لله ةعلى كل حاااااال
__________________
اللهم أوزعني أن أشكر نعمتك
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
__________________
كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟ $$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
قضية بالفعل شائكة وتحتاج لحسم وتدخل وإعادة الأمور لنصابها
__________________
قصيدتي المورد الهني في مديح المصطفى بترنم مَنْ أظن فيهم الصلاح ولا أزكي على الله أحدا ، للاستماع اضغط هنا حروف العشق عُمان ، أنشودة رائعة بقلمي وأداء تطبيقية نزوي، اضغط هنا أنشودة عماننا ، بقلمي وأداء شباب فرقة أسمو، اضغط هنا رسالة إلى رمش عينيها ، اضغط هنـــــــــــا جاسم القرطوبي ، هنا
|
|
#20
|
|||
|
|||
![]() ![]() :مست� �رب:
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما عندك غير الفساد الاداري وانتهاكات والسرقة نفس الموال ما تغير ![]() الله يهديك هذه القضية ليست الاولي ولن تكون الاخيرة.... ربك ما يضيع حق المظلوم
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني what's up
![]() |
|
#22
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
هالقضية مارة علي و مازالت يمكن في القضاء .. و الاب العماني عنده ما يثبت من اوراق و دلائل تشير في احقيته في الحضانه و هو بذلك وكّل محامي على قدر من الكفاءه .. لدحض الافتراءات من قبل ماري الحريري .. و الله اعلم .. عسى ان تصطلح الامور .. لكم التحية |
|
#23
|
|||
|
|||
|
الأخوة الأعزة...
القضية قديمة وما زالت, والادعاءات تلف هذا وذاك, وقد أخذنا رأينا على أن نكون على منأى من ذلك كله, فالادعاءات والادعاءات المضادة في قضية قد تكون أكثر شيء شخصية, تستيطع المحاكم هنا أو في أمريكا البت فيها يعد أمرا وكلاما فارغا لا يفضي إلى شيء... لقد اجتهد أخونا ياسين المشرف في السياسة سابقا في محاولة لضبط الوضع والنقاش, ورغم ما بذله فقد ناله ونالنا من الشيء الكثير... أعتذر لكم غلق الموضوع, وإن رأى أخونا الحبيب ياسين فتحه, فله ذلك إذ هو أقرب مني إلى ما أشكل في المسألة... نعتذر مرة أخرى للغلق... |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هــــــــــل تؤيد منع موقع اليوتيوب من التصفح أو حتى اضافة اى مقطع؟؟؟؟ | بنت الشمال | السبلة العامة | 33 | 17/04/2009 04:19 PM |
| مقطع على اليوتيوب يحتقر المطاوعة في عمان الرجاء التصويت بحذفه | شوكلاته | السبلة الدينية | 2 | 11/02/2009 09:37 AM |
| تخيل تفتح اليوتيوب وتحصل مقطع فديولاهلك | أطيب قلب | السبلة العامة | 45 | 28/07/2008 09:45 AM |
| مقطع للازرق الصحماوي على اليوتيوب لا يفوتكم | عاشق السيليساو | سبلة الأهداف واللقطات الرياضية | 0 | 21/05/2008 11:54 AM |