|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السـلام عليـكم ورحمـة الله وبركـآإَته
كيـف الحـآل .؟ عسى مرتـآحيـن .؟ بعـد السلآإَم يحلى آلكلآإَم .. ندخـل فـ آلموضـوع " بيانات المركبة اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : نيسـآإًن ( تيـدإً ) الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : صـآلون الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليـآإًبـاًن عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4 أسطـوإًنـآتْ نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بتـرول ممتـآز نوع ناقل الحركة (الجير) : إْوتـومـآإًتيـك المسافة المقطوعـــــــــة : 29000 كـَ/ـم سعة المحـــــــــــــــــــرك : 1600 CC اللون الخارجــــــــــــــــي : أبيـ( لؤلؤي )ــضَ اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيـج تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 صلاحية المركبة (التامين): 20 / 5 / 2010 الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : تـوكـل على الله نوع المقاعد (جلد/مخمل) : نـص جلـد .. نـص مخمـل سبب البيع : لظـروف خـآصه حالة المركبة : جيـده السعر : 4000 وقـآإًبل للتـفاوض الصـور فـ المرفقـآإًت |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
وفقك الله أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
موٍفق إخـيَ
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
موفق اخي العزيز
__________________
احذروا المظلوم اذا غضب.. استفيقوا يا قادة العرب!!
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
ود عم اذا تبيع بثلاثه الاف انا جاهز رد على
حتي بالخاص |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخووووووووووي سعرك حلوووووووووووووو
__________________
مطلوب شاحنة تيبر قلاب سكس ويل 18متر مديل 2005 إلى 2009 نوع هينو - مان - مرسدس - رينولت - إيفيكو عالخاص |
|
#8
|
||||
|
||||
|
أخي إذا يناسبك 3000 .. فأرجو التواصل على الخاص
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
لا ود العم ما أبيع ب 3000
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
موفق
بس سوال في تيدا ال اي ؟
__________________
قبل ان تكتب
فكر لبرهه، هل هذا نابع من عقلك ام من قلبك |
|
#12
|
||||
|
||||
|
كم نهايتك في السيارة علي الخاص اذا تسمح
وهل السيارة بها عيوب اوحادث لا قدر الله؟
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق إن شاء الله.
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER |
|
#14
|
|||
|
|||
|
كم نهايتك في السيارة علي الخاص اذا تسمح
وهل السيارة بها عيوب اوحادث لا قدر الله؟ |
|
#15
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخوي السيارة حلوة
__________________
...... علمت أن رزقي لا يأخذه غيري فاطمئن قلبي......
..... وعلمت ان عملي لا يقوم به غيري فأنشغلت به وحدي..... |
|
#16
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق إن شاء الله
__________________
ولرب نازله يضيق لها الفتــــى********ذرعا وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها*********فرجت وكنت اظنها لاتفرج |
|
#18
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أحاول أتواصل معك
__________________
سبحانك ربي العظيم ،،،،،سبحانك إني كنت من الظالمين |
|
#19
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق إن شاء الله
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق إن شاء الله.
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER |
|
#22
|
|||
|
|||
|
لآ والله اخوي 3000 شويه عليها
بأمكآنـك تشوف السياره وأنت تحكـم وأذا أنت جاد اتصـل على رقمي < موجود فـ آلملف الشخصي |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تـم الرد ع الخـاصص
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مآفيهـا عيوب ولا حـادث ولا شيَ < وٍالله يشهـد تـم الرد على الخـاااص
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
ششكراً أخوٍانـي على الدعوات الحلوه
الله يوفـق الجميـع |
|
#26
|
||||
|
||||
|
up
up up |
|
#27
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
سيارة جميلة
__________________
In Two Minutes سبحان الله ... والحمد لله " ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ " (الروم، 41)
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق أخي العزيز ,,,
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
شكرا يا أخوان
والله يوفق الجميع إن شاء الله |
|
#30
|
||||
|
||||
|
شووف الخاص الله يخليكـ،
__________________
مــــن حـــيث الفشــــل أتـــيت ... ورداء الفشــــــــل ثيابــــــــي ... وأينما ذهبت فالفشل ملازمي ... " دكـــــــــــــتور فــاشـــــــل "متخرج من جامـــــعة الفشل ...
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| نيسان مكسيما 2008 جير أوتوماتيكي تكملة اقساط وتوجد صور NISSAN MAXIMA 2008 | الجرح الوثيج | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 180 | 06/04/2010 01:50 AM |
| صور نيسان بتروول 2008----- | mr.albusa3idi | سبلة السيارات | 35 | 02/11/2009 04:22 AM |
| نيسان بترول 2008 ( فتك ) | العيسائي | سبلة السيارات | 40 | 24/09/2009 05:38 PM |
| للبيع نيسان كبسوله موديل 2008/ موستانج 2008 | amer84 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 11 | 03/09/2009 03:08 AM |
| نيسان باثفايندر 2008 | ابو محضار | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 6 | 12/05/2009 11:17 AM |