|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رغم التخبطات المنتشره هنا وهنالك الا اننا نتعلم من الحياة كل يوم درس ... ما اصعب ان يعيش الانسان ع أمل ومن ثم ينصدم بأن امله مذبوح منذ سنين عديده وما اصعب ان نبكي ونتألم ونكتشف بأن القريبين منا منشغلين في امور حياتهم وما اقسى لحظاتك عندما تحتفل بميلادك وتطفئ الشموع لوحدك وما اقسى لياليك عندما تبكي وتغوص عيناك في الدموع ومن ثم ترى بأن حزنك مازال مثلما هو رغم بكائك المرير كم هو صعب أن تعزف ع مسرح الحياة قيثارة احزانك وتنصدم بأن الجماهير هي فقط ظلال كراسي ما اصعب الحياة عندما تكتشف بأنك رغم احاسيسك ومشاعرك بالاخرين الا ان الاخرين لا يشعرون بمشاعرك واحاسيسك واكبر ألم أن تبتسم وأنت تحمل بأعماقك قلب مذبوح والأمر المؤلم هو أنك رغم صدقك وطيبة قلبك يقابلوك الاخرين بالكذب والخيانه الحياة مدرسة ورغم كل الألام والجراح فأننا مازلنا متفوقين في مدرسة الحياة
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
جميلة هي تلك العبارات التي خطتها لنا أناملك الصادقة هنا,,
أجل الحياة مدرسة وما نحن الا تلاميذ فيها نتعلم كل يوم شيء جديد ,, شكرا لكِ بحجم السماء
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة, |
|
#3
|
||||
|
||||
|
خاطرة رائعة ..
سلم قلمك .. ودام نبض حرفك .. ودمتي بود وعافية ..
__________________
وينك حبيب القلب ؟؟؟؟ تراك والله واحشني وينك يا أعز الناس ؟؟؟ ترى طالت غيباتك ( السحاري121)
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
فعلا ً .. الحياة مدرسة والتجارب تصقل الأفراد قد يكون بعضها مر .. لكننا نتعلم كيف نقدر قيمة الحلو منها مساؤك سكر
__________________
**
انـــا عن دنيـتـك راحـل ....... ولاجلك تارك ٍ كل شـي وحـتى جـسـمي النـاحل ....... بادفـنـه لـو ينادي حـي دخـلـت بـدنـيـتـك راحـل ....... واتـركها لعـيـنـك ضـي ولا يمـكـن كـنـت واصـل ....... وانت البعـد وانـتِ الفي يعقوب الحوسني **** |
|
#5
|
||||
|
||||
|
خاطره رائعه
دمت بود
__________________
اللهم ارزقني حسن الخاتمه ويسر اموري اللهم آمين |
|
#6
|
|||
|
|||
|
باطنية
لديك قلم جميل خاطرة جميلة اتمنى لك التوفيق والمزيد من التطور في مجال الكتابة
__________________
ومن الاخير كل ماوجدتيني حزين تفي على وجه السنين !!! (رحمك الله يا ابي ، اللهم غسله بالماء والثلج والبرد واجمعني به في جنات الخلد برحمتك يا أرحم الراحمين- 24/6/2009م)
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
باطنيه كلامك جميل ولكن يبقي لتفائل دور هذي الدنيا
ماكل مايتمناة المر يدركه ___________ تاتي الرياح بمالا تشتهي السفن الله يكون في عونك ويحقق لج امنياتج تحياتي الشاعر الكعبي |
|
#8
|
||||
|
||||
|
كل الشكر والتقدير لكم اخوتي ع مرروركم العذب
ورمضان خير وبركه للجميع
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
#9
|
||||
|
||||
|
كم هو صعب أن تعزف ع مسرح الحياة قيثارة احزانك وتنصدم بأن الجماهير هي فقط ظلال كراسي
باطنية وكلي فخر.. يظل المرء تلميذا في مدرسة الحياة حتى آخر العمره خاطرة جميله .. تسلم اناملك ![]() تحياتي
__________________
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
نعم أخيتي الحياة مدرسة وخاطرتك مؤنسة وبإنتظار جديدك
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيكم
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
#12
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
ارى حكم من لسان باطنية ![]() سلم ابداعك من صعب ان نغير سنة الحياة ولكن من سهل ان نغير فكرنا نحو الافضل:،
__________________
هل سمعت صوتيو همسي..؟! [ ].oO{سبلة الشـ[ الروح]ـعر والأدب}Oo. في انتظار {عودتكـِ
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
باطنية
أهلا بك مجددا من طول الغيبات جاب الغنائم وهذه وحده من غنايمك
__________________
. بعد ما قد رويتي ناظرك من دمعي المقهــور ** تميطين اللثام اللي يغطــي جرحــي الدامــي؟ .
عَجَب وين الهدوء وْين ذيك البهرجه والنور؟ ** يعانق غرتك يتجاذب أطراف الحكي السامي؟ وانا اللي كلما جيتي كأن فخاطري جمهــور ** يساند ناظري كلمــا تعب من شوفــة أقدامي |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الحـياة مــدارس ... رؤيـة في جوانب الحياة .. مدرسة الـحب.. أدخل وشـارك (2) | صوت الشعب | السبلة العامة | 43 | 13/09/2009 12:09 PM |
| معلمة تطلب بديلة من مدرسة الى مدرسة اخرى | A1A2H2 | سبلة التعليم والأنشطة التربوية | 10 | 18/08/2009 08:15 AM |
| كيفية نقل طالب من مدرسة الى مدرسة أخرى عن طريق البوابة التعليمية | ULTRAS SUR | السبلة الاجتماعية والتربوية | 1 | 26/08/2008 07:31 PM |
| مدرسة سيف بن هبيرة تكتسح مدرسة محمد بن محبوب برباعية | a7la-hnak | السبلة الرياضية | 34 | 31/03/2008 01:20 AM |