سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الثقافية » أرشيف السبلة الثقافية » سبلة الشعر والأدب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/09/2009, 05:42 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي الحياة مدرسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رغم التخبطات المنتشره هنا وهنالك الا اننا نتعلم من الحياة كل يوم درس ...




ما اصعب ان يعيش الانسان ع أمل ومن ثم ينصدم بأن امله مذبوح منذ سنين عديده

وما اصعب ان نبكي ونتألم ونكتشف بأن القريبين منا منشغلين في امور حياتهم

وما اقسى لحظاتك عندما تحتفل بميلادك وتطفئ الشموع لوحدك

وما اقسى لياليك عندما تبكي وتغوص عيناك في الدموع ومن ثم ترى بأن حزنك مازال مثلما هو رغم بكائك المرير


كم هو صعب أن تعزف ع مسرح الحياة قيثارة احزانك وتنصدم بأن الجماهير هي فقط ظلال كراسي

ما اصعب الحياة عندما تكتشف بأنك رغم احاسيسك ومشاعرك بالاخرين الا ان الاخرين لا يشعرون بمشاعرك واحاسيسك

واكبر ألم أن تبتسم وأنت تحمل بأعماقك قلب مذبوح

والأمر المؤلم هو أنك رغم صدقك وطيبة قلبك يقابلوك الاخرين بالكذب والخيانه


الحياة مدرسة ورغم كل الألام والجراح فأننا مازلنا متفوقين في مدرسة الحياة

__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/09/2009, 06:22 PM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

جميلة هي تلك العبارات التي خطتها لنا أناملك الصادقة هنا,,
أجل الحياة مدرسة وما نحن الا تلاميذ فيها
نتعلم كل يوم شيء جديد
,,
شكرا لكِ بحجم السماء
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.
  #3  
قديم 09/09/2009, 12:24 PM
صورة عضوية السحاري121
السحاري121 السحاري121 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: في مكتبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,904
افتراضي

خاطرة رائعة ..
سلم قلمك ..
ودام نبض حرفك ..
ودمتي بود وعافية ..
__________________
وينك حبيب القلب ؟؟؟؟
تراك والله واحشني
وينك يا أعز الناس ؟؟؟
ترى طالت غيباتك


( السحاري121)
  #4  
قديم 09/09/2009, 12:45 PM
صورة عضوية يعقوب الحوسني
يعقوب الحوسني يعقوب الحوسني غير متصل حالياً
مشرف سبلة الشعر الشعبي
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: أرض أجدادي ( الباطنه )
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,330
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى يعقوب الحوسني
افتراضي



فعلا ً .. الحياة مدرسة

والتجارب تصقل الأفراد

قد يكون بعضها مر .. لكننا نتعلم كيف نقدر قيمة الحلو منها

مساؤك سكر


__________________
**
انـــا عن دنيـتـك راحـل ....... ولاجلك تارك ٍ كل شـي
وحـتى جـسـمي النـاحل ....... بادفـنـه لـو ينادي حـي
دخـلـت بـدنـيـتـك راحـل ....... واتـركها لعـيـنـك ضـي
ولا يمـكـن كـنـت واصـل ....... وانت البعـد وانـتِ الفي


يعقوب الحوسني
****
  #5  
قديم 09/09/2009, 02:49 PM
صورة عضوية مزايين العرب
مزايين العرب مزايين العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2009
الإقامة: الخيمة
الجنس: أنثى
المشاركات: 554
افتراضي

خاطره رائعه
دمت بود
__________________


اللهم ارزقني حسن الخاتمه

ويسر اموري
اللهم آمين
  #6  
قديم 09/09/2009, 02:51 PM
عبدالعزيز العميري عبدالعزيز العميري غير متصل حالياً
مشرف سبلة الشعر الشعبي
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2007
الإقامة: مســــــــــــــــــــقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,360
افتراضي

باطنية
لديك قلم جميل
خاطرة جميلة
اتمنى لك التوفيق والمزيد من التطور
في مجال الكتابة
__________________
ومن الاخير
كل ماوجدتيني حزين
تفي على وجه السنين !!!

(رحمك الله يا ابي ، اللهم غسله بالماء والثلج والبرد واجمعني به في جنات الخلد برحمتك يا أرحم الراحمين- 24/6/2009م)
  #7  
قديم 09/09/2009, 03:47 PM
صورة عضوية الشاعر الكعبي
الشاعر الكعبي الشاعر الكعبي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2009
الإقامة: الامارات العربيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 373
افتراضي

باطنيه كلامك جميل ولكن يبقي لتفائل دور هذي الدنيا
ماكل مايتمناة المر يدركه ___________ تاتي الرياح بمالا تشتهي السفن
الله يكون في عونك ويحقق لج امنياتج
تحياتي الشاعر الكعبي
  #8  
قديم 09/09/2009, 04:52 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

كل الشكر والتقدير لكم اخوتي ع مرروركم العذب


ورمضان خير وبركه للجميع
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  #9  
قديم 09/09/2009, 07:26 PM
صورة عضوية الكلمة الراقية
الكلمة الراقية الكلمة الراقية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2009
الإقامة: مســــــقـــــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,216
افتراضي

كم هو صعب أن تعزف ع مسرح الحياة قيثارة احزانك وتنصدم بأن الجماهير هي فقط ظلال كراسي

باطنية وكلي فخر..


يظل المرء تلميذا في مدرسة الحياة حتى آخر العمره


خاطرة جميله .. تسلم اناملك


تحياتي
__________________
  #10  
قديم 09/09/2009, 09:06 PM
الفاني الفاني غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2009
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
افتراضي

نعم أخيتي الحياة مدرسة وخاطرتك مؤنسة وبإنتظار جديدك
  #11  
قديم 11/09/2009, 12:48 AM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

بارك الله فيكم
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  #12  
قديم 11/09/2009, 01:21 AM
صورة عضوية أنثـى الأمل
أنثـى الأمل أنثـى الأمل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2008
الإقامة: ミ✿~[.(كـوكب الزهرة).]~✿ミ
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,460
افتراضي

السلام عليكم

ارى حكم من لسان باطنية

سلم ابداعك

من صعب ان نغير سنة الحياة ولكن من سهل ان نغير فكرنا نحو الافضل:،
__________________
هل سمعت صوتيو همسي..؟!
[]
.oO{سبلة الشـ[ الروح]ـعر والأدب}Oo.
في انتظار {عودتكـِ
  #13  
قديم 11/09/2009, 02:13 AM
صورة عضوية سيف الرواحي
سيف الرواحي سيف الرواحي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2007
الإقامة: عبــ الخابورة ــري
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,727
افتراضي

باطنية

أهلا بك مجددا

من طول الغيبات جاب الغنائم

وهذه وحده من غنايمك
__________________
.

بعد ما قد رويتي ناظرك من دمعي المقهــور ** تميطين اللثام اللي يغطــي جرحــي الدامــي؟
عَجَب وين الهدوء وْين ذيك البهرجه والنور؟ ** يعانق غرتك يتجاذب أطراف الحكي السامي؟
وانا اللي كلما جيتي كأن فخاطري جمهــور ** يساند ناظري كلمــا تعب من شوفــة أقدامي
.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الحـياة مــدارس ... رؤيـة في جوانب الحياة .. مدرسة الـحب.. أدخل وشـارك (2) صوت الشعب السبلة العامة 43 13/09/2009 12:09 PM
معلمة تطلب بديلة من مدرسة الى مدرسة اخرى A1A2H2 سبلة التعليم والأنشطة التربوية 10 18/08/2009 08:15 AM
كيفية نقل طالب من مدرسة الى مدرسة أخرى عن طريق البوابة التعليمية ULTRAS SUR السبلة الاجتماعية والتربوية 1 26/08/2008 07:31 PM
مدرسة سيف بن هبيرة تكتسح مدرسة محمد بن محبوب برباعية a7la-hnak السبلة الرياضية 34 31/03/2008 01:20 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:09 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها