|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
![]() ![]() اهلاً بكم اعزائي طلبة جامعة السلطان قابوس,, سوف نخصص هذا الموضوع ملتقى لطلبة جامعة السلطان قابوس وبإذن الله نتناول جميع الاخبار والمستجدات بالجامعة,,المجال مفتوح لجميع طلاب الجامعة بمختلف كلياتها للمشاركة بلمتقى والنقاش حول اهم مشاكل الجامعة واهم الايجابيات فيها ,,سنتواصل واياكم بأخر المستجدات والاخبار بمساعدتكم بإذن الله ,,رابطة سبلة عمان لطلبة جامعة السلطان قابوس:- مما لاشك فيه ان السبلة تحوي عدداً كبيراً من الجامعين المميزين,,لذالك سنتواصل جميعاً من خلال هذه الرابطه,,ويمكن لجميع طلبة جامعة السلطان قابوس الانتساب لهذه الرابطة,, ................................................ أهـــداف مــلــتــقى طــلــبــة جامعة السـلـطـان قـابـوس أعزائي سنكون جادين نوعاً ما في طرح الأهداف..فهذا الملتقى يطلع عليه الكثير ويجب ان نظهر بصورة مناسبة تليق بمقامنا كطلبة في المرحلة الجامعية.. ويجب علينا احترام قوانين السبلة حتى لايتم اغلاق الملتقى..وأشكركم على تفهمكم.. ![]() · أخر الاخبار والمستجدات: هناك الكثير من المستجدات والاخبار التي تهم الطلبة وسنقوم بتحديثها جميعا وسنتعاون بطرح اخر الاخبار بإستمرار وسيتم إضافتها في الصفحة الأولى للملتقى لذا يرجى متابعة المشاركات من"1 إلى 4 "وسنشكر من اجتهد في تحديث الاخبار والمستجدات تقديراً له.. · طرح الاستفسارات والأسئلة: كما تعلمون في أي ملتقى طلابي يجتمع فيه الطلبة لطرح استفساراتهم والاستفادة من بعضهم ونحن هنا نرحب بكل الاستفسارات والأسئلة التي تخص الطالب وكلنا سنجيب على بعضنا البعض.. "أتمنى من أي شخص يود طرح استفسار أو سؤال إن يكبر حجم الخط ويفضل استخدام اللون "البني" حتى يتسنى للجميع قراءة استفساره وإجابته" · مواضيع النقاش: لاشك إن هناك الكثير ما نتناقش به هنا وهناك من الأمور المهمة التي تهم الطالب يجب فتح باب النقاش فيها.. 1-نقوم بطرح مواضيع نقاشيه"هنا في الملتقى" ويقوم طارح الموضوع بتنسيقه وطرح الفكرة وتكبير حجم الخط.. 2-بعدما يطرح الموضوع يذكر في الصفحة الأولى بإن هناك موضوع للنقاش في الصفحة..... والمشاركة رقم .... لذلك نرجو الالتزام بالنقاش وعدم الخروج خارج الموضوع 3-يتم تحديد فتره للنقاش حسب الموضوع المطروح واهيمته وتصل إلى ثلاثة أيام وبعدها يغلق باب النقاش ويذكر ان النقاش اغلق في الصفحة رقم..... والمشاركة رقم.... 4-قبل طرح موضوع نقاشي اتمنى الالتزام وعدم طرحة في فترة نقاش موضوع اخر..او التنسيق قبل طرح الموضوع · الدردشة والحوارات الجانبية: بعض الاعضاء يستغل الملتقى للدردشة والحوارات الجانبية..نعم اجتمعنا هنا لكي نتواصل ونتعرف على بعضنا ونجيب على استفسارات بعضنا البعض وليس للتخميس نهائياً..فهو ليس ملتقى لترويح القلوب..نعم نروح عن قلوبنا نعم ندردش ولكن في حدود المعقول فلا نخرج خارج هدفنا الرئيسي هنا وهو "الافادة والاستفادة من بعضنا البعض" 1-تمنع الدردشة والحوارات الجانبية عند طرح مواضيع النقاش.. 2-سيتم التعاون مع المشرف في حال مخالفة بعض الاعضاء والتخميس المبالغ به جدا وستحذف ردودهم واذا تكرر التخميس عمداً لتشوية صورة الملتقى سيتلقون انذار وربما حظر حسب تقدير المشرف 3-لانمنع الدردشة والحوار نهائياً..كما ذكرت هدفنا هو التواصل مع بعضنا البعض ولكن اتمنى عدم المبالغة والدردشة لمدة 24 ساعة فهذا لن يفيدنا ويفيد هدف تواجدنا هنا.. 4-سيتم فتح باب الدردشة في اوقات معينة حتى نتواصل..واكرر ارجو الالتزام.. ![]() اعتذر أعزائي على الجدية في طرح الأهداف..كما ذكرت الملتقى يطلع عليه الكثير ويجب ان نظهر بصورة مناسبة.. هناك الكثير من الانشطة التي نتقوم بها في رابطة سبلة عُمان لطلبة جامعة السلطان قابوس.. نستقبل جميع ارائكم ومقترحاتكم حول اهداف الملتقى وسنضيف جميع المقترحات والاهداف اذا اتفقنا عليها.. ![]() تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
آخر تحرير بواسطة ALRumaid : 08/09/2009 الساعة 11:29 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
![]() نباركـ للأخـت (أمـل الـم) على نـيـلـهـا شـرف اللـقـب العظيـم (صـعيـديـة المـلـتـقـى) نـظـراً لجـهودهـا العـظـيـمـة في طـرح اكـبـر عـدد من الاسـئـلـة,, ![]() ..نـسـتـقـبـل التـهـانـي والتـبريـكـات..![]() في انـتـظـار المـزيـد مـن التـمـيـز مـنـكمـ .. ![]() ________________________________________________ "تم الاعلان عن انشطة واهداف رابطة سبلة عُمان لطبلة جامعة السلطان قابوس في المشاركة رقـم"4".. ![]() ..شاركـ "وسوف ندرج اسمك فالقائمة" حتى يسهل التواصل بينكـ وبـيـن جمـيـع طـلـبـة الجـامـعـة..![]() "اتمنى من جميع اعضاء الرابطة ان يتم اضافة :o.O مـــلـــتـــقـــى طـــلـــبـــة جـــامـــعـــة الـــســـلـــطـــان قـــابـــوسO.o في تواقيعكم حتى يتم تسجيل طلبة الجامعة في الرابطة ويتم الاعلان عن الاهداف والانشطة ,,"2- موالح سبورت 3- bos3ood 4- السّـــــامق 5- سليل الفرسان 8- Scofield 9- عذااب 10- بحر الإخاء 12-مرسال المحبه 13- My Destiny 14- ضد التيار 15- آلقمّة 16-همس الشجون 17- أزهار 18-طير حر 20- الامير_العماني 21-ram0da 22-lazord 24-راعي السفينة 25- محمد السيابي 26-فلاة الشرق 27-n3na3a 28-مهندس معماري 30-sportpro 32-MrStar 33-Omani_Boooy 34-ناقد جاد جدا 36-حوقاني قح 37- Miss 2 haven 38- همسة مطر 39-thats so me 41-صقرالشرق 42-
43- 44- 45- 46- 47- 48- 49- 50-
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
آخر تحرير بواسطة ALRumaid : 11/09/2009 الساعة 02:57 PM |
|
#3
|
||||
|
||||
![]() انــشـطـة واهــداف رابــطــة سـبـلـة عُــمان لـطـبـلـة جـامـعـة الـسـلـطـان قـابـوس كما وعدانكم سابقاً بإن هناك الكثير ما نقوم به هنا..وسنحاول ايجاد الكثير من الانشطة التي نقوم بها هنا ولاغنى لنا عن ارائكم واقتراحتكم المميزة التي تخلق التفاعل بيننا جميعاً. ![]() · التميزات,,الالقاب,,والنجوم: من يتميز هنا حتماً سنضيف له لقباً يليق بمقامة..وهناك نجوم لم يقوم بمجهود كبير"نرجع ايام المدرسة".. سنكون ديمقراطيون في اختيار التسميات والالقاب حسب ارائكم واقتراحاتكم.. ![]() "جميع الالقاب يحصل عليها الذكور والاناث" "الادارة العامة للملتقى" (هو انا طبعا الرميد).. ![]() 1-"عميد ملتقى طلبة جامعة السلطان قابوس" (سيتم اختياره بمتابعة شخصية) 2-"مستشار ادارة الملتقى" (وهو الذي يتميز هنا ويثبت وجودة ويكون على استعاد لتنظيم الانشطة والمساهمة بها) 3-"مشرف عام الملتقى" (وهو الذي يتميز دائما بكل جديد..يشرف على الملتقى ويكون في ادارته) 4-"اداري الملتقى"(هو من يتميز يرد على استفسارات الطلبة واسئلتهم..ويكون عضو اللجنة الاستشارية والادارية) 5-"مراسل الملتقى"(هو الذي يتميز بنقل الاخبار والفعاليات في الكلية) 6-"مصور الملتقى"(هو الشخص الذي يضعنا دائما في قلب الحدث بالصور المميزه) 7-"جامعي مجتهد"(هو من يجتهد ويناقش ويتميز) 8-"جامعي فعال"(هو من يتفاعل هنا في الملتقى) 9-"ترويحي الملتقى"(انا واثق بإن الجميع سيعسى لنيل شرف هذا اللقب.. ..هو الشخص الذي يرسم الضحكة في الجميع بالملتقى)10-"صعيدي الملتقى"(هو من يسأل كثيراً).. ![]() 11-"سنفور الملتقى"(هو صعيدي متطور).. ![]() نستقل جميع ارائكم واقتراحتكم حول الالقاب والتميزات.. · تغطية الفعاليات والمناسبات: سنقوم هنا بتغطية اهم الفعاليات والمناسبات المقامة في الكلية..ومن يتميز في النقل المدعم بالصور والمنسق..يحصل على الالقاب المذكورة · المسابقات والانشطة: سنقيم عدة مسابقات هنا تختص بالكلية وسنحاول ايجاد العديد من المسابقات..يتم تحديد وقت كل مسابقة حسب ما ترونه مناسب,, · التصوير الضوئي: لمحبي التصوير مكان هنا..1-مسابقة افضل صورة من جامعة السلطان قابوس "تكون المسابقة عبارة عن تصوير اجمل منظر في الجامعة.. 2-يحق للجميع المشاركة بالمسابقة بصورتين..ولا يشترط التصوير من كامرة فيمكن المشاركة بصور عن طريق الجوال,, 3-سيقام هناك تصويت لأفضل 4 صور واختيار صورتين منهما بالتعاون مع سبلة التصوير الضوئي.. تكون الجوائز عباره عن بطاقات شحن"حياك او نورس"+اضافة لقب للفائزين.. · التصميم:![]() هناك الكثير من محبين الفوتوشوب: 1-مسابقة تصميم شعار لرابطة سبلة عمان لطلبة جامعة السلطان قابوس..يتضمن الشعار المصمم(شعار الجامعة+شعار سبلة عمان) وسيتم طرح الفكرة لاحقاً 2-يحق للجميع المشاركة بالمسابقة بتصميمن.. 3-سيقام تصويت لأفضل 4 تصاميم ويتم اختيار شعار واحد للرابطة بالتعاون مع سبلة التصميم.. · افضل سيارة وافضل صورة فكاهية: هناكـ الكثير من المناظر الفكاهيه في الجامعة..وهناك سيارات جملية وشبابية..سيكون هناك مسابقة لأفضل صورة فكاهية لأفضل سيارة ايظاً.. وسيتم الاعلان عن التفاصيل لاحقاً.. · افضل طرح نقاشي وافضل تغطية: سنقيم مسابقة لأفضل طرح نقاشي هنا في الملتقى بتنسيق وفكرة رائعة..وايظاً سنقيم مسابقة لأفضل تغطية لفعاليات الجامعة والانشطة,,سيتم الاعلان عن التفاصيل لاحقاً.. · التجمعات,,الاحتفالات والرحلات: سننظم اول تجمع في كاتين الجامعة المتواضع",, ..باستضافة من الادارة العامة على "بارد" فقط![]() سنقيم تجمع بتنسيق مع الاوقات المناسبة لجميع اعضاء الرابطة ويكون مشترك.. احتفالية الف عضو في رابطة سبلة عُمان لطلبة جامعة السلطان قابوس..سنقيم احتفالية بجهود الجميع بمناسبة بلوغ عدد اعضاء الرابطة الف عضو.. ننظم رحلات مستقبلاً..الي أي مكان يتم اختيارة من قبلكم ونتفق عليه جميعاً.. اعزائي..نحن في انتظار جميع مقترحاتكم وارائكم شاركونا حتى يتم التفاعل بيننا جميعاً هنا في ملتقى طلبة جامعة السلطان قابوس.. ![]() سيتم اضافة الانشطة المقترحة من قبلكم..بأنتظار تفاعلكم هنا حتى نقوم بالمزيد ان شاء الله.. ![]() تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
آخر تحرير بواسطة ALRumaid : 08/09/2009 الساعة 11:43 AM |
|
#4
|
||||
|
||||
|
آخر المستجدات بتاريخ 2\9\2009
تم تأجيل الدراسة بالجامعة الى تاريخ 26\9\2009,,اي بعد اجازة عيد الفطر بإذن الله ,,"من الايميل الجامعي" أعزائنا الطلاب لقد تم تأجيل بداية فصل (خريف 2009) للعام الاكاديمي 2009-2010م إلى يوم السبت 26-9-2009م وكل عام وأنتم بخير د. علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة Dear Students, The commencement of the new semester (Fall 2009) has been postponed to Saturday, September 26, 2009. Dr. Ali bin Saud Al Bimani SQU Vice Chancellor ,,تحياتي الرميد
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
آخر تحرير بواسطة ALRumaid : 08/09/2009 الساعة 11:30 AM |
|
#5
|
||||
|
||||
|
الحمد لله اني لحقت ع أول صفحة
![]() فكرة حلوة منك أخوي الرميد وربي يوفقنا إن شاء الله ![]() ورآح نكون أسرة وحدة فـ طرح اليديد ![]() :: بس شو آخر المستجدات بخصوص بدء الدراسة ؟ ![]()
__________________
◦ سبحان الله عدد ما ڪان و عدد ما يڪون وعدد الـ ح ـرڪات والسڪون ◦
:: اللهم اشفها وعافها,وارفع عنها ما ألم بها,واجعل ما أصابها في ميزان حسناتها وأحسن خاتمتهاواجعلها من أهل الفردوس الأعلى آمين آمين آمين υя Ьάυтч ỉŝ đάźźℓỉŋģ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
و حتى انا معكم
بس ترا نيو ما قديم و سجلوني معكم
__________________
born alone die alone U might take my life but U cant take my soul اخيرا طلعت بطاقة جامعية !!
بعد فصل كامل بدونها ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اهلاً اختي ميلانية,,
وبما انك اول مشاركة وفي اول صفحة..تم تسجيل اسمك كأول منتسبة لرابطة سبلة عمان لطلبة جامعة السلطان قابوس,, ![]() اشكرك على هذا التعاون وبإذن الله اخر الاخبار ستكون منكم ,,على حسب ما قرأت اليوم في جريدة عمان وع اخبار سابقة سمعتها ان هناك نية لتأجيل الدارسة والادارة مازالت تبحث في الموضوع ولكن بإذن الله قريباً سيتم الاعلان عن الاخبار المؤكدة ,,تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
|
|
#8
|
||||
|
||||
صعيدي يعني![]() ما مشكلة عزيزي,,انت طالب في الجامعة ,,تم تسجيل اسمك,,ونتمى مشاركتنا بكل ما هو مفيد بإذن الله ,,تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
وانا معكم فالجامعة .. واول سنة لي ..
![]() ومشكوور اخوي عالفكرة الحلوة .. ^_^
__________________
lllllllllllllll llllllllllllllأكثر أهل الجنة " الفقراء " .. وأكثر أهل النار " النساء " " عـيـش عـمــركـ ذيب .. تسلمـ مـن مخـاليـب الذيابهـ " |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تم تسجيل صعيدي اخر ![]() العفو اخوي ,,تم تسجيل اسمك اخي,,ونتمى مشاركتنا بكل ما هو مفيد بإذن الله ,,تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عن الغلط ![]() تمام .. مشكوووور اخوي .. وتسلم
![]()
__________________
lllllllllllllll llllllllllllllأكثر أهل الجنة " الفقراء " .. وأكثر أهل النار " النساء " " عـيـش عـمــركـ ذيب .. تسلمـ مـن مخـاليـب الذيابهـ " |
|
#12
|
||||
|
||||
|
وأنا بعد
__________________
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
و أنا معاكم
![]()
__________________
زَحَـفَ الْجُنْـدُ وَلَكِنْ عَثَرَ الزَّحْفُ بِصَخْرَه هَكَذَا الأَجْبَالُ لَا تُبْقِـي إِلَى الأَرْيَـاحِ ثَغْـرَه نَهَشَوْا الْجِسْم وَلَكِن وَجَدُّوا الْلُّقْمَةَ مُرَّه وَجِـدُوكِ فَارِسَــاً يُسْقِــطُ آلافــاً بِنُظـــــرَّه |
|
#14
|
||||
|
||||
|
وأنــــــــــا بعــــــــــــــــد . .
،،، رائع هي هذه الرابطة
__________________
النـــــــــاس تقــــابلك بوجهـــين ،، مرة عــــسل ،، ومـــــرة فـلفل !! ![]() ![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لي الشرف طبعاً ![]() العفو أخوي وهاي واجبنا نكون أسرة وحدة ![]() إن شاء الله تتأجل ..لأنه صعبة ندرس قبل العيد بكم يوم أصلاً الاسبوع الياي اسبوع حذف واضافة وواااايد بيطنشون أكيد.. واللي عقبه ما ظن حد من الطلبة بيداوم وخصوصاً المناطق البعيدة ![]()
__________________
◦ سبحان الله عدد ما ڪان و عدد ما يڪون وعدد الـ ح ـرڪات والسڪون ◦
:: اللهم اشفها وعافها,وارفع عنها ما ألم بها,واجعل ما أصابها في ميزان حسناتها وأحسن خاتمتهاواجعلها من أهل الفردوس الأعلى آمين آمين آمين υя Ьάυтч ỉŝ đάźźℓỉŋģ |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخوي إنت ف اي كليه من الجامعه ؟ تحياتي |
|
#17
|
|||
|
|||
|
معاكم و هذي راح تكون ثاني سنه حالي احين
يعني الحمدلله محد راح يقول لي صعيدي تحياتي |
|
#18
|
||||
|
||||
|
مرحباً بك بين اخوتك ![]() نتمى ان تشارك معانا بكل ما هو مفيد ,,تحياتي الرميد,, اهلا بك اخي ![]() نتمى ان تشارك معانا بكل ما هو مفيد ,,تحياتي الرميد,, اقتباس:
شكرا لمشاركتكـ اختي ![]() انتم الرائعون بمشاركاتكم في هذ الملتقى بإذن الله ,,تحياتي الرميد,, اقتباس:
حياك السنفور ![]() ..اهلا بك بين اخوتك.. نتمى مشاركتك بكل ما هو مفيد بإذن الله ,,تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
مبروكين شباب
تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان....تحياتي أهل الايمان.... ![]() ![]() :� �اشخ:![]()
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وصلت تحياتك خلاص
![]() تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صحيح لأن اغلب الطلبة مسجلين خلاص وما اتوقع بيكون في اقبال على الحذف والاضافة,, ![]() تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
يعطيك العافية أخوي الرميد
![]() معاكم ان شاء الله والحين سنتي الرابعة في الجامعة
__________________
![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
يشرفني أن أضع أول إعلان هنا واتمنى أن يستفيد منه الكثيرين من الشباب اللي يسألوا عن هذا البرنامج
الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL يسر مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة السلطان قابوس أن يعلن عن بدء التسجيل ببرنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ( ICDL) · هدف البرنامج: يهدف البرنامج إلى تزويد المتدرب بالمفاهيم الأساسية لاستخدام الحاسب الآلي والتطبيقات العملية في مواقع العمل والمنزل وقطاعات المجتمع الأخرى، وينقسم البرنامج إلى سبعة مقررات تدريبية بالإضافة إلى اختبار يتم إجراؤه بعد إكمال دراسة كل مقرر من هذه المقررات. و بعد إتمام جميع الاختبارات بنجاح يحصل المتدرب على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي. المقررات التدريبية: o المفاهيم الأساسية لتقنية المعلومات o استخدام الحاسب الآلي وإدارة الملفات o معالجة الكلمات o جداول البيانات الالكترونية o العروض التقديمية o قواعد البيانات o المعلومات والاتصالات o Basic concepts of Information Technology o Using the computer and managing files o Word Processing o Spreadsheets o Presentation o Database o Information and Communication الفئة المستهدفة: الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي متاحة للجميع بغض النظر عن العمر أو المستوى التعليمي أو الخبرة العملية. لغة البرنامج: متوفر باللغتين العربية والإنجليزية. الفترة الزمنية: - يبدأ البرنامج يوم السبت الموافق 17/10/2009م ويستمر لمدة (11) أسبوع، وينتهي في 30/12/2009م. - يمكن للمشارك أن يلتحق بالبرنامج في الفترة الصباحية أو المسائية. الفترة الصباحية: ( السبت إلى الثلاثاء) من الساعة 8.30-11.00صباحاً أو من الساعة 11.00- 1.30ظـهراً الفترة المسائية: (السبت إلى الثلاثاء) من الساعة 4.00- 6.30 مساءً أو من الساعة 6.30- 9.00 مساءً * يراعى تمديد تاريخ نهاية كل دورة في حال تزامن الإجازات الرسمية خلال الفترة المحددة للدورة. * سيخصص يوم الأربعاء من كل أسـبوع للتدريب على الاختبار التجريبي خلال الفترة الـصباحية. المستندات المطلوبة: صورة شخصية + البطاقة الشخصية رسوم الدورة: - (265) ريال عماني للأفراد وموظفي المؤسسات الحكومية والخاصة والطلاب و الباحثين عن عمل. - (240) ريال عماني لموظفي المؤسسات المشاركة بأكثر من (10) متدربين. - (198) ريال عماني لـفئة الضمان الاجتماعي. ( جميع الرسوم السابقة تشمل الاختبارات و المادة العلمية و المحاضرات) - (75) ريال عماني لمن يرغب في أداء الاختبارات فقط. * ملاحظة: يدفع المبلغ كاملا عند التسجيل،علماً بأن الجامعة لا توفرالسكن أو النقل لمزيد من المعلومات حول البرنامج ورسوم التسجيل يرجى الاتصال بمركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر على هاتف 24141917 أو 24143008؛ فاكس: 24414243
__________________
![]() |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اهلاً بك بين اخوتك اخي الفاضل,,
ونتمنى مشاركتك بما يفيد الجامعة بإذن الله ,,تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ان شاء الله بنفيد ونستفيد منكم ![]() كل التوفيق لطلاب الجامعة في العام الأكاديمي الجديد 2009-2010
__________________
![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
نـوبه أنـآ معـكم
..
__________________
. . .
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
فكرة جميلة جدا
حابيين نشاركـ معكم^_*
__________________
قال الشهيد سيد قطب: إن كلماتنا تبقى كالعرائس الجامدة فإذا متنا من أجلها دبت فيه الحياة |
|
#28
|
|||
|
|||
|
شباب عندي استفسار ..
انا سجلت مواد .. بس ما عندي مواقيت و لا صفوف .. من أين أحصل عليهم ّ\! |
|
#29
|
||||
|
||||
|
سجلوني معاكم
__________________
. . ~[] اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يميت القلب ويشعل الكرب ويشغل الفكر ويرضي الشيطان ويسخط الرحمن []~ . . |
|
#30
|
||||
|
||||
|
سـلآم ..
صـديقتي آلحـين خـبرتني انـه آلتسـجيل سكـروه وانـه خبـروهم شـي اجـآزة لـين بعـد آلعـيد صـح ؟ ؟
__________________
. . .
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| إعلان 1:: ::: الأفالون للبـيـع موديل 2007 (للجادين فقط) ::: | هراكيلو | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 77 | 17/01/2010 08:31 PM |
| :::مـوضوع المسابقة:::الفضــاء الـرحب::: | هراكيلو | المسابقات الترويحية | 41 | 12/12/2009 03:10 PM |
| لـــــــــــــكــــــــــــــزس أل أس 400 موديل 1999 وارد أمريكي للبيع (( صور )) | عالي مستواه | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 332 | 17/11/2009 08:55 PM |
| صفحة خاصة لطلاب الثانوية العامة للمواد الدراسية | فتى الإبداع | أرشيف سبلة التعليم | 5 | 01/10/2007 03:35 AM |
| حصريا على سبلة الترويح الثلاثي المرح فستق مشمش بندق | هَجيرُ الصَمتْ | سبلة ترويح القلوب | 506 | 16/04/2007 11:06 AM |